InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بنات الرياض خطة ب ادخلوا نفيد ونستفيد

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-11-2008, 09:09 PM

سنين الصمت سنين الصمت غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي بنات الرياض خطة ب ادخلوا نفيد ونستفيد

السلام عليكم

طبعا راح ادخل بالموضوع مباشرة
بنات انا كل يوم ادخل ويضيع وقتي وانا ادور على ملخص او معلومه تهمني واذا طلعت اكون قد دخت ومالي نفس اذاكر وادري اغلبكم يعاني من نفس المشكله
عشان كذا خلونا نخصص هذا الموضوع لكل شيء يهمنا يعني من وين جبنا الملخصات من الرياض والكتب كيف نطلبها وايش الطريقه ومتى راح نبدأ المذاكرة وكيف بنخصص لها وقت وهل راح نجيب مدرسات واي مادة برأيك لازم نجيب لها مدرسه واي سؤال على بالك اطرحيه هنا وراح يحاولوا البنات يجاوبوا عليه

طبعا البعض يمكن مو حاسه انها محتاجه لهذا الموضوع بس صدقوني فيه بنات متوهقات ببعض الاشياء وانا منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا بعد كم يوم اذا خلصنا جمع كتب وملخصات وعرفنا المحذوف والمقرر وخلصنا من كل شيء يشغل تفكيرنا راح نحدد يوم نفتح موضوع جديد خاص لشرح الدروس من قبل دوافير الخطة واللي عندها نقطه مو فاهمتها في اي درس تضعه في الموضوع واللي تعرف تجاوبها وتفهمها عشان نحمس بعض ونخلص مذاكرة ونلحق نراجع قبل الامتحانات

ملاحظة هامه:
اتمنى الموضوع مايتحول لشات وماحد يطلع عن الهدف على اساس مانتشتت وتكثر الصفحات دون فائده

شدو الهمه بنات لتحقيق التفوق