InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 09:39 AM   #191

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

آسال الله العظيم رب العرش الكريم آن يشفيكـ ويكسبكـ كل الآجر يآرب

آنا بكرة رآيحه آنشاءالله ويآرب تصآدف وآفوشكـ ^^

توقيع Suzi  

آتضح بالعلم أنة عند الأستغفار يتحرك
اللسان الى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية ,, وهنا يضرب اللسان على
الغدة النخامية
في آعلى الراس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية ,, والوساوس
القهرية , فيتعدل المزاج , ويزيل السموم , ويتشبع الجسد بالأكسجين..

استغفر الله الذي لااله إلإ هو الحي القيوم وآتواب إلية..
يَ رب آدم على وآلدي الصحهـ وآلسعآدهـ

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 11:50 AM   #192

طالبة1

جامعي

التخصص: اداري انساني
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول

السلام عليكم
عاااااااااجل جدا اختي صمت الوقار شكرا جزيلا على ما تقدميه من اجابات ومساعدات الواضح انك تتمتعي بروح عالية مليئة بالحماس والخير .
شوفي ياستي انا متورطو ورطة مافي ولا احد اكبر من كذا ..
هذه السنة انتساب سجلت وتحضيري طبعا .... وما اعرف ولالالالالالالالالالالا شي لا في الجامعة ولا المناهج ولا الدورات والحضور المحاضرات الممكنة ولا اش هو السنترا ولا كيف اسجل الرقم السري ورقم الهوية اللي احذف منه اول رقم وفين هذه الصفحة ...؟؟؟
المهم احتاج انك تساعديني بشدة وتتحمليني الى انا افهم شوي شوي ..
انا رحت الجامعة من 10 ذو القعدة وقالولي انك بالخطة (أ) وبعد الحج تبدأو طبعا الى الان مو عارفة اي شي ولا سويت شي واللي شايفته انو الناس حضرو دورات ومناهج ومحاضرات وكتب وسنترا وانا يا غافل لك الله ...
وبد اتجننننننننننننننننننن ومررة خايفة لاني ما احب شي يفوتني لاني ابغى اكون متفوقة واحب احض الدورات كلها والمحاضرات والمسابقت وكل الانشطة اللي بالجامعة وحتى النادي الرياضي وغير ه.. وأنا مدربة وحابة اعمل دورات في الجامعة ...
شايفة حوستي والله مرة خايف دليني انا الى تاريخك هذا ما ني مسوية شي ولا عندي كتاب ..؟؟؟؟؟!!!!!
من كم يوم جلت في المنتدى وما كنت اعرفه بالص\فة فتح وانا ادور ...
يااااااااااااارب يسعدك يارب يا قمر ....

طالبة1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-10-2010, 02:11 PM   #193

انا غلاتها

جامعيه

الصورة الرمزية انا غلاتها

التخصص: خدمه صحيه وادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث

هااا بشروني فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا غلاتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-10-2010, 06:41 PM   #194

منتسبه123

جامعي

التخصص: ادبي
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الأول

السلام عليكم حابه اسئل عن نظام المنتسبات خارج جده وين يكون امتحان السنه التحضيريه في جده اوفي منطقه ثانيه

منتسبه123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2010, 10:24 AM   #195

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالفطرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عزيزتي صمت الوقار على قد ماني حاسه باحباط وشوية انهيار على كم حبة كآبه كله من ذالجامعه والمغامره فيها الا اني مرررره مبسوطه بموضوعك المهم مالك بالطويله انا منتسبه جديدة يعني لسى بقراطيسي عالفطره بالزبط انتساب خطة أ بموت على ما اعرف وش قصة هالجامعه اللي مو راضيه افهم مداخلها ومخارجها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصرت استحي من زوجي اقول انا عند البوابه الغربيه اتفلسف واكتشف اني مو حولها المهمممممم كيف اوصل لك بدون مقدمات ابغى اسجل في شسمه هذا اللي تقولون نادي مدري ايش وترى ماعرف حتى كيف المراسله عن طريق الخاص
اقوووولك عالفطرة طبعا اداوم يوميا مدة الدوره من 8الى 10
اتوقع مايمديك تردين الا وخلصت الدوره الله يكون في عونك تحسين كأني طالبة اولى ابتدائي مضيعه امهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهلين ومراحب بالناس الحلوين اللي على فطرتهم .. مبين إنك بجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب بالنسبة للتسجيل بالنادي الرياضي شوفي نفس دا الموضوع الرد رقم 5 وأما بالنسبة للنادي الفني .. مطلوب تطبعي جدولك وتختميه وتسجلي إسمك عندهم وتديلهم هوا بس ...
أما بالنسبة للمراسلة ع الخاص روحي عند نفس الإسم المستعار تبع الشخص اللي بترسليله ع الخاص وأضغطي عليه بتطلع لك قائمة .. إختاري منها إرسال رسالة أكاديمية وأكتبي رسالتك لما تفتح لك النافذة وعنوانها وسوي موافق وبس .. أتمنى أكون أفدتك بعد مافكيتي قراطيسك .. هههه
وبالتوفيق ونشوفك على خييير .. بإذن المولى ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آبوهآ مشاهدة المشاركة
صموته حبيبتي آدآ تعرفي آو آي وحدهـ من آلبنوتآت مدرسه ريآضيآت وآنقلش خصوصيه تجي آلبيت آفيدوني

لآنو وربي مرآآ حآيسه بآلدآت آلريآضيآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويجزآهآ ربي آلجنه آللي تفيدني
طاب صباحك بنت أبوها .. الله يسهل لك يارب وبالنسبة للمعلمة أعرف وحدة حرمة إسمها أم رهف . أستاذة أميمة إذا سمعتي عنها .. تدريسها حلو ورااااااااااقي بس ماتروح للبيوت .. وكتييييييييييير من طالات الجامعة بيدرسوا عندها والنجاح بتفوق مضمون معاها .. برسل لك رقمها ع الخاص وشكرآ ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توومي.. مشاهدة المشاركة
يسعد صباحكم يابنات ممكن ابغى افاده اناخلصت السنه التحضريه وجيت ابغى اتخصص علم اجتماع قالوا لازم نسبه معينه ادخلي اي تخصص وارفعي نسبتك وحولي علم اجتماع
ومالقيت تخصص قدامي الى التاريخ..ممكن وحده تقولي المواد السهله وترفع النسبه في التاريخ
هلا بتوووووومي ... أسعد الله كل أوقاتك ... شوفي ياستي أنا قسم دراسات كان جيتي قسمنا عشان نفيدك تراه مرة حلو بس بالنسبة لقسم التاريخ خذي أيوبيين ومماليك ومادة نصوصن تاريخية مع الجوهرة الميمان .. وتاريخ العلوم العربية .. دا اللي أسمع إنه حلوووووووووووو وكل البنات ياخدوه .. الله يسهل لك ويوفقك ويكتب لك القسم اللي تتمنيه .. يارب وبشرينا بعدين طيب ؟؟؟يالله بالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آبوهآ مشاهدة المشاركة
خلآص سآر آلحضور عآدي لآنو آحنآ مسجلين في دورة آلحآسب فمسموح آلدخول

وتسجيل آلدوره عن طريق آلنت

آدآ آنتي مآسجلتي في آلدوره آلآولى سجلي في آلتآنيه يوم 18 / 11

بآلتوفيق
تسلمي على ردك وإفادتك لها .. جزاك الله عنها كل خير ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطيرة مشاهدة المشاركة
ياااااقلبو انا حابه استفسر في شغله
ممكن؟
انا اول سنه جامعه ودوامي راح يبدأفي الحج المهم يقولون لازم اسجل فيالحاسب الآلي
ياخطيرة الخطيرة .. أهلين . طيب بالنسبة لدورات الحاسب مش إلزامية بس أكيد هي أفضل لك بكتيييييييييييييير سجلي فيها لأنها دورة إحترافيه مجانية ولنفس منهجك ..
أحلى شيء دا ..ألحقي سجلي فيها .. وبالتوفيق ..

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2010, 10:54 AM   #196

صمت الوقار .

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماذا اسلم للبحر امري؟ مشاهدة المشاركة
طلبوو مني كشف طبي من خارج عياده الجامعه
وانا مقدر اجيب من برا شسوووي؟
سوي بعيادات مستشفى جامعة الملك عبد العزيز الخارجية وبس . لو رفضوا كلمي أ إيمان إنك ماتقدري وبتحلها لك.. بإذن الله .. بالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الدمع مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يارب ويفرج همومك ياحبوبه
منورة أختي سراااااب الدمع .. ياااااااارب ويسعدك ويحقق لك مطالبك وأمنياتك ولا يحرمك من خير أبد .. تسلمي على مرورك العاطر ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juda مشاهدة المشاركة
يسعدك ربيييييي ياعسل بس فيين المسج d:
جووودي هلا وغلا عذرآ والله لتأخري بس دحين برسل لك هوا دقيقة وشوفي الخاص تبعك .. وحياك وهلا بك ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senzi مشاهدة المشاركة

الله يوفقك يارب ويرزقك خير ماتحبي ويرضاه
ياااااااااارب وياك .. يارب آمين تسلمي ..
ممكن ياعسل اطلب منك طلب واذا كنت فاضية مو مشغولة؟؟
تفضلي أطلبي اللي تبيه .. عادي وش مابغيتي بفضا لكم .. هلا
المهم انا طالبة انتساب المستوى السابع وحابة تروحي لجنب مكتب الاستاذة عيدة وتكتبيلي المواد الحرة والاختيارية لطالبات ادارة اعمال مسار ادارة اعمال دولية المادة والشعبة الله يعطيكي العافية
أبشررررررررري ماطلبتي كتير .. بإذن الله اليوم بكتب لك هيا .. وعذرآ لتأخر ردي سابقآ .
اذا تقدري ردي عليا ضروري انا من مكة وماعندي احد ينزلني جده وماابا الشعب فل ومااقدر اضيف اي مادة
يارب ماتكون إتملت ... وبسويلك هيا اليوم بإذن الله .. وما أعتقد تكون صارت فل لأن دورتكم باقي مابدت فأعتقد إن الغالبية ماسددت من طالبات كليتكم ..
وكمان بغيت تسألي عن مادة علوم سياسية ps101 هي الحين اصبحت سنترا هل يمكن التسجيل فيها كمادة حرة او اختيارية الله يجزاكي خير يارب

ولا يهمك أختي .. بإذن الله سأعود عاجلآ بالرد كوني بالقرب وياهلا بك ...

قديم 30-10-2010, 12:41 PM   #197

صمت الوقار .

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
ميمو الغلا بتسويلكم قلق لما تتخرج >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهع هع الله يعينكم علي
المهم من جد تعبت وانا اسال بليييز ابي احد يفهمني انا طالبه انتساب سنه تحضيريه خطه أ اداري وانساني
اخذت الكتب بس مو عارفه انا اذاكر منها ولا اذاكر من الملخصات واذا فيه ملخصات من وين اخذها والمحضرات اشلون ادخل عليها راح الوقت وانا ماذكرت ولا فاهمه اي شي ولاختبارات اشلون طريقتها
..............
عندي استفسار انووو اشلون اتواصل في المنتدى مع بنات الانتساب خطه أ سنه تحضيري عشان نساعد بعض
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ميمو .. عادي ولا قلق ولا شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدين إنتم ياخطة أ باقي مابديتو تبدون 28 ذو الحجة وراك مستعجلة على روحك ولا من الدوفره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدين ياستي المذاكرة لاتعتمدي إلا على كتبكم عشان إذا جابوا شيء من خارج الملخصات إنتي تكوني عارفة باللي بالكتاب تبعك والأفضل كمان تسألي أستاذات موادك أفضل بجد عشان ترتاحي وتطمني والوقت ماراح .. التواصل مع بنات خطة أ تروحي للقروب تبعهم وتقوليلهم إنك تبين معهم وتحطين التوقيع تبعهم عشان يعرفونك وبس وأكيد بيعرفونك عليهم وتتعرفوا على بعض وتتقابلوا بالجامعة وكل شيء تحضرونه سوا ... وبالتوفييق .. لك ولكل الصعنونااااااات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الشموع مشاهدة المشاركة
ميموالغلا أبغى اتواصل معاك بس كيف ماني عارفه
أرسليلها ع الخاص وبث .. وإذا مشاركاتك قليلة خليها هي ترسل لك ع الخاص تبعك..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rn2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا برضو انتساب وتحضيري وقريب عرفت بموضوع الدورات حقت الحاسب لاكن مدري متى المواعيد الي اقدر اداوم فيها ؟؟ وهل هي اجباري وعليها درجات مثلا وكيف ؟؟

يعني لازم نروح ولا عادي نسحب عليها؟؟؟ بليز اذا تعرفون او في وحده راحت وتقدر تفيدني
أهلليييييييين أختي .. بالنسبة لدورات الحاسب منها الي خلص ومنها اللي مازال مستمر ومنها اللي باقي مابدأ بإذن الله بتلحقين ع التسجيل فيها وتستمتعي بيها وتستفيدين ... ودي الدورات مش لازم تروحي وتحضريس بس الأفضل لك إنك تحضريها لأن دي المادة النظري تبعها والعملي كمان ثقيل شوي فأفضل إنك تحضرينها لأنها فرصة ناااادرة وذهبية فلاتضيعيها ... ولا تسحبي عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[quote=ميمو الغلا;2972113]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الشموع مشاهدة المشاركة
ميموالغلا أبغى اتواصل معاك بس كيف ماني عارفه[/quote
وانا بعد يالغلا اوكي ارسليلي ع الخاص واذا ما مشي الوضع
امممممم >>مدرينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أرسلوا لبعض ع الخاص وإذا مانفع خبروني برسل لأي وحدة فيكم ميلي وتديني ميلها على ميلي وأرسله للثانية .. بسوي همزة وصل وبس .. فاعل خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويازين من وفق بين راسين بالحلال ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هيا أدعولي بسسرررررررررررعة على حلي الجحوي ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالفطرة مشاهدة المشاركة
عزيزتي صمت الوقار
اولا.سلامتك وماتشوفين شر طهور ان شاء الله
ثانيا. انا سألتك كتبت قبل كذا استفسار عن التسجيل في النادي تبع الجامعه وكيف اوصل لك لو ترجعي شوي فالصفحات يمكن 17 او16 وكنت متأكده انو مايمديكي تردي من كثر الطلبات والاسئله يمكن هيه تعتبر مكرره بس عندي الارسال يوصل متآخر خخخخخخ
الله لا يحرمك الآجر
بس خلاص الله يسعدك مشكوره والف سلامه عليك
أهلين مجددآ بالبنوته الحلوة ع الفطرة تسلمي ياشيخة الله يسلمك .. وبالنسبة لأسئلتك رديت لك عليها الرد اللي يعجبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدين إيوا صح ..!! تعالي هنا .. لايكون إنتي البنت اللي رجتنا بالجامعة تصارخ وتصيحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أبغا عند أمييييييييييييينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماااااااااااااااااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةامااااااااااااااااااا كأنوا عندها تطعيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أقول الله يسعدك بس ويحفظك وإذا تبين أي خدمة تراني موجودة وسأكون بالقرب ... لاتستحي ومرة تانية لاتضيعي أمك ... بالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::Harmony:: مشاهدة المشاركة
سلاااااااااااااااااااااااااامتك الف سلاااااااامه ..الله يحفظك ويحميك يااارب

يااا صمت اسمعي الكلام واتحصننني ولا ترا بزعل عليك <<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << خاااشه عرض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياهلا ومرحبآ .. هارموني بروحها ؟؟؟ الله يسلمك ياعسل ويحفظك ولايحرمك أمنياتك ...
ههههههههه هارموني بجد خاشة زاوية منحرفة ههههههه تسلمي ياشيخة الله يسعدك خلاص بتحصن ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا أنسان مشاهدة المشاركة
ألف سلامه عليك ياقلبي

وماتشوفى شر باذن الله
تسلمين أختي بقايا إنسان ولا أراك الله بأسآ ولا مكروهآ أبدآ أبدآ أبدآ .. بالتوفيق وتسلمي مرورك هنا أسعدني ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفتي غلاتي مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووره ياصمت الوقار وجزاك الله الف خير
وكتبه الله لك في ميزان حسناتك
وسلامتك ماتشوفي شر
ولك تحياتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهلين فوفتي غلاتي جزاك الله خير وأبد عادي مبسوطين بخدمتكم .. ودي وتقديري ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 26 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفك ياعسل بصراحة الموضوع مرة خطير الله يوفقك يارب
المهم ياعسل قريت كل الصفحات وعجبتني مرة حكاية النادي الرياضي >>>عندي كم كيلوو زيادة ممكن تنزل هههههههههههههه
قلتلي انو اخر يوم للتسجيل 26 طيب ينفع اطلع البطاقة واشترك فالنادي بعدين يعني بعد الدورةعلى نص محرم ان شاء الله لانو دحين شايفة انو مافي وقت وخصوصا انو قربت اجازة الحج
واخيراً واهم شي نفسي اشوفك واتعرف عليكي

تسسسسسسلمي ياعسولة ياخلود ... الكم كيلو دي لاتخافي عليها ترا بتروح مع كرف الجامعة والحر والمدري شسمه ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم حكاية إنك تسجلي دحين وتيجي بعدين دي ما أدري عنها صراحة بأسأل لك وأرد بإذن الله ..
وأخيرآ وأهم شيء حتى أنا نفسي أتعرف عليك ... وياهلا بك ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-10-2010, 03:46 PM   #198

حنين@

لننطلق نحو العلا

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الثامن

فديت قلبك الله يعافيك على كل جهودك اختي
والله اني حبيتك في الله

حنين@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2010, 04:52 PM   #199

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

هيآ وآخيراسجلت في النآدي الفني اله يسعدكـ يآصموته

من جد حمآس والاحلى انه تروحين بآوقآت بريكاتكـ اللهم لكـ الحمد

يسلمو صموته يآعسلز طيب بالنسبة للدورآت هذي تكون برسوم ولاكيف وضعها

يعطيكـ الصحهـ ~ ودي

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2010, 08:34 PM   #200

شموخ السندباد

بداوي روحي بروحي

الصورة الرمزية شموخ السندباد

التخصص: |[ اداره اعمال .. موارد بشريه ..]|
المستوى: العاشر

مسآإئكم ورد

موضوع رآإآإآإآإئع
يعطيك ـآإلف ع‘ـآإفيه صموته
وج‘ـزآإك الله ـآإلف خ‘ـير
مجهود تستحقي الشكر عليه بج‘ـد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~~~

ـآإنآإ على وشك تخرج ـالترم ـالجاي إآن شآإء ـالله
يعني معمره في ـآإلج‘ـآإمعه وـآإول مره ـآإدري عن ـالنوآإدي و ـالدورآإت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهآإلترم قلت بآإطلع ح‘ـرتي كلهآإ حقت ـالسنين ـالآإربع ـاللي فآإتت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سجلت في ـالنآإدي ـالريآإضي ومرره متحمسه
وإآن شآإء ـالله بـ اسجل في دورة ـالانجليزي
لآإن مآإ شآإء ـألله ـاللغه ع‘ـندنا مرررره تمآإآإم << ترى مآإ تمزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ـالمشكله مو رآإضيه تفتح ـالتسجيل
كل مآإ ـاروح لهم يقولوآإ يفتح ـالاسبوع ـالج‘ـآإي
ولآإ ـادري متى يجي هـ الآإسبوع
آإخرتهآإ ـاليوم تقولي ـاحتمال تفتح بعد ـالحج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~~~

وبآإلنسبه لدورآإت الح‘ـآإسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ـأبي ـاسجل بس كل مآإ ـاروح لهم يقولوآإ لسى مآإ فتح ـالتسجيل
وتآإآإبعي ـالموقع
آإفتح موقع ـالج‘ـآإمعه مآإ ـالآقي شيء
بنآإت ـإنتوآإ وين سجلتوآإ لدورآإت ـالحآإسب ؟؟
مو ـاللي في مبنى 13 غ‘ـرفه 23 ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~~~

وـأإلف شكر لكم ع‘ـلى ـاح‘ـلى تجمع
بجد تح‘ـمست ـأشوفكم
وبآإرج‘ـع ـأإسنتر ع‘ـندكم << ع‘ـجبني ـالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

؛

مًوٌآإدّيْ للسٍمْسٍتًرْ ـآلـآخٍيْرَ فٍيّـ ـآلجً‘ـآإمْعًـﮧً

مًوُآإرٍدْ بًشْرٍيّـْ بٍـ آلـإنْجٍلٍيْزٍيّـًﮯ
بًحْ‘ـثٌ وٌ تًدْرٍيّبًـًﮯ
2 مٌقًرْرٍ ـآخْ‘ـتْيًآإرٍيّـً ~لًمْ يًتٍمّ ـآلتْحً‘ـدٍيْدً ـإلًىْـًﮯ ـآلـآنً

ـالله يٍعْدّيًـًﮯ هًـ آلسٍمْسًتًرْ عً‘ـلًىْـًﮯ خٍ‘ـيّرٍ
وٌنْتًخً‘ـرْجً مٍنّ جً‘ـامْعًـﮧً عًزُوُزٍ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شموخ السندباد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس