InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني
التسجيل مشاركات اليوم البحث

موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-12-2011, 07:32 AM   #421

طوتنا الدنيا

جامعي

الصورة الرمزية طوتنا الدنيا

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

في كلمات متشابهه في حرف p زي parkالحديقه/موقف السيارات porkلحم الخنزير
وpanوعاء الطبخ penالقلم
وتقدرون تجمعون الكلمات المتشابهه وتحفظونها مع بعض زي
painالم
paintيصبغ
paintingلوحه

انا سويت زي كذا حتى فيه غيرها كثير والحمد الله احس اني حفظتها زين

طوتنا الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-12-2011, 08:17 AM   #422

Aroma Flowr

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

صبـآحكم نشششاط مع انوه نمت السساعه اربعه الحمـدلله
ياااارب ترزقنـآ الدرجات المطلوبه يااكريم,كريستاله بماانك ناويه تكمـلي مااستر لاتتوقعي انوه الطريق حيكون سهـل
بععدين اذا ماتعبنا واحنـآ في سن الشباب متى نتعب اذا صرنا ع العكاز ذااكري واتعوذي من ابلييس ياابت لااضربكي بالخيزرآنه,, اللي اخذوآ الدكتورآه مو احسسن منا في حآجه نااس زينا زيههم بس كان عندهم طموح وهدف ووصلوله وعقببالنا يااارب

توقيع Aroma Flowr  

يَآړبٌ♡ قَلبيّ مُتمَسّگ ، ﺑ ﺣ͠لم كبير ف / ﭑگتُبہْ ﻟيْ ..//

التعديل الأخير تم بواسطة Aroma Flowr ; 05-12-2011 الساعة 08:21 AM.
Aroma Flowr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011, 12:07 PM   #423

كريستاله*

ماجستير تقنيات تعليم

التخصص: لغة عربية
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma flowr مشاهدة المشاركة
صبـآحكم نشششاط مع انوه نمت السساعه اربعه الحمـدلله
ياااارب ترزقنـآ الدرجات المطلوبه يااكريم,كريستاله بماانك ناويه تكمـلي مااستر لاتتوقعي انوه الطريق حيكون سهـل
بععدين اذا ماتعبنا واحنـآ في سن الشباب متى نتعب اذا صرنا ع العكاز ذااكري واتعوذي من ابلييس ياابت لااضربكي بالخيزرآنه,, اللي اخذوآ الدكتورآه مو احسسن منا في حآجه نااس زينا زيههم بس كان عندهم طموح وهدف ووصلوله وعقببالنا يااارب
ههههههههههه والله بجد شكلي ابغى الخيزرانه
صار عندي برود غير طبيعي
ان شاء الله نتوفق ونوصل لطموحنا

تبغو اليوم درس والا راحه ؟لانه اكيد اغلبكم صايمين
انتظر ردكم

كريستاله* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011, 02:10 PM   #424

أنفاس مشرقة

التخصص: احياء علم حيوان
نوع الدراسة: إنتظام

انا ع اساس صايمه بس رحت لدكتوره وعملت لي شاياء بسنني ونزل دممم كثير من اسناني اعتبر فاطره صوح اول ماجيت البيت قلت فاطره فاطره واكلت

نآآآويله اعمل فطور لصييييييييياااامين ببيتنا وبيت خالاتي وبيت جدتي .. وانتم كمان اعملوا فطور وفطروا الصاايمن

وانتي كرستاله تتعرفي لازم تخرجي من البيت وتفليها لو يوم واحد بس روحي لاهلك اللي جنبكم او جيرانكم اوو لو انتي واخواتكـ تخرجوا الحوش او لسطوح وتعملوا حلى وتهيصووون معا بعض ولا تفتحي شي حدك الى الساعه 12 بليل وبعدين نامي وقومي الصباح من الفجر صلي وقولي الاذكار وابدي ذاكري
انتي محتاجه الى طاقه لان طاقتكـ خلصت .. ودي اقولكـ شي كمان

غيري المكان اللي متتعودهـتذاكرين فيه

انا بصراحه احس بللي تحسينه وحرف p كتبت الكلمات الصعبه علي بدفتر وكانت كثيره جدا بس الى الان ماذكرتها لانه ماعندي طاقه واحس بملل .. بسسسس إن شاء الله استعيد طاقتي للمذاكرهـ

إتخيلي حالكـ بعد ماتحفظي كلمات كثيره وكيف ان لغتكـ راح تتطور..بمجرد الاجتهاد قليلاً

والروتين بطبعه متعب.. وانا عشان ابعد عن الروتين .. رحت لدروس القواعد معا البنات وارجع .. بس كل انسان وشخصيته .

يآآرب نتوووفق جميعا

وعندي نصحيه للكل
الحين لو انتي نمتي وتقلبتي بنومكـ وصحيتي قولي أشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير... ثم ادعي تعرفي ان دعائك مستجاب بإذن الله

+

أقروا سورة البقرهـ فأن قرئتها بكره وتركها حسـره .. لو ماقدرتي تقريها كل يوم اقريها كل بعد 3 ايام .. والله ربي يسهلك الامور << عن تجررررررربه

+ الصصدقه

+ الاستغفار
+ قيام الليل

ويآآرب توفقنا وتوفقكم

توقيع أنفاس مشرقة  

الإستغفار لتحقيق الأمنيات~

أنفاس مشرقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011, 03:38 PM   #425

أنفاس مشرقة

كرستاله انتي مره نزلتي رابط للاتدرب على الاستماع ممكن تنزليه ثاني هو فيه مستويات صعب وسهل ومتوسط

اتمنى تعيدي تنزليه بختبر نفسي

قديم 05-12-2011, 03:57 PM   #426

كريستاله*

ماجستير تقنيات تعليم

التخصص: لغة عربية
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس مشرقة مشاهدة المشاركة
انا ع اساس صايمه بس رحت لدكتوره وعملت لي شاياء بسنني ونزل دممم كثير من اسناني اعتبر فاطره صوح اول ماجيت البيت قلت فاطره فاطره واكلت

نآآآويله اعمل فطور لصييييييييياااامين ببيتنا وبيت خالاتي وبيت جدتي .. وانتم كمان اعملوا فطور وفطروا الصاايمن

وانتي كرستاله تتعرفي لازم تخرجي من البيت وتفليها لو يوم واحد بس روحي لاهلك اللي جنبكم او جيرانكم اوو لو انتي واخواتكـ تخرجوا الحوش او لسطوح وتعملوا حلى وتهيصووون معا بعض ولا تفتحي شي حدك الى الساعه 12 بليل وبعدين نامي وقومي الصباح من الفجر صلي وقولي الاذكار وابدي ذاكري
انتي محتاجه الى طاقه لان طاقتكـ خلصت .. ودي اقولكـ شي كمان

غيري المكان اللي متتعودهـتذاكرين فيه

انا بصراحه احس بللي تحسينه وحرف p كتبت الكلمات الصعبه علي بدفتر وكانت كثيره جدا بس الى الان ماذكرتها لانه ماعندي طاقه واحس بملل .. بسسسس إن شاء الله استعيد طاقتي للمذاكرهـ

إتخيلي حالكـ بعد ماتحفظي كلمات كثيره وكيف ان لغتكـ راح تتطور..بمجرد الاجتهاد قليلاً

والروتين بطبعه متعب.. وانا عشان ابعد عن الروتين .. رحت لدروس القواعد معا البنات وارجع .. بس كل انسان وشخصيته .

يآآرب نتوووفق جميعا

وعندي نصحيه للكل
الحين لو انتي نمتي وتقلبتي بنومكـ وصحيتي قولي أشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير... ثم ادعي تعرفي ان دعائك مستجاب بإذن الله

+

أقروا سورة البقرهـ فأن قرئتها بكره وتركها حسـره .. لو ماقدرتي تقريها كل يوم اقريها كل بعد 3 ايام .. والله ربي يسهلك الامور << عن تجررررررربه

+ الصصدقه

+ الاستغفار
+ قيام الليل

ويآآرب توفقنا وتوفقكم

انفاس الف سلامه عليك
وملحوقه ياقلبي صومي بكره وبعده
ويكفي انك بتفطي الصايمين وان شاء الله لك مثل اجرهم

ومكوره عالنصايح الحلوه بجد انا محتاجه راحه ومحتاجه طاقه لان اخواتي الله يحفظهم استنفذو كل طاقتي بأشغالهم وملفاتهم

ان شاء الله اعمل بنصايحك ونرجع بنفس الحماس الي اول ونواصل مسيرتنا ونتحدى ستيب ونجيب احلى الدرجات
ونواصل ماجستير مين قدنا
يااااااااارب توفقنا وتعطينا على قد تعبنا
بس بصراحه احس بفرق بين قدراتي يوم دخلت الاختبار اول مره وبي الحين
احس صار عندي شوية ثقه وعامله حسابي كيف اتصرف مع الاسئله

هو الوقت الي خايفه منه مايكفيني
يارب يكفيني واقدر احل كل الي اعرفه

كريستاله* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011, 04:10 PM   #427

أنفاس مشرقة

لازم لازم نتدرب على الوقت .. انا باعرف بنت تقول دخلت الاختبار واثقه اني بأحل لاني تعبت وانا بذاكر والاستاذه تعبت معايا كثير تقول حليت الكثير من التماارين كله عشان اجيب درجه حلوه .. تقول تفاجاءت بلاختبار الوقت الفضضضضضضضضضضضضضضضضضيع اللي بيمشي .. تقول ماقدرت اركز تقول انا عارفه كل شي بس ماقدرت احل شي وصارت تبكي وقالت لاني ماتدربت على الوقت ولا حسبت حسابه ..

انا ماقلت القصه عشان اخوفكم بس عشان انبهكم

اتمنى تخلص بدري عشان نقدر نراجع .. وراح تزيد الثقه لما نكون مخلصين ومراجعين .. اما لو دخلنا وحنا مارجعنا احس مو حلوو

قديم 05-12-2011, 04:11 PM   #428

أنفاس مشرقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوتنا الدنيا مشاهدة المشاركة
في كلمات متشابهه في حرف p زي parkالحديقه/موقف السيارات porkلحم الخنزير
وpanوعاء الطبخ penالقلم
وتقدرون تجمعون الكلمات المتشابهه وتحفظونها مع بعض زي
painالم
paintيصبغ
paintingلوحه

انا سويت زي كذا حتى فيه غيرها كثير والحمد الله احس اني حفظتها زين

بجد بجد استوعبت وركزت في بالي الله يسعدك حمستني ع المذاكرهـ

قديم 05-12-2011, 04:14 PM   #429

سلطان حكمي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
البلد: جــــدة

اختي انفاس مشرقة

تقصدون اي تصنيفات ؟؟

سلطان حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2011, 04:17 PM   #430

أنفاس مشرقة

اممممممممممممممممممممم

احنا كنا بنقول بدنا نصنف لكلمات مثلا اودات المبطخ لوحدها االتجاهات لوحدها .. يعني مجهود شخصي لكل واحده عشان تثبت بس انتم تقوولوا الموقع عامل تصنيفات يسير حلووو .. لسه ماشفت التصنيفات اللي بالموقع