InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارجية

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2011, 03:48 PM   #351

القلم السامي

جامعية

الصورة الرمزية القلم السامي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

لم أطلع على الأسماء لكني ذهبت للخدمة المدنية وسئلت الموظفة عن نتائج التقديم لوظائف الخارجية وما لم أفهمه قد ذكرته في ردي السابق , كذلك هذا التضارب في الأقوال: فمن خلال متابعتي للردود هنا أجد بعض ممن راجعن الخدمة المدنية بلغن بإمكانية الإعلان عن دفعة ثانية من المعينات على هذه الوظائف, في حين أنني بلغت من الموظفة بأنه من المؤكد أن الوزارة ستتصل بي ﻻحقاً؟!!

القلم السامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2011, 03:54 PM   #352

القلم السامي

جامعية

الصورة الرمزية القلم السامي

التخصص: قانون
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

أنا ﻻ أشكك ولم أشكك في أي شخص وﻻ أجد مبرر للإستياء من طرح تسأوﻻتي. وﻻ أشكك حتى في مصداقية الوزارة وإنما أطالب بحقي في معرفة الأسماء الموجودة بالقائمة طالما أنني تقدمت لهذه الوظيفة.

القلم السامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 04:08 PM   #353

g000ry

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

اطالبي مين ومين راح يسمعك

توقيع g000ry  

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

g000ry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 06:26 PM   #354

shada_Ak

فقيــره الى الله

الصورة الرمزية shada_Ak

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

شوفي انا في البداية حسيت بلخبطة

خلوني اقلكم بالزبط اللي سار معايا لما رحت الخدمه

طبعا انا محد اتصل فيا ولا شي بس لما قريت الردود في المنتدى سالت عن العنوان ورحت على وصف الاخت عبير جزاها الله خير

طبعا اول ما دخلت سالتها عن طلعت فوق دخلت مكتب التوظيف وسألت عن نـتائج وزاره الخارجية

قالت ماعندنا شي خرجت وحسيت نفسي ما فهمتها كويس ورجعتلهم المتكب تاني قلتلهم انا قدمت على الوزاره وخلاص اختبرت وانهيت كل شي بتاكد اسمي موجود عندكم ولالا لأنو الخارجية تقول المقبولات اسماميهم موجوده في الخدمه

قامت نطت وحده قالت الاالا وفتحت كشف اسامي وقعت تدور فيه قدامي وكان في اسامي ما لقيت اسمي قالتلي دقيقة اشوف في الاحتياط طبعا اسمي مش موجود لا احتياطي ولا شي
بعدين سالتني اتصلو عليكي ولا سمعتي من صحباتك وجيتي تسالي قلتلها لا محد اتصلبي بس سمعت انو النتايج نزلت وجيت

فهمتو ليش بقلوكم امكن في دفعه تانية لانو فيه اسامي في الكشف مكتوب قدامها احتياط وترى لما طلعت الكشف دورت على اسمي طلعتو عايدي قدامي على الطاولة لا هيا مخبيتو ولا شي وشفتت الاسامي عايدي

واللي يقولو انهم اتصلو على الخارجية وقالولهم انو ما نزلت النتايج لسه ودا الكلام اشاعات ياليت يكونو فعلاا

تعبو نفسهم بجد واتصلو ما وبينقلو كلام من منتديات تانية ويجيبو خبر صحيح

وزي ما قلت في ردي اللي قبل كدا ترى مالنا مصلحه لا في اشاعه ولا نكدب بالعكس اتمنينا النتايج تتاخر بس ننقبل لكن مو نصيبنا

في النهاية ادعولي ربنا يوفقني

توقيع shada_Ak  

{ يــــــــــــــــــــارب ياجبار الخواطر ,,, اجبر خواطرنا}

shada_Ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 06:50 PM   #355

شهرزاد

جامعي

المستوى: متخرج

^
^
^ مشكوره اختي شدا

بس ياليت تقولي اطلع فوق اي مكتب ؟؟

بكره راح ان شاء الله اجرب حظي

شهرزاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 07:14 PM   #356

ساجدة2010

جامعي

اخواتي في الله اولا انا ولله الحمد من المقبولات واتأسف جدا على عدم الرد على استفساراتكم منذ مدة ولكن لي فترة طويلة لم ادخل على المنتدى بسبب ظروف خاصة شغلتني
عموما عزيزاتي سوف اشرح لكم ما حصل معي:
1-اتصلت علي موظفة من وزارة الخدمة المدنية في جدة وبلغتني بقبولي ولله الحمد وكان هذا الكلام قبل تقريبا اسبوعين كان يوم الاربعاء الساعة 11 وربع صباحا اذا ما خانتني ذاكرتي
وعلى فكرة هي اتصلت اولا على جوالى لما ما رديت لاني كنت بعيدة عن الجوال مباشرة اتصلت على تلفون البيت
2-المهم طلبت مني اجي على وزارة الخدمة المدنية الفرع النسائي في جدة واعمل الكشف الطبي واجيب شهاداتي معايا
وبالفعل ذهبت للخدمة المدنية وكان الدور الثاني اول مكتب على اليسار وشفت اسمي بنفسي وكمان لاحظت انه فيه اسماء ماشاء الله مرة كتير في الكشف الي عند الموظفة المهم اعطتني ورقة الكشف الطبي وكمان طلب التوظيف عشان اعبيه ولم تاخذ الشهادات وقالت لما تسوي الكشف وتجيبيه اخذ الشهادات
3-عملت الكشف الطبي وطبعا اخذ كم يوم وعبيت طلب التوظيف و اخذت صور من شهاداتي والاصل كمان عشان المطابقة ورحت للخدمة المدنية وبعد الانتهاء من تسليم الشهادات والمطابقة قلت لموظفة الخدمة المدنية ايش نسوي بعد كدا قالت احنا نرفع الكشف الطبي تبعك مع اوراقك لوزارة الخارجية وهم يشوفوا ايش راح يسوا
وحابة ااكد على شي بنات وهو انه المسألة ابدا ما كان فيها واسطات وترى والله العظيم ما اعرف احد ابدا لا من قريب ولا من بعيد وكمان حابه اقولكم انه لما رحت عادي فتحت الموظفة الكشف امامي وشفت اسمي بنفسي معاها المهم بنات ترى صدقوني الرزق مثل ما قال الاخ مازن وبعض الاخوات مقسوم وخالص من زمان تعرفوا من متى من لما كنا اجنة في بطون امهاتنا
وتذركوا (وفي السماء رزقكم وما توعدون فورب البشر انه لحق مثل ما انكم تنطقون)الله يسعدكم ويفتح عليكم ويوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا وصدقوني انا مريت في حياتي بتجارب كتير وطلعت بشي مهم انه عمري ما خلي الواسطة اعاقة لي في مشوار حياتي اصلا انا ماعترف بها كنت دايما اكلم ربنا واقول يارب انت مالك السموات الارض انت بس الي تقدر تعطيني هذا الشي لا واسطة ولامحسوبية ولاشي وبالفعل حققت اشياء يمكن كانت ضرب من الخيال لكن تحققت ترى ربنا عظيم وبابه مفتوح ترى اصحاب الواسطات مهما كانوا كرماء ترى بس في فترة من وقتهم يكون بابهم مقفل ..لكن باب ربنا على طول مفتوح
ترى اصحاب الواسطات انفاسهم ودقات قلوبهم ما يقدروا يتحكموا فيها فكيف نبغى من اصحاب الواسطات هدول يوظفونا اذا هم نفسهم ما يقدروا يتحكموا فيه ...اطلبوا من مالك الملك واسألوه بيقين وشوفوا بعدها ايش راح يصير
عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال : كنت خلفَ النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال : ( يا غلامُ إني أُعَلِّمُك كلمات : احفظِ الله يحفظك ، احفظِ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفّت الصحف)
اسفة مرة تانية بس هادي المرة على الاطالة والله يوفقكم ويفتح عليكم

ساجدة2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 08:44 PM   #357

g000ry

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ

طيب من باب محبة الخير للغير كان اول ماسمعتي خبر موافقتك\\

اعطيتينا خبر هنا بالمنتدى يعني لهم اسبوعين واحنا هنا محروقين

حسبي الله عليهم اذا هم ناوين يقهرو في العالم ويمرمطوهم

والله احنا محتاجين ومارح الجاء لغير الله بس الحق مطلوب سنة كااااااااااااااااااااااامله
وبالخير اتصال ومن تحت الطاوله طيب نزلو الاسماء قدام البشر

يعني لازم اروح الرياض اذا بغيت شي واطق باب القلوب الرحيمة تساعدني لازم المذله
اذا رحت بكرة وماشفت اسمي والله لا اسافر الرياض واعرف باب مين ادق

<< معصبه يااااا بشر نبغى نعيش مثل العالم الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله دمعتي نزلت

التعديل الأخير تم بواسطة g000ry ; 18-01-2011 الساعة 08:50 PM.
g000ry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2011, 09:53 PM   #358

اوزلام

جامعي

الصورة الرمزية اوزلام

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني

يالله امرنا لله يعني بكرا لازم نروح بنفسنا ونشوف اسمائنا انا عني حروح على 11 والله يعينا عالاشكال والنفس الشينه اللي حنشوفها

اوزلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2011, 02:22 AM   #359

zaitona

جامعي

الصورة الرمزية zaitona

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب

ماقدرت أرسل رساله على الخاص في المنتدى ليييه ؟؟ :(

zaitona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2011, 08:58 AM   #360

منتسبه*

جامعي

الصورة الرمزية منتسبه*

التخصص: {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ }
نوع الدراسة: إنتساب

اختي زيتونه مومشكله انا الان باروح ديوان الخدمه واسال
ماتقدري لان مشاركاتك قليله معليش بس احفظي رقمي عندك وان شاء الله نتواصل

راح اخبركم بكل شي اليوم باذن الله

والف مبروك لكل المقبولات وحظا اوفر للباقي كلها بالنهايه ارزاق من عند الله

توقيع منتسبه*  

إلهي إني سَعيّدة بكُل مَآكتبته من أجليّ
حتى تلكْ المشآكل التيّ كَسْرتنيّ !
أعلم أن لكْ حكمة منهآ ،
بَـ الرغْم من أنهآ آلمتنيّ كثيرآ !!
إلا أني حقاً أنتظَرْ السَعآده التيّ ستخلفهَآ بعدْ تلك الأحزآن !
وَ متفآئلة بِـ قوْلك ;
{ ان بَعْد آلعُسْرٍ يُسْرا

منتسبه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس