InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2010, 08:23 PM   #51

redflower

جامعي

التخصص: ===
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

الاخوة والأخوات
هل تمكن احد من اختصار الخطاب بأفضل صورة
لأني جهزت ارواقي
وبانتظاركم
نريد تحديد الجهة ولا مانع بل من الأفضل أن نوجه الخطاب لعدد من الجهات المسؤلة
مثل مدير الجامعة
وكيل الجامعة للدراسات العليا
وكيل الجامعة اليوبي
واذا رأيتم أن نرسله مباشرة لخادم الحرمين الشريفين فأنا معكم
ولكن لابد من توحيد الرأي والتكاتف وجع أكبر عدد
أنا لدي صديقتان بنفس وضعي
وسيقدمون معي

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2010, 10:15 PM   #52

O.D

keep calm & love ur life

الصورة الرمزية O.D

كلية: كلية العلوم الطبية التطبيقية
التخصص: Anatomy&Histology
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

والله يا اختي جيتي على الجرح..الله يكون في عوننا جميعا..لسان حالي يقول ..لا تشكيلي ابكي لك..انا يا أختي تجاوزت الثلاثين و الى الان ما لقيت و ظيفة وحتى فرصتي للابتعاث لاكمال الدكتوراة ضاعت لاني اتعديت الثلاثين..طرقت كل الابواب ..كان طموحي اجد وظيفة في اي مكان .. قدمت في كل الجامعات الحكومية والخاصة.. حتى خارج المنطقة التي اسكنها و عندي استعداد اعمل في اي و ظيفة و ما اشترطت حتى اني اعمل في تخصصي.. لكن للاسف ما وجدت لاني بكل اسف ما عندي واسطة..اشعر باليأس و الاحباط و القهر ..

توقيع O.D  

If you don't fight for what you want, don't cry for what you lost

O.D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 01:31 AM   #53

فايقه حجازي

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه

عزيزات المتفائلات لا خيب الله لكن أملا
لقد صغت خطابا مختصرا واستفدت من العزيزة redflower
لكن نقدكم للخطاب وتقويمه مهم جدا لأننا نريد خطاب متكامل وموجز يظهر المشكلة و يصف معاناتنا أولا ثم مطالبنا
لكن ما أود التنبيه عليه العدد كل ماكان العدد كبير وموثق بسنة التخرج والتخصص وعدد سنوات البطالة يكون أحسن حتى ولو أخذ منا هذا بعض الوقت وأنا الصراحة أوافق الأخت مطالبة في أن يوجه الخطاب لأبينا جمعيا الملك عبد الله بن عبدا لعزيز ـ حفظه الله ـ فكلنا يعرف حرصه بداية على تعليمنا ونرى فخره الذي لا يخفيه ـ حفظه الله ـ بكل انجاز يتم على أيدي السعوديين ذكورا وإناثا . ونحن نريد أن نساهم بعلمنا ونرد بعض الجميل لهذا الوطن الذي يسعى كل فرد فيه لخدمته .

فايقه حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 01:50 AM   #54

فايقه حجازي

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه

الخطاب سأضعه هنا لأني ما أعرف طريقة العزيزة redflower
عندكم مانع يكون مكشوف أنا ما عندي مشكلة أنا شجاعة
حتى الأسماء لووضعنا في معروض واحد يكون أحسن وماأعتقد فيها شيء نحن نطالب يحق من حقوقنا
بالله المطالبات بقيادة السيارة أشجع مننا !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فايقه حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 03:20 AM   #55

رقة الورد

يارب حقق لي كل أمنياتي

الصورة الرمزية رقة الورد

نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايقه حجازي مشاهدة المشاركة
الخطاب سأضعه هنا لأني ما أعرف طريقة العزيزة redflower
عندكم مانع يكون مكشوف أنا ما عندي مشكلة أنا شجاعة
حتى الأسماء لووضعنا في معروض واحد يكون أحسن وماأعتقد فيها شيء نحن نطالب يحق من حقوقنا
بالله المطالبات بقيادة السيارة أشجع مننا !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا رأي من رأيك ..يكون معروض واحد وفية أسماءنا جميعا ونوجهة لخادم الحرمين الشريفين ...صدقوني أن هذا أفضل وأسرع بدل المرمطة في الجامعة...ايش رأيكم؟؟؟

توقيع رقة الورد  

يااااااااارب حقق لي كل أمنياتي

رقة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 02:33 PM   #56

fare

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة الورد مشاهدة المشاركة
أنا رأي من رأيك ..يكون معروض واحد وفية أسماءنا جميعا ونوجهة لخادم الحرمين الشريفين ...صدقوني أن هذا أفضل وأسرع بدل المرمطة في الجامعة...ايش رأيكم؟؟؟
وانا معاكم
يد الله مع الجماعة
ولكن لا مانع من ارسال الخطاب اولاً الي مدير الجامعة وننتظر شهر بعد ارسال الخطاب واذا كان الرد بتحويل ملفاتنا الى اقسامنا او انه لا يوجد وظائف او من الردود المعروفه
نرسل اوراقنا الى الملك عبدالله ونذكر انه ما حلت مشكلتنا واننا خاطبنا مدير الجامعة وكان الرد( بالي يرده مدير الجامعة -بالرغم اني اعلم الرد-)
لانه اكيد بيحول اوراقنا الى مدير الجامعة
فايش رايكم
كمان انا اشوف انه نرسل اوراقنا الاسبوع الجاي افضل
كل ما بكرنا كان احسن

fare غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 04:04 PM   #57

selfConfidance

جامعي

اول شي لازم نرسله للجامعه و بعدها لو ما نفع نرسله لوزير التعليم العالي و لو برضه ما نفع نوجهه للمقام السامي ...
و انا برايي اننا نرسله بشكل فردي كل واحد يرسل خطابه لوحده و يبين معاناته و تخصصه ...

التعديل الأخير تم بواسطة selfConfidance ; 20-05-2010 الساعة 04:10 PM.
selfConfidance غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-05-2010, 11:15 PM   #58

جزا

جامعي

الصورة الرمزية جزا

التخصص: skaau
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثامن

الـحــل ( إن شاء الله تعالى )

يا أخت فايقة اعانك الله وايانا اجمعين على هذه الموجة من الفساد الاداري التي تجتاح الوطن

ولكن لا نيأس من رَوْح الله.. ولكن نصيحتي لكم ما ترفعون خطابات لمسؤولين الجامعة.. لأنهم لو يبغو ينزلو وظايف سواء كانت محاضرين او معيدين او أي نيلة كان نزلوا من زمان.. وهم مسؤولين في الجامعة وعارفين الوضع.. وعاجبهم.. وارفعوا خطابات وشوفوا.. راح تحفظ في الارشيف من نفس اللحظة.. هذا المسؤول المجرم اللي في الجامعة ما يدق خشمه من بعد الله الا المسؤولين اللي بالرياض.. واقصد بهم وزير التعليم ووكلاء الوزارة..ارسلوا على الرياض..اكشفوا تلاعبهم..وافضحوهم..هذولي مجرمين زيهم زي اللي كانوا مسؤولين على أمانة جدة وفضحتهم السيول.. اذا ما حتفضحوهم.. حيفضحهم ثمانين ألف (80000) طالب وطالبة مبتعثة للخارج..حيرجعو بماستر ودكتوراه..ولسا لم يتخرج منهم احد.

انا كتبت في الموضوع دا قبل شهور في المنتدى..وعرضت معاناة طالب حصل على الدكتوراه بامتياز.. ورفضت جامعة الملك عبد العزيز تعيينه لانه جايب في الماستر جيد جدا.. شوفوا العذر البايخ:
اقروا الموضوع..والردود المهمه

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=113339

ويا أخت فايقة دي مو معاناتك لوحدك.. كمان فيه ماجستريات مسوين حملة على جامعة الملك سعود.. وراحوا جرايد..وكلموا محامي..مافي فايدة.. وشوفي رابط تجمعهم..واقري همومهم..

http://www.btalah.com/showthread.php?t=120926

الجامعة رافضة فايقه..لانها سعودية.. وجابت مصرية..وسودانية..لانهم ماحيطالبوا بمنصب عميدة او وكيلة بكرة الايام..وتكلفتها اقل.. اعوذ بالله من الحسد

خذو نصيحة مني لا تضيعوا وقتكم بارسال خطابات للمسؤولين المجرمين بجامعة الملك عبد العزيز.. وراسلوا الرياض وبالذات شخص من زمان اسمع عنه كل خير..واغلب المبتعثين يدعون له بالخير..ترقى قبل فترة وصار نائب الوزير.. اسمه د. علي العطية.. حاولوا توصلوا لرقم فاكس مكتبه .. مسؤولين جامعة الملك عبد العزيز المجرمين لو فيهم خير .. كان رسَّموا موظفينهم اللي لهم سنين طويلة على العقود.. دولا أحفاد متسببين سيول جدة مو غريب عليهم أي شي..

ويا أخت فايقة لي رجعة لموضوعك انتي وبقية الاخوان والاخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2010, 05:08 PM   #59

مطالبة

جامعي

التخصص: تربوي
المستوى: الرابع

بسم الله
احنا لازلنا في مرحلة التخطيط
ولو طولت شوي مو مشكلة , المهم مايجي وقت التنفيذ الا واحنا مستعدين لكل شي

على فكرة مبدئيا تاريخنا 1/9 وانا وضعت هذا التاريخ لأنها منتصف الإجازة وكلنا ماشا الله فاضيين ومتفرغين للتكاتف وانجاز الخطاب, ومدخل رمضان عساه يكون خير ورحمة علينا

طيب
بعد ماحددنا موعد مبئي لرفع الخطاب, موعد قابل لللتعديل

حنحدد لمين نرسل وصيغة الخطاب
وانا اعتقد بدل مايكون شغلنا عشوائي وغير منظم وعاطفي بالدرجة الأولى
اش رأيك نبحث عن من يباصرنا في امرنا
من رأيي لو كلمنا محامي وبشكل ودي بس يقولنا اش افضل خطاب ممكن نرفعه للملك, ولو حنرفع للمسؤولين كمان اش هو الخطاب, وماذا يستحسن ان نرفق معها, وهل الخطاب الجمعي او الخطابات الفردية افضل, وبالشكل هذا

فلو عندكم اسماء محامين ادق عليهم استشيرهم ياريت تدلونا, او يدق عليهم اي احد غيرنا

بصراحة فيه فكرة ببالي
عن عمل منظم
ابغى فقط الجادات والجادين اللي يتحملوا مسؤولية عمل يراسلوني لتنظيم الحملة بشكل جدي
المتعاطفين احترمهم لكن نحتاج لجادين, وبحول الله لن تنتهي هذه الدعوى الا بقوانين لصالحنا

اخيرا
شوفو رأيكم في الموعد
واحتاج محامين فيهم خير وبصيرة
واللي تحب تشترك في تنظيم الحملة تراسلنا

تحياتي للجميع

مطالبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-05-2010, 07:02 PM   #60

redflower

جامعي

التخصص: ===

السلام عليكم ورحمة الله
لازلنا نحتاج لتفاعل أكبر
نحن وصل عددنا في هذا الموضوع الى سبعة أو ثمانية وهذا عدد قليل
وبالنسبة لك يا أخت فايقة حجازي سأشرح لك كيف تحملين الخطاب
في أسفل ايقونة الردود هناك خانة اسمها الانتقال للوضع المتطور
اختاريها وستجدين فيها خانة لتحميل الملفات وأشكر لك خدمتك في وضع الخطاب بصورة جيدة
وبالنسبة للأخت مطالبة جزاك الله خير الوقت الذي حددتيه بعيد ولو كان أقرب يكون أفضل
نعم نريد عمل مظاهرة منظمة وانا معك ونحتاج أولا لرفع المشكلة الى مستوى جميع طلاب وطالبات الماجستير العاطلين
ولكن لا أعرف كيف نبدأ ؟ هل نطرح الموضوع في منتديات الجامعات ؟؟
من تتكرم وتدخل لمنتدى أم القرى وتنقل موضوعنا وتطلب منهم الانضمام الينا
كذلك نريد انضمام طالبات وطلاب جامعة الملك سعود
أصبحنا أكبر ثلاث جامعات نحمل مشكلة واحدة ونطالب بحلها
نريد أن يكون معنا مسؤول يسمعنا ويخرج معاناتنا وجائت لي فكرة وهي يوجد مذيع ناشط جدا ويطرح المشاكل في المجتمع السعودي
في قناة الخليجية أظن اسمه علي
وهو رائع وجاد في الطرح ويطرح المشكلة على المسؤولين ويواجههم
كيف نوصل اليه ؟؟
1- نريد رفع مشكلتنا على مستوى الجامعات وذلك من خلال الدخول للمنتديات
2-نريد قائدة لجامعة الملك عبدالعزيز وكذلك قائدة من أم القرى ونفس الشئ من جامعة الملك سعود
وبعدها كل قائدة تقوم بجمع أكبر عدد من خلال المنتدى
3-والتواصل الذي سينتهي بالتجمع أو الاتصال بالايميل لأخذ الأسماء والتخصصات
نريد بيان بأسماء الأجنبيات المتعاقدات كل وحدة تجيب أسماء لمحاضرات أجنبيات في نفس تخصصها في الجامعة
4- عمل خطاب واحد بأسمائنا جميعا وفي نفس الوقت نكون قد عرضنا المشكلة على مستوى أكبر من خلال الصحف أو المذيع الذي أخبرتكم عنه
والله الموفق

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس