InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارجية

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2010, 06:40 PM   #221

مدرسة الحاسب

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

دعواتكم لي بليييز بالتوفقيق4

مدرسة الحاسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2010, 10:45 PM   #222

الفداغم

جامعي

التخصص: برمجة حاسب
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

يااارب لك الحمد والشكر ياربي بطير من الفرح ماادري ليش اللي يسمعني يقول طالع اسمي
بس الله كريم ويعوض صبرنا خير
اختي مدربة حاسب الف شكر وربي ينولك اللي بالك

الفداغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2010, 02:38 AM   #223

منتسبه*

جامعي

الصورة الرمزية منتسبه*

التخصص: {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ }

اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر ,
لا يغيب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك ,
و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله
و مقاليد كل شيء فهب لي ما تقر به عيني و تغنيني عن سؤال غيرك ,
فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفه
و لجودك الواسع المعروف منتظرهـ يا كريم يا رحيم ارزقني وظيفة وزارة الخارجيه

اللهم امين

(أخواتي دعواتكم لي ان ربي يرزقني الوظيفة)

توقيع منتسبه*  

إلهي إني سَعيّدة بكُل مَآكتبته من أجليّ
حتى تلكْ المشآكل التيّ كَسْرتنيّ !
أعلم أن لكْ حكمة منهآ ،
بَـ الرغْم من أنهآ آلمتنيّ كثيرآ !!
إلا أني حقاً أنتظَرْ السَعآده التيّ ستخلفهَآ بعدْ تلك الأحزآن !
وَ متفآئلة بِـ قوْلك ;
{ ان بَعْد آلعُسْرٍ يُسْرا

التعديل الأخير تم بواسطة منتسبه* ; 10-11-2010 الساعة 02:42 AM.
منتسبه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 10:36 AM   #224

lafander

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

وحشتوني ... يارب يفتحها عليكم يابنات ويرزقنا واياكم الرزق الحلال الطيب

بنات معليش داخله عرض بس امس سمعت حلقة من حلقات قانون الجذب للدكتور صلاح الراشد ... يقول أنت نتاج فكرك : بداية كل حقيقة فكرة والفكرة تشكل مصيرك القادم

تخيلوا معايا ان الوزارة قبلت كل المقدمين على الوظيفة يعني 223 مرشحة والله الفكرة حلوة هههههههههههههههه دقيقة خلوني اكمل التخيل ركزوا معايا

تخيلوا جميع المرشحات تم قبولهم
واول يوم دوام كل البنات لابسين اللبس العملي ومتجهزين لاول مهمة والنفوس حلوة والابتسامات
و هذة اختنا مدرسة حاسب تسلم على منتسبة و عبير جالسة تسلم على البنات وتتعرف على حبيبة امها و صاحبتي في العمل ويتكلمون اكيد عني وعن لقافاتي ههههههههههه وكمان بعض اللي كانوا معاها في المقابلة
وهذولي بنات المنتدى جالسات يتعرفون على بعض منهم أوزلام لابس بدلة رسمية مع اشارب وردي

و يبدا الدوام وقسموا الموظفات
(خلاص الحين انتم موظفات مو مرشحات)
على مجموعات لحضور اول تدريب

كان التدريب كيفية استقبال الضيوف الدوبلوماسية والشخصيات القيادية وجالسين يشرحون لكم كيف اللقاء الصحفية وكيف يتم ويذكرون موقف بوش والجزمة هههههههههههههههههه (طبعا نضحك بين انفسنا لزوم العمل )

والمجموعة الثانية عندها تدريب في البروتوكولات و القوانين الدولية وهذة عاشقة السياسة مع المحاضرة تستوضح منها بعض الاشياء ... وفي البريك مرة ثانية يتم التعارف مع بنات المجموعات وهذة اوزلام تتعرف على عبير وعبير تعرفها على زميلاتها الجداد وهذة مدرسة حاسب مع منتسبة يضحكون على موقف بوش ويرجعون بعد البريك لتكمله باقي التدريب و هذة بنات المجموعة الاولى يتبادلون الارقام وبنات المجموعة الثانية مثلهم و ينتهي اول يوم دوام والكل فرحان ومبسوط

الحين ركزوا معي ... بعد ما تتخيلوا على طول اعملوا فلتره ومسح لكل فكرة سلبية في ذهنك زي ( معقول الكل حينقبل - لا لا لا انا ممكن ما اكون من المقبولين - في الاحلام يا لافندر - هههههههه مستحيل يقبلون هذا العدد - يووووووه انا ما سويت كويس في المقابلة - انا محبطة - محد حيختارني - والله المقابلة كانت شديدة والدكتورة اللي عملت المقابلة مع مانزلت لها من زور - انا غسلت يدي من الوظيفة من يوم المقابلة )

ليش السلبية ... من جد ليش السلبية !!!

قانون الجذب ينص على الشبيه يجذب إليه شبيه .. بمعنى القانون يستجيب لأفكارك سوى كانت ايجابيه ام سلبيه بمعنى انك انت مغناطيس لهذة الاشياء

بنات ممكن تجلسون وتقولون ايش الخرابيط هذة والخزعبلات طيب اوكي بس ممكن لحظة او دقيقة اوضح الموضوع

قانون الجذب الاسلام اول ما دعى اليه قبل ماتكون في حضارة في الغرب و دعاء لحسن الظن بالله طبعا اللي متابع الموضوع من اول كل المرشحين قدموا على الوظيفة اخذوا الاسباب وتوكلوا على الله وعملوا واجتهدوا وحلوا واجتازوا الاختبار وعملوا المقابلة اولى ومقابلة ثانية بمعنى عملوا بمبدا التوكل على الله .. طيب وبعدين ولا شئ ننتظر الفرج

صح ننتظر الفرج لكن معظم الناس هذا اذا ما كان كلهم ينتظرون الشر

طيب الحين اسالي نفسك
وين ثقتك وايمانك بالله ؟
وين ايمانك بنفسك وبقدراتك ؟
وين الخير اذا انت متوقعه الشر - تقعدي تقولين ما ابغى اتخيل او افكر حتى لا ينكسر قلبي لو ما جاءت !!!

هلوووووو وين العرب مروحين مدام اجاباتك لكل الاسئلة موجود اذا عيشي الحلم والتخيل و قدمي التفائل والامل والله الرزاق

سؤال خاص هل يعجز الله انه يرزق كل المرشحات بالوظيفة يعني كل اللي مقدمين اللي عددهم اكثر من 230 حيعجزن الله انه يعطيهم الوظيفة ؟؟؟

انا بصرخ بصوت عالي واقول

لا

لا

لا

لا

اذا ليش نعيش الشر والخوف والقلق على فشل محيصير

في النهاية حقول لكم ... احسنوا الظن بالله ... الله محيضيع تعبكم للسنة كلها بس انتم ثقوا وامنوا بالله و انا اقول لكم حيجكم الفتح

تفائلو بالخير تجدوا

التعديل الأخير تم بواسطة lafander ; 14-11-2010 الساعة 10:47 AM.
lafander غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 10:54 AM   #225

lafander

جامعي

على فكرة انا متفائلة ان هذة السنة واللي بعدها حيتم قبول عدد كبير هذا اذا ما كان كل المرشحات خصوصا ان المملكة العربية السعودية حصلت على كرسي عضوية في منظمة هيئة الامم المتحدة للنساء ... شفتوا كيف الله كريم يفتح باب ويوسعه بس انتم ثقوا بالله

هذة موضوع نقاش عن قانون الجذب ...

http://forum.ma3ali.net/t775837.html

التعديل الأخير تم بواسطة lafander ; 14-11-2010 الساعة 10:56 AM.

قديم 14-11-2010, 07:36 PM   #226

مدرسة الحاسب

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اشكرك اختي لافندر على كلامك الجميييل والاكثر من رائع .
ثانيا : اختي لافندر والله العظيم من غير كل الكلام اللي قلتية انا دائما اسوي اللي عليه والباقي اخليه على ربي
لانو مهما سويتي وربي مو كاتبها لك صدقيني ماراح تاخذيها انا مؤمنة ايمان قوي بالله كل واحد في الدنيا ماراح ياخذ الا قسمتة ونصيبة مو معناة الكلام انو اقول خلاص مااخذ الا قسمتي يعني مو لازم اسوي شي لا بالعكس انتي تسوي كل اللي تقدري عليه وتكافحي وتدرسي وتتعبي لكن لازم تكوني متيقنة انو لو ماجاتك ماازعل ولا اتحسر بالعكس اقول الحمد لله اللي كتبي هالقسمة والنصيب وان شاء الله يعوضني باأفضل منها .
وشكرا تقبلوا مروري

قديم 14-11-2010, 10:03 PM   #227

lafander

جامعي

مرحبا مدرسة حاسب ... انا معك وكلامك صح هذا من الايمان بالقضاء والقدر طيب هل تم الموضوع بمعنى هل قضى ربي انك خلاص متحتاخذين الوظيفة لا

هذا موقته الحين وقت الايمان بالله وقدرته على تحقيق الامنيات والاحلام والرغبات فكري بايجابية وانطلقي اشتغلي على الايجابية اسسي قوتك بايمانك ان الله كريم والله رحيم وان الله حيستجيب واحنا في اوقات فضيلة وباب التوبة مفتوح والمغفرة مفتوح والاستجابة مفتوح والدعاء مطلوب

اشتغلي على الايجابية واتركي السلبية كيف حاضرب لك مثال

لنفرض الانسه نون كانت مقدمة على وظيفة باحثة او كاتبه ولما جاء موعد المقابلة ماكانت المقابلة الواو ايش صار لها !!! خلاص المقابلة تمت وانتهت هذا قضاء الله وقدره طيب النتيجة انسه نون تقول انسي ماهي جايه لان المقابلة كانت خبيصه !!! وتقعد النفس الامارة بالسوء ( هذا موجود في كتاب الله - وان النفس لامارة بالسوء الا ما رحم ربي سورة يوسف آيه 53 ) تشتغل وز ايش يصير مع الانسة نون حتفقد ايمانها بالله وترجع تقول انا الخطأ ربي مو كاتب لي الوظيفة و تتشائم وتردد انا اصلا فاشلة ومدري ايش غير انها حتقعدين تعيد وتردد في الموقف لو اني عملت كذا لو اني سويت كذا ربي مو كاتب لي ...
فين الايمان بالقدر ؟
مافي لان ماتعزز ايمانك بالله وثقتك بقدرته

اعملي معي هذا التمرين ... غمضي عينك وبكل هدوء خذي نفس عميق واحبسيه شوي وبعدين ازفريه كرريها لحد ما تهدا نفسك ... وهنا فكري في اسماء الله الحسنة ان الله كريم حيكرمك ... ان الله قادر حيقدر لك الوظيفة ... ان الله مالك الملك ... رازق الكون حيرزقك اقعدي اشتغلي على هذة الاشياء هنا حتعززي ثقتك بالله مهما سويتي في المقابلة او الاختبار دائما ارجعيله واطلبي هو رحيم بحالك اكثر من امك ... جاهدي على تعزيز ايمانك بقدرة الله وثقي انه معطيك الوظيفة

قديم 15-11-2010, 01:59 PM   #228

مدرسة الحاسب

جامعي

كلام صحيح 100% اشكرك من كل قلبي

قديم 18-11-2010, 07:03 PM   #229

عاشقة السياية

جامعي

التخصص: -
المستوى: متخرج

مرحبا يا أحلى بنوتات
كل عام وانتم بخير
حبيبيت لافندر قعدت اتخيل معاك ودخلت جو بصراحه
ونعم بالله والله يثبتك على ايمانك ويقبل الجميع ونشوفك معانا السنه الجاية ان شاءالله بالوظيفة
>>حست انها انقبلت خلاص من كثر التخيل
مافي شي بعيد عن ربنا
الله يوفق الجميع

عاشقة السياية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2010, 09:20 PM   #230

lafander

جامعي

هلا بكم يا مرحبا بكم ... وعيدكم مبارك والله ان العيد هذة السنة حلو غير كل عيد
وهلا عشوقة وكل عام وانت سالمة وغانمه يارب يكتب لك الوظيفة وانا معكم السنة الجاية يارب ياكريم
وايوه انت ايش وراك ماعليك غير تثقي بالله وتتوكلي على الله وتخيلي ...

طبعا ارسل اعتذاري عبر المنتدى لصديقتي حبيبة قلبي (حبيبة امها) والله اني عارفة بحالك وقلقك الزايد ومعليش اني شديت معاك هذاك اليوم ولما راجعت نفسي ما رضيتي تسمعين لي ولاني عارفة انك تدخلين المنتدى بشكل دائما الا اذا ما كانت كل لحظة وثانية حبيبتي لاتزعلي مني وان شاء الله ربي حيكرمك بالوظيفة ياحق يامبين انك تعطيها الوظيفة وكل البنات يارب انك على كل شئ قدير

بنات لاتزعلون مني ومن فلسفتي والله اني حبيتكم من قلبي وانتظر البشارة حتى ابشركم بيها وعلى راسكم صديقتي حبيبة امها من كل قلبي اتمنى لك كل الخير وعشوقة ومدرسة حاسب وأوزلام وعبير وزوجة الأستاذ مازن ومنتسبة الكل الله يفرحه ويرزقه الوظيفة ياحق ياكريم يا الله يا الله يا الله ثقتي بك كبيرة يارب انك تجعلها لكل المتقدمات يارب العالمين

إلى أن تدون أهدافك على الورق تظل أمانيك مجرد بذور لا تجد التربة التي تنمو فيها - زيج ويجلار