InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

ظلم الدكاترة.. اى أين؟؟

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2005, 06:50 PM   #21

الشاكي

جامعي

الصورة الرمزية الشاكي

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام

يا حظكم

<== الحمد لله على النعمه

توقيع الشاكي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيل طيحني
هي كائنا غريبه غبيه همها لفت النظر بأي طريقه ولو على نفسها مياعه دلع ولع وممكن ...
مستعد يسوي المستحيل عشان تشوف مابالداخل هل هو لون أحمر أم أخضر أم إبتسامات ماسنجر وإحتمال وجود همر
لاهدف لهم بالحياه سوى الإستعراض
وإذا سألته لماذا تفعل هكذا
يكون الرد
هذي الموضه
وخليك كول
بالعربي إممممممممممممممعه
( وجهة نظري وأنا حر فيها )

الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2005, 11:40 PM   #22

dr_love

ولد سيدي ولد

الصورة الرمزية dr_love

التخصص: Management Information Systems
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

عادي تحصل كثير
انا في الترم الصيفي اللي فات اخذت مادة بدون ذكر اسمها
الدكتور لما اروحله المكتب يقلي لاتشيل هم ومدري ايه وانا اخذت معاه المتطلب اللي قبلها في الترم اللي فات واخذت 65 نقول الحمدلله لاني مافهمت شي في المادة قلي ليه انت ممتاز بس إن شاء الله اعوضك
اتقيلو كم اخذت

69
يعني على درجة وحدة ولما راجعته في المكتب قلي انا زودت كل طالب 5 درجات عالكمبيوتر طيب يعني ليه الدكاترة مايلاحظو انه على درجة او 2 ترفع المعدل
في عندي مواد كثير زي كده ووالله كان زمان معدلي 4 وشوية
اتخيلو في اول ترم في الجامعة في احد المواد 78 يعني درجتين
في مادة 74 باقي درجة
88 على درجتين ما رضي يعطيني
بس اللي انقهرت من جد في احد المواد رغم علاقتي الطيبة بالدكتور ومشاركاتي ومتأكد ان 90% من الاختبار صح في النهاية اخذت معاه 80 قالي عشان المشروع ماكان بالقوة اللي ابغاها اتخيو بالله مو ظلم
يعني شي يقهر بس مانقول الا الحمدلله على كل حال وإن شاء الله هذا الصيف راح اتخرج وافتك من الاجرام اللي بيصير في الجامعة

توقيع dr_love  

لا إله إلا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
يارب اكفينا شر اولاد الحرام وبنات الحرام

dr_love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2005, 02:36 AM   #23

caramella

جامعي

الصورة الرمزية caramella

التخصص: bio chemistry
المستوى: متخرج

ياهو صلو عالنبي مايسير

لازم احط حد للمهزله اللي بتسير دي

لووووووووووووووووووول

مرة واثقه

توقيع caramella  

caramella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2005, 06:01 PM   #24

الشاكي

جامعي

الصورة الرمزية الشاكي

يا حبيبي هذا الموضوع يبغاله رقابه صارمه

يعني من هنا إلى 20 سنه ممكن يتغير الوضع

(( لاحظ كتبت ممكن ))

قديم 10-06-2005, 06:30 AM   #25

عــــامـــر

رحمه الله

صحيح كلامك داعسهم يبغاله نظان شديد

عــــامـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2005, 07:43 AM   #26

الحـ العيوف ـلم

جامعي

الصورة الرمزية الحـ العيوف ـلم

التخصص: إداره

انا أستاذه عطتني 71 وانا متوقعه ال80 في أصعب الحالات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واستاذه مع انها حرمتني الماده السمستر اللى راح يعنى هاضمه الماده عندها هظم ولهلوبه معاها في المحاظره ما في احد بلهلبتي أسابقها الشرح وجواباتي معاها نموذجيه والواجبات عندها أحلها وأسلمها قبل موعد التسليم عشان لاتقول وأحيانا ترجع لي الواجب تقولي أنت تشرحين وانا ما ابي الا تقولين لي هذا أيش تبع أيش يعنى بس الكلمتين اللى أعطيكم هي بالشرح ويوم أكتب لها الكلمتين تنقصني وتقولي ما وضحتي لي والمشكله انها تدقق في الواجب وتنقص يعنى مو باقي الاستاذات ياخذون بس على تسليم الواجب والسلام!!!! أضف إلى ذالك أنها تنقصني من كل امتحان درجه درجتين هذي كذا من دوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون أي سبب الظاهر يطري لها هواجيس وتطبقها وقلنا مااااااااااااااشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأختبرت النهائي معاها وبصراحه الأسئله كانت سهله وكنت جدا مبسوطه وقلت أنشالله غدي ظميرها يصحى عقب ما ماتت صديقتها أستاذه سهى الطيب الله يرحمها وأتخذت عبره من هالدنيا أنها ماتسوى جناح باعوضه لكن مالمك أحد قلوبهم كالحجاره بل أشد قساوه وعطتني 82 بغا يغمى علي أنصدمت حسيت حقي مهظووووم عيني عينك جتني هلوسه يوم شفت النتيجه على النت وصارو أهلى يقرون علي ويصبروني ومابغيت أدخل باقي الأختبارات وكمان هذا السبب اللى خلاني أنقطع عن النت الكم يومين اللى راحوا مع كذا مافيه خلاص تحسب الله على ما أخذوه منك وتعوض الله به نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأزيدك من الشعر بيت أنه فيه أستاذه من الاستاذات عطتني انا وصديقاتي درجه متساااويه 85 مع وجود فارق كبير في الدرجات أصلا بس قال ايش!!قال ساويتكم لانكم صديقات وما ابي وحده فيكم تغار من الثانيه !!!يالله شوف أن كان المتكلم عاقل فالمستمع مجنون أنصدمت انا وقتها ما عرفت وش أقول كمان عشان صديقتي أنحرجت وأكلت معاي بس خلاص خليتها بقلبي وحبستها بظلوعي وتحسبت الله عليها مثل باقيها
يعني بصريح العباره انا حقي بالجامعه ما أخذه 000يا أعلى منه يا أوطى وكان زين لو أعلى بس هذي ماتصير الا بالنادر الندير 000ولسى ما أنتهينا الأمتحانات ما خفي كان اعظم والله والعالم وش بيطلع المعدل بالنهايه

تحياتي

الحـ العيوف ـلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2005, 02:44 PM   #27

الشاكي

جامعي

الصورة الرمزية الشاكي

طيب أطلبي مراجعه أوراقك كلها إذا كنتي واثقه

ووالله ما يسوون لك شي

إذا كان لك شي تاخذيه وإذا كان مالك شي الله ييسر لك

<== مجرب

قديم 13-06-2005, 07:55 AM   #28

الحـ العيوف ـلم

جامعي

الصورة الرمزية الحـ العيوف ـلم

التخصص: إداره

حاولت بس ما قدرت هذي اولا 000اما ما القى الاستاذه وانا وري الف شغله وشغله بالجامعه واذا بطارد بدجاتي عن كل وحده عزالله ماطلعت من الجامعه ليل نهار000واما انها تقول ما قلتي الشي اللى انا ابيه وانا كاتبته بس بمفهومي وطبعا معظم اساتذتنا الله انعم عليهم ايام البطره ولقيوا وظائف وهم الله بالخير من جنب القده لاتعرف لا بمفهومي والا مايحزنون الوحده يالله تكلم وتطلع الحرف
ثانيا درجاتي اللى رايحه صح مو بالورقه والاستاذه اذهن مني ومنك ان كانت طايفه عليه000هي تنقصني على اشياء ثانيه غير الورق000المشاركه الواجب او التكليف الحضور والغياب وهذي اشياء بين المدرس والطالب مين يقدر يثبتها خاصه اذا كانت تقييم مثل المشاركه

ماعليك اتحسب الله عليهم قائمه قاعده وين بيروحون من رب العالمين يمهل ولا يهمل

الحـ العيوف ـلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-06-2005, 08:16 PM   #29

الشاكي

جامعي

الصورة الرمزية الشاكي

<== يغلي من القهر والظلم اللي صاير

قديم 19-06-2005, 06:18 AM   #30

شبح جده

لم يقم بتفعيل عضويته

في البدايه احب اقول اني اول ما انفتح الموقع سجلت اشتركت ولكن للأسف ما كان عندي وقت حتى اني ادخل النت و السبب هوه اني خلط الشغل بدراسه فكان الناتج خبيص .......>>>>>حيحكيلنا قصه حياتو
على العموم ماراح اخرج عن الموضوع وللأسف اذا غاب الرقيب تنخبص الهرجه يعني العب يا فار هذي طبيعه النفس بعض الدكاتره بصراحه تفتخر انك نزلت ماده عندهم وبعضهم سلملي
يعني سابو المسأله لضمير وهذا غلط بعينو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلما اروح للمحاضره واستنى ا لدكتور انو يجي او يعبرنا بورقه يعتزر فيها ابدا ولما أروح البيت وافتح التلفزيون القيه طالع (........)ياسلام طب عبر ال(......)إلي يستنوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و المشكله انو طالب يحلفلي ان زميل اخوه كان يدرس في الجامعه توفى(الله يرحمو) قبل الأختبار ويطلع انو ناجح اخر السنه ...>>> كيف انا غبي فهموني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على العموم مو كل دكاترتنا كده الحمدلله و انو عندنا دكاتره يرفعو الراس بس الطلاب محبطين و المناهج من زمن يله نسوي جامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما رأيك يا اخ طلال هوه المفروض ولكن كيف تبغى من ناس يقولو ان ما عندنا سيوله نحول كليه إدرةوأقتصاد للغه لانجليزيه يطبقولك اي نظام اقل منوه اذا المنهج منتى قادر تطوروه وكل الكيان هذا عشانوه المباني والملاين وصحيتنا كل يوم الصباح مو عشان نتعلم لشي ده انا مني من الشطار أو للاسف كنت مجتهد ولما شفت انو الموضوع ورقه على حبر توظفك مع واسطه طبعا كبرت دماغي واسف لو كنت خرجت عن لموضوع شويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع شبح جده  

ولا زلتُ مؤمنا" بأن المخّ العربي .. يحتاجُ إلى صيانةٍ
mango2002m@yahoo.com

التعديل الأخير تم بواسطة شبح جده ; 19-06-2005 الساعة 06:32 AM.
شبح جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس