InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ًًصدمة !

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2009, 06:01 AM

riyan_1 riyan_1 غير متواجد حالياً

ابــو البـــــــراء

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: ًًصدمة !

ياشباب اذا كانت ثقافتكم في الدين تدل على ان هذا الفعل صحيح (الغش) فهذا جرم كبير واثمه عظيم وهذا معناه تغشش اللي بجنبك أو تخليه يغش ولا كأنك منتبه له، انتم تعرفون انه محرم شرعا وممنوع قانوناً،
اللي ماستحي منك لاتستحي منه ، لأنه طلب معصية ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق.
انا اتكل من قهر لأنها صارت معي في اختبار الثقافه جاء واحد بجنبي ، وانا ماأعرفه ولا عمره شفته قام ي}شر على سؤال معين في ورقتي يبغى أوضح الاجابات على ورقة الأسئلة ، أنا على طول رفعت يدي للمراقب طلبت منه ياليت ينقلني او ينقله من مكانه، وفعلاً نقله، لأنه ممكن يشكك المراقبين فيني.
في اختبار التحليل الكمي جاء طالي (كبر جدي) ويقول لي لاتكتب اسمك على ورقة اجابتك وانا مابكتب اسمي علشان اذا انت خلصت نبدل الأوراق (لأنه شكلك دافووووور)وانت تحل ورقتي ، (مهزله ، نصب،كذب،نفاق.....) مالك ومال الدراسة يالــ(....) .
آخر يوم اختبار اللغة العربية جاني طالب بلحيته وكبير فكرته دكتور وامام ، وشافني قبل الاختار اراجع بالسيارة (ودق الباب عليه) وسألني كيف اللغة معاك (جاوبته تمام) قام سألي بأي مبنى بتختبر (وأي قاعة)؟ سألته ليش ، قال: انا مافتحت الكتاب وابغى واحد يساعدني في الاختبار (فيك تساعدني؟ سألته ليش اخترتني انا بالذات ) قال لأنه شكلك صام الكتاب ومن اول وانا اشوفك تقرأ، طلبت منه انه يتوكل من قدامي قبل ماأسوي في مصيبه، قال : على ايش شايف حالك ، قلت له استحي على لحيتك اللي بوجهك ؟ هذا حرام اذا انت نتكبر عن شرع الله ورسوله ،فأنا لا أتكبر عنها ابداً. طبعاً اعتذر ومشي.

الشاهد : ياشباب لاتعطوهم بال ، اذا هو مااستحى وطلب منك تغششه (هذي قلة ادب) انته كمان لاتستحي منه وقول له :لالالالالالالالال والف لا .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2009, 06:20 AM   #2

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

[COLOR="Purple"]ياربي لك الحمد والشكر انا الحمد الله افضل دايم اجلس اول وحده قدام يعني مافي قدامي احد وجمبي وربي مافي احد يجلس

الكل يبي ورى وانا مطنشه احل واقول ربي يسهلها علي وعليهم

الا يوم اختبار الاحصاء بصراحه اول ماجيت شافتني صاحبتي وقالت شكلك مانمتي قلت ايه من السهر قالت وكيف قلت ماشي حالك قالت الي وراي تسئل عن قانو المهم التفت لها وقلت لها القانون هذا يدل على القياس

طبعا هذا كله قبل الاختبار وحنا في القاعه وفجاء القى كل وحده تسئلني من صوب وربي وربي ما بخلت على وحده لانو انا ما عرفت اكمل الاحصاء الا من النماذج الي وضعها الاخ No CoMmEnT وعطيتهم المهم بعدها يوم جات ورقة الاسئله وربي ما اشوف حتى عيوني صااااااااااارت تدمع وراسي مصدع وكاني ما ذاكرت ولاكن الحمد الله حليت الي ربي قدرني عليه ولا فيه احد قدر يقول غششيني لانو كنت تعبانه جدا وشكلهم استحو
[/COLOR
]

طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-02-2009, 01:55 PM   #3

عسل ورد

ابنة رجل أعتز به

الصورة الرمزية عسل ورد

التخصص: نظم معلومات إداريه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

عندنا بعض البنات ينطبق عليهم المثل شين
وقوي عين

مايخجلون تتكلم وتدق ودها تاخذ الورق غصب كمان

،

الله لايبلانا

ولي العوده بإذن الله بالمختصر المفيد
في موضوع الغش

توقيع عسل ورد  

يارب

التعديل الأخير تم بواسطة عسل ورد ; 02-02-2009 الساعة 02:01 PM.
عسل ورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2009, 03:55 AM   #4

sparkling

جامعي

الصورة الرمزية sparkling

التخصص: كيمياء حيوية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

طيب اش رأيكم في الدكتورة اللي تغشش؟؟ هادي اش حلها بالله؟؟..

sparkling غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2009, 08:18 AM   #5

رذاذ القمر

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الأول
Thumbs up رد: ًًصدمة !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sparkling مشاهدة المشاركة
طيب اش رأيكم في الدكتورة اللي تغشش؟؟ هادي اش حلها بالله؟؟..

الصراااحة هاااذي فـــــــــــلــــــــــــــة وينهي بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!!!!؟؟؟؟؟؟

يااارب أحسن خاتمتي وخاتمتكم قولوا آآآآآآآمين
يارب أرحم خالي عبد المحسن قولو آآآآآآآآمين

رذاذ القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2009, 07:57 AM   #6

PureGirL

جامعي

الصورة الرمزية PureGirL

التخصص: علم نفس

ههههههههههههههههه انا قلت شيء جديد مصيبة ثانية إلا على الغش الحمدالله بس والله لو تنصح مئة مرة مافي فايدة

لان الي ماخاف من الله وماستحى مابيخاف من بشر .,., المشكلة مهمة .. بس مو غريبة موجودة والله يهدي الجميع :)

PureGirL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2009, 06:22 AM   #7

GOLDEN MAN

جامعي

الصورة الرمزية GOLDEN MAN

التخصص: هع هع خلينا نعدي هذي المصيبه على خير
نوع الدراسة: تحضيري اداري انساني خطة أ

يا جماعة الخير شوفو راي انا ما عندي مانع اغشش بس اغشش الي يقدر الجميل مو بعدها يعطيك اظهره والناس تبان بشكالهم بعدين انت يابابا الي يلوم الشياب ياخي هذول شياب يعني اكيد صعبه عليهم يذاكرون رياضيات والحفظ انت خذها بعقلك على العموم ترى الظرورات تبيح المحظروات زي ما يقولو واحنا ما نغش سرقه حنا نشوف اجابات عشان ننجح ونساعد بعظنا مو نظر بعضنا يلي يرحم والديك

GOLDEN MAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2009, 08:22 AM   #8

طـمـوح

>"سنمحو الروتين"<

الصورة الرمزية طـمـوح

التخصص: مستجد:)
المستوى: الثالث

ههههههههههههههه اييييييييييييييه من شاف الويلات دور الغنايم صح كلامك الغش غلط غلط وفوووووق كذا حرااااااااااااام
لاكن هذا الوضع والانسان جبل على مصلحة نفسه يوم يشوف اللي جنبه نفس الاسئله حيطالع
وبس...

توقيع طـمـوح  

/lكتاباتيl/

عود الكبريت
توضيح..لماجهله العقلاء@
صّنِيعُ الزَّمَن~
:::::كلمات و أبيات لي منها نصيب:::::
أفضلنا معرفة أشجعنا بتخطي الحدود

((أذا الشعب يوما أراد الحياة.. .. فلا بد أن يستجيب القدر)) ابو القاسم الشابي

لم أخلط يوما بين الحرية والأبتذال . عاشرت العديد من الأشخاص الذين اخطأوا فهم الحرية ولم يحترموا اجسادهم .
(أدونيس)

المتعصب : رجل لايغير رأيه ولا يغير الموضوع ..
( وينستون شرشل )

عجِبتُ، و قد ودعتها كيف لم أمت * و كيف انثنت بعد الوداعِ يدي معي
فيامُقلتي العبرى عليها اسكبى دماً * و يا كـبدي الحـرّى عليها تقَطّعي

طـمـوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2009, 10:39 PM   #9

CrAzY

NaDoo$h

الصورة الرمزية CrAzY

التخصص: B!oC
نوع الدراسة: انتظام

الله عرفناه بالعقل ما شفناه بعيوننا ..

والاثم ما حاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس

ودا الشي يعتبر سرقة .. والسرقة مو طيبة ..

فيللي تغش انصحك تتتوب قبل ما يسير أكلك حرام وملبسك حرام وكل مالك حرام .. ولازم تعرف ان اللي كتب الموضوع واللي رد يحبوك ويتمنولك الخير ..

ع الهـامش :
الدنيا لسا بخير ..

تحيتي

CrAzY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2009, 12:17 AM   #10

سما عسير

جامعي

نوع الدراسة: سنة تحضيرية

اولا انا اتوقع ان اكثر الي داخلين على هذا الموضوع وعلقوا عليه انهم من النخبه الجيدين والذين لايريدون مثل هذه السفاهات وباقولكم بصدق انا فيه ماده الاحصاء يمين بالله ما عرفت فيها شي لكن ربك يسرها يميني ويساري يقولون شوف السوال رقم 20 رقم 43
يمين بالله ما عطيتهم شي مو عن شي قبل ما يكون انه حراااااام ماني مرتاح لهيك شغله كذا طبعي والحمد لله اسال الله ان يكللها بالنجاح وكل من قال امين اللهم امين ومتى النتائح الله يسعدكم

سما عسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس