InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

هذا ما وصلني في الايميل من جريدة عكاظ

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-02-2009, 11:44 AM   #61

عبداللطيف

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري اداري انساني خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: هذا ما وصلني في الايميل من جريدة عكاظ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجلجل مشاهدة المشاركة
ياجماعة أنا ما أدري أشلون تفكرون !!!
الجامعة وضعت الإنتساب لأجل المادة .
وأنتم تطمحون لإلغاء الرسوم!!!
الجامعة هدفها ربحي وإلا بالمنطق كيف يتم قبول هذا الكم الهائل من الطلاب .
أنا أتوقع أن الجامعة هدفها هو جمع قدر من معين المال.
ولكن يوجد سؤال
من المستفيد من المال ؟ هل هوعائد على الطلاب؟ أم الموظفين(على شكل خارج دوام ) أم الداترة؟أم المدرسين ؟
وهل هو من الحق أن تسلب حقوق الطلاب وأخذ أموالهم بالباطل ؟
أخوي( المجلجل ) السلام عليكم
لازم تكون مقتنع بالأول ان الجامعه بالاساس هي حكومية , ثانيا الجامعة بكل بساطة وضعت الرسوم بعد غرق الجامعة بطلبات الانتساب بعد انتشار تميز الجامعة بالمنهج الذي يخدم الطالب وليس مجرد حشو كما بالجامعات الأخرى , ثالثا بعد الاقبال الكثير جدا على التقدم بطلب الاتنتساب أصبحت الجامعة بزعزعه بسبب الطلاب والطالبات المسجلين والذين قاموا بالتسجيل بدون هدف وبدون عزيمه وتم تسجيل الأغلبيه نتيجة نصيحة صديق او صديقة دون أن تكون لديه الرغبة الفعلية للدراسه وبالتالي متابعة الجامعة وما حصل ان هؤلاء الفئة هم السبب الأكبر في فرض الرسوم للانتساب , وتأكد انه يوجد نسبة كبيرة ايضا قاموا بدفع الرسوم ولم يكونوا مهتمين لا بالتحضير للاختبارات ولا حضور الاختبارات , لكن نقول أن الحكومة معنية بعمل اللازم بخصوص إلغاء الرسوم وانا ضد ان يكون هناك أي رسم للتسجيل ولو كان رمزي , وهذا يعتبر دعم للمواطن كون المردود سيكون لمملكتنا الحبيبة على المدى البعيد , فلنحسن الظن بجامعتنا ولا نكون متشائمين ولنواصل مسيرة اختنا ( طموحي سر عزيميتي ) ونزيل العراقيل التي قد تحول دون إكمال مسريتها , ولنطالب بتثبيت الموضوع كبداية لرفع اهمية الموضوع لدى جميع الطلاب المنتسبين والمراقبين بالموقع دائما مع الطالب وداعمين للطالب
واتوقع لو يرسل كل من يهمه هذا الموضوع رسالة لمراقب مثل اخونا المراقب الذي اعتبرته المراقب الفعال والناجح بالمتابعة والمراقبة ودعم الطلاب أخونا ( يلدرم ) فسيدعم الموضوع بخبرته او على الأقل بتثبيت الموضوع

لكم جزيل الشكر
عبداللطيف

تقبلوا تحياتي

عبداللطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-02-2009, 07:43 PM   #62

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزه مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية وماقصرتي على المجهود
بس اذكر قبل فترة قصيرة واحد من الزملاء كان مستلم الموضوع وودنا لو نوحد صفوفنا علشان لا تختلف قلوبنا فتذهب ريحنا
عالعموم بالنسبة للمكتب الخاص لسمو سيدي خادم الحرمين والديوان الملكي والمراسم الملكية وديوان الرئاسة اعرف فيهم ناس كثييير واتعامل معهم باستمرار
لكن مثل ماقلت لك اختي لازم نوحد الصفوف ولو تقدرين تحررين الخطاب الموجه لسمو سيدي وانا اوصله بس اهم شي نصير يد واحدة وقلب واحد

اخوي انا سلمت الموضوع للاخ اوكيستر بس للاسف الاخ اوكيستر اول ما نزل الخبر في جريدة عكاظ وانا توقعته انو بيكمل بس من اول الطريق وقف الله يهديه وانا عن نفسي مثل ما بدئت الموضوع وطرحت الفكره راح اكملها وربي معي ثم انتم وان شاء الله نكون متوحدين

طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2009, 07:49 PM   #63

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

اخوي عبدالطيف الله يجزاك الف خير وكلامك صحيح ميه في الميه
اما بانسبه للمراقبين فان اعتقد انهم رافضين الفكره والدليل رد الاخ يلدرم في موضوع الاخو اوكيستر عندما نزل خبر الجريده

وانا بفعل اخذت كلامه ووجهته للجريده وقلت لهم صحيح انو الجامعه تدعمككم لذلك لم يتم نشر الخطاب فكان ردهم هو ما وصلني في الايميل وانا متفائله جدا لانو في اكثر من جريده تراسلني بس قالو لازم نكمل بحث في مدينة الراياض واخرها اليوم وانهم طلبو مني اساعدهم في البحث من ناحية الطالبات وربي يوفقنا يارب

قديم 28-02-2009, 08:03 PM   #64

اوكيسترا

المشرف العام لمنتدى نفسه

الصورة الرمزية اوكيسترا

التخصص: إدارة العمليات والجودة
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى مشاهدة المشاركة
اخوي انا سلمت الموضوع للاخ اوكيستر بس للاسف الاخ اوكيستر اول ما نزل الخبر في جريدة عكاظ وانا توقعته انو بيكمل بس من اول الطريق وقف الله يهديه وانا عن نفسي مثل ما بدئت الموضوع وطرحت الفكره راح اكملها وربي معي ثم انتم وان شاء الله نكون متوحدين
ايش وقف الله يهديك
لو ترجعي لاخر ردودي .. كتبت ترقبوا الخطوه الثالثه
وللمعلومية الاخ اوكيسترا كان ينتظر يوم السبت عشان يكلم مكتب وزير التعليم العالي ويحجز موعد لانه ناوي يقابل الوزير ولكن للاسف تم رفض تحديد الموعد الاسبوع الجاري واقرب امكانية هي بعد الاسبوع القادم

على فكره موضوع الجرايد ماخلصنا منه .. لكن فكرت ان الجريده تعرف اننا وصلنا الوزير واخذنا الرد منه . راح تتحمس اكثر للنشر .. لاني حاولت معهم و خذلوني وحرفوا الموضوع كله في صالح الرابطه الالكترونية ( المنتدى يعني ) ليه ؟؟؟ الله اعلم ...
و تمنيت اني سجلت المكالمات اللي صارت بيننا لكن للاسف فاتت علي ... وباذن الله ماراح تفوت علي مره ثانية
وصدقيني اوكيسترا لا يعبث
وفيه امور حدثت معي لا اريد ذكرها .. لو تدرون فيها بس .. والله تنصدمون

اوكيسترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2009, 09:04 PM   #65

wewe2010

wewe2010

نوع الدراسة: انتساب

الله يعطيكي العافية ياا اختي
وربي يوفقك انشااء الله

wewe2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2009, 12:16 AM   #66

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

اخوي انا قلتلك من البدايه الله يهديك وانت رحت وقلت انا كلمة محرر وانتي كلمتي صحفي عادي

لاكن للاسف مدري وش الي خلاك تخالف بدايتي هل هو انك تبي تتجاهل بداية جهودي ام ماذا ما ادري

وقلتلك انا كلمة فلان وهو راح يسوي ان شاء الله الي نبيه وبكل صراحه انا زعلت من ردك لي يوم قلت انتي الظاهر كلمتي صحفي عادي اما انا كلمة الاستاذ احمد كناني قلت اوكي اهم شي نوصل لحل
وقلت لابد نكون كلمه وحده ونواصل معاك اخ اوكيستر بس فجاء سكت

وقتها وبعد نزول الخبر في الجريده انا راسلت الجريده واستفسرة منهم ووجهتلهم كم سؤال وكان هذا ردهم لي الي في بداية الموضوع وعلى العموم الله يوفقك ويسهلك طريقك الخير حنا ما نستغنا عن بعض لانو هدفنا واحد والمطلب واحد ولو الكل حاول مافيها اي شي

