InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المشاكل الحقيقية للطلاب وطالبات ألسنة التحضيريه عام 1433-2012 رسالة لمن يهمه الامر

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-01-2012, 04:12 AM   #31

H@moos

جامعي

الصورة الرمزية H@moos

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
افتراضي رد: المشاكل الحقيقية للطلاب وطالبات ألسنة التحضيريه عام 1433-2012 رسالة لمن يهمه الا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح الزمن 11 مشاهدة المشاركة
ههههه ليه بس ..انا اجاوب على سؤال نظرتهم لنا هي نظرتنا لانفسنا ...احنا كمان مطالبين بالتنظيم والترتيب وووووو فيه اشياء علينا وفيه اشياء لنا .يعطيك العافية يارب
عودة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آول شي إذا في آحد منــــــــآ رآآآآح ينظر لنفســــه بهذآ آلتقصير
فلآيعتب ع آلغير إذا قالوآ .........!

وآلثانيـــــــــــه
آكيد آن مطالبين لآني مآرحت مكان للتسليه مع آن كل مكان له طلباته

وآلآهم آن 4 آلآيام إذا بيذلون فيـــــــــــــه
وتقولون آن آلجامعه مآعادبقى فيـــــــه آنفاس
وآحنـآ آللي مآخذينهم منهم
عشـــــــــــآن يحشرون هـ آلحشرهـ
فلآ تعليـق عليهــم

H@moos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-01-2012, 05:46 AM   #32

هللو كيتي

جامعي

الصورة الرمزية هللو كيتي

التخصص: انتساب اداري وانساني
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: المشاكل الحقيقية للطلاب وطالبات ألسنة التحضيريه عام 1433-2012 رسالة لمن يهمه الا

اتغيبت عن امتحان مهارات اتصال ونفسي امتحن امتحان بديل متى جدول الامتحان البديل؟

هللو كيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 11:38 AM   #33

خيـآل

آستغفَر الله آلعظيَم

الصورة الرمزية خيـآل

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادآريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

1- اول مشكله ورقة الاسماء اللي تمر على الطلاب في بدايه الاختبار
هذي مشكله بصراحه ومايمدي الواحد يركز على الاسئله

2- اختبار الاحصاء الوقت قصير ساعتين والدكتور تأخر 20 دقيقه في توزيع الاوراق
والكلام عن الضوابط ومادري ايش طيب تبقى ساعه وشوي ماتسوي شي والله
جايبين لنا 32 سؤال كلها مسائل وتعطونا ساعه وشوي نحلها صعبه بصراحه

وشكرا لكم

خيـآل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 04:25 PM   #34

~أنوار~

جامعي

الصورة الرمزية ~أنوار~

التخصص: علوم إداريه T_T
المستوى: التاسع

1- الجدول ممره كان ضيق والموااد محشوره
لدرجة اني روحت اختبار الاحصاء وانا باقي لي شابتر ماخلصتو والانقلش برضوا مامدااني اذااكر الا القاعدات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2- الممممراقبااااات وربببي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزمه اختبار الانقلش & التفففكير
الانقلش > مراقبتين بس يتكلموا مع بعض وضحك و زن وبعدين جات المشرفه وتخاصموا ع الاسماء وححوسه
التفككير> وحده الله يسامحها بس من بداية الاختبار لين النهايه وهيا تتكلم وتصرخ في البنات ممره تشتت :(

~أنوار~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2012, 05:05 PM   #35

طالب للعلم

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

من المشاكل انه مايوجد تحديد
وابسط شي عندهم هي قول المقرر كاملاً

طالب للعلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 01:21 AM   #36

ميرام الحربي

ي رب مالنا سوآك ~

الصورة الرمزية ميرام الحربي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم النفس()
البلد: جــــدة

السلام عليكم

مممممممم نبببببببببي تنزيل للمعدل يعني مو معقولة مع كل الي ذكر سابقآ بنجيب 4،95ولا عبقريييين بيجبوها

ياليت ينزلووووه حرام والله الي يصير فينا،

حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة ميرام الحربي ; 02-01-2012 الساعة 01:35 AM.
ميرام الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 02:41 AM   #37

ميجو14

نحمدالله ونشكره على النعم

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: احب الناس
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح الزمن 11 مشاهدة المشاركة
ميجو اشكرك على هذا الطرح الرائع ومع ما قلت حرف بحرف جزاك الله خير
لا شكر على واجب بصراحة هذا الذي شفناة في أسبوع واحد فقط

ميجو14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 07:46 AM   #38

mesho.ksa

الصورة الرمزية mesho.ksa

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
البلد: منطقة الرياض

آحم السلآم عليكم شبآب + بنات

انا من طلآب مبنى 75 الحمدلله ماواجهتني مشاكل الا في مادة الاححصاء بعد توزيع الاسئلة بـ 5 دقايق قالو لنا مافي ورقة قوانين وجلسنا مايقارب ربع ساعة الكل متنح ويعترض لين بالاخير حصلو الملف ويحسبونه لواحد من الدكاترة خاص فيه

الوقت كان مناسب وماكان فيه اي مشاكل بالنسبة للمواد كلها بالوقت معاي وجميع من كان بالمبنى ماكان في اي اعتراض على شي

ياشباب ويابنات

انتو انتساب يعني تعتمدو على انفسكم وتذاكرو من بداية الترم لآجل ماحد يقول مضغوط ومافي وقت نذاكر ولا مدري ايش انتو مو زي الانتظام واستحالة يساووكم فيها الود ودهم يلغو الانتساب اصلا وانا سمعت قريبا رح يقفلو الانتساب

الوقت الي حاطينه مافي مجال انك اول شي تحدد بالاسئلة وبعدها تراجع وتظلل لآنك اكبر من كذآ اجابتك رح تكون نهائية في الورقة مباشرة

انا وقت الثانوي كانو يقولولي ممنوع تكتب حتى اسمك بورقة الاسئلة اجابتك مباشرة بالورقة اختصار للوقت وعشان ماتشتت نفسك بين اجاباتك وتلخبط بكم اجابة وتحوس نفسك

سالفة التوقيع انا معاكم المفروض تكون عند التسليم ياخذو الاوراق وتوقع وتمسك الباب

اوقات الاختبارات كانت مناسبة لنا الطلآب لآنها كانت مسائية ماعدا مهارات التفكير كانت العصر <~ اكره هالمادة ووقتها كان غلط خلآني آكرهها اكثر وماذاكرتها كويس دخلت على عماي ولا آدري وش سويت فيها

ختاما هل هناك من يستمع لنا !!!

mesho.ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 10:07 AM   #39

منتسب3

جامعي

الصورة الرمزية منتسب3

كلية: كلية الطب برابغ
التخصص: مسار أدارة صحية و مس
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesho.ksa مشاهدة المشاركة
آحم السلآم عليكم شبآب + بنات

انا من طلآب مبنى 75 الحمدلله ماواجهتني مشاكل الا في مادة الاححصاء بعد توزيع الاسئلة بـ 5 دقايق قالو لنا مافي ورقة قوانين وجلسنا مايقارب ربع ساعة الكل متنح ويعترض لين بالاخير حصلو الملف ويحسبونه لواحد من الدكاترة خاص فيه

الوقت كان مناسب وماكان فيه اي مشاكل بالنسبة للمواد كلها بالوقت معاي وجميع من كان بالمبنى ماكان في اي اعتراض على شي

ياشباب ويابنات

انتو انتساب يعني تعتمدو على انفسكم وتذاكرو من بداية الترم لآجل ماحد يقول مضغوط ومافي وقت نذاكر ولا مدري ايش انتو مو زي الانتظام واستحالة يساووكم فيها الود ودهم يلغو الانتساب اصلا وانا سمعت قريبا رح يقفلو الانتساب

الوقت الي حاطينه مافي مجال انك اول شي تحدد بالاسئلة وبعدها تراجع وتظلل لآنك اكبر من كذآ اجابتك رح تكون نهائية في الورقة مباشرة

انا وقت الثانوي كانو يقولولي ممنوع تكتب حتى اسمك بورقة الاسئلة اجابتك مباشرة بالورقة اختصار للوقت وعشان ماتشتت نفسك بين اجاباتك وتلخبط بكم اجابة وتحوس نفسك

سالفة التوقيع انا معاكم المفروض تكون عند التسليم ياخذو الاوراق وتوقع وتمسك الباب

اوقات الاختبارات كانت مناسبة لنا الطلآب لآنها كانت مسائية ماعدا مهارات التفكير كانت العصر <~ اكره هالمادة ووقتها كان غلط خلآني آكرهها اكثر وماذاكرتها كويس دخلت على عماي ولا آدري وش سويت فيها

ختاما هل هناك من يستمع لنا !!!
بصراحة انا مستغرب منك انت ملاحظ فيك من زمان وانت تنصح فينا والاه تقال انت المثالي واحنا .........ه الناس تقلك واجهتنا مشاكل وانت تقول ذاكرو من بدري ومدري ايش لاتنسى كل واحد يقول اللي بخاطره انت لو ماواجهتك مشاكل قول وبس اتمنى الكلام مثل انتو مو مثل الانتظام ومادري شو ترا لاتنسى انك طالب انتساب زينا

التعديل الأخير تم بواسطة منتسب3 ; 02-01-2012 الساعة 10:14 AM.
منتسب3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2012, 12:34 PM   #40

mesho.ksa

الصورة الرمزية mesho.ksa

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
البلد: منطقة الرياض

آخوي منتسب المعذرة منك لو الكلآم ضآيقك

بس كلآمي انا من كلآم آلدكاترة وحكيهم مآجبت شي من رآسي

يعني تتوقع الي كل يوم يذاكر مادة درس او درسين

مثل الي يختم المنهج بكم ساعة قبل الاختبار؟

هذا واقع الي يصير من اغلبية المنتسبين آلآ من كآن يفكر بهدوء ويعرف وش له ووش عليه

الي يصير انه يراكم كل شي لقبل الاختبار وانا اعرف كثييييييييير وماقلت هالكلآم الا من واقع ماشفته

يعني تارك شهرين وتنتظر الاختبار لآجل تذاكر ولآ تذاكر وتخفف عليك من بدري؟

وبعدين الي يشتكون من سنترا ويقول وقتها ضيق ومدري ايش

الغرض من سنترا حسب كلآم الدكاترة انها فقط لتوضيح المنهج وش لك ووش عليك

يعني من البداية المفروض يكون عندك خلفية كآملة عن المادة يعني اقلها فاتح الكتاب صفحة صفحة وتعرف وش المنهج

والله اغلبية الي كانو يحضرو معاي سنترا مايدرون وش المادة ويدخل ولآ معتمد على ملخصات مارح تفيده وحاذفة نص المنهج وبعدها يذم بالدكاترة والاسئلة

ياجماعة الخير انا ماعندي مشآكل لآن من بدآية الترم اراجع درس او درسين من المواد يوم بعد يوم او يومين بعد يوم يعني منقطع لكن عندي خلفية مسبقة عن المواد

وعندي خلفية عن فكرة الانتساب والغرض منها

يعني هالكلآم الي اقوله مو من فراغ ولآ آدافع ولآ عندي اي دوافع تخليني اقول هآلكلآم غير الي قلته

انا ماني مثآلي ولآ جيت حولها انا ادج ماخلق ربي واسال اخونا سلطان المصعب واخونا مشاكس

لكن براسي شي اسمع عقل استوعب فيه الي لي والي علي

يعني المشكلات الي طرحتوها كلها تتمثل حول اشياء بسيطة بيدكم تتحكمو فيها اما سالفة الجامعة والمراقبين والازعاجات ذي بامكانك ترفع يدك وتعترض على الي يصير وهذا من حقك

وماحد له عندك شي بهالسالفة

انا مسؤول عن كتآبتي لكن مومسؤول عن الي تفهمونه

واكرر اسفي واعتذاري من الجميع وانت بالاخص اخوي منتسب 3 لو ضايقك حكيي

وسلآمتكم والمعذرة من الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة mesho.ksa ; 02-01-2012 الساعة 12:40 PM.
mesho.ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس