InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

انا ملقووووفه انا استاهل اللي جاني

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2012, 04:25 AM

همسات ايمانيه همسات ايمانيه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
Angry انا ملقووووفه انا استاهل اللي جاني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوووواتي قبل ابدا في سالفتي انا ابعترف اني ملقوووفه واستاهل اللي جاني بس والله ماتوقعته كيذا
السالفه ومافيه ااني طلعت مهعمجموعه حريم وهن اربع وحده منهم كنت اسمع عنها من مصادري الخاصه انها تسبني وتسب اهلي واخواتي فكنت محتره منها لان اللي يشوفها معانا يقوول تموووت فينا وانا جالسه اسولف قالت وحده منهم قومي يافلانه اللي هي انا نتمشي شوي ونروح نشتري حاجه ناكولها قمت وانا واقفه خزني ابليس اعوذ بالله منه وجابلي فكره مدري كيف جات ع باله اخذت جوالي وفتحت المسجل وقفلته وخليته ع جنب ورحت مع خويتي انتهت الطلعه ورجعت لبيتي كان اشغل المقطع يؤؤؤؤؤ يابنات وربي اني جاني مغص وقعدت ارتجف اول مره اشوف احد يسبني كيذا وتتريق ع شكلي وتقول من زينها وتفطس ضحك وتقول شفت صور زواجها تخرغ تمووت ضحك وانا والله كل من شاف صوري مدحها المشكله هي يوم شافتها تقول تجنن وكمان تسب لبسي وقعدو يتريقون ع قعدتي بغيت امووووت انقهرت انا عارفه اني استاهل هذا جزاء التصنت بس هي مسوويه طيبه معي ومن وراي الله يعلم
بنااااااات قولو لي وش اسووووووي