InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

انا بروح عمره انشاءالله الي يساعدني راح ادعي له وربي من كل قلبي

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 05:27 PM   #41

بيييسان

يــــاربـــ سهلها عليهـــ

الصورة الرمزية بيييسان

التخصص: اداره عامه _ تنظيم وتطوير ادري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: انا بروح عمره انشاءالله الي يساعدني راح ادعي له وربي من كل قلبي

اخوي طارق خلاص الجدول موراضي سبحان الله يضيف لي القانون الاداري مع سلوك تنظيمي اي هدي او هدي او احذف العربي واضيف المادتين خلاص ضفت عربي وسلوك تنظيمي وحذفت القانون اول انا ابي استاذه ثانيه بس شعبتها فل ثانيه شي اوكي مدحوا لي بوحده بس خايفه برضوا المهم حوريك الجدول
عربي2
ثقافه2 استنى الشعبه تفتح
اخلاقيات عمل زي ماقلت لك مابي افوت استاذدتها
اداره الخدمه المدنيه برضوا مابي افوت استاذتها
سلوك تنظيمي استاذه طيبه سبق واخدت معها اداره عامه
مبادي سياسيه بخليها وبتوكل على الله بما انها سهله واسهل من القانون وربي يوفقني
وابي نصيحتك ورايك ياااخوي وانا ماخده 15 ساعه 4 مواد سهله وثنيتن تركيز يبي لها
ومشكور يااخوي ماقصرت استنى ردك

بيييسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 09:29 PM   #42

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

التخصص: ادارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيييسان مشاهدة المشاركة
اخوي طارق خلاص الجدول موراضي سبحان الله يضيف لي القانون الاداري مع سلوك تنظيمي اي هدي او هدي او احذف العربي واضيف المادتين خلاص ضفت عربي وسلوك تنظيمي وحذفت القانون اول انا ابي استاذه ثانيه بس شعبتها فل ثانيه شي اوكي مدحوا لي بوحده بس خايفه برضوا المهم حوريك الجدول
عربي2
ثقافه2 استنى الشعبه تفتح
اخلاقيات عمل زي ماقلت لك مابي افوت استاذدتها
اداره الخدمه المدنيه برضوا مابي افوت استاذتها
سلوك تنظيمي استاذه طيبه سبق واخدت معها اداره عامه
مبادي سياسيه بخليها وبتوكل على الله بما انها سهله واسهل من القانون وربي يوفقني
وابي نصيحتك ورايك ياااخوي وانا ماخده 15 ساعه 4 مواد سهله وثنيتن تركيز يبي لها
ومشكور يااخوي ماقصرت استنى ردك
هلا اختي ،،، اسف على التاخير ،،، عموما هذا الجدول الاخيريعتبر سهل ،،، صح انه 6 مواد ولكن لكن3 مواد سهلة جدا عربي ثقافة اخلاقيات ،،، و3 متوسطة وتميل للسهولة سلوك وسياسة وخدمة مدنية.

عموما اختي بنبهكي لحاجه ،،، المشكلة انك انتي راح تنزلي المواد السهلة كلها بترم واحد وهذي المواد المفروض تتوزع على 3 اترام ،،، وراح تلاقي نفسك بالترمين القادمه ماعندك مواد سهلة الا الثقافة 3 و4 وهذي مشكلة ،،، لانها راح تضرك في توازن الجدول بعد كذا في الترمين القادمين بعد هذا ،،، لاني انا افضل يكون الجدول متوازن (كمثال عندك خمسة مواد تاخذي وحده صعبة و2 وسط و2 سهلة) هذا التوازن الي اقصده
عموما اختي لاتعتمدي الجدول هذا الا في حاله واحده ،،، اذا كان هذا الترم هو اخر فرصة لكي تحولين انتظام ،،، واذا كان عندك استعداد انك ماتنزلي اكثر من 5 مواد في الترمين القادمه لاني زي ماقلتلك ماراح تكون عندك مواد سهلة في الترمين القادمين الا الثقافة ونزلي وحده منهم كل ترم ،،، وبقية المواد راح تكون بين متوسطة وهي الاكثر وبعض المواد الصعبة في الترمين القادمين .

لكن زي ماقلتلك اذا كانت هذي اخر فرصة تحولي انتظام اعتمدي الجدول وتوكلي على الله ،،، واذا كانت عندك فرصة تحولي انتظام الترم القادم انا افضل اننا نحاول نرتب جدولكي على ترمين .

عموما زي ماقلتلك الجدول سهل ،،، وممتاز جدا للي يبغى يرفع معدلة ،،، لكن اهم شي الدكاترة ،،، ومو مشكلة انك تنزلي 6 مواد طالما انها اغلبها تميل للسهولة ،،، وتذكري المشكلة الي راح تتعرضيلها من تنزيل المواد السهلة في ترم واحد ،،، صح انه في مواد حره واختياريه سهله لكن انا افضل انها تبقى للاترام الاخيرة .

بالتوفيق اختي ،،، وخلاص اسمعي كلام الوالدة واعتمدي الجدول اذا كانت اخر فرصة وتوكلي على الله ،،، ولاتفهمي كلامي لما اقول مواد سهلة انها ماتحتاج مذاكرة ،،، انا قصدي ان هذي المواد لما تذاكريها تعتبر سهلة ،،، يعني من الممكن ان شاء الله انك تجيبي فيها كلها درجات عاليه اذا شديتي حيلك بعد توفيق ربنا طبعا .

تحياتي

T@RIQ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-02-2011, 10:42 PM   #43

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t@riq مشاهدة المشاركة
هلا اختي ،،، اسف على التاخير ،،، عموما هذا الجدول الاخيريعتبر سهل ،،، صح انه 6 مواد ولكن لكن3 مواد سهلة جدا عربي ثقافة اخلاقيات ،،، و3 متوسطة وتميل للسهولة سلوك وسياسة وخدمة مدنية.

عموما اختي بنبهكي لحاجه ،،، المشكلة انك انتي راح تنزلي المواد السهلة كلها بترم واحد وهذي المواد المفروض تتوزع على 3 اترام ،،، وراح تلاقي نفسك بالترمين القادمه ماعندك مواد سهلة الا الثقافة 3 و4 وهذي مشكلة ،،، لانها راح تضرك في توازن الجدول بعد كذا في الترمين القادمين بعد هذا ،،، لاني انا افضل يكون الجدول متوازن (كمثال عندك خمسة مواد تاخذي وحده صعبة و2 وسط و2 سهلة) هذا التوازن الي اقصده
عموما اختي لاتعتمدي الجدول هذا الا في حاله واحده ،،، اذا كان هذا الترم هو اخر فرصة لكي تحولين انتظام ،،، واذا كان عندك استعداد انك ماتنزلي اكثر من 5 مواد في الترمين القادمه لاني زي ماقلتلك ماراح تكون عندك مواد سهلة في الترمين القادمين الا الثقافة ونزلي وحده منهم كل ترم ،،، وبقية المواد راح تكون بين متوسطة وهي الاكثر وبعض المواد الصعبة في الترمين القادمين .

لكن زي ماقلتلك اذا كانت هذي اخر فرصة تحولي انتظام اعتمدي الجدول وتوكلي على الله ،،، واذا كانت عندك فرصة تحولي انتظام الترم القادم انا افضل اننا نحاول نرتب جدولكي على ترمين .

عموما زي ماقلتلك الجدول سهل ،،، وممتاز جدا للي يبغى يرفع معدلة ،،، لكن اهم شي الدكاترة ،،، ومو مشكلة انك تنزلي 6 مواد طالما انها اغلبها تميل للسهولة ،،، وتذكري المشكلة الي راح تتعرضيلها من تنزيل المواد السهلة في ترم واحد ،،، صح انه في مواد حره واختياريه سهله لكن انا افضل انها تبقى للاترام الاخيرة .

بالتوفيق اختي ،،، وخلاص اسمعي كلام الوالدة واعتمدي الجدول اذا كانت اخر فرصة وتوكلي على الله ،،، ولاتفهمي كلامي لما اقول مواد سهلة انها ماتحتاج مذاكرة ،،، انا قصدي ان هذي المواد لما تذاكريها تعتبر سهلة ،،، يعني من الممكن ان شاء الله انك تجيبي فيها كلها درجات عاليه اذا شديتي حيلك بعد توفيق ربنا طبعا .

تحياتي
اهلين اخوي طارق مشكور وربي مو مقصر معايا وبس ياخوي باذن الله حتعمد الجدول عشان اجيب معدل واحول انتظام وربي نفسي اقوم الصباح مثل باقي البنات واروح الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخلني اتوكل على الله واعتمد بس اخوي عندي مشكله الثقافه باقي مانزولوا الشعب تكفى ادعلي وبس ياخوي مشكووور والف شكر والله ماقصرت وانشاءالله اشيد حيلي واذاكر وتسمع الاخبار الحلوه ومشكور والله ماقصر يعطيك الف الف الف الف الف عآآآآآآآآآفيه واالله

قديم 23-02-2011, 02:05 AM   #44

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

اهلين اخوي طارق مشكور وربي مو مقصر معايا وبس ياخوي باذن الله حتعمد الجدول عشان اجيب معدل واحول انتظام وربي نفسي اقوم الصباح مثل باقي البنات واروح الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخلني اتوكل على الله واعتمد بس اخوي عندي مشكله الثقافه باقي مانزولوا الشعب تكفى ادعلي وبس ياخوي مشكووور والف شكر والله ماقصرت وانشاءالله اشيد حيلي واذاكر وتسمع الاخبار الحلوه ومشكور والله ماقصر يعطيك الف الف الف الف الف عآآآآآآآآآفيه واالله
الله يوفقكي ان شاء الله ويحققلك امنياتك ،،، وتقومي الصباح بدري وتظفري شعرك وتسوي قرنين وتربطي البكلة وتروحي المدرسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قصدي الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههه

ان شاء الله تفتح شعبة الثقافة وتسجلي فيها قولي آآآآآآآآآآآآآآآآمين
والله يوفقكي قولي آآآآآآمين ،،، ويحققلك امنياتك قولي آآآآآآآآآمين
وتسمعينا الاخبار الحلوة دائما قولي كمان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

نصيحه اخيرة مني ،،، استخدمي محرك البحث هذا واكتبي فيه اي حاجه اسم دكتورة اسم مادة وبتلاقي ان شاء الله جميع مايخص الدكتورة او المادة
http://www.google.com.sa/cse?cx=part...=&sa=%C8%CD%CB

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة T@RIQ ; 23-02-2011 الساعة 02:11 AM.

قديم 23-02-2011, 02:26 AM   #45

بيييسان

الصورة الرمزية بيييسان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t@riq مشاهدة المشاركة
الله يوفقكي ان شاء الله ويحققلك امنياتك ،،، وتقومي الصباح بدري وتظفري شعرك وتسوي قرنين وتربطي البكلة وتروحي المدرسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قصدي الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههه

ان شاء الله تفتح شعبة الثقافة وتسجلي فيها قولي آآآآآآآآآآآآآآآآمين
والله يوفقكي قولي آآآآآآمين ،،، ويحققلك امنياتك قولي آآآآآآآآآمين
وتسمعينا الاخبار الحلوة دائما قولي كمان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

نصيحه اخيرة مني ،،، استخدمي محرك البحث هذا واكتبي فيه اي حاجه اسم دكتورة اسم مادة وبتلاقي ان شاء الله جميع مايخص الدكتورة او المادة
http://www.google.com.sa/cse?cx=part...=&sa=%c8%cd%cb

تحياتي
اهلين اخوي طارق خجلتنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترا الجامعه مافيها ضفيره ولا قرنين فيها استشوار وفلت الشعر وحركات بنات مالك فيها المهم يااخوي آآآآآآآآآآمين الله يسمع منك ومشكور والله ماقصرت والله ويعطيك الف الف الف الف عأأأأآآآآفيه واللله وباذن الله ماراح انساك بالدعاء والله بمكه وانشاءالله تتخرج وتروووح بعثه برا باذن الله وتتخرج بااعلى معدل تكمل به ماستر انشاءالله واللله يارب ياخوي ومشكور ماقصرت والله ولاتنسي ادعلي دايما الله يخليك والف شكر اخوي ربي يحقق كل الي تبيه ومشكور ماقصرت والله

قديم 23-02-2011, 02:27 AM   #46

عـ,,,ـل

...

الصورة الرمزية عـ,,,ـل

المستوى: الثامن

قريت ردود طارق

هههههههه ضحكت على بعض الحاجات لكن من جد ماشالله عليك احسك طموح

وتنصح من قلبك الله يوفقنا كلنا يارب وتكون معدلاتنا عاليه يااااااارب

عـ,,,ـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2011, 04:59 PM   #47

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

اهلين اخوي طارق خجلتنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترا الجامعه مافيها ضفيره ولا قرنين فيها استشوار وفلت الشعر وحركات بنات مالك فيها المهم يااخوي آآآآآآآآآآمين الله يسمع منك ومشكور والله ماقصرت والله ويعطيك الف الف الف الف عأأأأآآآآفيه واللله وباذن الله ماراح انساك بالدعاء والله بمكه وانشاءالله تتخرج وتروووح بعثه برا باذن الله وتتخرج بااعلى معدل تكمل به ماستر انشاءالله واللله يارب ياخوي ومشكور ماقصرت والله ولاتنسي ادعلي دايما الله يخليك والف شكر اخوي ربي يحقق كل الي تبيه ومشكور ماقصرت والله
اهلين اختي ،،، ايوا عارف حركاتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشايفها انتي ناسية اني انتظام ،،، بس حبيت اذكركي بالقرنين عشان تفتكري قومت الصباح ايام المدرسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
وماقلتيلي ان شاء الله زبط الجدول معاكي ،،، وكمان ماجاوبتيني ذحين هذا الترم اخر فرصه تحولي انتظام ولا تقدري بعدين .

واااااامين يارب الله يسمع منك ان شاء الله ،،، ويوفقنا جميعا

تحياتي

قديم 23-02-2011, 05:20 PM   #48

T@RIQ

ALHARBI

الصورة الرمزية T@RIQ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ,,,ـل مشاهدة المشاركة
قريت ردود طارق

هههههههه ضحكت على بعض الحاجات لكن من جد ماشالله عليك احسك طموح

وتنصح من قلبك الله يوفقنا كلنا يارب وتكون معدلاتنا عاليه يااااااارب
اهلين عسل ،،، لاتنسي انا كنت بيوم زيكم ودخلت هذا المنتدى وانا مااعرف شي ،،، ولقيت من يوقف معايه بعد الله في هذا المنتدى وليومك ذا انا مانسيتها ولا راح انساها اسمها لمعة الالماسة هيا الي ساعدتني بعد الله في اختيار التخصص المناسب ليه .

وانتي كمان ضحكتك ،،، شكل القرنين عجبتكي انتي كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، خلاص لاتزعلوا لما تحولو انتظام ان شاء الله سوو قصة الايمو والاناناس والفراوالة والاسد كمان واهم شي الكدش بالجامعه .

والواحد اذا فقد الطموح بلاش يعيش ،،، ولما ينصح ياينصح من قلب يا بلاش يتكلم

بالتوفيق ان شاء الله وكلنا نجيب معدلات عالية قولوا آآآآآآآآآآمين جميعا

تحياتي