InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

اللي يعرف شي عن سكن الكليه (( فرع البنات ))

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 03:15 PM   #61

MeeNo92

Dr.Meeno

الصورة الرمزية MeeNo92

التخصص: мedιcιnε ♥
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اللي يعرف شي عن سكن الكليه (( فرع البنات ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الطموح مشاهدة المشاركة
سلام بنات شكرا اختي غرور انثى على المعلومات القيمه بس حبيت اسال انتي تقولي التسجيل يوم الجمعه 13شوال وانا اعرف انو يوم الاحد حيكون 10 شوال يوم اختبار المستوى والدراسه تبد يوم 16 شوال فايت جمع قصدك لانو الجمعه يتكون قبل الدراسه 15 او 8 قبل اختبار المستوى انا دخلت الموقع وكتبين انو السكن يستقبل الطالبات يوم الاثنين13يريت توضحيلنل ومعليش لوغثيت بس في سوال ثاني بم الرسوم في الترم سوا كان مشترك او لحالك بغرف ومتى الدفع
بس اعلق على مسألة التاريخ

حبيبتي هالموضوع انكتب من السنة اللي فااتت

فالتواريخ مختلفة .. الدفعة اللي قبلنا بدت درااسة من 14 شوال الظاهر ..

عشان كذة غيير التاريخ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع MeeNo92  

It always seems Impossible until its Done ;)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةMed11

MeeNo92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2010, 06:58 AM   #62

قطيفيه

قطيفيه

الصورة الرمزية قطيفيه

المستوى: الأول

مرحبا بنوتااااات انا من الشرقيه وبالسكن تبع الشرفيه بالفرع مين بتسكن فيه ؟ و ياليت اتعرف عليكم وياليت تكون معاي بناات من الشرقيييييييييييييه ومين من القطيف بتسكن؟ ومين من الاحساء بتسكن؟ ووو الخ انتظر ردودكم ووتوصفوا لي موقعه وييييييين لاني ضااااااايعه وهل هوا حلو او مقرررف وكيف الكونكنت ممنوووع بالحييل صعبه اعيش بدوون نت وين قاعدين

قطيفيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2010, 05:29 AM   #63

Dr.ALHOWRA

محلقه في سماء حلمي"

الصورة الرمزية Dr.ALHOWRA

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيفيه مشاهدة المشاركة
مرحبا بنوتااااات انا من الشرقيه وبالسكن تبع الشرفيه بالفرع مين بتسكن فيه ؟ و ياليت اتعرف عليكم وياليت تكون معاي بناات من الشرقيييييييييييييه ومين من القطيف بتسكن؟ ومين من الاحساء بتسكن؟ ووو الخ انتظر ردودكم ووتوصفوا لي موقعه وييييييين لاني ضااااااايعه وهل هوا حلو او مقرررف وكيف الكونكنت ممنوووع بالحييل صعبه اعيش بدوون نت وين قاعدين
.

مراااااااحب انا من الاحساااا وبدرس بالشرفيه وبسكن بسكن الطالبات اللي احسه سجن

والله يعين

.

توقيع Dr.ALHOWRA  

.

الحيــاه حلوه =)

.

Dr.ALHOWRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2010, 11:56 PM   #64

Dr.ALHOWRA

محلقه في سماء حلمي"

الصورة الرمزية Dr.ALHOWRA

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ ــرور أنثى مشاهدة المشاركة
صباح / مســاء الخيــر ع الجــميــ ع

تحياتــي لكــمــ صبايا
في البــدايــة أنا شايفــة حوستكم في موضوع السكن وشروطه وأنا حاســة فيكم لأني مثلكم مغتربـة أنا من أهل الشمال
أنا طالبــة مثلكم بعد وسنة تحضيرية خطــة ( ب )
وأنا رحتــ للسكن بنفســـي وشفتــ كل شــي وبعطيكم الزبــدة في كل المواضيــع اللي تسألون عنها
يعنـــي بعد كذا لا تسألي ولا تحتاري أنا جلست مع مشرفة السكن بنفسي
بالنسبــة لموضوع اللاب توبــ
مسموح سواء كان بكاميرا ولا بدون كاميرا
وبالنسبة لسالفة الكنكت ذي ممنـــــــــــوع وبقــوة
يعني هم حاطين غرفــة لنت إللي محتاجة شي منه ولا تبيه ضروري رح تكون متواجدة بس تحت إشراف أي مشرفـة
وبالنسبـــة للجوال الكــاميــرا ممنــوع ولا تسألوني شالفرق والله مدري عن قوانينهم
بالنسبــة للغرف بتكون ثنائية وهي عبارة عن شقة فيها حوالي 3 الى 4 غرفــ والحمام مشتــركــ
والسكــن ماهــو جديد ولا هــو منتهــي يعني مناسب وكبيـــر جداً ومحمـــي من برا بزنــكــ طويل الى السطح تقريبا
فيــه مطعم ومقصف ومسجــد وفيه حوش للي يبون يتمشون وفيه غرفة لنت مثل ماقلنا
وقالت المشرفة بتسوي غرفة للقهوة وجمعات البنات على حسب كلامهـا
وبالنسبــة للملابــس
مسموح تلبسين أرواب ، بجايم ، بناطيل بس تكــون البلايز طويلــة الى قريب من ركبتك و برمودا وشرت هذا كله ممنوع
أما سالفة البلايز العريانة كت ولا صدر وظهر مكشوفين فبصراحة
حنا رايحات ندرس يعني مدري وش الوضع بالنسبة لغيري بس هو أيضاً ممنوع ورأي سديد في منعهـ
بالنسبــة لمشــرفــة السكــن
اسمــها هــدى وهي جداً محترمـة وجداً أخلاقــ لكــنـها صعبــة وشديدة وتبغى الكل ماشي مثل الألف
وبصراحــة تقدرين تأمنين على حالك هناك لأنها حــرة بمعنــي الكلمة ومن جد خايفة علينا
أما بالنسبــة للأكل
الوجباتــ ماهي ببلاش مثل ماقالوا إللي قبلي كل وجبه عليها 5 ريالات على حسب كلامهم والله يا بلاش ومتوفر هناك عصيرات ووجبات خفيفة واللي تبي مثلا من البيك ولا بيتزا هت ولا من هالأمور أو حتى أغراض خاصة شوي تقدر تكتب ورقــة وتروح للمشرفة وتعطيها طلباتها والمبلغ والحارس يوفر كل شــي
وأتــوقع المطــعم فيــه تلفزيونــ
بالنسبــة للتوكيل يعني من يطلعك ويدخلك اللي سمعته انه يكون ولي امر ابو اخو ام اخت مدري عن سالفة بنت عمي وبنت خالي ومافي مشكلة لو كان أكثر من واحد يعني ابوك و3 من اخوانك عادي الوضع المهم ولي امر
والسكــن متوفــر فيه غسالة وثلاجة و افريزر واللي تبون اذا انتي تبين تجيبين معك اندومي شيبسات بسكوت اللي تبين خذي راحتك مافي مشكلــة
وموعد التسجيل يبدأ من يوم الجمعــة 13/ 10 والدراســة بالجامعة أول أسبوع مافي دراســة مجرد تعرف ومقابلات مع الدكاترة وسالفــة الدكاترة بالكلية مو مثل الجامعة مو صحيح بالعكس دكاترة الجامعة بنفسهم مدحوهم لي وأثنوا عليهم وأغلبهم عارفين ان الموجودين بالفرع هم المتفوقين لكن تعثروا بالقدرات أما اللي بالجامعة فالحظ كان معهم ولا أشمل الجميع و الجد ع الأسبوع الثاني لكن لازم تكونين موجودة من الأسبوع الأول لأن الغياب يسجل مثل ماحنا عارفيــن
والملابــس في الكليــة إشتري اللي تبين قمصان بديهات تنانير وحتى البناطيل الطويلة اذا تبين تلبسين عليها بلايز طويلة مافي مشكلـة والبلايز معاك الى ربع كم ونفس الشي بالنسبة للسكن
أنا قلتــ كل شــي أعرفــهـــ وأبيكــمــ تعتمدون لأني متأكدة من كلامــي ولا تخافــون الوضع سهل بنتعب أول شهــر لكن بعد كذا رح نحب قعدتنا و وناستنا وتعب الدراســة رح يكون عسل على قلوبنا
وإللي عندها إستفسارات في أمور حساســة شوي وتبــي أي سؤال تراسلنــي خاص وانا بعطيها ايميلي واذا تبي رقم السكـن أنا بوفــرهــ لها بعـد
وتذكروا حنا مو مجرد صديقات حنا أيضاً منافسات لبعضــ يعني الله الله بالهمــة عشان الله يوفقنا ونوصل للي نبي
والأجــر علــى الله
تحياتـــي لـكــمــ
.

أي سكن هذا ؟؟؟
الشرفيييييييييه ؟؟؟ << أكيد لا

كل ما اسأل مافي شي عن الشرفيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟ =(

.

Dr.ALHOWRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2010, 12:54 AM   #65

وردة مبللة

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ

يعطيكم العافيه على المعلوماات
بس إن شاء الله تكون اكيده
لان انا من الشرقيه وصاار الي حووسه اساس لاب توب بدون كاميرا
وانا الى موعد السكن عاطيني 8 شوال

وردة مبللة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2010, 05:20 AM   #66

*الحياه حلوه*

جامعي

الصورة الرمزية *الحياه حلوه*

التخصص: +

مرحبا أنا سجلت في السكن رحت للفرع إلي بالشرفيه وأعطوني عنوان الكليه إلي بحي الفيصليه وبعدين رحت وقالو لي أكتبي اسمك ورقمك الجامعي ورقم جوالك وأعطوني خريطه لسكن ومكتوب فيها الاوراق المطلوبه وقالت لي المشرفه ان في باص يودينا ويجيبنا وقالت تعالي السكن واحنا نوديك اختبار تحديد المستوى وهذا الي اعرفه وانا اختباري في 10/10 وما أدري متى يفتح السكن ياليت الي يعرف يقول لنا أختكم تحضيري مسار علمي خطه أ
وشكرا

*الحياه حلوه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2010, 08:54 PM   #67

*الحياه حلوه*

جامعي

الصورة الرمزية *الحياه حلوه*

التخصص: +

ياليت تردووووووو لاني ماعرف أحد في السكن وانا في الشرفيه لوحدي وابغاكم تكونوا لي عون
وشكرا

*الحياه حلوه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-09-2010, 08:39 AM   #68

قطيفيه

قطيفيه

الصورة الرمزية قطيفيه

مرحببا وانا بعد من الشرررقيه وبسكن تبع الفررع الله يعييييييييييييييين والحين من جد كونكت مافيه وانا لاب توبي كاميرررا وافسدتها مدري يمشون لي ولالا ؟ وانا بجي السبت مالقيت حجز بالجممعه الله يعيين وبنات ع موضووع الوكاله والكششف الطبي ظروررررررررررري واذا ابووي ماقدر يوكل اخوووي لان المحكمه اجازه عااادي يمشون موضوع اخوووي وربي ماله داعي اوووووووم التعقيييد افيدوني ياليت اتعرف عليك يابنات الشررقيه وكل المناااااااطق مين معاي من الشررقيه ابي احس ببناتنا هههههههههههههههههه

قديم 06-09-2010, 08:41 AM   #69

قطيفيه

قطيفيه

الصورة الرمزية قطيفيه

انا الكشف الطبي سويته يوم المقابله واخذووه مني والحيين بعد يبيون السكن ضروري ولا كييييييييييييييييف ؟ صعبه حييل الحين كشف وخرابيط شنو الاوراق الي يبوونها السسكن

قديم 06-09-2010, 08:43 AM   #70

قطيفيه

قطيفيه

الصورة الرمزية قطيفيه

الحياه حلووه انتي من وييين ؟ من الشرقيه انتي ؟ واذا من شرقيه من وين فيها ؟ وانا مثلك خطه أ ان شاء الله مع بعض بنفس الغرفه كمان