InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

المرحله السادسة (مرحلة التدقيق) مسجات التدقيق-موعد التدقيق - تجاربنا في مرحلة التدقيق

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2010, 11:39 AM   #51

دفء البوح

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: المرحله السادسة (مرحلة التدقيق) مسجات التدقيق-موعد التدقيق - تجاربنا في مرحلة الت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعواتي للجميع بالتوفيق وتيسير الخير له
اود ان استفسر عن ( افادة التخرج المطلوبه من ضمن وثائق المطلوبه للتدقيق ) .1
ولاحظت في كشف الدرجات لدي مكتوب بالاسفل ( هذه الوثيقه تعتبر غير صالحه بدون توقيع وختم العماده هل لا بد من ختم الوثيقه من العماده ؟ لايوجد عليها غير شعار الجامعه والتوقيع فقط ) ماذا افعل ؟ ارجوا افادتي بسرعه مـــــــــــــوفــــــــقــــــــــــين لكل خير يارب :)

دفء البوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2010, 12:44 PM   #52

قانونيه جامده اوى

جامعي

الصورة الرمزية قانونيه جامده اوى

التخصص: قسم الانظمه (قانون)
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: المرحله السادسة (مرحلة التدقيق) مسجات التدقيق-موعد التدقيق - تجاربنا في مرحلة الت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندي بل الحربي مشاهدة المشاركة
يابنات بالنسبه للابليكيشن طالبين فيزا ايش يقصدو فيها دي وانا ماعندي الا توصيه وحده ينفع ولا لازم ثلاثه

تكفون ساعدوني للي عبو الابليكيشن ,,,,,,,,,,,,,,,!

ياااقلبي بااذن الله ربي ييسرها عليناو وعليكي وان شااء الله تكون سهله وبلاشي الخووف ترى موعدي نفس موعدك بس انتي على الظهر وانا الساعه 10 بالييل خسااره كان رحنا مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخخخ يالله ربي يوفقنا باذن الله هذا اولا

ثانيا_شوفي ذاه الراابط وادعيلي يااقلبي وعبي الابليكيشن ووروقي وهدي اعصاابك على الااخر واي خدمه انا تحت الطلبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
http://vb.eqla3.com/showpost.php?p=2...&postcount=293

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهنوووني هنوووني يااناااس هنوووني

تخرجت

قانونيه جامده اوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2010, 05:36 PM   #53

ماهر الوافي

أمير المنتدى

الصورة الرمزية ماهر الوافي

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al jooory مشاهدة المشاركة

خاااايفة من كندا لانو عنصرية مرة عندهم عشان الحجاب الحنبلي ..
الله يستر..
...
الحجاب الحنبلي !!!!!
أنا أبغى أعرف من وين جايبه هالتسميه ؟؟؟؟
أول مره بحياتي أسمع هالتسميه
والله مااحد مضيعنا غير هالتسميات وهابي حنبلي .................
بكره روحي هناك بأمريكا والا كندا واجلسي اتكلمي مع صاحبتك الكنديه والا الاستراليه ... والله انا حجابي حنبلي ماادري هو مسموح هنا والا ؟؟؟
عشششان ياخذونك ويحطونك بجوانتناموا وترجعين لنا بعد 15 سنه بشهادة تخصص إدارة السجون

والله عليكم طلعات مدري كيف

التعديل الأخير تم بواسطة ماهر الوافي ; 13-08-2010 الساعة 05:38 PM.
ماهر الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2010, 07:32 PM   #54

al jooory

جامعي

الصورة الرمزية al jooory

التخصص: فيزياء

ماهر..
ما أبغى أرد عليك ..
تعرف ليش ؟؟ لان ماعندك اسلوب ... :)
وادارة السجون مو ليا ياولد الناس.. شوف يمكن تناسبك او تناسب احد من اهلك ..

al jooory غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2010, 08:09 PM   #55

ساندي بل الحربي

جامعي

التخصص: كيميااااااء عااااااامه
المستوى: الرابع

حياتو انا شفت الرابط وبرضوا يقول الفيزا انا مو فاهمه ايش هيا الفيزا دي

ساندي بل الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2010, 09:59 PM   #56

ساندي بل الحربي

جامعي

بعدين انا المحرم تبعي عمو فين اعبي بيناتو وكمان انتو الي طالعين بمحرم وش اختلاتو سكن خاص ولا تبع الجامعه كمان بالنسبه للي في الابليكيشن الخانه انو نحتاج حد يستقبلنا في المطار او لا يعني عن طريق السفاره ولا عن طريق الجامعه الي راح يستقبلنا واش راح تكون مهمته ولا قصدهم اني في حد من عائلتي هناك يستقبلني ,,,,,!

قديم 13-08-2010, 10:27 PM   #57

lolipop

جامعي

الصورة الرمزية lolipop

التخصص: محاسبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء البوح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعواتي للجميع بالتوفيق وتيسير الخير له
اود ان استفسر عن ( افادة التخرج المطلوبه من ضمن وثائق المطلوبه للتدقيق ) .1
ولاحظت في كشف الدرجات لدي مكتوب بالاسفل ( هذه الوثيقه تعتبر غير صالحه بدون توقيع وختم العماده هل لا بد من ختم الوثيقه من العماده ؟ لايوجد عليها غير شعار الجامعه والتوقيع فقط ) ماذا افعل ؟ ارجوا افادتي بسرعه مـــــــــــــوفــــــــقــــــــــــين لكل خير يارب :)

افاده التخرج اول مره اسمع بيها جد مطلوبه من مكتوبه من ضمن الاوراق المطلوبه

توقيع lolipop  

ونااااااااااااااااااااااااااااسه .... خلوها و علوها

lolipop غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-08-2010, 02:08 AM   #58

قانونيه جامده اوى

جامعي

الصورة الرمزية قانونيه جامده اوى

التخصص: قسم الانظمه (قانون)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندي بل الحربي مشاهدة المشاركة
بعدين انا المحرم تبعي عمو فين اعبي بيناتو وكمان انتو الي طالعين بمحرم وش اختلاتو سكن خاص ولا تبع الجامعه كمان بالنسبه للي في الابليكيشن الخانه انو نحتاج حد يستقبلنا في المطار او لا يعني عن طريق السفاره ولا عن طريق الجامعه الي راح يستقبلنا واش راح تكون مهمته ولا قصدهم اني في حد من عائلتي هناك يستقبلني ,,,,,!

ياابنتي جننتيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي عند الفيزا حطي None عليها علامه صح طيب يعني نو ماعندك فيزززا هذي اولا

طيب ثانيا بخصووص المحرم اخوكي ابوكي عمك ااااااااا كل دولي مالهم مكاان في التعبئه هنا يعني

اتركي كل شي في الجداول الي ماتخصك لان المحرم الي بس ينحط في الابلكيشن الزوووووووووج الزووووج فهمتي يعني منتي متزوجه ولا عندك اطفاال لا تكتبي شي حتقولي طيب المحرم فين احط معلوماته اقولك ماااتحطي شي هنا اكتفي بس خذي معاكي يوم التدقيق الاصل والصورة من جواز سفر محرمك وبطاقه احواله وانتي كدا في السلييييم اوكي خلاااص لو مافهمتيني ترى حقتلك بجد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثااالثا المطاار اختاري طبعن انك محتاجه احد يوصلك للمكان الي انتي حابته سواء سكن الجامعه او بيت العائله او الشقه الخاصه حسب انتي مااخترتي طيب اااممممم وايش كمان انا عن نفسي اخترت بيت عائله هو صحيح زي البطيخه يااصالحه ياطالحه بس دام معاكي محرم اكيد في راحه شويه تساعدو بعض وتخافو على بعض

وربي يوووفق الجمييييعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قانونيه جامده اوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-08-2010, 02:18 AM   #59

ساندي بل الحربي

جامعي

حياتو طيب انتي فهميني ايش هي الفيزا دي يمكن تكون عندي وانا موعارفه وبعدين انتي والمحرم بتروحو تسكنو مع عائله ما ادري احس انها صعبه شوي ,,,,,,,,,,,,,! انا خايفه من المحرم لايفشلني مع الامريكان هناك,,,,

ويسلمو ادري تعبتك بس منكم نستفيد,,,,

قديم 14-08-2010, 05:35 AM   #60

شغب انثى

جامعي

ساندي ياعسل الفيزا مو مطلوبه الحين
ومانطلعها الا لما ننقبل نهائي قبل السفر بكم شهر هاد اللي اعرفه والله يوفقك ويوفق الجميع يارب

شغب انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس