InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تصريح الدكتور علي بخصوص المحذوف من التطوير التنظمي bus436

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2010, 01:42 PM   #31

TWISTER

ابوعبدالله

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تصريح الدكتور علي بخصوص المحذوف من التطوير التنظمي bus436

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asseer_kau مشاهدة المشاركة
في ردك رقم ( 20 ) أنا لا أحب تكرار الردود ...ولا أحب المشاركات الكثيرة إلا إذا كانت معلومات مهمة تخص الطلاب وتهذيب غير المهذبين أمثالك .... وهذه المشاركة بالنسبة لي هي الاخيرة ... في موضوعك ... وممكن أعتبر نفسي مخطأً لمجارتك في الردود ... ولقد تأكد لي أنك صغير السن حقاً ... ومن الغلط مجارتك ...

*- وما يحد من مشاركتي في هذا الموضوع ... معرفك ... جايب لي الصداع ... William ... وصورة البطل في فيلم بريف هارت ... القلب الشجاع ... الواضح لي أنك متأثر به جداً وحاط صورته ... وانت تمثل شخصيتة ... وهي شخصية اندفاعية وهجومية ... ولا يهمها الواقع ... وهذه الشخصية (( زمنية )) ... يعني فترة مؤقتة وتزول وهي فترة المراهقة ... بالنسبة لصغار السن ... سناريو الفيلم كان مأساوي ... في البداية ... كان هناك اندفاع وهجوم رهيب جداً نحو تأسيس (( للحرية )) ... ولكن هذا الأندفاع والحماس لم يأتي بسهولة وفي النهاية تم استئصال (( شيء )) لا استطيع ذكره ومات في النهاية .... هذا معرفك وهذا ما يدل علية .... من شعارات زائفة وتتبع شخصيات ليس لها وجود ... وإن شاء الله يتم أيضاً استئصال الدكتور علي (( شريطي الحراج )) من الجامعة ...

*- نصيحتي لكل من يتابع هذا الموضوع ... لا تعتمدو على معلومة واحدة فقط بل البحث عن معلومات عن الدكاترة ومحاولة حضور الدورات التأهيلية وعن طريقة الدكاترة في وضع الاسئلة ... وتجنبوا طريقة الأتصال ... وخصوصاً مع هذا الدكتور (( شريطي الحراج )) ... وقد تكون مفيدة مع بعض الدكاترة المتعاونين والموثقين من خلال تعاملهم مع الطلبة ... وتأكد لن تاكذ كل ما قيل في الدورة بمجرد الأتصال ولمدة دقيقة ...

*- ( رد رقم 20) بالنسبة لحكاية المعدل والساعات ... ولله الحمد مجموع عدد الساعات فاق 100ساعة بهذا الترم والمعدل عالي جداً ولله الحمد ... عقبال ما نتخرج وتهنونا وبمرتبة الشرف بإذن الله ... وهذا كلة من الأعتماد على الكتب واختيار الدكاترة الجيدين ... ولكن هذا الدكتور جالس بحلوقنا ... لأن لو تذاكر الكتاب كامل لن تأخذ درجتك ( المستحقة ) ودرجاته دائماً تكون في ترند هابط وصاعد ... يعني اتوقع درجتك من 74 إلى 84 ... عاد انت وحضك ... ماعدا الصيفي ... الدكتور مايعرف ربه إلى في رمضان أعطى الطلاب درجات عالية جداً في الصيفي السابق في المواد التي عنده ... سواء ألي ذاكر أو ما ذاكر ... وهذه المقولة عنة (( لا تدور على علي إلا في رمضان )) ...

* آمل من المشرفين عدم أستئصال أو حذف الرد أو بعضة ... وهذه المشاركة الأخيرة لي في هذا الموضوع *

تمنياتي لكم بالتوفيق

الأخ العزيز أسير
اسعد الله اوقاتك بكل خير

ياريت تهدي الوضع شوي الموضوع ما يستاهل كل هذه الردود الجارحة منك
كل مافي الأمر أن بينك وبين الاخ وليد اختلاف في وجهات النظر
وانا اكاد اجزم بأنكم الاثنين جميعاً صادقين في نقل اخباركم لنا
جزاكم الله الف خير
الاخ وليد من سكان الرياض وبالفعل كان لي حديث طويل عن هذه المادة معه من قبل شهر تقريباً لانها كانت مبهمة لدينا ولدى بعض الطلبة
وكان ينوي الاتصال على الدكتور علي القحطاني ويسئله عن المنهج المقرر للمادة والمحذوف
وبالفعل اتصل على الدكتور القحطاني واخبره بأن المحذوف فقط الفصلين الاخيرة وعليه اخبرني انا جزاه الله الف خير
وايضا فتح موضوع لذلك الأمر المهم

اخي الغالي

والله ثم والله انا ارسلت ايميل للدكتور علي قبل شهر ونصف تقريبا
واستفسرت عن المحذوف من المادة واخبرني الدكتور ان المنهج ليس به محذوف وان المقرر كامل
واخبرت الاخ وليد بذلك وبعض من الاخوة الطلبة

اعتقد ان سبب الاختلاف بيننا الدكتور علي هداه الله واصلحه

ياريت تهدوا الوضع شويتين ونحن اخوة واحبة مع بعضنا البعض

وطريقنا وهدفنا واحد

صلوا على سيد الخلق والبشر اجمعين وعلى اله وصحبه وسلم

تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

توقيع TWISTER  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة TWISTER ; 30-11-2010 الساعة 01:45 PM.
TWISTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2010, 02:19 PM   #32

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

التخصص: H.R
المستوى: متخرج

في ردك رقم ( 20 ) أنا لا أحب تكرار الردود ...ولا أحب المشاركات الكثيرة إلا إذا كانت معلومات مهمة تخص الطلاب وتهذيب غير المهذبين أمثالك .... وهذه المشاركة بالنسبة لي هي الاخيرة ... في موضوعك ... وممكن أعتبر نفسي مخطأً لمجارتك في الردود ... ولقد تأكد لي أنك صغير السن حقاً ... ومن الغلط مجارتك ...

صغر السن نعمه لكن لا صرت ناقص عقل محد بيشره عليك

*- وما يحد من مشاركتي في هذا الموضوع ... معرفك ... جايب لي الصداع ... William ... وصورة البطل في فيلم بريف هارت ... القلب الشجاع ... الواضح لي أنك متأثر به جداً وحاط صورته ... وانت تمثل شخصيتة ... وهي شخصية اندفاعية وهجومية ... ولا يهمها الواقع ... وهذه الشخصية (( زمنية )) ... يعني فترة مؤقتة وتزول وهي فترة المراهقة ... بالنسبة لصغار السن ... سناريو الفيلم كان مأساوي ... في البداية ... كان هناك اندفاع وهجوم رهيب جداً نحو تأسيس (( للحرية )) ... ولكن هذا الأندفاع والحماس لم يأتي بسهولة وفي النهاية تم استئصال (( شيء )) لا استطيع ذكره ومات في النهاية .... هذا معرفك وهذا ما يدل علية .... من شعارات زائفة وتتبع شخصيات ليس لها وجود ... وإن شاء الله يتم أيضاً استئصال الدكتور علي (( شريطي الحراج )) من الجامعة ...

*- نصيحتي لكل من يتابع هذا الموضوع ... لا تعتمدو على معلومة واحدة فقط بل البحث عن معلومات عن الدكاترة ومحاولة حضور الدورات التأهيلية وعن طريقة الدكاترة في وضع الاسئلة ... وتجنبوا طريقة الأتصال ... وخصوصاً مع هذا الدكتور (( شريطي الحراج )) ... وقد تكون مفيدة مع بعض الدكاترة المتعاونين والموثقين من خلال تعاملهم مع الطلبة ... وتأكد لن تاكذ كل ما قيل في الدورة بمجرد الأتصال ولمدة دقيقة ...

*- ( رد رقم 20) بالنسبة لحكاية المعدل والساعات ... ولله الحمد مجموع عدد الساعات فاق 100ساعة بهذا الترم والمعدل عالي جداً ولله الحمد ... عقبال ما نتخرج وتهنونا وبمرتبة الشرف بإذن الله ... وهذا كلة من الأعتماد على الكتب واختيار الدكاترة الجيدين ... ولكن هذا الدكتور جالس بحلوقنا ... لأن لو تذاكر الكتاب كامل لن تأخذ درجتك ( المستحقة ) ودرجاته دائماً تكون في ترند هابط وصاعد ... يعني اتوقع درجتك من 74 إلى 84 ... عاد انت وحضك ... ماعدا الصيفي ... الدكتور مايعرف ربه إلى في رمضان أعطى الطلاب درجات عالية جداً في الصيفي السابق في المواد التي عنده ... سواء ألي ذاكر أو ما ذاكر ... وهذه المقولة عنة (( لا تدور على علي إلا في رمضان )) ...

بالنسبة للمعرّف الحقيقة انا معجب بفكرة الفلم "رجل وحّد الكلمة وكوّنت ثورته استقلال دولة اسكتلندا" اذا تعرفها لكن يبدو ان نطاق الأفق عندك ضيق مايتعدى فكرة الاستئصال الي لفتت انتباهك

* آمل من المشرفين عدم أستئصال أو حذف الرد أو بعضة ... وهذه المشاركة الأخيرة لي في هذا الموضوع *

تمنياتي لكم بالتوفيق
لا أحد يحذف شي الرجال رامي عقاله ..

توقيع william  

The Future Belongs To US

william غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 03:52 PM   #33

william

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية william

التخصص: H.R

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم112211 مشاهدة المشاركة
طيب بعد المشاكل والهوشه اللي صارت ههههههههههههه

ممكن نعرف اي مذكره اللي نقدر نذاكر منها ؟؟؟
ياليت احد يزودنا فيها وشكراً

أخوي دحوم حياك

تعرف مع ضغوط المذاكرة لازم يصير فيه نوع من كسر الروتين

وبالنسبة للمذكرة فيه ملخص لواحد اسمه بندر العمري موجوده في المنتدى إبحث عنها
بس لا تعتمد عليها بدون الكتاب
لأنه هو فقط لخّص الأفكار الرئيسية من المنهج و فيه تفاصيل مهمه لازم تقرأها من الكتاب

بالتوفيق

william غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 08:47 PM   #34

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: اوربا

ياأخوان الله يعطيكم العافية كلكم

ياأخ ويليام ترى هم زيهم زيك جابوا الكلام من عند الدكتور !

الحل : ذاكروا الكتاب كله والله يعينكم
انا اتذكر كان محذوف لنا فقط باب الأردن (الباب الأخير بس)

ولو سمحتوا حاولوا تهدون الوضع وياليت ينتهي النقاش هنا ،، مانبغه مواقف ثانية وتحليلات

لو احد عنده كلام من عند الدكتور (للفصل الحالي) يتفضل

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................

المتمردة في زمن آخر..!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة .,.نيــــــــــــــــــــران.,. ; 30-11-2010 الساعة 08:50 PM.
.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 09:59 PM   #35

مدير إقتصادي

جامعي

التخصص: إدارة أعمال - موارد بشرية
المستوى: الثامن

السلام عليكم ورحمة الله

عندي معلومه بس أخاف أدخل معكم في الهوشه خخخخخخخ

اتصلت على رقم الدكتور علي المذكور هنا في هذا الموضوع وطلب مني أن أتصل عليه في الصباح وفعلا كلمته أكثر من مره لكن مارد على اتصالي

فقررت أن ارسل له رساله نصيه بطلب المحذوف والمطلوب من هذي المادة فكان رده كالتالي
من الفصل الأول إلى الفصل التاسع

والله على ما أقول شهيد

تحياتي

توقيع مدير إقتصادي  

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

مدير إقتصادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 10:17 PM   #36

البرنس الذهبي

جامعي

الصورة الرمزية البرنس الذهبي

التخصص: ادارة موارد بشرية

فقررت أن ارسل له رساله نصيه بطلب المحذوف والمطلوب من هذي المادة فكان رده كالتالي
من الفصل الأول إلى الفصل التاسع

والله على ما أقول شهيد

ههههههههههههههههه
شر البلية مايضحك

الدكتور علي رهيب هههههه الله يعينننننننننا عليه موارد بشرية

الله يستر لكن الموضوع حلوووووو خاصة انه متوافق مع الكلاسيكو

استغفر الله

موضوع تقديم جدول الاختبارات

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=368895&page=3

البرنس الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 10:59 PM   #37

almakro

♥♥freedome♥♥

الصورة الرمزية almakro

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية

الدورة الثانية هي الفيصل في الموضوع

وفعلاً الدكتور علي ما حبيته إلا يوم كان عندي مادة ما ذاكرتها وكنت متوقع رسوب فيها وكانت المفاجئة 85 خخخ

بعد كذا قلت والله ينفع حق الأزمات هههههه

المهم كل واحد يصلح كمبيوتره والعوض على الله

أخوكم الصغير
----------

almakro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2010, 11:43 PM   #38

البرنس الذهبي

جامعي

الصورة الرمزية البرنس الذهبي

التخصص: ادارة موارد بشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almakro مشاهدة المشاركة
الدورة الثانية هي الفيصل في الموضوع

وفعلاً الدكتور علي ما حبيته إلا يوم كان عندي مادة ما ذاكرتها وكنت متوقع رسوب فيها وكانت المفاجئة 85 خخخ

بعد كذا قلت والله ينفع حق الأزمات هههههه

المهم كل واحد يصلح كمبيوتره والعوض على الله

أخوكم الصغير
----------

اذوووووووووووووب على دكتور الازمات

ياalmakro

سوالي ازمة الترم اللي فات بالسلوك

كلم مااشوف دكتورها الجديد نبيل مرسي اقول يااليت مااجله عنده

لكن قدر الله وماشاء فعل

والله يستر من موارد بشرية

البرنس الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2010, 10:52 PM   #39

ابو رهف وراما

جامعي

التخصص: HR
المستوى: السابع

ترى والله دخت الموضوع جاي استفيد حست اكتر

انا حضرت الدورة الاولى

انا ابي اذكر اللي عندي من بؤ الدكتور وهو على النحو التالي

الباب الاول المحذوف من 57 الى 63

الثاني والثالث كامل

الرابع حتى 132

الخامس كامل

السادس والسابع قراءه

الثامن والتاسع محذوف

العاشر قراءة

ال 11 ال 12 محــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذوف

واللي يقول الدكتور يغير كلامة او يلخبط الطلاب اعتقد مو مشكلتنا يا وليم

اللي علينا ذكرناه لاحنا اخذين درجات ولا شهادات شكر من المنتدى

وما اعتقد في احد من يصقع ويرقع من راسه بالكتاب وصف النية

في شي جدا مهم كويس ان تذكرته

طبعا التحديد هذا في المحاضره الثانية وانا بعدها ما حضرت معاه لان عندي تعارض مع مادة ثانية

الزبده الدكتور بعد ما شرح جزء من المنهج عطنا اسئله يعني ملخص للمحاضره المهم في واحد من

الشباب الله يعطية العافية بسرعة بدأ يحل الاسئله بينه وبين نفسه وقبل ما يخرج الدكتور من القاعه

السؤال الممل اللي يطرحونه علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في احد عنده سؤال

طبعا خوينا حامي قال انا عندي سؤال انت يادكتور عطيتنا اسئلة وقلت هذه ملخص مهم ركزو علية

في احد الاسئله اجوبته في الصفحات المحذوفه قصده اللي في الباب الاول المهم الدكتور رد علية اجابه

زحلطن وقال احد عنده سؤال ثاني ردينه علية جميعا مشكور يادكتور والله يكثر من امثالك ويعطيك

الف عافية وهو بدورة قال اهم شي قراءة الكتاب مرة و 2 و3 وانطلقنا مسرورين مبتهجين <<< فرش من الطرفين

اعتقد وصلت الفكره للجميع

ابو رهف وراما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 12:01 AM   #40

H&F

H&F

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثالث

ابو رهف ممكن تنزل الأسئلة هذي ويستفيد الجميع

ولك الشكر

H&F غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس