InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

لـــكــل البـنـات الـــلــي يـبغــوا (( يحـــولوا إنــتـظـام )) يدخلوا هنـــــاآ !!!

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2010, 03:00 PM   #621

كلي حمااااس

حماس متعه انجاز

الصورة الرمزية كلي حمااااس

التخصص: اداره عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) رد: لـــكــل البـنـات الـــلــي يـبغــوا (( يحـــولوا إنــتـظـام )) يدخلوا هنـــــاآ

يابنات في تفاصيل مهمه عن كل الي سار اليوم في العماده ع هذا الرابط

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?p=2838249&posted=1#post2838249

وع فكره البنات الي معدلهم 3 وشي يروحو يوم السبت سواء كانو من الاداب او الاداره
موفقين ياحبيباتي ^^
ولاتنسوني من خالص دعائكم

توقيع كلي حمااااس  

ƪ(•ˆˆ​​​​•) ƪ(•ˆˆ​​​​•┌(•ˆˆ​​​​•
حماس متعه انجاز

كلي حمااااس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2010, 04:26 PM   #622

::Harmony::

روحي يابانيه XD --[♥]

الصورة الرمزية ::Harmony::

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي HelLppp me plz :'(

سلاااااااااام يا صبااايااا
عندي كم سؤال اتمنى تساعدوني انشاءالله..!
انا زي حالتكم بالضبط تعبت نفسيا منجد عشان احول انتظام انا من دفعة 08 وبصراحه كان معدلي كويس اني احول بس كل ترم يتأجلوني للبعدوو لين اخر ترم اللي قبل اللي فات طاااح معدلي من النفسيه اللي انا فيهاا ..
دحين انا منجد وربي ضاااااااااااااااااااااااااااايعه خلاص صرت افكر ابطل واجلس بالبيت :'(
عدد ساعاتي لسه ماوصولو لنصف مطلبات التخرج .. اروح اقدم طلب تحويل ومعدلي كذا نازل ؟؟
ولو اخذت الترم دا ..حتزيد الساعات وحتى لو اترفع معدلي ..حيقولولي عدد ساعاتك اكتر من النص ..مااافي !!
ولو اعتذرت دا الترم .. وانا معتذره الترم اللي فات كلو عشان خايفه ينزل معدلي اكثر وتزيد ساعاتي على غير الفايده ..
هنا عندي سؤال التحويل مفتوح بين الترمين .. مااقدر اغامر واخد الترم دا وارفع معدلي بعدين يطلع مااافي!!
وربي حاسه اني حتجن ضاااااااااااااااايعه وماني قادره اتحمل يوم واحد في الانتساب ..كنا على اساس سنه صارت سنتين ونص ..ايش اسوي قولولي :'( :'( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحكاية كلية الاداب؟؟ انا ماعندي مشكله احول صحيح انا حااابه تخصصي في الادااااره مرررره بس لو ينفع احول للاداب انتظام واتخصص علم نفس برضو تخصص يعجبني ... قولولي ينفع ؟؟
يعني صار كأني حولت مرتين ..من اقتصاد لاداب .. ومن انتساب لانتظام ... دا الترم ؟؟؟

بليييييييييييز بنات لا تبخلو عليا بمعلوماتكم الاكيده :'(

::Harmony:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 04:43 PM   #623

فلتوكا

متى نخلص من هجولة الجامعه

الصورة الرمزية فلتوكا

التخصص: اداره اعمال دولية
المستوى: التاسع
افتراضي رد: HelLppp me plz :'(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::harmony:: مشاهدة المشاركة
انا زي حالتكم بالضبط تعبت نفسيا منجد عشان احول انتظام انا من دفعة 08 وبصراحه كان معدلي كويس اني احول بس كل ترم يتأجلوني للبعدوو لين اخر ترم اللي قبل اللي فات طاااح معدلي من النفسيه اللي انا فيهاا ..
دحين انا منجد وربي ضاااااااااااااااااااااااااااايعه خلاص صرت افكر ابطل واجلس بالبيت :'(
عدد ساعاتي لسه ماوصولو لنصف مطلبات التخرج .. اروح اقدم طلب تحويل ومعدلي كذا نازل ؟؟
ولو اخذت الترم دا ..حتزيد الساعات وحتى لو اترفع معدلي ..حيقولولي عدد ساعاتك اكتر من النص ..مااافي !!
ولو اعتذرت دا الترم .. وانا معتذره الترم اللي فات كلو عشان خايفه ينزل معدلي اكثر وتزيد ساعاتي على غير الفايده ..
هنا عندي سؤال التحويل مفتوح بين الترمين .. مااقدر اغامر واخد الترم دا وارفع معدلي بعدين يطلع مااافي!!
وربي حاسه اني حتجن ضاااااااااااااااايعه وماني قادره اتحمل يوم واحد في الانتساب ..كنا على اساس سنه صارت سنتين ونص ..ايش اسوي قولولي :'( :'( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحكاية كلية الاداب؟؟ انا ماعندي مشكله احول صحيح انا حااابه تخصصي في الادااااره مرررره بس لو ينفع احول للاداب انتظام واتخصص علم نفس برضو تخصص يعجبني ... قولولي ينفع ؟؟
يعني صار كأني حولت مرتين ..من اقتصاد لاداب .. ومن انتساب لانتظام ... دا الترم ؟؟؟

هدي اعصابك وإن شاء الله خير

اول شي ابشرك انو مافي تحويل بين الترمين ابدااااا واللي يقولك غير كدا ترا تصريفهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ليا سنيتن انتساب احاول واكرف عشان احول
بس بين الترمين لما رفعت المعدل طلع مافي تحويل وحاطين اكبر ورقه على الشباك لا يوجد تحويل

يعني ما عندك غير بداية كل سنه
وشدي حيلك ربنا يوفقك وتتيسر معاكي

فلتوكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 05:21 PM   #624

الأرجوآن

جامعي

الصورة الرمزية الأرجوآن

التخصص: علم إجتماع
افتراضي رد: لـــكــل البـنـات الـــلــي يـبغــوا (( يحـــولوا إنــتـظـام )) يدخلوا هنـــــاآ

أختي لا تيأسي ,,,أنا من نفس دفعتك....وأبغى احول لانتظام بإذن الله~ ونفس الشئ إعتذرت الترم اللي راح عشان مافي تحويل بين الترمين,,,وعشان ماتزيد عدد الساعات

أمس روحت للعميدة,,وقلتلها إني إعتذرت الترم الثاني عشان بحول لانتظام وماتزيد عدد الساعات ...وانتو قلتو مافي تحويل بين الترمين

فقالتلي إعتذرتي ؟؟ قلتلها ايوا

فقالت تعالي يوم الاربعاء ,,الجآي يعني بعد اسبوع ,,,بس مرة متأخر حروحلها قبل إن شاء الله~~

إنتي روحيلها وأشرحي لها وضعك...وإن شاء الله هي متفهمة,,,ولاتقوليلها معدلك...أول قولي القصة ,,أنا كذا عملت ^_^

توقيع الأرجوآن  

اللَهُمً يَسْر لِيْ { أمْرِي }~

وآشْرَحْ لِيْ { صَدْرِي }

الأرجوآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 09:05 PM   #625

rubi

كل الشكر لك يارب

الصورة الرمزية rubi

التخصص: ادارة اعمآآآل
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: معتذر
افتراضي رد: لـــكــل البـنـات الـــلــي يـبغــوا (( يحـــولوا إنــتـظـام )) يدخلوا هنـــــاآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرجوآن مشاهدة المشاركة
أختي لا تيأسي ,,,أنا من نفس دفعتك....وأبغى احول لانتظام بإذن الله~ ونفس الشئ إعتذرت الترم اللي راح عشان مافي تحويل بين الترمين,,,وعشان ماتزيد عدد الساعات

أمس روحت للعميدة,,وقلتلها إني إعتذرت الترم الثاني عشان بحول لانتظام وماتزيد عدد الساعات ...وانتو قلتو مافي تحويل بين الترمين

فقالتلي إعتذرتي ؟؟ قلتلها ايوا

فقالت تعالي يوم الاربعاء ,,الجآي يعني بعد اسبوع ,,,بس مرة متأخر حروحلها قبل إن شاء الله~~

إنتي روحيلها وأشرحي لها وضعك...وإن شاء الله هي متفهمة,,,ولاتقوليلها معدلك...أول قولي القصة ,,أنا كذا عملت ^_^

لووو سمحتي ياختي ممكن تقوليلي مكان مكتب العميدة؟؟؟

ابغا اكلمها ضروري

توقيع rubi  

اللهم اني اسالك رزقا ليس لاحد علي منه مِنة

وليس لك في الاخرة منه تبعه

rubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 09:08 PM   #626

ميسم..!

يآآآرب .. توفيقك ،،}

الصورة الرمزية ميسم..!

التخصص: لاحول ولا قوة إلا بالله
المستوى: الخامس

عميدة وحدة القبول

ابتسام عبيد

غرفه 7

توقيع ميسم..!  

..

" استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه " ..

ميسم..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 10:03 PM   #627

حوحو المشاغبة

(طالبة من الله الستر )

الصورة الرمزية حوحو المشاغبة

التخصص: إدارة أعمال دولية

بناااااااااااات سؤال بس بدون ضحك اقدراحول وانا معدلي اقل من 3و وعدد الساعات المكتسبة 41 بليييز ردو عليا <<فيس مغطي وجه*_*

حوحو المشاغبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 11:00 PM   #628

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

التخصص: علم اجتماع

حوحو المشاغبه علمنا علمك بس نجرب اش ورانا
بناات الله يسعدكم اللي راايحه بكره تساالنا عن معدل 3 مرتفع اش مصيرو ومتى نجي ؟؟؟؟
وكلي حمااس تسلميييلي يااعسل ربي يوفقك ومبرووك ع الانتظااام والله ريحتيينا مرره ومو غرييبه عليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 11:48 PM   #629

الأرجوآن

جامعي

الصورة الرمزية الأرجوآن

التخصص: علم إجتماع

لووو سمحتي ياختي ممكن تقوليلي مكان مكتب العميدة؟؟؟

ابغا اكلمها ضروري
الأخت ميسم ماقصرت,,,جآوبت~

بس بضيف معلومة موجديدة ^^...مكتبها في العمادة القبول والتسجيل,,,وتلاقيه أول غرفة من الباب الرئيسي ,,على يمينكِ..

غرفة 7 ...

الأرجوآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2010, 12:06 AM   #630

الم دنياي

يّ رب اتخرج واسير اخصائيه

الصورة الرمزية الم دنياي

التخصص: علم اجتماع

والله ياخواتي الخيرة فيما اختارها الله ..

انا مثلكم تعبت وانا ادعي واحاول كانت امنية لي احول انتظام ><

لكمن قالت لي قريبتي اذ كان لك فيها خير بتحولي ادعي بالخيرهـ ويمكن تكون خيره لك :)

بديت ادعي اقول يارب اذ كان لي خير ي التحويل يسره لي واذ كان شر اصرف عنه !

والله ثم والله وتالله انو ماحولت ولا زعلت كنت اول ماتطلع نتايج الفرز ازعل وابكي واذ نزل معدلي ابكي دحين عرفت ان امر المؤمن كلو خير احمدو ربكم وادعو اذ لكم فيها خير بتييسر باذن الله ^^

صح حالتنا مو مره لكن الحمدالله والشكر :)

وانا معكم حرام ندفع المفروض احنا في بلادنا ندرس بلاش قهررر وربي :(

ربي يسعدكم ^^

الم دنياي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس