InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

أكتشف الثغرات القانونية (بنات+واولاد

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2008, 02:47 PM   #21

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

التخصص: ..........
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي مشاركة: أكتشف الثغرات القانونية (بنات+واولاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nights مشاهدة المشاركة
فينكم ياعاطل ويامحامية المستقبل وياعنليب ويا ملاك هاشم وايامستشار القسم ويا كل الباقيه الي يكتب وتخصهم قانون لابد تكون با حبايبى كتابتنا للفائدة وفيها شئ قانوني حتي نتعلم أنو القانون مو حفظ وبس لانو معظم الي درسناه نسيناه والسبب الكتب الي 500صفحة و400صفحة وهذا ولله حرام لانو يا ناس البنت والولد ماهم آلة تسجيل عندهم اشياهم الخاص يبغون يتفرغوا لها ولو انهم انكبو على الكتب هآدي النتبجة ماعروفه سابقاياجماعة الخير المعدل في الحطيط بسب كثرة الدش يارب يخرجنا من الجامعة وفله يابنات وبآى وشكرنا لكل مشاركة هادفة وحماس وتحدي
موجودين،،، وترا أنا في بالي قضيه ألفتها وأنا راجع أمس من الجامعه وفيها ثغرة قانونية واضحه وضوح الشمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حأزبطها وأنزلها هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وترا يا أختي شئ أكيد انو القانون فهم يعني مو حفظ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ترا مو أي كتاب يكون 500 صفحه دايما يكون دش ، يعني توجد كتب 500 صفحه ويكون الكتاب
في شدة الروعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التحـــــــــــــيه

التعديل الأخير تم بواسطة عاطل بس دافور في القانون ; 30-10-2008 الساعة 03:00 PM.
عاطل بس دافور في القانون غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2008, 03:11 PM   #22

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

أخوي عاطل انا اشكرك من كل أعماق قلبي لاني شايفك انك متحمس كتير وهذا طيب في مشواراً العلمي ويآليت كل البنات ولاولاد يسوي متلك وشكلك معنا في مادة مشترك بس ماادري ايش هي لاني ودنا نتعاون في المواد المشتركة اوكي وسيبنا من قيل وقال وكتر الكلام و يارب نتخرج من الجامعة ياأخوني ونرتاح وينفلها فله بآى
لا شكر على واجب بل بالعكس إحنا اللي نشكرك لأنك بدأتي تحمسينا بمواضيعك الشيقه
والتي تجبر الشخص بأن يقوم بالتفكير في القضايا المختلفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبإذن الله طلاب وطالبات القسم فيهم الخير وأعتقد إنهم بيكونوا أحسن مني كثير >> ترا أنا عاطل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه للمادة المشتركه أنا معاكم ولكني لن أفصح عن اسم المادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإذا محتاجه تعاون في أي مادة ( حتى لو مو عندي ) إحنا في الخدمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التحــــــــــــيه

قديم 30-10-2008, 03:35 PM   #23

إبتسامة جـرح

جامعي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: متخرج

اختي nights والله حبيتك وموضوعك مره حلو وياليت تكثر من هالمواضيع في المنتدى
وكمان ما حبيت ان تكون مشاركتي كالبقيه مجرد اطراء ولم نرى اي بداية عمليه لموضوعك
لكن انا لسى صغيرة مافهمش حاااااااااجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني ياليت من العواجيز >> على قولة د صباح
سواء طالبات او طلاب بتولون دفة القيادة والبدء في الموضوع
طبعا الشكر ممتد للأخ عااااطل واخيرا جاته فكره وحيطبخها وينزلها لنا
ونحن سنحذوا حذوكم

التعديل الأخير تم بواسطة إبتسامة جـرح ; 30-10-2008 الساعة 03:39 PM.
إبتسامة جـرح غير متواجد حالياً  

قديم 30-10-2008, 04:44 PM   #24

Nights

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: law
المستوى: السادس

يا حبيبتي ياأبتسامة جرح اشكرك على الكلام الحلو وأرسلك شذا عطر برئحة القانون وقولك القانون مايعرف صغير ولاكبير لانو ياحبيبتي فيه طلاب وطالبات 07 تقديرات مره عاليه وهم يعتبرون كتكيت فتفآلي وشد حيلك وخليك اول مشاركة في الموضوع بقضية ونزليها قبل اخونا عاطل لانه شكل فعل دافور وخليك دافواره أحسن منه لان البنات مره معدلاتهم فوقك لاتحسدو ياجماعه هذا صحيح ولاولاد فيهم الخير كمان حتى مايزعل أخونا عاطل ويرفض التعاون معنا في المواد المشتركة لانى أحب التحدي والحماس وعلى فكره انا عرف ايش المواد الي هو معنا فيها بس الايام حت تجبيك يا ......etc

Nights غير متواجد حالياً  

قديم 30-10-2008, 11:08 PM   #25

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

جبتلكم قضية في غاية البساطة ، ترا هيا أصلا حالة صغيرة بس أنا سويت
منها قصة كبيرة عشان تعيشوا أحداثها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، وأعتقد كلكم حتفهموها إن شاءالله

كان هنالك رجل يدعى محمد ، وكان هذا الشخص شديد البخل وكان لديه الكثير من المراكز التجارية لكي يؤجرها للتجار ، وقد قام محمد بتأجير أحد هذه المحلات لشخص يدعى أحمد ، ولكن أحمد لم تكن لديه الخبرة الكافية في الأمور التجارية ، فخسر مشروعه وتراكمت الديون التي يجب أن يقوم بسدادها لمحمد ، ثم بعد فترة تم العثور على محمد وهو مقتول في منزله ، وبعد ذلك جاءت الجهة المختصة وقامت بالتحري عن الموضوع ، وكانت النتيجة أن هنالك شخص يدعى شهاب شهد بأنه قد رأى أحمد وهو يتشاجر مع محمد في بيته على الديون المتراكمة عليه ، وكان ذلك في نفس يوم وقوع الجريمة في تمام الساعة السادسة مساء ( مع العلم بأن محمد قد مات في تمام الساعة الثامنة مساء ) ، ثم بعد ذلك قامت الجهة المختصة بالتحقيق مع أحمد وقاموا بتفتيش منزله ، وفجأة وجدوا سكينه كبيره وعليها دم المجني عليه وقد كانت مخبأة ، ثم قاموا باتهامه بالجريمة استنادا لتوافر الدافع الكافي لقتله واستنادا لشهادة شهاب بأنه قد رآه في بيت المجني عليه قبل الجريمة بوقت يسير ، ولكن جاء شخص يدعى ثامر وقال للجهة المختصة بأن أحمد قد كان معه في عشاء عمل في نفس يوم الجريمة من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة مساء ، وكان هنالك شهود في المطعم قاموا بتأكيد قول ثامر
نجد مما سبق بأن الثغرة القانونية واضحة وهي عدم تواجد المدعى عليه في موقع الجريمة وقت ارتكابها مما يؤدي إلى استحالة القول بأن أحمد هو الجاني أو القاتل مع العلم بأن ذلك قد تم إثباته بشهادة الشهود ، بمعنى آخر انتفى الركن المادي للجريمة ( أي فعل القتل نفسه )
وفي النهاية تم العثور على القاتل الحقيقي ، وقام بالاعتراف بأنه هو الذي قام بوضع السكينة في بيت أحمد لكي يقوموا باتهامه ( لحقده على أحمد )
نستنتج مما سبق بأن هنالك شرطان لكي نقول بأن هذه الجريمة هي جريمة قتل عمد وهما : الفعل المادي والنية الجرمية

قديم 30-10-2008, 11:14 PM   #26

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة جـرح مشاهدة المشاركة
ا
طبعا الشكر ممتد للأخ عااااطل واخيرا جاته فكره وحيطبخها وينزلها لنا
ونحن سنحذوا حذوكم
لا شكر على واجب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خلاص طبختها وصارت جاهزة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويلا حاولي تسوي قضية وأطبخيها كويس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التحـــــــــــــيه

قديم 30-10-2008, 11:22 PM   #27

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

يا حبيبتي ياأبتسامة جرح اشكرك على الكلام الحلو وأرسلك شذا عطر برئحة القانون وقولك القانون مايعرف صغير ولاكبير لانو ياحبيبتي فيه طلاب وطالبات 07 تقديرات مره عاليه وهم يعتبرون كتكيت فتفآلي وشد حيلك وخليك اول مشاركة في الموضوع بقضية ونزليها قبل اخونا عاطل لانه شكل فعل دافور وخليك دافواره أحسن منه لان البنات مره معدلاتهم فوقك لاتحسدو ياجماعه هذا صحيح ولاولاد فيهم الخير كمان حتى مايزعل أخونا عاطل ويرفض التعاون معنا في المواد المشتركة لانى أحب التحدي والحماس وعلى فكره انا عرف ايش المواد الي هو معنا فيها بس الايام حت تجبيك يا ......etc
صح كلامك يا أختي في انو القانون ما يعرف صغير ولا كبير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وترا أنا اللي نزلت القضية أول وليا الشرف والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنا معاكي في انو البنات معدلاتهم عالية بس لا تنسي في أولاد معدلاتهم مره مره كويسه وأحسن
من البنات ، يعني مثلا واحد من أصحابي معدلوا أعلى معدل ممكن يجي ونفتخر بيه بيننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتي اش عرفك بالمواد اللي أنا فيها ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-10-2008, 11:23 PM   #28

Nights

لم يقم بتفعيل عضويته

احلى اخويه عاطل

Nights غير متواجد حالياً  

قديم 30-10-2008, 11:30 PM   #29

Nights

لم يقم بتفعيل عضويته

ونسيت اكلك انا ادرس معك يوم الاحد والثلاتاء في الصباح اشكل من كدا ما اقدر اوضح والبيب بالاشارة يفهم وبعدين شكرا على المشاركة فعلا حلوه

Nights غير متواجد حالياً  

قديم 31-10-2008, 12:05 AM   #30

إبتسامة جـرح

جامعي

التخصص: قانون
المستوى: متخرج

شووووكرن سيد عاطل طبختها مزبووووط
طيب اصبروا علي وانا افكر في وحده بس اخاف اطبخها لحد ماتحترق
ماعندي وسط
تيب الى ذلك الحين تحياتي للكل

اقول انتوا الاثنين عرفت شو هي محاضرتكم لووووووووووووول