InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اتفاقيات منظمة التجاره والدكتور هاني العمري والمقلب

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2009, 02:56 PM   #11

عادل الرياض

جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اتفاقيات منظمة التجاره والدكتور هاني العمري والمقلب

مع احترامي للجميع مايعجبني الا رد ضحايا الصمت والاخ teem

انا اتصلت على الدكتور شخصيا على جواله وسالته بالحرف الواحد عن الماده وقال ( ذاكر من المستخلص فقط اللي 68 صفحه واذا ماهو عندك تحصله من موقعي )

ومثل ماقال الاخ تيم انا كنت في القاعه في مادة استراتيجيه دوليه وقال بالحرف الواحد ( الاختبار من المستخلص فقط لمادة اتفاقيات منظمة التجاره العالميه ) رد عليه احد الطلاب في القاعه وقاله بس هذا ؟؟ وقال الدكتور هاني ايوه بس هذا انت ذاكر من المستخلص وانا اضرب لك تعظيم سلام .

يا جماعه الله يرحم والديكم اللي عنده شي يفيدنا فيه ياهلا لكن فلسفه ونصايح وكلام نرجسي مانبيه احنا بحاجة طريقه نحل هذا الموضوع والضغط على الدكتور لانه هو السبب وهذا شي يعتمد على ضمير الدكتور واخلاقه لانه ليس قانوني بالنسبة للطلاب

تحياتي للجميع

عادل الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2009, 03:10 PM   #12

ضحايا الصمت

It is never too late

الصورة الرمزية ضحايا الصمت

التخصص: ادارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الرياض مشاهدة المشاركة

انا اتصلت على الدكتور شخصيا على جواله وسالته بالحرف الواحد عن الماده وقال ( ذاكر من المستخلص فقط اللي 68 صفحه واذا ماهو عندك تحصله من موقعي )

ومثل ماقال الاخ تيم انا كنت في القاعه في مادة استراتيجيه دوليه وقال بالحرف الواحد ( الاختبار من المستخلص فقط لمادة اتفاقيات منظمة التجاره العالميه ) رد عليه احد الطلاب في القاعه وقاله بس هذا ؟؟ وقال الدكتور هاني ايوه بس هذا انت ذاكر من المستخلص وانا اضرب لك تعظيم سلام .

يا جماعه الله يرحم والديكم اللي عنده شي يفيدنا فيه ياهلا لكن فلسفه ونصايح وكلام نرجسي مانبيه احنا بحاجة طريقه نحل هذا الموضوع والضغط على الدكتور لانه هو السبب وهذا شي يعتمد على ضمير الدكتور واخلاقه لانه ليس قانوني بالنسبة للطلاب

تحياتي للجميع

طيب يا اخ عادل

اول شي اذكر الله وصلي عالنبي والي ربنا كاتبه حيصير
وانت طالب منتسب يعني اصبر واحتسب

بعدين هل جربت وكلمت الدكتور بعد الاختبار وسالته ايش الي صار وليش كذا وانت قلتلنا كذا ؟؟

توقيع ضحايا الصمت  

.
.

الحياة مليئة بالحجارة علينا أن لا نتعثر بها... بل نجمعها لنبني بها سلماً نصعد به نحو النجاح

Life is full of stones…we shouldn't stumble by
them… we should gather to claim on top

ضحايا الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2009, 03:33 PM   #13

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
البلد: منطقة الرياض

تحياتي للجميع
عميد القبول
amashat@kau.edu.sa

مدير الجامعة

almodyr@kau.edu.sa

الشؤون التعليمية

ECON.DL@KAU.EDU.SA

عميد كلية الأقتصاد والإدارة

د. حسام العنقري

halangari@kau.edu.sa

ما دام النصايح والكلام النرجسي ما بينفع !!!

الله يقويك من خلال الرسائل الإلكترونية

جزاك الله خير أخوي عادل الرياض

توقيع فهد العنزان  

سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

(ألم الدراسة لحظة وتنتهي لكن اهمالها ألم يستمر مدى الحياة)

فهد العنزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2009, 04:00 PM   #14

ضحايا الصمت

It is never too late

الصورة الرمزية ضحايا الصمت

التخصص: ادارة أعمال دولية

الحمدلله نزلت النتيجة وكانت الدرجة الى حد ما مرضية ولله الحمد

ضحايا الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2009, 04:06 PM   #15

عادل الرياض

جامعي

اخوي فهد العنزان
انا اول شي مااقصدك ثاني شي الموضوع يقهر حتى اللي اعصابه ثلج
يعني بالله عليك ماده سخيفه مثل منظمة التجاره الواحد ياخذ فيها درجه تسد النفس بسبب كلام الدكتور ولقافته يتكلم في القاعه قدام الجميع وزياده للتاكيد انا اتصلت عليه وقالي نفس الكلام ( ذاكر من المستخلص فقط) وبالاخير يطلع كلامه على الفاضي ؟؟
بعدين اخوي فهد انت تتكلم بكلام اخلاقي وراقي لكن للاسف هذا الشي ماينفع مع هذي الجامعه والشي اللي لازم تعرفه اني ابدء مذاكره قبل الاختبارات باكثر من شهرين علشان ماينزل المعدل وبالاخير المواد الدسمه مثل ادارة اعمال دوليه بالانقليزي اخذ فيها ممتاز ونظم معلومات جيد جدا مرتفع والاداره الاستراتيجه ممتاز مرتفع واسخف ماده مثل منظمة التجاره تنزل المعدل لا لا تخسف بالمعدل بالارض ؟؟ ليه وباي حق الدكتور يقول كلام مو قده وحتى اللي كانو في القاعه في اختبار استراتيجه الدوليه كلهم سمعو كلام الدكتور باعلى صوت يقول ( لا تذاكروا الا من المستخلص تحصلوه في موقعي 68 صفحه فقط ) وبالاخير يصير كله كلام في كلام
احنا والله عارفين ان المذاكره من الكتاب وهذا الشي مو جديد صرنا متعودين عليه لانه هو الصح ويكون في علمك اخوي فهد انا هذي طريقتي في جميع المواد هذا الترم مذكرتي من الكتاب فقط من اجل رفع المعدل لكن هذا قالها اكثر من مره يعني بالله عليك شي يقهر والا لا ؟؟
انا اسف اذا انت زعلت وفهمت كلامي خطا بس احنا الحين بحاجه الى طريقه نطالب فيها بحقوقنا لان اي واحد بيسكت والله مايسألون فيك ولا يهتمون حتى لو رسبت في جميع المواد .
اخوي ضحايا الصمت انا من اليوم وانا اتصل على الدكتور وهو مايرد وماراح اترك هذا الموضوع يعدي ، ياليتني في جده والله كان اداوم في مكتبه

قديم 30-06-2009, 06:55 PM   #16

NS4

الملياردير

التخصص: إدارة أعمال دولية
المستوى: الثامن

أبقى قابلني لو رد عليك أحد

كنت أحياناً ومن إيميل الجامعة أراسل الشئوون التعليمية ليش.... لأنهم ما يردوا على التلفون والرد ياخذ اسبوع اسبوعين على حسب الروقان... حتى إذا بغيت أضمن في رسالتي الجاية يجيني الرد أبدر بيوم أو بيومين يكون موضوعي وطلبي سطر وخمسة سطور مدح وثناء ودعاء....

لو ردوا وعلى فكرة رايح أكتب للإيميلات هذه إذا ما صارت خطأ. (مجرب بعض الإيميلات الموجودة يا خطأ ياإنها مليانه ما تستقبل رسايل)

والله حالة

كل قمت وكل ماقعدت وأنا أدعي عليه الله ينتقم منه يارب....

NS4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2009, 08:24 PM   #17

عادل الرياض

جامعي

احنا مشكلتنا يا جماعة الخير اننا مانطالب بحقوقنا ونخلي هذا وامثاله يظلمون بدون اي احساس بالمسؤليه ، انا عندي احساس 90% انه ماراح يصير ش ولا راح يعدل النتيجه بس اذا احنا طالبنا بحقوقنا وكبرنا الموضوع ووصلناه لاكبر مسئول على الاقل بيصير عنده ردة فعل للطلاب في الاترام الجايه على الاقل يحسون شوي ان فيه ناس تتكلم وتطالب بحقوقها ..الموضوع مو قصة معدل او درجه لا لا الموضوع باختصار هو ظلم وكذب وعدم تحمل المسئوليه لان هذا الشي يتعلق بضمير الدكتور واحساسه بالمسئوليه .
والله صدقوني من واقع خبرتي في بعض الدوائر الحكوميه ( والجامعه من ضمنها ) لا تسكت عن حقك اذا انت متاكد انه شي من حقك ولا تقول صعبه مااحد راح يرد ماراح يهتمون لا لا هذا هو اللي وصلنا لهذي الامور الدكاتره وغيرهم ظلم عيني عينك ومو حاسين فينا ، على الاقل يعرفون ان الطلاب مايسكتون عن حقهم ومثل ماقالوا الاخوان المصريين ( العيار اللي مايصيب يدوش ) لو ماصار شي في هذي الماده على الاقل ياخذ حذره المره الجايه قبل يتلقف ويقول للطلاب كلام مو قده .

قديم 01-07-2009, 04:03 PM   #18

عادل الرياض

جامعي

فيه احد عنده رقم فاكس عميد الكليه او رئيس القسم ؟؟

انا ناوي اكبر الموضوع علشان يستحي على وجهه في الاترام القادمه

قديم 01-07-2009, 11:34 PM   #19

NS4

الملياردير

التخصص: إدارة أعمال دولية
المستوى: الثامن

فيه احد عنده رقم فاكس عميد الكليه او رئيس القسم ؟؟

انا ناوي اكبر الموضوع علشان يستحي على وجهه في الاترام القادمه
رقم الهاتف
قسم إدارة الأعمال
6952122
6952130
رئيس القسم
6952122
أمـيـن القسم
6951029
6952140
سكرتير القسم

رقم الفاكس
رقم الهاتف
إدارة شئون الانتساب بالكلية
65475/6400000
المشرف على شئون الانتساب
6952200
مسجل الكلية لشئون الانتساب
65552/6400000
6951079
سكرتارية شئون الانتساب
econ.dl@kau.edu.sa

وجرب هذا الفاكس لقيته في أحد مواقع الطلاب مش في موقع الجامعة مكتوب إنه فاكس عميد الكلية
للفاكس 6952000 تحويلة 66930

إن شاء الله تلاقي أحد بس يرد ما يكونوا فاصلينها ولا رافعين سماعتها ولا مطنشين لأني مرة ما نزلت درجة مادة وقدمت خطاب عى العمادة وقاعد أتابعه ما أحد يرد على التلفون لحد ما رحت للجامعة وانتظرت في السكرتارية وهو جالس يكلم في الجوال ويضحك والتلفون عنده يدق ولا أحد يرد.

NS4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس