InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-11-2009, 11:43 PM   #531

ashi

Mystery-Girl

الصورة الرمزية ashi

التخصص: ادارة اعمال الدولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

^

^

^

^

انا مثل حالتك قدمت الترم الماضي وما قبلوني مع انه معدلي كان عااااااااالي وكل الشروط منطبقة علي وحتى هذا الترم قدمت ومعدلي ثابت, مثل ترم اول جبت,,

قدمت من النت وقدمت في الجامعة كمان وما قبلوني في النت ويوم الجمعة جاتني رسالة بعدم قبولي,,,

حسبي الله ونعم الوكيل

موفقين

ashi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-11-2009, 11:58 PM   #532

العاشق 2009

طموح

المستوى: الأول

ماهي اجراءات اعفاء عن الرسوم وهل الي الحين في تقديم ولا خلاص قفل

العاشق 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2009, 12:14 AM   #533

مادري

جامعي

الصورة الرمزية مادري

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba saleh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........................................... .. وبعد
يا اخواني ويا اخواتي .....) يا احبائي انا اليوم جلست اقرى ردودكم على الموضوع واتضح لي ان كلكم متوترين وانا ما الومكم لكن انا حبيت اطمنكم وانا من ضمنكم جالس انتظر الجدول انو إن شاء الله يوم الاربعاء بتاريخ 1/12/1430 هجريا راح تشيكون على جداولكم وتلاقونها نزلت وهذا خبر اكيد مني بحكم قربي من الجامعه ومن موظفي عمادة المجتمع واللي يبغى مني اي خدمه من الجامعه او سؤال او استفسار من العماده يقولي وانا إن شاء الله ما اقصر انا بس حبيت اطمنكم واقولكم لاتسددون الرسوم طبعا كلامي هذا موجهه للذين قدموا على الاعفاء وتم قبولهم واستلمو منهم الاوراق وقالو لهم انتظروا علما باني حتى انا ماقدمت الا بداية شهر 11 او نهاية شهر 10 والله ماذكر لكن خلال هذه الفتره ولكم تحياتي ...تطمنوا تطمنوا تطمنوا وإن شاء الله القى منكم ردود على كلامي بعد ماتنزل جداولكم ...)علشان مره تعرفون اني واثق من الخبر

ياخي الكريم مقدم اعفاء الترم الى فات والحمدلله قبلوني وداختبرت الترم الى فات بدون اي رسوم ولله الحمد في بداية الترم هذا كاتبين لي الطالب غير مسدد برغم ان معدلي 2092 ارجو ان تفيدني وش السالفة بحكم سكني خارج مدينة جدة

مادري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2009, 12:36 AM   #534

baba saleh

جامعي

التخصص: اعلام -علاقات عامة
المستوى: السادس

اخوي مادري بما ان معدلك مانزل عن 2.75معناتو انت ياعزيزي حققت شرط استمرارك في الاعفاء من الرسوم وانتظر الى يوم الاربعاء هذا وإن شاء الله تلاقي جدولك واذا مانزل الاربعاء هذا راجع الجامعه بعد الاجازه مباشرة ولك خالص امنياتي لك بالتوفيق

baba saleh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2009, 12:38 AM   #535

baba saleh

جامعي

اخو مادري اذا جدولك موجود ماعليك في العباره اللي مكتوبه انو طالب غير مسدد هذي تبقى معاك الى ان تتخرج ولاتضرك في شي انت بس قولي جدولك نزل والا لا؟

قديم 17-11-2009, 12:44 AM   #536

baba saleh

جامعي

اختي همس الغلا مدام هذا اللي حاصل لاتشيلي هم انتي نفس طريقتي بالضبط وإن شاء الله جداولنا تنزل يوم الاربعاء هذا والقى منك رد انو جدولك نزل وانك مبسوطه لانو انا قالي الموظف اللي اعرفه كذا بالفم المليان يوم الاربعاء هذا حتلاقي جدولك وبالنسبه للرسايل هذي مبرمجه ع السيستم من اول لاتشيلي همها خلاص اوراقك معاهم مايحتاج يطلبوها مره ثانيه مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق وعلى فكره انا بشيك عليهم بكره واخذ منهم كلمه اخيره واقولكم ايش صار معايا بالضبط

قديم 17-11-2009, 01:20 AM   #537

baba saleh

جامعي

اخوي غزه لنا كان بودي اخدمك باي شي اعرفه لكن في غموض في سالفتك ممكن توضح لي اكثر لان ماقدر افيدك بشي على ضوء ماكتبته لنا ...يمكن مانطبقت عليك الشروط او او او هناك احتمالات كثيره ممكن توضح لي وانا إن شاء الله اخدمك وافيدك باللي اعرفه واقدر عليه مع تمنياتي لك بالتوفيق..

قديم 17-11-2009, 11:37 AM   #538

الهويدي

جامعي

التخصص: تطوير اداري
المستوى: متخرج

سلام عليكم

فيه اخبار والا شي جديد عن الاعفاء
والا نسدد لهم الرسوم

الهويدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2009, 05:54 PM   #539

الماستر هدفي

يارب احفظ اللي ببالي

الصورة الرمزية الماستر هدفي

التخصص: موارد بشريه
المستوى: السابع

ياعرب نسدد والا نستنى

توقيع الماستر هدفي  

الماستر هدفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-11-2009, 06:01 PM   #540

مادري

جامعي

الصورة الرمزية مادري

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba saleh مشاهدة المشاركة
اخوي مادري بما ان معدلك مانزل عن 2.75معناتو انت ياعزيزي حققت شرط استمرارك في الاعفاء من الرسوم وانتظر الى يوم الاربعاء هذا وإن شاء الله تلاقي جدولك واذا مانزل الاربعاء هذا راجع الجامعه بعد الاجازه مباشرة ولك خالص امنياتي لك بالتوفيق

ااخي الكريم الجدول للحين مانزل علي ارغم اني قبل اسبوعين سااافرت لمدينة جدة وجيت عماادة خدمة المجتمع واخذو رقمي الجامعي وجوالي وقالي الموظف اسبوع وشيك علي جدوولك والى الان ................انا اعمل في مدينة
الرياااض ودواااامي والله لو ابي ذنب ماعطوني ماهو باجازة دوام شركات يرفع الضغط
اذا انت تقدر تساعدني باي الطريقة لك مني خالص الشكر والتقديرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/align
]

التعديل الأخير تم بواسطة مادري ; 17-11-2009 الساعة 06:04 PM.
مادري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس