InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

انا وجدووولي المصوون مفكره ابطل من الجامعه بسببو

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-09-2010, 02:15 PM
الصورة الرمزية pink11shadows

pink11shadows pink11shadows غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: أنظمة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
Unhappy انا وجدووولي المصوون مفكره ابطل من الجامعه بسببو

بسم الله الرحمن الرحيــ/ــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا امورين واموراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الموضوع مبين من عنوانو انا سنة تحضيريه اداري وانساني انتضام خطه أ<<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابغا احد يكون جدولو زي جدولي عشان حاسه ان جدولي فيه اخطاء انو الانجليزي عندي بس 3 حصص في الاسبوع ومدة المحاضرة ساعة الا عشرة دقايق والمحاضرات حقت الانجليزي 3 ساعات بينها بريكات غير كدا انو انا تخلص محاضراتي 11 و50 دقيقه واعرف بنات نفس خطتي يطلعون 3 الا ربع ويوم الاحد والثلوث ماعندي غير محاضرة وحدة اللي هيا رياضيات تبدا الساعة 1 وتخلص 2 وعشرين دقيقة احس جدولي مررره غريب وملخبط ومو مرتاحه عليه ابدن مع العلم اني الاسبوع دا ماحضرت ولا محاضرة ولما رحت العمادة جلست تنافخ عليا اللي في غرفة 16 وتقول جدولك صح الله يخليكم انا مره مكركبه وشايله هم ومررره خايفه من جدولي حتا مو قادره انام يكفي طارت عليا محاضرات اول اسبوع ياااااااااااارب ان الي يرد عليا ربي يفتحها في وجهو ويحققلو كل اللي يتمناه ياااارب ويرزقو كل خيروادا بنوته يزوجهاانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة