InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

من يشتكي من مكتبة المهندس .. بالرياض

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-04-2009, 03:10 PM   #41

مكتبة المهندس

لخدمة الطالب بالرياض

الصورة الرمزية مكتبة المهندس

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: من يشتكي من مكتبة المهندس .. بالرياض

أهلا بك أخ امس

لم يسبق ان حصل اي لخبطة في أعداد الصفحات اطلاقا لدى مكتبة المهندس ، والسبب ببساطة ان نظام حفظ الملخصات نظام آلي وليس يدوي ، وهذا ما لا يوجد بأي مركز آخر ، والنظام لدينا يعتبر الادق في كل المراكز ، أتمنى تزورنا وتشوف السيستم بنفسك ، عادة الزبون قبل ما يشتري المذكرة او يطلبها يتصفحها من على السيستم ليتأكد من المذكرة او الملخص وخصوصا لخبطة ترتيب الصفحات فمن السهل اكتشافه ، وعموما لا أنزه المركز عن اي اخطاء فالخطأ وارد وقد تكون المذكرة ادخلت بدون ترتيب ، ولكن هذا لا يعفيك من مراجعة الملخص قبل شراءه ، وكذلك المذاكرة قبل ليلة الاختبار.

مكتبة المهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-04-2009, 03:16 PM   #42

طالب منحاش

متخرج

الصورة الرمزية طالب منحاش

التخصص: إدارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب

مشكورين مكتبة المهندس على هذا الموضوع

انا من الشباب اللي اشترو ملخصات النصف الاولى وكانت سيئة
اولاً: الاحصاء النظرية بخط اليد وهي عبارة عن مسائل الكتاب المحلولة منقولة فقط وبخط سىء مرة .
ثانياً: التفكير والاتصال موضيعها ملخبطة وناقصة كثير كثير مرة .
ثالثاً: الاسئلة حق الاعوام السابقة مكررة ومكررة مرة .
رابعاً: سعر الملخصات مبالغ فيها اذا انا صورتها لزميلي بعد ما شريتها بـــ 38 ريال وأنا مشتريها 125 ريال يعني لو قلنا سعرها 70 ريال معقووولة حق التصوير وفوق بوسة وحق التعب.
اذاكان يهمك مصلحت الطلاب أبنائك كان سويت تنقيح للملخصات قبل ما تتوزع عن طريق مكتبتكم ولا تقول تجينا من جدة كذا انت المسئول امامنا حنا ماشرينا من جدة شيرينا من مكتبتكم مع احتــــــــــــــــــــــــرامي وتقدير لكم والسماح لي أذا قسيت شوي عليكم لاني من الناس اللي ذاكروا المخلصات وفي الاخير اكتشفنا أنها خطأ

التعديل الأخير تم بواسطة طالب منحاش ; 05-04-2009 الساعة 03:20 PM. سبب التعديل: تنسيق
طالب منحاش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2009, 03:37 PM   #43

مكتبة المهندس

لخدمة الطالب بالرياض

الاخ الفاضل طالب منحاش

بالعكس ليس بها أي قساوة كلامك نستقبله بكل سعة صدر وكما ذكرت لكم سابقا الهدف من هذا الموضوع هو الاستفادة من اخطائنا ولكن دعي ارد نقطه نقطه على كلامك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب منحاش مشاهدة المشاركة
مشكورين مكتبة المهندس على هذا الموضوع

انا من الشباب اللي اشترو ملخصات النصف الاولى وكانت سيئة

اولاً: الاحصاء النظرية بخط اليد وهي عبارة عن مسائل الكتاب المحلولة منقولة فقط وبخط سىء مرة .

ثانياً: التفكير والاتصال موضيعها ملخبطة وناقصة كثير كثير مرة .

ثالثاً: الاسئلة حق الاعوام السابقة مكررة ومكررة مرة .
اذا كانت المذكرة بخط اليد لا تعجبك فلا احد يلزمك بشرائها. ويجب عليك مراجعة المذكرة قبل شراءها او الاستفسار عنها من الموظف السعودي لأنه هو طالب ايضا بالجامعة ولديه خبرة كافية ولم يوجد هناك الا لخدمتكم والاجابة على استفساراتكم ، وعلى العموم هي نفسها اللي راح تشتريها من جدة وليسة من اعدادنا ، وسبق ان ذكرت للأخوة ان الملخص او المذكرة لا تغني اطلاقا عن الكتاب لذا نحن في هذا الترم نبيع الكتب الاصلية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب منحاش مشاهدة المشاركة

رابعاً: سعر الملخصات مبالغ فيها اذا انا صورتها لزميلي بعد ما شريتها بـــ 38 ريال وأنا مشتريها 125 ريال يعني لو قلنا سعرها 70 ريال معقووولة حق التصوير وفوق بوسة وحق التعب.

اذاكان يهمك مصلحت الطلاب أبنائك كان سويت تنقيح للملخصات قبل ما تتوزع عن طريق مكتبتكم ولا تقول تجينا من جدة كذا انت المسئول امامنا حنا ماشرينا من جدة شيرينا من مكتبتكم مع احتــــــــــــــــــــــــرامي وتقدير لكم والسماح لي أذا قسيت شوي عليكم لاني من الناس اللي ذاكروا المخلصات وفي الاخير اكتشفنا أنها خطأ
بالنسبة للأسعار فنحن لا نتحكم فيها اطلاقا لأننا باتفاقنا مع المكتبة في الجدة وهي على العموم بنفس اسعار جدة مافيها زيادة

ويهمني مصلحة زملائي الطلاب لا تكبرني :) ولو انه ما يهمني ما كنت كتبت لكم وسألتكم ، وبالفعل هذا الترم تم تنقيح الملخصات ومراجعتها وسوف تسمع أخبارا سارة في الايام القادمة بإذن الله

وشكرا لك

قديم 05-04-2009, 08:10 PM   #44

رقي الأحاسيس

طموحة

الصورة الرمزية رقي الأحاسيس

التخصص: ادارة اعمال - موارد بشرية
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امس مشاهدة المشاركة
والله يانا انصدمت انا ما اداكر الا في ليله الامتحان خاصه اني دارس المواد هدي من قبل بس لما فتحت تحليل الاحصاء وشفت الحوسه والاخطاء و ماده التفكير 1 2 3 15 18 كدا كانت الصفحات صدمه بس الحمد الله صار عندكم كتب

ترا ماعندي د الي فوقه نقطه لاتحسبوني حجازي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله موتني ضحك

رقي الأحاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2009, 08:36 PM   #45

لمعة الماسة

جامعي

التخصص: موارد بشريه

يامكتبة المهندس

ممكن توصلي الكتب للدمام ...

لمعة الماسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2009, 08:45 PM   #46

نائف حكيم

لا ذكرتك طاح ورد وفاح طيب

الصورة الرمزية نائف حكيم

التخصص: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
المستوى: الرابع
Skaau.com (9) رد: من يشتكي من مكتبة المهندس .. بالرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة........
وجهت نظر بما أني شاركت في الدورة الترم ألأول "إلى مكتبة المهندس المكتبة ما قصرت والأستاذ ظافر إيكو والله بدون مجاملة ما قصر حتى "إنة كان بإستمرار يقول من اللي عندة ملاحظات 000بالنسبة للمدرسين بكل صراحة الإنجليزي ما عنده سالفة كل شوي يطلع برى الموضوع ويشب على الطلاب اللي يسألون كثير يبي يسكتهم عشان ما يسألون وكل شوي أنا بحب السعودية أنا بحب السعودية وبحب الرياض وبحب المروج وبحب الشارع هذا وبحب المدرسة هذي وبحب اللي بالمدرسة واللي أستفدة من أخوياي برى الدورة أكثر من اللي أستفدة من المدرس بس ما أنتبهنا له إلا متأخرين وطمر أشياء كثير أسلوبة تعبال يعاملك على إنك ما تفهم يعني ما عندة إحترام للعقول .........بالنسبة للإحصاء كان جيد جدا بس إنه مشي على ترتيب معين ولا علمنا وتعرف المادتين متداخلة في بعض أو مع بعض عطيناه أسألة قال بحلها وجحدنا قال مدري وينها طبعا هذا اخر أيام الدورة وحط جوالة وقال اللي يبي شي يدق بصراحة شرحه كبداية والله ممتاز وأنا فهمت علية علما أني متخرج شرعي ومن عام 1422هـ الحمدلله لاكن هو اخر شي ماعلمنا على الترتيب اللي ماشي علية وهو داري بالطلاب راح يرجعون لة ضروري مع الحركة وما أقول إلا الله يوفقكم000 وإلى الأمام 000والله يكثر من أمثالكم 000لولا الله ثم الدورة كان رحنا فيها لاكن بس شويت تطوير في المدرسين والأسعار أو بمعنا أصح عرض للي يبي يدخل كل المواد مثال التحليل الإحصائي ومبادئ الإحصاء واللغة الإنجليزية وهكذا بالنسبة للمكان ممتاز وعادل وسهل للجميع بالنسبة العيب في الدورة كلهاالوقت ضيق وما سوو إختبارات وأسألة مثل ما ذكرتوا أول ما جينا نسجل عندكم ولاكن ثق ثقة تامة لن أتخلى عن مكتبة المهندس أبدا فهي أو فهو الوحيدة اللي أتجه إلى مساعدة الطلاب جامعة (جدة) لاحظ جدة هذي كلمة حق لازم نقولها يوم ظاقت لقينا المدرسين غالين ويوم أستحكمت حلقاتها طلع لنا مكتبة المهندس000
والحمدلله إجتزت المواد بسهولة عادا الإنجليزي والتوفيق بيد الله هذا والله أعلم أرجوا من المسؤلين إنهم يتحللون لنا من المدرسين لايكون إغتبناهم000000000 سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إلية0000000000

نائف حكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2009, 09:34 PM   #47

الأسمراني

أبو يوسف

التخصص: اداره اعمال مسار اعمال دوليه
المستوى: معتذر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتبة المهندس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات أعضاء ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية اكتب اليكم اليوم ليس للدعاية لمكتبتنا (والله يشهد على مافي قلبي) إنما لأستقبال ملاحظاتكم وانتقاداتكم ولتطوير الخدمة ارضاء لكم وللمصلحة العامة ، لأني رأيت بعض المنتقدين في المنتدى واحببت ان اجيبهم انا بنفسي صاحب المكتبه ويكون الحوار وجها لوجه وأمام جميع الطلبة ، لأن اكثر شي حز في نفسي بعض الدعاء من الاخوة المنتقدين وأعتقد انه اعتداء في الدعاء ، فأحببت ان استقبل الانتقاد قبل المديح والثناء ، ولا أتمنى ابدا ان اخذ مال أحد بغير وجه حق.

انا حريص كل الحرص على ان يكون الموضوع لنقاش هادف وبناء ويكون اول المستفيدين هو الطالب المقيم في الرياض وما حولها.

ولا أنكر وجود اخطاء لكن ان ثبت لدي الاخطاء فستجدوني اول المعترفين بها والمبادرين لحلها.
كما اتمنى على كل عضو او مشرف ان تكون المصلحة العامة هي هدفه ومبتغاه ، ولو كان عندكم اي اقتراحات بخصوص اضافة خدمات نظامية فنحن على استعداد للقيام بها.

ارجوا ان تتقبلوا تقديري واحترامي ودعائي للجميع بالتوفيق والنجاح

اخوانكم في مكتبة المهندس
قمه الشجاعه وقمه الذوق والاخلاق
اشكرك اخي المهندس وموظوعك يدل على الشجاعه والصدق وتريد ان تقدم من خلال موظوعك رساله لكل من يتكلم من فراغ
اشكرك مجددا وليت جامعتنا تحذو حذوك ولا تكون شاربه دواء كحه ابو ورده الللي جابلها نوم ولاتقوم بتحديث المفردات إلى الان
شكرا لك

الأسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2009, 09:45 PM   #48

مكتبة المهندس

لخدمة الطالب بالرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائف حكيم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة........
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نائف حكيم مشاهدة المشاركة
وجهت نظر بما أني شاركت في الدورة الترم ألأول "إلى مكتبة المهندس المكتبة ما قصرت والأستاذ ظافر إيكو والله بدون مجاملة ما قصر حتى "إنة كان بإستمرار يقول من اللي عندة ملاحظات 000
لولا الله ثم الدورة كان رحنا فيها لاكن بس شويت تطوير في المدرسين والأسعار أو بمعنا أصح عرض للي يبي يدخل كل المواد مثال التحليل الإحصائي ومبادئ الإحصاء واللغة الإنجليزية وهكذا بالنسبة للمكان ممتاز وعادل وسهل للجميع ....
مثل ما ذكرتوا أول ما جينا نسجل عندكم ولاكن ثق ثقة تامة لن أتخلى عن مكتبة المهندس أبدا فهي أو فهو الوحيدة اللي أتجه إلى مساعدة الطلاب جامعة (جدة) لاحظ جدة هذي كلمة حق لازم نقولها يوم ظاقت لقينا المدرسين غالين ويوم أستحكمت حلقاتها طلع لنا مكتبة المهندس000

الاخ الفاضل / نائف حكيم
اولا اشكرك من الاعماق على كل كلمه كتبتها ، ومما لا شك فيه ان اي عمل يشوبه أخطاء لكن اهم شي وجود النية الحسنة والتفكير في المكسب الحلال ، وبالفعل راح نستغني عن مدرس اللغة الانجليزية هذا الترم ، وقد اتفقنا هذا الترم مع مدرس آخر اسأل الله ان يطرح فيه البركة ، وبالمناسبة هذا الترم تم الاتفاق مع معهد فكرة التفوق لتقديم هذه الدورة لفترة اكثر من الترم الماضي وبرقابة اكثر ، وراح ناخذ كل اقتراحاتك بمحمل الجد.
وفقك الله لما يحب ويرضى

قديم 05-04-2009, 10:49 PM   #49

فيلسووف الغراام

يازين النوووم بدري.....

الصورة الرمزية فيلسووف الغراام

التخصص: إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات
Thumbs up رد: من يشتكي من مكتبة المهندس .. بالرياض

أشكرك نايف حكيم على هذا النقد البناء واشكر مكتبة المهندس على تقبل النقد بكل راحبة صدر وشكررراً وإلى الأمام يا مكتبة المهندس"""""""""""""""""

فيلسووف الغراام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2009, 11:04 AM   #50

نائف حكيم

لا ذكرتك طاح ورد وفاح طيب

الصورة الرمزية نائف حكيم

التخصص: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
المستوى: الرابع
Skaau.com (12) رد: من يشتكي من مكتبة المهندس .. بالرياض

هذا من طيبكم وإن دل ما يدل إالا على ذوقكم الراقي ووالنية الحسنة وأخذ الأمور بحمل الجد000بالتوفيق للجميع

نائف حكيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس