InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

مين يستعد معي لأختتبار ستب القادم ؟؟

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2011, 05:56 PM   #51

De$eRt Ro$e

ســـــوســــــو^_^

الصورة الرمزية De$eRt Ro$e

التخصص: NUTRITION
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين يستعد معي لأختتبار ستب القادم ؟؟

يابنات دوره دار حكمه متى؟؟؟؟؟؟؟
لاني حابه ادخلها
منتظره ردكم بارك الله فيكم

توقيع De$eRt Ro$e  

لقد سألت الله أن يمنحني القوة فأعطاني من الصعوبات ما جعلنى قويا، لقد سألت الله الحكمة فأعطاني من المشكلات ما جعلنى حكيم، لقد سألت الله أن يمنحني الغنى فأعطاني العقل والعافية لأعمل، لقد سألت الله أن يمنحني الشجاعه فأعطاني القدرة على استشعار المخاطر، لقد سألت الله أن يمنحني محبة الناس فأعطاني صحبة تحتاج إلى مساعدتى، لقد سألت الله أن يمنحني التميز فأعطاني الفرص لاستغلالها، ربما لم أحصل على ماأريد، ولكنني حصلت على ما أحتاجه لأصل إلى ما أريد

De$eRt Ro$e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2011, 06:57 PM   #52

أنفاس مشرقة

التخصص: احياء علم حيوان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset2 مشاهدة المشاركة
اهلين فيكي حبيبتي
احسن حل سويلك جدول بسيط قسمي فيه وقتك للتدرب على كل المهارات يوميا واهم شي التزمي فيه صدقيني ما رح تندمي بتشوفي كيف تطور محصتك اللغوية حتى تدخلي الامتحان وانتي واثقه اكثر من قدراتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا ما كنت اقرأ قطع لمجرد القراءة كنت اتدرب بالطريقة الي قلتلك عنها في ردي السابق الي هي اقرأ السؤال وادور اجابته في القطعه مافي احسن من هذي الطريقة اذا بتقرأي كل القطعة وتجلسي تترجمي كل كلمة تلايقها ما رح تستفيدي شي بالعكس تحسي انك ضايعة .
*خصصي 30 دقيقة للقراة و30 للاستماع و30 للقواعد بشكل عام من ضمنها علامات الترقيم وأدوات الربط واساسيات الجمل زي (متى توضع الحروف capital ومتى تكون small ).

*بالنسبة للمفردات احفظي 8 او 10كلمات يوميا من الكلمات الاساسية رح تفيدك جدا جدا جدا في الامتحان انك تفهمي الجمل بشكل عام وعشان تحفظيها حطيها في جمله مفيدة وتدربي على نطقها عشان تثبت في ذهنك.شوفي هذا الموقع فيه قائمة بالمفردات اختاري الي يناسبك او ابحثي في جوجل http://www.tagamo3.ps/vb/showthread.php?t=6004

* كل ما تدربتي اكثررررررررررر كل ما تطورت مهاراتك اكثرررررررررررر وبالتالي فرصتك لاجتياز الامتحان اكيد رح تزززززززيد .

وهذي بعض المواقع الي تدربت منها http://www.examenglish.com/toefl/toefl_reading1.htm

http://www.testpreppractice.net/ielt...hension-1.aspx
وا خيرا الي كتبته كله من تجاربي مع لامتحانات يعني مو فلسفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويارب الكل يستفيد
أنا بصراحه استفدت كثير من كلامك والله يكتب اجركـ...

بس شوفي انا شو اعمل الان ... انا جمعت تقريبا القطع اللي معروفه انها بتجي مثل ما أسمع وقاعده اترجم جزيئه جزيئه ترجمه كامله من قوقل وبعدين أقراء الترجمه لجزيئه معينه من البرقراف وارجع للبرقراف بلانجليزي واقرئها واحاول استوعبه واطلع الكلمات الصعبه منه واحفظها .. هل تعتقدي اني كذا ماشيه مضبوط؟؟؟
وهل تعتقدي انه لازم الواحد يدخل دوره للاستعداد لتوفل ؟ ولا مجهوده بهذه الطريقه يكفي؟

واخر رابط جميل جدا بس ماعرفت شي والله حسيت اني صفر على شمال وانا بحاول احله

توقيع أنفاس مشرقة  

الإستغفار لتحقيق الأمنيات~

التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس مشرقة ; 08-09-2011 الساعة 07:23 PM.
أنفاس مشرقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 06:58 PM   #53

أنفاس مشرقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de$ert ro$e مشاهدة المشاركة
يابنات دوره دار حكمه متى؟؟؟؟؟؟؟
لاني حابه ادخلها
منتظره ردكم بارك الله فيكم
مثل ماسمعت انهم الان في اجازه يوم السبت يبداء دوامهم اتصلي عليهم وشوفي متى

قديم 08-09-2011, 07:34 PM   #54

sunset2

جامعي

الصورة الرمزية sunset2

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس مشرقة مشاهدة المشاركة
أنا بصراحه استفدت كثير من كلامك والله يكتب اجركـ...

بس شوفي انا شو اعمل الان ... انا جمعت تقريبا القطع اللي معروفه انها بتجي مثل ما أسمع وقاعده اترجم جزيئه جزيئه ترجمه كامله من قوقل وبعدين أقراء الترجمه لجزيئه معينه من البرقراف وارجع للبرقراف بلانجليزي واقرئها واحاول استوعبه واطلع الكلمات الصعبه منه واحفظها .. هل تعتقدي اني كذا ماشيه مضبوط؟؟؟
وهل تعتقدي انه لازم الواحد يدخل دوره للاستعداد لتوفل ؟ ولا مجهوده بهذه الطريقه يكفي؟
اذا تحسي انك تستوعبي ومرتاحة خلاص كويس كملي هو يعتمد على كل شخص وطريقته مهما كانت طريقة تحضيرك للامتحان رح تستفيدي
واذا لقيتي فرصة تدخلي دورة التوفل يكون افضل وزيادة الخير خيرين
الرابط الاخير هذا تدريب لاحتبار الايلتس بس لا تخافي مو ضروري تدربي عليه اذا حسيتي انه صعب لأن الستيب مرررررررررررررره بسيط مقارنة بالايلتس
الله ييسر لك وان شاء الله تبشرينا قريبا انك اجتزتي الامتحان بعد هذا المجهود

التعديل الأخير تم بواسطة sunset2 ; 08-09-2011 الساعة 07:46 PM.
sunset2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2011, 07:43 PM   #55

أنفاس مشرقة

فديتك والله مررررررررررره مشكوره يآآعسل وإن شاء الله أجتاز

قديم 09-09-2011, 05:49 AM   #56

Aroma Flowr

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: ماجستير

بيب بيب ,, كابوس ستب :( ياااارب يااحبيبي وفقنـا
اخوآتي حبيبااتي اللي دخلوا الامتحـآآن ايش هو اصععب جزئيييه ويحتااج لها تركيييز

Aroma Flowr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2011, 06:29 AM   #57

Areej alrefai

سكاو رباني ع حبـ الخير^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: منسحب
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset2 مشاهدة المشاركة
اهلين فيكي حبيبتي
احسن حل سويلك جدول بسيط قسمي فيه وقتك للتدرب على كل المهارات يوميا واهم شي التزمي فيه صدقيني ما رح تندمي بتشوفي كيف تطور محصتك اللغوية حتى تدخلي الامتحان وانتي واثقه اكثر من قدراتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا ما كنت اقرأ قطع لمجرد القراءة كنت اتدرب بالطريقة الي قلتلك عنها في ردي السابق الي هي اقرأ السؤال وادور اجابته في القطعه مافي احسن من هذي الطريقة اذا بتقرأي كل القطعة وتجلسي تترجمي كل كلمة تلايقها ما رح تستفيدي شي بالعكس تحسي انك ضايعة .
*خصصي 30 دقيقة للقراة و30 للاستماع و30 للقواعد بشكل عام من ضمنها علامات الترقيم وأدوات الربط واساسيات الجمل زي (متى توضع الحروف capital ومتى تكون small ).

*بالنسبة للمفردات احفظي 8 او 10كلمات يوميا من الكلمات الاساسية رح تفيدك جدا جدا جدا في الامتحان انك تفهمي الجمل بشكل عام وعشان تحفظيها حطيها في جمله مفيدة وتدربي على نطقها عشان تثبت في ذهنك.شوفي هذا الموقع فيه قائمة بالمفردات اختاري الي يناسبك او ابحثي في جوجل http://www.tagamo3.ps/vb/showthread.php?t=6004

* كل ما تدربتي اكثررررررررررر كل ما تطورت مهاراتك اكثرررررررررررر وبالتالي فرصتك لاجتياز الامتحان اكيد رح تزززززززيد .

وهذي بعض المواقع الي تدربت منها http://www.examenglish.com/toefl/toefl_reading1.htm

http://www.testpreppractice.net/ielt...hension-1.aspx
وا خيرا الي كتبته كله من تجاربي مع لامتحانات يعني مو فلسفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويارب الكل يستفيد
من جد شكرآآآآآآآآآآ مررررررررررره أفدتيني الله يسعدكـ وبحاول أطبق اللي قلتيه

تدرين أول كنت احسب فكره انكـ تحفظي كلمات فكره عقيمه وماتجيب نتيجه لان كذا مره ناس نصحوني فيها لكن عيبي اذا مو مقتنعه بشئ مستحيل أسويه حتى مستحيل أجربه ... بس من كلامي أنها فادت معك فراح أجربها ..وأسوي زي ماقلتي أحطها بجمله .

ومن جد لا ترحميني من نصايحك ياليت دائما تشيكي ع هذا الموضوع وتفيدنا اذا عندنا استفسارات ...

والله يعطيك ياعسل إليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يرضيكـ

توقيع Areej alrefai  

×دعواتكم ربي ييسر أموري ويحقق ماأتمنى ×

Areej alrefai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2011, 09:38 AM   #58

Areej alrefai

أنفاس ياعسل جربي أدخلي موقع قياس وأفتحي ملفكـ شوفي يفتح ولا تجيكـ خطأ بالصفحه أنا مررررررررررررررره جنني بالله شوفي وردي لي ...أنتظرك

قديم 09-09-2011, 11:05 AM   #59

Areej alrefai

مو عارفه دورة ستب اللي بدار الحكمه حتعقد او لأ مدري ليه شاكه انها ستقام و مو قادره استنى لبكره تتوقعوا الدورة تعقد ؟؟؟؟أو لأ؟؟؟
محتاااااااااااااره واشياء كثيره متوقفه عليها ...بس ابغى توقعااتكم عشان اعرف اتصرف وارتب نفسي

قديم 09-09-2011, 11:11 AM   #60

Areej alrefai

دورت قطع مع اسئله مالقيت ؟؟ كل اللي نزلتيها ياأنفاس مافيها أسئله عشان بأجرب الطريقه اللي قالتها sun set2

بس اليوم حفظت 20 كلمه من هذا الرابط
http://www.tagamo3.ps/vb/showthread.php?t=6004

وحطيتها بجمله ..

وتدربت ع قطعه وحده بس مدري ليه جاني أحباط مو طبيعي ...الله ييسر ونجتاز كلنا يآآآآآآآآآآآرب