قديم 01-03-2009, 12:30 AM   #67

ME$HO

ME$HO

الصورة الرمزية ME$HO

التخصص: اداري وانساني
نوع الدراسة: سنة تحضيرية

اضم صوتي لك

اي شي تحتاجي احنا معك

توقيع ME$HO  

ME$HO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2009, 12:39 AM   #68

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الله لا يحرمني منك يارب واكيد راح اكون في حاجتكم ولو

واصلا يد وحده ابد ما تصفق

قديم 01-03-2009, 09:59 AM   #69

اوكيسترا

المشرف العام لمنتدى نفسه

الصورة الرمزية اوكيسترا

التخصص: إدارة العمليات والجودة
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى مشاهدة المشاركة
اخوي انا قلتلك من البدايه الله يهديك وانت رحت وقلت انا كلمة محرر وانتي كلمتي صحفي عادي

لاكن للاسف مدري وش الي خلاك تخالف بدايتي هل هو انك تبي تتجاهل بداية جهودي ام ماذا ما ادري

وقلتلك انا كلمة فلان وهو راح يسوي ان شاء الله الي نبيه وبكل صراحه انا زعلت من ردك لي يوم قلت انتي الظاهر كلمتي صحفي عادي اما انا كلمة الاستاذ احمد كناني قلت اوكي اهم شي نوصل لحل
وقلت لابد نكون كلمه وحده ونواصل معاك اخ اوكيستر بس فجاء سكت

وقتها وبعد نزول الخبر في الجريده انا راسلت الجريده واستفسرة منهم ووجهتلهم كم سؤال وكان هذا ردهم لي الي في بداية الموضوع وعلى العموم الله يوفقك ويسهلك طريقك الخير حنا ما نستغنا عن بعض لانو هدفنا واحد والمطلب واحد ولو الكل حاول مافيها اي شي
حتى لو قلت لك انك كلمتي صحفي عادي .. وين المشكله .. ما اشوف فيها اي نوع من التجاهل او التقليل لا سمح الله
وبعدين اتجاهل جهودك ليه ؟ وش المصلحه
ولا تنسي انك انتي من طلب منا احنا الطلاب الشباب نتابع بسبب ان بنت ماتقدري تحضري وتتنقلي على كيفك
على العموم انا لاحظت ان اعتبارات اخرى بدأت تدخل بنفوس ونيات الكثير.
مادام الغاية وحده والهدف الاسمى الاعفاء من الرسوم فقط .. ممكن ننجح
والبركه بجهدك طال عمرك
وها انا انسحب واترك الامر لك حتى لا اتهم اني اتجاهل احد
ولازلت اساندك وراح ارسل لك بياناتي كامله مثل ماساندتوني بالبداية
واعتذر اذا ضايقت احد من غير ما اشعر
صفاء النية بالتعامل قد يكون نقطة ضعف احيانا .. وهذي مشكلتي الدائمة

اوكيسترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2009, 10:20 AM   #70

دربـ وفا ـي

الصورة الرمزية دربـ وفا ـي

التخصص: ادارة الأعمال_ادارة
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكيسترا مشاهدة المشاركة

وها انا انسحب

واعتذر اذا ضايقت احد من غير ما اشعر

صفاء النية بالتعامل قد يكون نقطة ضعف احيانا .. وهذي مشكلتي الدائمة

تضايقت مماكتبت اخي الكريم

لو تلاحظ الكل كان بأنتضارك ومازلنا نثق بك ولم يتغير شي

وان كان هناك ممن لايثق بك فهذا لايعم بل الأمر مقتصر على شريحه بسيــــــــــــــــــــــــــطه جداً

والله اعلم بالنويا

اطلبك كمل مابدأت ونحن معك

واعمل موضوع يخص هالأمر وستـــــــــــــــــلاحظ بأن الأغلب معـــــــــــــــــــــــاك

بالتوفيق اخوي

توقيع دربـ وفا ـي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...:: قمة السعاده ::...

عندما تشعر أن لك دور في هذا المجتمع وليس على الهامش

وان تجعل انسان
يبتسم بعد أن أعتاد وجه علي الحزن

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دربـ وفا ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس