InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

اندم على حب عشته

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2004, 11:52 PM   #31

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English/ MBA
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

lsalam...masha'allah ya aseer kalamk marra jameel oo 7elow...but is this how things really going on? i mean if love is that simple and beautifull,then how come we have all this suffer and pain and hard-to-breath feelings when we start have what u just said....it's hard but i'm more realistic,if u love some one and u have some doubt that he/she may loves u too,why the shyness? GO AND SPEAK YOUR HEART OUT,but i guess it's almost impossible....to see it through that way.........can i ask a Q....the love that you are all talking about,is the loe that u know that it will end up with getting married? i hope so....i don't want to think about the other thing(SO-CALEED BOY/GIRL FRIEN THING)i think it's stupied so i wish that you were discussung the true one min awal.......thanks...but again...u can't know wheather if it's true or not untill u r there....but who can tell me,HOW DO U KNOW WHEN U R THERE?...the sighbs that u mintioned ya aseer are good.....but they are only giving me head-ach......yallah answer me...salam...

توقيع NeMo  

.

NeMo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-11-2004, 01:31 AM   #32

أسير

خريج

الصورة الرمزية أسير

التخصص: Computer Programming
نوع الدراسة: إنتظام

أول شي يا أخت نيمو بلييييييز طلب بسيط .. بس يا ريت طلبي - اللي هو طلب جميع الأعضاء و أنا متأكد من كذا - إنك تكتبي بحروف عربية .. إنتِ لحالك الشاذة و تكتبي بالإنجليزي .. و الله إني أحتاج تركيز أكبر لما أقرأ ردودك .. حااااااااولي تتعلمي Typing بالعربي ( و لا تشردي من المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

ثانياً : لو قرأت ردي على الأخ نضال راح تلاقي إن كلامي كله مبني على تجربة شخصية ، وأنا غير نادم عليها إطلاقاً لأني اتعلمت منها كيف أحب من أعماقي ، و اتعلمت إن فيه ناس تستاهل تنعطى الحب الصادق .

الكلام اللي أنا قلته كله ( طالما إنه من واقع تجربة ) فهو نابع من الأعماق ، ما هو مجرد تصرفات بين شاب اتصاحب له على وحدة و حبها و حبته ، هذا مو حب ، هذا اسمه لعب بزورة ، لأنه مبني على الحاجة ( باختلاف ماهيتها ) ، لكن اللي اتكلمت عنه تصرفات إنتِ ما تبغى من وراها شي إلا سعادة الشخص اللي تحسي إنه هبة لك من رب العالمين ، إنه سكن روحك من جد ، و بالتالي هذا الحب عمره ما ينهيه أو يقلل منه الزواج ، بالعكس ، لو كانت هذي التصرفات بين الزوجين فتأكدي إنهم ما راح يقولوا لأحد أي شي عن حياتهم ، لأنهم أكيد راح ينحسدوا على سعادتهم ...

طبعاً أنا ما راح أنشر مذكراتي على الملأ ، لكن أنا بأجاوبك بجزء من تجربتي على سؤالك ، و سؤالك عن المعاناة اللي نواجهها لما نحب أحد أو الألم النفسي اللي نعانيه فهو من كثر رغبتنا في إننا ما نفارق الناس اللي نحبهم ... من رد الفعل اللي ما نتوقعه من شخص كنا مخلينه متربع في قلوبنا ... و أحياناً لأننا نتمنى نعطي الأكثر للناس اللي نحبهم و مو قادرين .. أسباب كثير جداً تسبب الألم ، لكن مو من الحب نفسه ، لا ، من تصرفاتنا و رغباتنا كبشر .

نضال راح يقتلني .. بس الأخت نيمو استلمتني يا نضال .. سامحني

أختي نيمو .. كل اللي كتبته لك واقع ، مو مجرد مبادئ أو خيال أو مثاليات قرأت عنها ، واقع أنا شخصياً عشته و عايش أسيره .. عشان كذا لا تعتقدي إني أكتب لك كلام قصايد و أشعار .

