InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم النفس
التسجيل مشاركات اليوم البحث

"طالبات الإنتساب ..تجمعنا للإستفسارات حول الجداول والمواد "تمنياتي لكم بالتوفيق ..

قسم علم النفس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2011, 12:21 PM   #661

شمعة الجامعة

الصورة الرمزية شمعة الجامعة

التخصص: علم نفس ْ*•°~،،
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Smile رد: "طالبات الإنتساب ..تجمعنا للإستفسارات حول الجداول والمواد "تمنياتي لكم بالتوفيق .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الصمت مشاهدة المشاركة
قاعده احاول انزل التدريب 1,,فكرت في كلامك وسالت طلع صح اخدها دحين,,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وباقي الجدول زي ما كلمتك ,,,

بجد ربي لا يحرمني منك يعطيك ربي الف الف عافيه يارب,,,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليا ولك ان شالله,,,
هلا عزيزتي
تمام ..بالتوفيق
ويعافيك ربي
:)

توقيع شمعة الجامعة  

عندما تكون راقياً في حوارك .... فأنت تخبر العالم بأنك تلقيت

( تربية عظـيمة ) ~..

~.. ( تربية عظـيمة )

كونوا كذلك

شمعة الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2011, 12:23 PM   #662

شمعة الجامعة

Smile رد: "طالبات الإنتساب ..تجمعنا للإستفسارات حول الجداول والمواد "تمنياتي لكم بالتوفيق .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {مهاوي} مشاهدة المشاركة
هل نزلت اسماء الاستاذات في الشعب الباقيه
نعم أكتملت
بالتوفيق

قديم 15-10-2011, 12:29 PM   #663

شمعة الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته مشاهدة المشاركة
جدولى لهذا الترم اللى فى توقيعى اعتمد عليه ولا لا
يصير باقيلى من المواد (الشباب وقيم المواطنه _مقدمه العلوم الطبيعيه_مقرر حر1_ مقرر حر 2_ثقافه4_علم نفس تجريبي_فروق فرديه_توجيه وارشاد_علم نفس جنائى_علم نفس مهنى_تدريب 1_مناهج بحث_علم نفس عيادى_بحث تخرج_تدريب 2_التفسير الاسلامى للسلوك)
ابا جدولى يكون سهل وصعب وسط يعنى لانى اطمح لرفع معدلى
والمواد الباقيه هل هى سهله او صعبه
لانى خايفه اخد السهله واتورط فى التخرج فى الصعبه والمعدل ابا ارفعه باى طريقه
اخت شمعه ايش رايك؟
كيف يكون تقسيمها للاترام الجايه
معدلى 2.30
من موادك الباقية درست فقط الثقافة والتجريبي والمناهج وكانت حلوة
قسمت لك على 3 أترام أول شي اللي بالأحمر ثم الأخضر ثم الموف
انت ناوية تخلصي في كم ترم ؟
جدولك مناسب
بالتوفيق

قديم 15-10-2011, 01:47 PM   #664

طلة ملكه

الصورة الرمزية طلة ملكه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: "طالبات الإنتساب ..تجمعنا للإستفسارات حول الجداول والمواد "تمنياتي لكم بالتوفيق .

السلام عليكم بنات كيفكم وش أخباركم شمعة الجامعة وحشتيني ياعسل زمان عنك أنا بالجامعة الحين وداخله من الاي باد بالقوه اكتب عشان مو متعودة الكتابه فيه وحبيت أخذ رايكم فجدولي هذا اخر هرجه قدرت اتوصلها فالجدول خصوصاشمعة الجامعة وام دحوم خليني اقولكم المواد والاستاذات مادة حرة اسيا الحديث والمعاصر مع ابتسام كشميري التوجيه مع رضية. جنائي مع صباح الرفاعي. المهني مع مريم الزهراني الفئات مع سلوي. تمنيت احطه مع ريم ماقدرت يجي تعارض فالشعبتين. التجريبي مع ميرفت. تكفوووووووووون انتظررررررر ردودكم فجدولي على احر من الجمر من جد تعبت جاوا الجامعة من الصباح الله وسهلنا كل عسير يارب ويرزقنا بأعلى الدرجات فالدنيا والاخرة وهذا علمي وسلامتكم

طلة ملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 02:01 PM   #665

رفا1

رفا1

الصورة الرمزية رفا1

افتراضي رد: "طالبات الإنتساب ..تجمعنا للإستفسارات حول الجداول والمواد "تمنياتي لكم بالتوفيق .

بنات فيه ماده التفسير الاسلامي للسلوك 454 من المستوى التامن الشعبه 3غريبه عليهم حاطينها سنترا المشكله حاطيني فيها تخيلوا لوحدي كل شويه مغيرين في جدولي ليه بس كمان حاطيني في ماده جنائي 452في شعبه 4 وهوه اصلاه ما فيه شعبه 4 وكمان ماده علم نفس مهني 453 حاطيني في شعبه 4 وكمان ما فيه 4 مشكلتي لما ادخل على الحذف وااضافه علشان أضيف ما فيه الا اربع مواد ما نزلولي كل المواد المتاحه علشان اختارررررررررر فاضطر ارسل ايميل لحنين تبدل يارب

التعديل الأخير تم بواسطة رفا1 ; 15-10-2011 الساعة 02:02 PM. سبب التعديل: اللون
رفا1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 04:22 PM   #666

نوني عيوني

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: السابع

رسيل 20 تسلمي عيونك الحلوه وان شاء الله يكون اختيارنا لهند موفق وينك يا شمعة الجامعه ما ادتيني رايك من الصباح وانا كاتبتلك يعطيكم العافيه

توقيع نوني عيوني  

وماتوفيقي الابالله

نوني عيوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 07:09 PM   #667

شايفه وساكته

تعبت من دنيتى

الصورة الرمزية شايفه وساكته

التخصص: عـــــلـــم نفس
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجامعة مشاهدة المشاركة
من موادك الباقية درست فقط الثقافة والتجريبي والمناهج وكانت حلوة
قسمت لك على 3 أترام أول شي اللي بالأحمر ثم الأخضر ثم الموف
انت ناوية تخلصي في كم ترم ؟
جدولك مناسب
بالتوفيق
تقسيمك حلوووو
انا بارفع المعدل ل3.90
رايك اقدر ولاااا لا
انا ابا اخلص فى 3 اترام
بس اذا المعدل ماوصل للى ابغاه بخليها 4 اترام
ماقدر انزل 6 مواد عشان المعدل مسموحلى فقط 6 مواد
اقدر اضيف ماده سادسه من الجامعه ولا لازم المعدل

توقيع شايفه وساكته  

يارب وفقنى وحققلى كل مااتمناه

شايفه وساكته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 08:53 PM   #668

المحتاسه

الصورة الرمزية المحتاسه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الجامعة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله وانت كيفك
آمين وإياك
خليك مع أ/إيمان الطباع
وباقي المواد خليها كما هي وجربي أول محاضرة لكل أستاذة من الجدد وإن شاء الله ترتاحي
حتى أنا أضفت مع 2 جدد وربي يسهل
والمواد الحرة بدري عليها ,,عن نفسي أنا ما أضفت إلى الآن ..وانت براحتك اللي شايفته مناسب أضفيه
آمين وإياك والجميع
ربي يوفقك ويسهل أمرك :)
هلا فيك يالغاليه

الله يجعلك دووم بخير يارب

وانا تمام الله يسلمك يالغلا

اوك راح اكون مع ايمان

وصح الحره بدري عليها حتى انا اشووف كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس المشكله الفسيولوجي مااقدر اضيفه كل شعب اللي نازله اسمائهم عندي اوقاتها محاضرات يعني عندي ضغط في الاوقات

مع اني اضفته اول لما كان مع رضيه بس الحين مااقدر لان غيرت شعبتي اللي كانت بوقته واضفت الصحه مع نسرين لانها برضوو كمان بنفس وقت الفسيولوجي لما نزلي اول

ودكتوره رضية ارسلت لها ايميل اذا بترجع ولالا وماردت للاسف يعني لو تعطيك بالجامعه يالغلا توجيه وارشاد او اي ماده لها اسأليها اذا قدرتي وماعليك امر اذا بترجع تعطيها ولالا لو مااعليك امر ياقلبوو

واذا ماراح تعطيه مستحيل اخلي موادي 4 لازم اضيف كمان واضظريت اضيف مكانه حره وربي يسهل ان شاءالله لان بنفس الوقت استعجلت فيها عشان ابغى معدلي يرتفع واكون راضيه عنه

وسامحيني ياقلبوو ع الازعاج

الله يسعدك ويحقق لك مرادك يارب العالمين

المحتاسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 09:53 PM   #669

سوري نيوتن اناسر الجاذبيه

جامعي

الصورة الرمزية سوري نيوتن اناسر الجاذبيه

مرحبا بنات اليوم رحت الجامعه وطبعا ماطبعت الجدول من البيت المهم السالفه ومافيها انو رحت ادور على شعبة نصوص نفسيه باللغه انجليزيه مع الاستاده اريج تخيلوا قالوا ليه سنترا مسؤالة الدور وربي صدمتني لما قالت المهم انو انا ماحضرت المحاضره راحت عليه ادا فيه احد حضرها ياليت يقول كيف الاستاده وشرحها واسلوبها وايش قالت الكم بليز بنات

سوري نيوتن اناسر الجاذبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2011, 11:01 PM   #670

شمعة الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلة ملكه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بنات كيفكم وش أخباركم شمعة الجامعة وحشتيني ياعسل زمان عنك أنا بالجامعة الحين وداخله من الاي باد بالقوه اكتب عشان مو متعودة الكتابه فيه وحبيت أخذ رايكم فجدولي هذا اخر هرجه قدرت اتوصلها فالجدول خصوصاشمعة الجامعة وام دحوم خليني اقولكم المواد والاستاذات مادة حرة اسيا الحديث والمعاصر مع ابتسام كشميري التوجيه مع رضية. جنائي مع صباح الرفاعي. المهني مع مريم الزهراني الفئات مع سلوي. تمنيت احطه مع ريم ماقدرت يجي تعارض فالشعبتين. التجريبي مع ميرفت. تكفوووووووووون انتظررررررر ردودكم فجدولي على احر من الجمر من جد تعبت جاوا الجامعة من الصباح الله وسهلنا كل عسير يارب ويرزقنا بأعلى الدرجات فالدنيا والاخرة وهذا علمي وسلامتكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا طلة
جدولك تمام ماشاء الله
وأستاذاتك ممتازات
شوفي أول محاضرة للفئات مع د/ريم إذا ماناسبتك لأنها جديدة غيريها وأضيفي التفسير مع هدى
بالتوفيق