InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نداء للاخطه أ من خطة ب .......نفيد بعض بشكل سريع وننقل الخبرة بسهولة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 12:11 AM   #11

كشكولي

مستعين بالله

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة عسير
افتراضي رد: نداء للاخطه أ من خطة ب .......نفيد بعض بشكل سريع وننقل الخبرة بسهولة

بدري بدري يا صاحبي ... خل النتيجه تظهر بعدين نفيدك

تخيل انصحك الحين وأقلك سو كذا وسو كذا ... وأطلع راسب ... شكلها غلط

أدعلنا بالتوفيق والله ييسر الأمور

كشكولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-01-2012, 12:22 AM   #12

ربنا يسهل

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: نداء للاخطه أ من خطة ب .......نفيد بعض بشكل سريع وننقل الخبرة بسهولة

انا خطة ب

المواد مهارات اتصال \ مهارة تفكير \ انجليزي \ احصاء

الانجليزي كلنا اخذناه

مهارات الاتصال مادة سهلة جدا جدا جدا لازم كلكم تاخذون فيها a+
المادة تتكلم عن مهارة الاتصال اللفظي زي الكلام ومهارة الانصات والاستماع ومهارة الكتابة والقراءة
واشياء بسيطة
طبعا ماحذف منها أي شــيء وبالنسبة لي بالاختبار هذا الشي كان ميزة بحيث اني ركزت على كل المنهج وما اعتمدت على هل هذا محذوف او لا .

مهارة التفكير نفس الشي مادة سهلة تتكلم عن انواع التفكير وتتكلم عن التعليم الذاتي والتعليم التقليدي وغيرها من الاشياء النظرية الخفيفة
المادة فيها اشياء كثير الاستاذ قلنا هذي للقراءة والمرور السريع يعني المنهج بسيط وخفيف ولازم ترفع معدلك بهالمادة

الإحصـــاء ومادراك مالاحصاء
المادة تحتاج مذاكرة وحــــل باليد
لان الاساتذة شرحهم سريع وهدفهم يلحقوا على المنهج لكن انت حمل شروحات وتابع الشرح من الحين وولاتترك اي تمرين على السريع لااا وقف الفيديو ووابداء حل بيدك وطبق على القوانين والحاسبة
طبعا القوانين تجي جاهزة مايحتاج تحفظ اي شي لكن هالشي ماراح يفيدك اذا دخلت الاختبار مثل مااشفنا كيف الاغلبية ماعرف يحل رغم ان القوانين بيده لكن لأن الأغلبية ماطبقوا فصعبت عليهم المسائل

وشي مهم جدا جدا لازم تحفظ المسميات والموز يعني M و u و S يعني تعرف رمز المتوسط ورمز الانحراف المعياري وووالخ من الرموز
صحيح بعضها يجي مكتوب بالقوانين لكن حفظك لها يخليك بحالة ذهنية قوية وماتتلخبط وقت الاختبار

المادة فيها صعوبة لكن مع المتابعة والحل بتكون سهلة وحتى تقدر تجيب درجة حلوه اذا اجتهدت والله يووفق الجميع

توقيع ربنا يسهل  

هاااااااااااانت

التعديل الأخير تم بواسطة ربنا يسهل ; 09-01-2012 الساعة 12:27 AM.
ربنا يسهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 12:25 AM   #13

Bayan A7med

جامعي

التخصص: علوم ادارية
المستوى: السادس
البلد: جــــدة

ماشاءالله عليك متحمس من دحين .. الله لا يغير عليك يارب
امممممممم بالنسبه للحاسب واللغه العربيه والثقافه كلها معانا ماحذفو شي منوو من الجلده للجلده على قولتهم
بس ترا في ملخصات هنا في المنتدى مرا راح تفيدك ان شاءالله لاني صراحه استفدت منها خاصه ملخص العربي

والرياضيات حذفولنا فصلين تقريبا بس برضو كان كثيييييير يعني ماكأنهم سوو شي بس الحذف على حسب اللي يدرسك يعني ممكن اشياء حذفولنا هيا دا الترم انتو مايحذفولكم هيا يحذفولكم اشياء تانيه يعني لا تعتمد على اللي قبلك

امممممم ايش تاني؟؟
المهم اي شي تحتاجو راسلني وانا حاضره
عندي محاضرات مسجله للرياضيات لو تبغاها برسل هيا

Bayan A7med غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 12:45 AM   #14

الحب والعطاء

جامعي

مساء الخير خيو
شوف انا بقولك ع نصيحه اذا متحمس ماشاء الله عليك
ابدا بالمواد الي هي معانا من الجلده للجلده مثال العربي
ماده طويله الا انها اساسيات يعني ماهي صعبه ابد
واذا حاب انزلك شروحات استفدت منها واختبارات وهيك
نوبربلم
بالنسبه للحاسب نصيييحه لاتهمل فيه ترا ماضيعني الا هو من الثقه الزايده بعيد عنك
فرق بين البرنامج واعرف كل واحد ايش مكوناته وايش بيعمل وهيك بالنسبه للقسم النظري مهم موتهمله وتذاكر العملي
بعد ياليت تطبق بجهازك
وبالنسبه للرياضيات اغلب الأخوان ذكرو طريقة للحل بالأله في اغلب الدروس اكيد راح يفيدونك يعني تسير تحل معظم الأسئله بلأله وبكذا تضمن النجاح باذن الله
طبعا احنا البنات ماسمحو لنا بالااله لكن الحمد الله اني تفوووقت وبجداره بجد اليوم عندي احلى يوووم يااعسى دوووووووم ويوفق الباقين يارب
..نجي للثقافه الي الله واعلم وش سوينا فيها لكن جااااااء الأختبااار تافهه
ونصيحه مني لك ذاكر هالماده قبل اسبوعبن من الأختبار هي طويله لكن اختباره سهل باذن الله
طريقة الماده تقرا بترررررركيزز وياليت يكون صوتك عالي ههههههه لجل تركز وتحدد النقاط باقلام التحديد
وبعد ماتخلص اقراه مره ثانيه حتلاقي انك مستوعب اللي بتقوله هع
ومادة الأنجليزي طبعا كنتو زينا لكن اذكر مره شخص قال انو القطع لاتذاكرو تقدر تحلها بسهوله
قولي كيف
عادة دائم يقسموو القطعه لكذا فقره
السؤال الأول حيكون من الفقره الأولى
ع طول شوف الخيارات اذا لقيت من الخيارات شي موجود بالفقره الأولى ظلل عليه
وهكذا طبعا هذا اذا كان عندك مشكله بلأنجليزي اما اذا ماكان عندك مايحتاج
..
طبعا موادنا دسمه يعني لاتتنظر سنترا او دوره او ...الخ
شد ع نفسك من بدااااية الترم صدقني بتنجح باذن الله ..
اتمنى اكون افدتك ولو بشي قليل ..
.,.

الحب والعطاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 12:56 AM   #15

Bayan A7med

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب والعطاء مشاهدة المشاركة
مساء الخير خيو
شوف انا بقولك ع نصيحه اذا متحمس ماشاء الله عليك
ابدا بالمواد الي هي معانا من الجلده للجلده مثال العربي
ماده طويله الا انها اساسيات يعني ماهي صعبه ابد
واذا حاب انزلك شروحات استفدت منها واختبارات وهيك
نوبربلم
بالنسبه للحاسب نصيييحه لاتهمل فيه ترا ماضيعني الا هو من الثقه الزايده بعيد عنك
فرق بين البرنامج واعرف كل واحد ايش مكوناته وايش بيعمل وهيك بالنسبه للقسم النظري مهم موتهمله وتذاكر العملي
بعد ياليت تطبق بجهازك
وبالنسبه للرياضيات اغلب الأخوان ذكرو طريقة للحل بالأله في اغلب الدروس اكيد راح يفيدونك يعني تسير تحل معظم الأسئله بلأله وبكذا تضمن النجاح باذن الله
طبعا احنا البنات ماسمحو لنا بالااله لكن الحمد الله اني تفوووقت وبجداره بجد اليوم عندي احلى يوووم يااعسى دوووووووم ويوفق الباقين يارب
..نجي للثقافه الي الله واعلم وش سوينا فيها لكن جااااااء الأختبااار تافهه
ونصيحه مني لك ذاكر هالماده قبل اسبوعبن من الأختبار هي طويله لكن اختباره سهل باذن الله
طريقة الماده تقرا بترررررركيزز وياليت يكون صوتك عالي ههههههه لجل تركز وتحدد النقاط باقلام التحديد
وبعد ماتخلص اقراه مره ثانيه حتلاقي انك مستوعب اللي بتقوله هع
ومادة الأنجليزي طبعا كنتو زينا لكن اذكر مره شخص قال انو القطع لاتذاكرو تقدر تحلها بسهوله
قولي كيف
عادة دائم يقسموو القطعه لكذا فقره
السؤال الأول حيكون من الفقره الأولى
ع طول شوف الخيارات اذا لقيت من الخيارات شي موجود بالفقره الأولى ظلل عليه
وهكذا طبعا هذا اذا كان عندك مشكله بلأنجليزي اما اذا ماكان عندك مايحتاج
..
طبعا موادنا دسمه يعني لاتتنظر سنترا او دوره او ...الخ
شد ع نفسك من بدااااية الترم صدقني بتنجح باذن الله ..
اتمنى اكون افدتك ولو بشي قليل ..
.,.

على قولتك الثقافه كانت مرا دسسسمه سهله بس يبغالها تركيز يعني لو تقراها بتركيز راح تنجح وبمستوى عالي ان شاءالله افهمها مزبوووط
والعربي كمان احفظ القاعدات راح تلاقي هنا بالمنتدى القاعدات على شكل خرائط ذهنيه مرا راح تسهلك لانو اذا حفظت القاعدات راح تعرف كيف تحل
الانجليزي مااتكلمت عليه بس زي ماقالت الاخت الحب والعطاء .. وكمان اصلا اخدتووه الانجليي نفسو اللي معاكم المستوى الاول والترم الجاي ان شاءالله راح ناخد انجليزي 102 ويقولو اصعب بشوي من 101 بس ركز على القوانين
الحاسب زي ماقالتلك ذاكروو مع التطبيق لانو اذا طبقت راح تثبت في المخ باذن الله والنظري سهل بس افهموو واخر بااااب مرا معفن ماعجبني اصلا طفشت منو وطنشتو بس الحمدلله جبت فيه 100 الحاسب يعني ابشر بالخير

ان شاءالله نون افدناك
اي شي تحتاجو انا حاضره شرح رياضيات اي شي نحن بالخدمه ياأخي

قديم 09-01-2012, 01:27 AM   #16

بسوومٍٍٍ

ي رب ييسرلي امري..

الصورة الرمزية بسوومٍٍٍ

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الثاني

^
^
ربي يسعدكم يابناات بجد افدتوناا..واي وحده عندهاا معلومه لاتبخل عليناا..وانا مستعده اساعد اي وحده تحتااج شي بخطه ب ترى مواادها سهله بس الاحصاء يبيله فهم وتركييز..ربي يوفقكم..

توقيع بسوومٍٍٍ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسوومٍٍٍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 03:48 AM   #17

نوفـآ

جامعي

الصورة الرمزية نوفـآ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

الرياضيات تعرفوا المحذوف من موقع الاستاذه سلمى الطويرقي ..
مكتوب انها مفردات للطلاب والطالبات للانتساب ..
أدخل على math 111 مفردات الماده حملها ..
http://saltuwairqi.kau.edu.sa/Pages-...t-math111.aspx

زي ماقالوا محذوف فصلين ومؤشرة التمارين والأمثله ,,

موفق ان شآء الله ,,

نوفـآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 07:57 AM   #18

gubruzzli

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: جامعي
المستوى: الخامس
البلد: رابـــغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan A7med مشاهدة المشاركة
ماشاءالله عليك متحمس من دحين .. الله لا يغير عليك يارب
امممممممم بالنسبه للحاسب واللغه العربيه والثقافه كلها معانا ماحذفو شي منوو من الجلده للجلده على قولتهم
بس ترا في ملخصات هنا في المنتدى مرا راح تفيدك ان شاءالله لاني صراحه استفدت منها خاصه ملخص العربي

والرياضيات حذفولنا فصلين تقريبا بس برضو كان كثيييييير يعني ماكأنهم سوو شي بس الحذف على حسب اللي يدرسك يعني ممكن اشياء حذفولنا هيا دا الترم انتو مايحذفولكم هيا يحذفولكم اشياء تانيه يعني لا تعتمد على اللي قبلك

امممممم ايش تاني؟؟
المهم اي شي تحتاجو راسلني وانا حاضره
عندي محاضرات مسجله للرياضيات لو تبغاها برسل هيا
الله يسعدك نزلي ملخص العربي
انا بالنسبه للخطه ب في محاضرات جدا استفدت منها وحملتها على الجهاز بصيغة
Windows Media ‎(.wmv)‎
اذا تبغوها ..علموني كيف ارفعها على المنتدى وانا ارفعها..طبع بالاضافه الى الاسئله اللي نزلتها الجامعه على الموقع http://prod.kau.edu.sa/faculties/sci...111/index.aspx
شوفو على اليسار موجود وحدات الكتاب واسئله عليها.......تدريب على حل الماده مفيده
بالاضافه كمان لموضوع الاخ مجروح الزمن جزاه الله كل خير جدا جدا جدا مهم ووالله كثثير استفدت منو وهو شرح مبسط لل الجزء الثامن مربع كاي والله قريت الشرح اللي كاتبو قبل الامتحان بشويه والحمد لله جاوبت على السؤال تبع مربع كاي اللي جاء في الاختبار من شرحه ولله الحمد والمنه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=489886
كمان فيه للاخت فانتزي جزاها الله كل خير دا الموضوع
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=470973
شوفو الرد رقم 8عباره عن اختبارات التجريبية وورقة الإجابة حلتها معنا استاذة الماده كانت برضو مهمه واغلب اسئله الامتحان كانت بنفس الصيغه
طبعا لا تتهاونو في سماع محاضرات السنترا..خصوصا للاحصاء وانا ان شاء الله دا الترم احاول اذا ما قدرت احضر المحاضره اخليها تتسجل على الاقل وبعدين اسمعها علشان لا اقعد احوس وادور على محاضرات مسجله وممكن تفتح معاي وممكن لا وعلى فكره اكيد كلكم عارفين انو احيانا المحاضره تبع السنترا تكون مليانه دسم ومعلومات وتلاقوها فجأه ما اتسجلت وهذا اللي حصلنا في بعض محاضرات الاحصاء عشان كده سجلو أول بأول
بالنسبه لمهارات التفكير دا الملخص جدا ممتاز والكثير يمدحو فيه بس للاسف ما ذاكرات منو وادعولي اعدي الماده دي على خير اكثر ماده خايفه منها
للاخ عبقري الجامعه جزاه الله كل خير
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=464110
طبعا في لها ملف ممكن تحملوه ومرتب ومنسق للاخ اضن سند مرتب الملخص اللي نزله عبقري الجامعه بس انتبهو اذا كانو حايغيرو الكتاب دا الترم ولا لالا
كمان شوفو دا الرابط بالنسبه للحاسب
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=490501
ا واذا افتكرت شي ارجع واقولكم عليه
بالتوفيق ان شاء الله

توقيع gubruzzli  

الحمدلله الذي بفضله تتم الصالحات
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى وصحبه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

التعديل الأخير تم بواسطة gubruzzli ; 09-01-2012 الساعة 08:15 AM.
gubruzzli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 01:11 PM   #19

مجروح الزمن 11

طبيب جراح بتقنية المسام

كلية: كلية الطب
التخصص: طب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: منطقة عسير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Luotty hyuna♥..}+MaDnESS GiRl
الله يرجكم رجن مبرحن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لحظة لحظة
اللهم لاطير الا طيرك ولا خير الا خيرك ولا الله غيرك
_>يقراء على نفسة ههههههههههههههههه البنات عيونهم حارررررررررررةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله حسستوني ان من الشطار والي يحبون المذاكرة وانا ماعندي ماعند جدتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكووووووووووورين بابنات والله يسعدكم يارب وان شالله ناجحين باعلى الدرجات

كشكولي يابعد روحي.
بصراحة تخيلت الموقف وضحكت .وتخليت العكس وضحكت افهمها ههههههه والله يسترها ياررررب
مشكوووووووووووووووور وعساااااااااااااااااااااك من المتفووووووووقين وتجيب اعلى معدل ي بالك يارررررررررررررررب

ربنا يسهل
انا ما اقول غير حاجة وحدة الله يحفظك من كل عين ووووووووووووووويوفقك يارب وتجيب اعلى معدل تتمناه
كلام اخووووووووووووووووووووي ميه مية وماقصر جاب المفيد واختصر 6000 مليون رد يعطيك العافية

Bayan A7med
رجعناااااااااااااااااااااااا للحسد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تراء امزح انا بس ابي اتاكد فية محذوف ولا لا هههههههههههه>يرقع
مشكوووووووووورة على المعلومة والله يوووووووووووووووووووووووووفقك يارب باحلى معدل قولي امين

الحب والعطاء
يااااااااااااااسلام نصيحة مثل العسل وبجد طريقة حلوووووووة وراح اطبقها ان شالله بس بعد النتايج
مااحب استعجل رزقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقفتني كثير كلمة نوبرولبم ...وانا طماع بالحيل خاصة اذا شفت هالكلمة تصيبني حالة من البلموبلمم هههههههه افهميها هي نفس الكلمة
مشكوووووووووووووووووووووووورة والله يوووووووووووفقك وتنجحي وتفرحي باحلى معدل

بسوومٍٍٍ
مشاء الله عليكي جاية تستفيدي والنق كله طلع براااااااااااااااسي هههههههههه
الله يوووووووووووفقك بسووووووووووووووووووووووووووم وين مارحتي

نوفـآ
الله يسعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دك ويوفقك اخوي علاء يقول مافيه محذوف للطلاب شكل البنات بس المحذوووووووف وراح يستفيدوا البنات من المعلووووووووووووومات الي كتبتي
مشكووووووووووووووووووووورة وان شالله معدل فوق 4.5 يارررررررررررب

gubruzzli

لالالالا ماشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله تبارك الله
بجد المثل الي قالووووا((جاء يطل وغطى على الكل))
ماقصرتي وووووووووووفتي وكفيتي ووووووووحطيتي النقط على الحروووووووووووووف ومشكوره على كلماتك الحلوة وانا ماسويت شي .
الله يوووووووووووووووووووووووفقك في كل حياتك وووووووتنجحي باحلى معدل وتحقيقي كل احلااااااااااااااامك يارب

على فكرررررررررررررة انا مااحب اسبب فتنه ولا شي من هذا القبيلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس بصراااااااااااحة خطة ب جالسين يعطونكم كل شي وانتم يا أ الله لا يبلنا بالقطاررررره فيهم حسدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههههههههههه>دعابة

يلا نبي نشووووووف التنافس وتبادل المعلومات والمساعدة ويارب توفقنا جميييييييييع يااااااااارب ما يخيب امل كل طالب وطالبة

واقترح عليكم نروح لموضوع اخونا الطيب
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=511196

حاس ان موضوعنا تخربق ومرده مرد موضوع ابو تركي حق النتايجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعة

مجروح الزمن 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2012, 01:14 PM   #20

Bayan A7med

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gubruzzli مشاهدة المشاركة
الله يسعدك نزلي ملخص العربي
انا بالنسبه للخطه ب في محاضرات جدا استفدت منها وحملتها على الجهاز بصيغة
windows media ‎(.wmv)‎
اذا تبغوها ..علموني كيف ارفعها على المنتدى وانا ارفعها..طبع بالاضافه الى الاسئله اللي نزلتها الجامعه على الموقع http://prod.kau.edu.sa/faculties/sci...111/index.aspx
شوفو على اليسار موجود وحدات الكتاب واسئله عليها.......تدريب على حل الماده مفيده
بالاضافه كمان لموضوع الاخ مجروح الزمن جزاه الله كل خير جدا جدا جدا مهم ووالله كثثير استفدت منو وهو شرح مبسط لل الجزء الثامن مربع كاي والله قريت الشرح اللي كاتبو قبل الامتحان بشويه والحمد لله جاوبت على السؤال تبع مربع كاي اللي جاء في الاختبار من شرحه ولله الحمد والمنه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=489886
كمان فيه للاخت فانتزي جزاها الله كل خير دا الموضوع
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=470973
شوفو الرد رقم 8عباره عن اختبارات التجريبية وورقة الإجابة حلتها معنا استاذة الماده كانت برضو مهمه واغلب اسئله الامتحان كانت بنفس الصيغه
طبعا لا تتهاونو في سماع محاضرات السنترا..خصوصا للاحصاء وانا ان شاء الله دا الترم احاول اذا ما قدرت احضر المحاضره اخليها تتسجل على الاقل وبعدين اسمعها علشان لا اقعد احوس وادور على محاضرات مسجله وممكن تفتح معاي وممكن لا وعلى فكره اكيد كلكم عارفين انو احيانا المحاضره تبع السنترا تكون مليانه دسم ومعلومات وتلاقوها فجأه ما اتسجلت وهذا اللي حصلنا في بعض محاضرات الاحصاء عشان كده سجلو أول بأول
بالنسبه لمهارات التفكير دا الملخص جدا ممتاز والكثير يمدحو فيه بس للاسف ما ذاكرات منو وادعولي اعدي الماده دي على خير اكثر ماده خايفه منها
للاخ عبقري الجامعه جزاه الله كل خير
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=464110
طبعا في لها ملف ممكن تحملوه ومرتب ومنسق للاخ اضن سند مرتب الملخص اللي نزله عبقري الجامعه بس انتبهو اذا كانو حايغيرو الكتاب دا الترم ولا لالا
كمان شوفو دا الرابط بالنسبه للحاسب
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=490501
ا واذا افتكرت شي ارجع واقولكم عليه
بالتوفيق ان شاء الله

مشكووووره الله يعطيكي العافيه يارب ويوفقك وينجحك ان شاءالله
بالنسبه للمحاضرات اللي عندك ماعرف كيف ترفعيها للمنتدى ياريت احد يفيدنا بدا الموضوع
وكمان عندي ملخصات ونماذج اسأله وبرضو نفس الشي مااعرف ارفعها على المنتدى المهم اعطيني ايميلك برسلك الاشياء اللي عندي كلها من ملخصات ونماذج اختبارات وكمان محاضرات برسلك هيا على البريد وان شاءالله تستفيدي منها
ومشكووره مرا تانيه اختي