ما أدري إذا قدرت أوصل للمعنى اللي إنتِ تقصديه و لا لأ ، يا ريت تفهميني بالزبط في ردك القادم إيش اللي تبغي تعرفيه . لكن لو اللي تبغى تعرفيه هو نفسه اللي أنا فهمته فما في أحد راح يرد عليكِ ، لأنك كأنك بتسألي:يا جماعة من فيكم عايش قصة حب يحكي لنا عنها عشان أعرف كيف الواحد يعرف كيف إنه واقع في الحب . أما إذا كان سؤالك كيف أوصل لواحد أعامله و يعاملني كذا فالجواب هو : انتظري واحد ابن حلال يتقدم لك و يخطبك و شوفي من عشرتك معاه إذا فعلاً كان عايش معاك بعض المواقف اللي اتكلمنا عنها أو إنت حسيتِ نحوه ببعض المشاعر اللي اتكلمنا عنها فوقتها راح تعرفي إنك فعلاً تحبي من قلبك .

أتمنى إنك تجربي الحب الصادق في يوم من الأيام مع إنسان يقدرك و راح تعرفي وقتها مقاصد كلماتي ..

تحياتي ..

توقيع أسير  

ربما أشتاق شيئاً من شذاك .. ربما أبكي لأني لا أراك
إنما في العمر يوم هو عندي كل عمري
عندما أحسست أني عشت بعض العمر نجماً في سماك
بعد كل هذا .. خبرني
كيف أعطي الحب لسواك!!

التعديل الأخير تم بواسطة أسير ; 22-11-2004 الساعة 01:48 AM.
أسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2004, 03:31 PM   #33

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

سلام عليكم اهو يا اسير هادا عربي.انشاء اللة احد يعبرني .المهم لا ماكان قصدي الا اللي انت شرحتو.شكرا على الدعوة الحلوة اللة يكتب الخير للجميع. .

قديم 23-11-2004, 10:47 AM   #34

نضال

التخصص: ماجستير اداره اعمال
المستوى: الأول

و اخيرا بعض الناس كتبو عربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نفسي انطنط مع الفرحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع نضال  

نضال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-11-2004, 03:25 PM   #35

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسلام.بس كيف؟ احب اهني نفسي و الجميع بهادي المناسبة السعيدة .حاعمل حفله في رابيس و الكل معزوم.الرجاء ابراز البطاقه الجامعيةعند الدخول.يمنع اصطحاب البسس و السحالي.والله يا نضال لسه امس اكتشفت انه في حاجه اسمها الكيبورد العربي. واهو,جالسه اصقع بالماوس.الله المستعان بسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-11-2004, 12:56 AM   #36

نضال

تهني نفسك و الجميع ؟؟

لا لا لا

فيه تعديل على الصيغه

الصيغه المقترحه هي كما يلي

احب اهني نفسي و جميع الأمه الأسلاميه و العربيه و الشعب السعوديه خاصة , و اخص على وجه اهالي مدينة جده "ام الرخة و الشده" و تحديدا طلاب و طالبات جامعه الملك عزوز "ابو عزة" بهذي المناسبه السعيده , اللي ماهي غريبة على شعبنا , شعب الأنجازات , و اهدي النصر الى خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين و بهذي المناسبه السعيده اعزمكم على رابيس ,,,, الخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-11-2004, 03:28 PM   #37

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

لووووووول.بالراحه حبه حبه على المسكينة نيمو.ولا تزعل يا نضال اهنى كل اللى قالهم نضال وخصوصا جماهير حوش ابو عزه الكرام وافكرهم بقرب موعد الامتحانات>>>>>>>>>خفيفة دم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-11-2004, 02:53 AM   #38

نضال

طيب لا تضيعي الهرجة,, واحد كرسون و واحد رواخ تفاح

يالله بسرعه لو سمحتي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفيني لابس الطربوش و محتفل ,, يعني حرام تفشليني

قديم 25-11-2004, 06:52 AM   #39

ahmed_911

جامعي

الصورة الرمزية ahmed_911

التخصص: ادارة اعمال
Exclamation وايضاً اهرب,,,

اذا كان وراك ديون والديانة يطردون خلفك ....

يعطيكم العافية على هذا الموضوع الجيد عن مشاعرالحب .. في زمن هروب الشفافية والمصداقية ..

ahmed_911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-11-2004, 03:10 PM   #40

نضال

حبيبي احمد ,, اذا الديانه طردوا وراك ,,

لا تهرب ,,

نصيحة ,, تمنى الأرض تنشق و تبلعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة