InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

جديده على التخصص تكفون الفزززعه

قسم ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2011, 02:05 AM   #31

رهـــووومه

لا إله الا الله

الصورة الرمزية رهـــووومه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: جديده على التخصص تكفون الفزززعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر برواز مكسور مشاهدة المشاركة
وكمان لاتاخدي مبادئ محاسبه واقتصاد بترم واحد
بتصيرين تكلمين نفسك
لأنها يبغالها تركيز شديد ومذاكرة مو صاحيه
موفقه قلبو
اي والله كثير يقولون كذا وانا مشيت على رأيكم ومشورتكم :)

وش الفايده لاصرت امشي واكلم نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسعد قلبك وتسلمين يالغاليه

توقيع رهـــووومه  

يـــارب يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
اصلح لي شأني كله .. ولا تكلني لنفسي طرفة عين ابدا ..
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي ..
ا ذا أسديت لك معروفا .. فقل اللهم ارضى عنها واغفر لها ولوالديها وسخر لها عبادك الصالحين
e.a.s.1985

رهـــووومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2011, 02:31 AM   #32

رهـــووومه

لا إله الا الله

يا جماعه تكفووون شكلي بزود على الجدول مادة مباديء العلوم السياسيه ايش رأيكم بالجدول كذاا

ست مواد عادي ..؟؟ والا صعبه طبيعة المواد هاذي انا ماعرف العلوم السياسيه اذا حفظ والا فهم وسهله والا صعبه

ادري كثرت عليكم الأسئله تكفوون ساعدوني بمشورتكم

ثقافه 102

عربي 102
مبادئ المحاسبه

قانون

مبادئ الاداره العامه

مباديء العلوم السياسيه << هذي اللي زودتها

تكفووون عادي والا بيكون صعب .؟؟؟؟؟؟

قديم 24-02-2011, 12:47 PM   #33

sadafco

كرمال عيونك،،بعطيك عيوني

الصورة الرمزية sadafco

التخصص: إدرة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهـــووومه مشاهدة المشاركة
يا جماعه تكفووون شكلي بزود على الجدول مادة مباديء العلوم السياسيه ايش رأيكم بالجدول كذاا

ست مواد عادي ..؟؟ والا صعبه طبيعة المواد هاذي انا ماعرف العلوم السياسيه اذا حفظ والا فهم وسهله والا صعبه

ادري كثرت عليكم الأسئله تكفوون ساعدوني بمشورتكم

ثقافه 102

عربي 102
مبادئ المحاسبه

قانون

مبادئ الاداره العامه

مباديء العلوم السياسيه << هذي اللي زودتها

تكفووون عادي والا بيكون صعب .؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
أولا : السلام لك وعلى جميع زملائي الطلاب ،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،،
ثانيا : جدولك زي ما قولت لك أول تمام وحلو كثير ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،
ثالثا : مادة مبادئ العلوم السياسية (ps101) بالنسبة لي ما اخذتها بس عندي زملاء اخذوها الترم اللي راح وصراحة يا رهومه من خلال استفساري عن طبيعة المادة وجدت انها طويله جدا جدا فوق ما تتصوري ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، يعني هي مادة نظرية ومحتاجة قراءة مع تركيز وفي نفس الوقت هي مادة منهجها طويل جدا وممل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... المهم عندما اختبروها زملائي الترم اللي راح وبعد ما طلعوا من الاختبار سألتهم عن طريقة الاسئلة فردوا علي بأنها جأت بطريقة المعتادة صح وخظأ واختيارات وبعدين قالوا لي انها جأءت الاسئلة صعبة ومن بين السطور .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. فلذلك انا بالنسبة لي ما ني مفكر اني انزلها هذا الترم وصراحة اخذت عن المادة هذي انطباع مو زين ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،
رابعا : بالنسبة لك انتي حرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا وضحت لك صورة مبسطة من المادة ووصفتها بأنها مادة غثيثة ومنهجها طويل ومملة لأبعد درجة ،،، وانا ماني منزلها هذا الترم مهما صار ماني منزلها ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،

خامسا : نصيحتي لك بأنك لا توهقي نفسك بهذه المادة وخصوصا بأنك تريدي ترفعي معدلك يكفيك ما عندك من مواد .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وانا اشوف انه جدولك هذا حلو جدا جدا وتقدري ترفعي معدلك من خلال المذاكرة والتركيز بفترة كافية ولا تفكري تزيدي مادة مبادئ العلوم السياسية ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سادسا : بالنسبة لمادة مبادئ المحاسبة انا عندي ملخص حلو وعدد صفحاته قليل جدا ومفيد اخذته من مدرس خصوصي درست عنده الترم اللي فات والحمد لله نفعني كثير وعديت المادة ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، وأذا تبي خدمة مني بخصوص ملخصات ومعلومات مفيدة بخصوص موادك هذا الترم ،، تراني مستعد افيدك بكل شي ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، وإن شاء الله ماراح اقصر معك يا أختي ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[motr1]

واخيرا تقبلي تقديري واحترامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/motr1]

sadafco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 02:55 PM   #34

خواطر برواز مكسور

متخرررررررررجه

الصورة الرمزية خواطر برواز مكسور

التخصص: ادارة صحيه

احذفي الثقافه
وخلي السياسه

خواطر برواز مكسور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 10:02 PM   #35

عزوز2010

جامعي

التخصص: إدارة خدمات ومستشفيات
المستوى: الثالث

يعطيكم العافية على هذه المعلومات والنصائح

س:هــل مناهج هذا المسار " إدارة المستشفيات " تغييرت ؟
ملحوظة بشأن النصائح للجميع افكار الناس مو وحدة وطاقتهم المعلوماتية تختلف عن الآخر ممكن إلى أنا اشوفه صعب

غيري يشوفه سهل مثلي أنا أشوف اللغة العربية أصعب شى فى حياتي ولا ني قادر افهمها

عزوز2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2011, 03:09 AM   #36

رهـــووومه

لا إله الا الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadafco مشاهدة المشاركة
أولا : السلام لك وعلى جميع زملائي الطلاب ،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،،
ثانيا : جدولك زي ما قولت لك أول تمام وحلو كثير ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،
ثالثا : مادة مبادئ العلوم السياسية (ps101) بالنسبة لي ما اخذتها بس عندي زملاء اخذوها الترم اللي راح وصراحة يا رهومه من خلال استفساري عن طبيعة المادة وجدت انها طويله جدا جدا فوق ما تتصوري ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، يعني هي مادة نظرية ومحتاجة قراءة مع تركيز وفي نفس الوقت هي مادة منهجها طويل جدا وممل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... المهم عندما اختبروها زملائي الترم اللي راح وبعد ما طلعوا من الاختبار سألتهم عن طريقة الاسئلة فردوا علي بأنها جأت بطريقة المعتادة صح وخظأ واختيارات وبعدين قالوا لي انها جأءت الاسئلة صعبة ومن بين السطور .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. فلذلك انا بالنسبة لي ما ني مفكر اني انزلها هذا الترم وصراحة اخذت عن المادة هذي انطباع مو زين ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،،
رابعا : بالنسبة لك انتي حرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا وضحت لك صورة مبسطة من المادة ووصفتها بأنها مادة غثيثة ومنهجها طويل ومملة لأبعد درجة ،،، وانا ماني منزلها هذا الترم مهما صار ماني منزلها ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،

خامسا : نصيحتي لك بأنك لا توهقي نفسك بهذه المادة وخصوصا بأنك تريدي ترفعي معدلك يكفيك ما عندك من مواد .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وانا اشوف انه جدولك هذا حلو جدا جدا وتقدري ترفعي معدلك من خلال المذاكرة والتركيز بفترة كافية ولا تفكري تزيدي مادة مبادئ العلوم السياسية ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سادسا : بالنسبة لمادة مبادئ المحاسبة انا عندي ملخص حلو وعدد صفحاته قليل جدا ومفيد اخذته من مدرس خصوصي درست عنده الترم اللي فات والحمد لله نفعني كثير وعديت المادة ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة،، وأذا تبي خدمة مني بخصوص ملخصات ومعلومات مفيدة بخصوص موادك هذا الترم ،، تراني مستعد افيدك بكل شي ،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، وإن شاء الله ماراح اقصر معك يا أختي ،،،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[motr1]

واخيرا تقبلي تقديري واحترامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/motr1]
خلاص يا خووي ماراح انزلها الحين بخليها المستوى الرابع باذن الله

الله يسعد قلبك ماقصرت معاااي :) الله يوفقك ان شاء الله

واي شي بتساعدني فيه ابيه تكفى والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واسفه اذا فيه عليك كلافه

قديم 25-02-2011, 03:10 AM   #37

رهـــووومه

لا إله الا الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر برواز مكسور مشاهدة المشاركة
احذفي الثقافه
وخلي السياسه
تسلمين ياقلبي على المرور والنصيحه ربي يوفقك
بس انا سمعت ان السياسه منهجها طوويل وانا اعتقد ان جدولي مواده الحين

مقتنعه فيها وبترك الماده باذن الله للمستوى الرابع باذن الله

مشكووره الله يعافيك ويسعدك

قديم 25-02-2011, 03:12 AM   #38

رهـــووومه

لا إله الا الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز2010 مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية على هذه المعلومات والنصائح

س:هــل مناهج هذا المسار " إدارة المستشفيات " تغييرت ؟
ملحوظة بشأن النصائح للجميع افكار الناس مو وحدة وطاقتهم المعلوماتية تختلف عن الآخر ممكن إلى أنا اشوفه صعب

غيري يشوفه سهل مثلي أنا أشوف اللغة العربية أصعب شى فى حياتي ولا ني قادر افهمها
صحيح ياخوي بس حنا نسأل عن طبيعة الماده وطولها وايش تتكلم عنه واذا حفظ والا فهم وكلن يشوف اللي يناسبه :)

مشكور على مرورك الله يوفقك

قديم 25-02-2011, 10:53 AM   #39

sadafco

كرمال عيونك،،بعطيك عيوني

الصورة الرمزية sadafco

التخصص: إدرة خدمات صحية ومستشفيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهـــووومه مشاهدة المشاركة
خلاص يا خووي ماراح انزلها الحين بخليها المستوى الرابع باذن الله

الله يسعد قلبك ماقصرت معاااي :) الله يوفقك ان شاء الله

واي شي بتساعدني فيه ابيه تكفى والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واسفه اذا فيه عليك كلافه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تأمر أمر يا مال السلامة .... جاري تجهيز الملخصات المفيدة لموادك في المستوى الثالث ....

[motr]
تحياتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/motr]

sadafco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2011, 03:24 PM   #40

رهـــووومه

لا إله الا الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadafco مشاهدة المشاركة
تأمر أمر يا مال السلامة .... جاري تجهيز الملخصات المفيدة لموادك في المستوى الثالث ....

[motr]
تحياتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/motr]
مايأمر عليك ظالم .. الله يعطيك العافيه ويقويك ويجزاك الف خير