InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

.:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 08:34 AM   #11

تركي4444

DR . T U R K I

الصورة الرمزية تركي4444

كلية: كلية الصيدلة
التخصص: pharm . d
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: .:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

مع احترامي لبنات وطني الحبيب

السعوديات لا يصلحن لتأسيس حياة زوجية كريمة من جميع النواحي وهذه احد النواحي اخ ماجد اللي سردتها بالموضوع

اصلا الخليج بصفة عامة من ناحية البنات المؤهلات للزواج صفر عالشمال ماعدا عمان واليمن والسعودية نادرا والشام برضو صفر عالشمال والعراق برضو صفر عالشمال

ما اقول الا الله يرحم حريم زمان

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

تذكير / هذا مجرد رأي شخصي

توقيع تركي4444  

التعديل الأخير تم بواسطة تركي4444 ; 13-08-2011 الساعة 08:39 AM.
تركي4444 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 08:35 AM   #12

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: .:: حقيــقة وواقع أم مجرد كلامـ " طبيــعة علاقات الحب - غير المتزوجين - " ::.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمال مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صباحك فل اخي ماجد
صباحك عسل أخوي صقر ^_^

يعطيك العافيه ع الموضوع
الله يعافيكـ .. وتسلمـ على مرورك وردك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوف انا اول شي احس الموضوع ياسرع مايتقفل هههههههههههه
لا إنـ شاء الله .. وبالعكس أحس إن طبيعة الموضوع جديدة يعني على حسب اطلاعيـ عالقسم ممكن ما انطرحت قبل :) .. وإنـ إنقفل فـ ردك وردود الأخوة والأخوت فيها الخير والبركة ..
لاكن خلني اشارك من البدايه قبل لايصير شي لاسمح الله
من وجهه نظري كلاامك واضح جداا وهذ شي صاير مع البعض سوا شباب او صبايا حب ومدري ايش
وعجبتني كلمه الاخت سغوديه عندما كلمتها صاحبتها ع التجربه اعجبني رد سعوديه عليها

يب الموضوع منتشر .. والله يكثر من أمثال أختي سعودية
ياخي العزيز هذي عاده نسئل الله السلامه لشباب والصبايا الهدايه ممكن تكون مراحل مراهقه وعتبر النص منها تسليه
ومضيعه للوقت بمعني اتعرف عليها وجلس معاها كذ فتره وتفاخر بها امام زملائي ان لدي بنات والعكس صحيح ينطبق ع الصبايا 00
هوا الموضوع تعدى حدود التسلية لـ أمور أكبر ويصير فيه اختلاء وأمور أستغفر الله بس :) ..

يعني الوضع صار لا يحتمل بالأمانة ..

الاكن اذ وجد حب مثل ماذكرت يكون حب شرف مو حب خداع وكذب اذ فعلا صادق روح مع الباب مو مع الطاقه صارحها وتكلم مع الرجل مو مع البنت وذهب الي اهلها وتقدم لها اذ انت صادق او بطل الحركات الي مالها داعي
أنا أأيد هالنقطة .. لو فيه حب صادق قدامك أهل البنت روح تقدم لها منهم وهذا شيء مفرح بصراحة
حتي البنت لما بتحكي كلاام انا لي صاحب وكذ والله ثم والله تصغر بعيني - ولا تعتبرها شي
والشاب نفس الشي-- افضل من الصدق والصراحه مافي مثلها

بالضبط .. وربي مافيـ أحسن من حيآء وأخلاق البنت , وأخلاق الشاب وإبتعاده عن هالأمور :)
وجهه نظري --- وسوري ع الاطاله
شاكر لك مرورك أخوي صقر ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوربتشوف مشاهدة المشاركة
الموضوع دا عمل تسونامى بالقسم دا هع
الله يبعد عنن تسونامي وأخوانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حعلق بنقطتين :
الاولى
الى يحب لازم يعمل شيء يدل على صدق نيته اقل شيء يعرفها باحدى اخواته يعنى يطمن البنت ولو هو صادق يخطبها يجي للبنت من الباب موش من الطاقه :)

هذيـ النقطة لو تطبقت كان ما وصلت الأمور للي وصلت عليه الحين .. وأستغفر الله صار فيه حالات إختلاء وزنا الله يكفينا الشر

الثانيه
هما الاشخاص الى قلبهم فندق 5 ستارز كل يوم بنت
والبنت كمان كل يوم ولد دول مشكلتهم مشكله نفسيه
تحتاج مراجعه طبيب نفسي

بالضبط ,, وأتوقع السبب الرئيسي في كل العلاقات نقص العامل العاطفي في حياة الشاب والبنت .. واللي يخليهم يلجؤوا لهالأمور :) ..
بنهايه ليس جميع الناس سواسيه
معاكـ حق بس للأسف النسبة كبيرة جدا .

شاكر لك مرورك ^_^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhf مشاهدة المشاركة
ممممممم يا ماجد

قريت كلامك مممممم ما استغربتو كتير ،،

يا لطيف سار الوضع عادي مرة ،

بنات على عيال الدنيا انفلتت :(

للاسف ما أدريـ فيه أسوا من كذا .. الله يكفينا الشر ممكن بس ما سمعت عنه للحين ..
الوضع انفلت مررة وتحسيـ كانه مرض معدي قاعد ينشتر

اتزكر مرة كنت مع بنات ، وكانو يتكلمو عن الشباب ، سواء ( ماسنجر / جوال / خرجات )

كانو يتكلمو كانو حاجة اييييزي ،

وجا الدور عليا اقول معاناتي مع البوي فريند

قولت لا انا مالي في الكلام دا

يا انو يا ماجد استحقروني ؟؟ قالولي معقولة ؟ ليه ما تكلمي ؟ بالعكس مرة فلة ، وانتي محتاجة انك تكلمي شخص تشكيلو همومك ومدري ايشش

من جد شايفة كيف .. صاروا اللي ما يكلموا أقليه وكأنك مسوية شيء غلط

قولتلهم شي امي من زمان قالتو ليا :

يا بنتي لا تفكري تسوي حركات البنات ، ترا انتي مو زيهم ، الطريق دا اخرتو مصايب ، مصيبة تجر مصيبة ، انتبهي على نفسك ، لا تقربي من الاولاد ، و البنات قليلات الحيا خلي معرفتك بيهم سطحية وللضرورة بسسس
وقالت لي ، ممممم انو احلى شي لمن البنت تكلم خطيبها ، وتكون مبسوطة معاه ، وتحبو ، قالت لي وقتها انا اللي حقولك يا بنتي يلا كلميه ، ممممممممم

الله يحفظ لك أمك ولا يحرمك منها يا رب .. ويا ليت كل الأمهات زي أمك يوعوا بناتهم من هالطريق ..

وأصلا لو وصل الموضوع لـ إنسان خطبك خلاصـ هذا شخص يبغاكيـ وتقدم لك رسميا مافيـ أحسن من كذا :)

( لمن حكيتهم يا ماجد ، قعدو يتريقو عليا ، وقالولي انتي ($ بيض $ ) وقالولي مسيرك تكلمي حتى لو لعب بس ، وكمان حاولو يقنعوني اني اتعرف عشان احب و نتجوز ( بس على مين تلعبها ) ما يمشي معايا الكلام دا

أنا اللي أتوقعه إنهم حاسدينك وحسادين البنات اللي زيك إنهم عرفوا يسمكوا نفسهم ولا يجرو ورا هالشيء ..

والعبرة في النهاية يا رهف

الموضوع كلو ( قناعة )

البنت او الولد اللي بيعملو كدا ، ممممممم غرتهم الدنيا ، غرهم الحب الوهمي ، والهابينيس اللي حاسينها واللي مسيرها تتحول كئابة ،، نسيو الاخرة مممممم

معاكيـ حق .. القناعة تلعب دور كبير وكلـ شاب وبنت يتمسك باللي يؤمن بيه :)
//

اما بالنسبة للحب الحقيقي ، مسلن يعني قريبي يحبني و يبا يتجوزني ، احس انو حاجة معقولة ، لانو مافيه قلت ادب ، مافيه المسخرة هادي ، عادي ممممممم يعني دا حب بريئ محترم ، واحد يحب قريبتو والاهل كلهم عارفين و يبا يتقدملها ،

مممممممم مدري واللهي يعني ما يمنع الواحد يحب الحب البريئ ، لاكن هدول بيعملو قلت الحيا و المسخرة والشي الحرام ويقولو دا حب !!!!!!

هذا شيء ثاني أنا ما أقصد الحب من هالنوع ..

بالعكس هذا الأهل حتى يأيدوا هالشيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وكلها مسألة ما توصلوا للوقت المناسب ويتقدم للبنت وتوافق ( هذا موضوع ثاني ) ..

دا رأيي انا
أشكر لك رأيك ومرورك ^_^

توقيع Majed7  

__________________________________________________ _______

__________________________________________________ _______

Majed7 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 08:38 AM   #13

مهاوي2008

يارب لك الحمد تخرجنا

الصورة الرمزية مهاوي2008

التخصص: اداره عامه/تطوير وتنظيم اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed7 مشاهدة المشاركة
..

.
..

..

سبحان الله اليوم جاني تعليق برودكسات على هذا التعليق

يقول

اذ تزوجت عن حب

فانت تزوجت حبيبيتك

واذ تزوجت زواج تقليدي

فانت تزوجت حبيبيه غيرك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مهاوي2008  

(كل شي يتعوض الا الخاطر لاانكسسسر ماتبرى طعوونه)

مهاوي2008 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 08:54 AM   #14

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel a مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

أهلين د. هديلـ ^_^
بصراحه مرره أنصدمت من الحكايات خاصة حقت الصيرفي .. و أنا أشوف المشكله الاكبر مو أن البنت و لا الشاب بيتعرفو و لا بيخرجو مع بعض المشكله أنهم بيجو ويحكو بين أهلهم وصاحبتهم و كأنهم عملو بطوله و لا عملو حاجه كويسه و مفتخرين بها .
هوا الموضوع أساسا غلط كبير ما نختلف عليه .. وبالضبط اللي يقهر أكثر إنهم يتكلموا عنه - وهذا اللي خلانيـ أقطع علاقتي بأولاد عمي - :)

بس البنت ادا كانت مؤدبه و محافظه على نفسها بإذن الله ربنا حيرزقها بواحد زيها و ادا سار شي غيركده فيكون ابتلاء مالها يد في و برضو ده الكلام على الشاب ..

الله يرزقنا على قد نياتنا .. ويا رب ترزق كلـ شاب نيته صافيه ببنت من نفس الشيء
ولمن الوحده تنخطب لواحد وما تكون قد أتعرفت على واحد قبلو فطبعا حتكون سعيده و مرتاحه أكتر لانها ماراح تجلس تقارن بين خطيبها وبين اللي كانو قبلو فيعني سواء البنت و لا الشاب اللي عندهم حركات مو كويسه فهدولا بيأدو نفسهم أولا قبل ما يأدو أهلهم و اللي حولهم .

يب هذي النقطة ذكرتها وأنا أوافقك عليها ..
شيء حلو لمن يكون أول حب هوا لزوجتك والعكس للزوج برضوا .. يعني تكونـ حياتهم بدون ذكريات سيئة و مقارنات تأثر على حياتهم ..
و شكرا د. ماجد على الموضوع لو كل شخص فكر قبل ما يعمل دي الحركات أن يرضا أن شريك حياته يكون يعمل كده كان ما لقيت و لا بنت و لا شاب بيعملو دي الحركات و من ترك شيء لله عوضوه الله بخير منه .
معاكيـ حق البنت ولا الشاب لو يفكروا ألف مرة قبل ما يدخلوا في علاقات زي كذا كانـ الوضع أحسن بكثير ..

العفو د. هديل ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي4444 مشاهدة المشاركة

منور الموضوع يا عسل ^_^

مع احترامي لبنات وطني الحبيب

السعوديات لا يصلحن لتأسيس حياة زوجية كريمة من جميع النواحي وهذه احداهم اخ ماجد اللي سردتها بالموضوع

ما فهمت النقطة اللي ذكرتها أخوي تركي .. وضح لو تكرمت ؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

تذكير / هذا مجرد رأي شخصي
....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي2008 مشاهدة المشاركة
سبحان الله اليوم جاني تعليق برودكسات على هذا التعليق

يقول

اذ تزوجت عن حب

فانت تزوجت حبيبيتك

واذ تزوجت زواج تقليدي

فانت تزوجت حبيبيه غيرك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

؟

لا تعليق .. شوفيـ بعض القناعات إلى وين وصلت ^_×

والمشكلة عاللي أشوفه شكلـ هالقناعة بدأت تترسخ فيني ولا كان ما طرحت هالموضوع :) ..

منورة أختي ^_^

Majed7 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 09:07 AM   #15

تركي4444

DR . T U R K I

الصورة الرمزية تركي4444

كلية: كلية الصيدلة
التخصص: pharm . d
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة

اللي ابي اقولك اياه حبيب قلبي

انو صراحة صار عندي قناعة انو السعودييات ما ينفعون للزواج

والسبب الاول

اغلب البنات السعودييات كان لهم نزوات قبل الزواج الا من رحم ربي

السبب الثاني

فيهم نوع من الكسل والدلع الزائد ( الترف ) يعني مصاريفهم زائدة ويهتمون بالطلعات والاسواق والمظاهر الخارجية اكثر من زوجها وعيالها وامور بيتها

السبب الثالث

مهورهم غالية

وبس

ماقول الا خليها على ربك وانا اخوك

تركي4444 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 09:33 AM   #16

مهاوي2008

يارب لك الحمد تخرجنا

الصورة الرمزية مهاوي2008

التخصص: اداره عامه/تطوير وتنظيم اداري

والسبب الاول

السبب الثاني

فيهم نوع من الكسل والدلع الزائد ( الترف ) يعني مصاريفهم زائدة ويهتمون بالطلعات والاسواق والمظاهر الخارجية اكثر من زوجها وعيالها وامور بيتها

السبب الثالث

مهورهم غالية

وبس

لاتحكم على الكل اخوي لو سمحت ولا تجمع خصص لو سمحت

لاني اصابع يدك موسوا

وبعدين اسالك بالله ترضى لخواتك هالكلام ان تقول لهم نزوات

الحمدلله اخوي الله مدنابالعفه والطهاره

روح برا وشوف العجب

الله لا يبلانا

وعلى طاري الاسواق ترى مو بس العوديات كل الحريم كذا فطره فيهم حب التجمل والتغير

الله يهيدك بس ويصلحك

مهاوي2008 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 10:10 AM   #17

Qotaiba HBK

DR. QOQO

التخصص: Pharm D
المستوى: الخامس

كل الكلام اللي قلته صح ..

أنا بأختصر معاك دي الوأتي عشان مافي كلام مرتب في راسي أبغى أقوله بس شوف ..

حبيب ألبي السبب الرئيسي من أولياء الأمور ما في تربية صحيحة البنت ياحظي تخرج مع السواق على أساس انها رايحة المدرسة وتفاجئ انها بالصيرفي ..

الولد طبعن ما عليه حرج في أي وقت يخرج ويكحل .. أغلب الشباب صارت عنده شيء مهم ويومي بالحياه والبنت ما تستغني ..

حتى استغفر الله لاحظت ان البنت ما عد تستحي صارت هي اللي ترقم .. والولد هو اللي يخجل وإلخ ..

لكن مقارنة بهم في بنات كثير لسا محافظات ونعم والله فيهم ..

ولازم تتعب كثير حتى تحصلهم ..

في هالزمن كثير من العائلات المحترمة ما صارت تزوج بناتها لكل من هب ودب .. إلا بعد ما يطلعون ' ريحتك ' وأنا بصراحة أناشدهم كثير في هالشيء لأكثر من سبب من ضمنها اللي تم ذكرها فوق ..

برب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Qotaiba HBK غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 10:39 AM   #18

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

والسبب الاول

السبب الثاني

السبب الثالث

مهورهم غالية

وبس

شوفـ أخوي تركي .. طبعا التعميم أبدا ما ينفع - هذا الكلام موجه ليـ ولك وللكل - لكن ودونـ مجاملة لـ أحد البنت السعودية كـ زوجة شيء مدعاة للفخر ( برضوا مو الكل ) ..

يعني شوفـ أمهاتنا الله يحفظهم نماذج للبنات اللي راح نتقدم لهم إن شاء الله .. بس الله يبعدنا عن البنات اللي ذكرتهم بموضوعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا أشوف أختي مهاوي كتبت الكلام اللي كنت راح أكتبه :)

موفق يا عسل ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qotaiba hbk مشاهدة المشاركة
كل الكلام اللي قلته صح ..

أنا بأختصر معاك دي الوأتي عشان مافي كلام مرتب في راسي أبغى أقوله بس شوف ..

خلينيـ أمشي معاك حبة حبة شكلك جايب العيد في الكلام اللي تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

حبيب ألبي السبب الرئيسي من أولياء الأمور ما في تربية صحيحة البنت ياحظي تخرج مع السواق على أساس انها رايحة المدرسة وتفاجئ انها بالصيرفي ..

أحيانا تعذر أولياء الأمور مسكين تلقاه يطلع من الساعه 7 ولا رجع إلا على 5 يعنيـ باليالله يخلصـ دوامه ويأمن حياة أولاد وبناته .. العتب على البنت اللي رضيت بهالشيء - ونفس الحال للشباب -

الولد طبعن ما عليه حرج في أي وقت يخرج ويكحل .. أغلب الشباب صارت عنده شيء مهم ويومي بالحياه والبنت ما تستغني ..

الله يرحم الحال بس ..

حتى استغفر الله لاحظت ان البنت ما عد تستحي صارت هي اللي ترقم .. والولد هو اللي يخجل وإلخ ..

ذكرتنيـ بكلمه قالها خالي .. الأولاد بدؤوا يعقلوا والبنات العكس - ومن جد هذا الملاحظ -

لكن مقارنة بهم في بنات كثير لسا محافظات ونعم والله فيهم ..

ولازم تتعب كثير حتى تحصلهم ..

هيا هنا النقطة البنات من هالنوع صاروا عملة نادرة .. الله يرزقني بوحدة محافظه وطيبه ومالها في الخرابيط ويرزقك ويرزق جميع اللي يشوفوا الموضوع :) ..

في هالزمن كثير من العائلات المحترمة ما صارت تزوج بناتها لكل من هب ودب .. إلا بعد ما يطلعون ' ريحتك ' وأنا بصراحة أناشدهم كثير في هالشيء لأكثر من سبب من ضمنها اللي تم ذكرها فوق ..

معاهم حق في هالموضوع .. ولو الكل طبق هالشيء راح نشوفـ الشباب ماشيين أدب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس الخوف بعد هذا كله تكون البنت خبرة والشاب الطرف المسكين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههه

تيت ^_^

Majed7 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 11:36 AM   #19

لانا عبدالعزيز

يآربـّ توفيقكـّ♥

الصورة الرمزية لانا عبدالعزيز

التخصص: الرياضيات والعلوم
نوع الدراسة: ماجستير

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالحمدلله الذي عافانا ما ابتلي به كثير من خلقك..يارب لك الحمد..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة"الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات"نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوربي ترزقنا بالصالح من خلقه ولكم بالمثل ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

♥/" رَبْــاْهّـ أُلْـطفـ بٍحًآلٍيآ فُقْدْ زٍيْدآتْ هُمُومٍيُيآ وٌقْلٍتُ حِيِلآْتِيٌيـآّ "\♥
♥/" فٌيآ رٍبِيآ كُنِ لًيآْ مُعيًنيآً وِنْآْصٍرٍآً "\♥
♥..!! لآّْتٍّسَونٍّيًّ مٍنٍّ دّعُاٍتٍكٍمً !!..♥

التعديل الأخير تم بواسطة لانا عبدالعزيز ; 13-08-2011 الساعة 11:46 AM.
لانا عبدالعزيز غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2011, 01:49 PM   #20

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الخامس

8

هذا بسبب الجفاء العاطفي التي تعيشه تلك البنت من اسرتها

فهي بطبيعتها تبحث عن من يسمعها عبارات الثناء والاطراء والاعجاب والتقدير والاحترام وتحب ذلك وتشتاق اليه

ولهذا عندما تُحرم تلك العبارات من اقرب الناس لها وتجده عند اناس آخرين تجدها تنساق اليه بالرغم

من ثقتها وقناعتها بأن ماتفعله امر خاطئ وبالرغم من تحذيرها بان لا تصدق مايقال لها وان هذا خداع وعليها ان تنتبه

ولكن نظرا للاشتياق واللهفة لذلك فهي لم تستطع ان تقاوم تلك العبارت الجميله التي يُسمعها لها ذلك الشاب والتي تقوم بإشباع رغباتها العاطفيه

ولابد اذا مااريد لهذا الموضوع حل لتلك البنت التي سلكت هذا الطريق الخطير

ان يكون هناك اشباع لعاطفتها

سواء كانت بطرق صحيحه وهي المطلوبه او خاطئه وهي المرفوضه

خاصة في وجود هذا الانفتاح الذي نعيشه وما تشاهده في الفضائيات بالاضافه الى وسائل الاتصال المتطورة والتي تسهل ذلك

فهي ترى صباح مساء عبر شاشات الفضائيات والافلام الرومانسية والاغاني التي تشعل فيها تلك العاطفه

وارى عند رؤية من سلكت هذا الطريق ان يكون هناك علاج نافع بعيد عن مسألة المطالبة لها بأن تبتعد

وتترك هذا الطريق الخطير وانما يكون العلاج بإيجاد حل بديل ومناسب لا شباع رغبتها العاطفيه

بإختصار

كلمة حلوه تسمعها تلك البنت ممن يحيطون بها تغنيها عن سماعها من غيرهم

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق