InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

تربيه خاصه عوق سمعي

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2011, 02:07 AM   #71

شانزليزيه

بكالوريوس بمرتبه الشرف

الصورة الرمزية شانزليزيه

التخصص: Management and Administrative Development
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: تربيه خاصه عوق سمعي

طيب الى طلبوا منها توصيات ايش التوصيات ابغى استفسر الله يخليكم وكيف اجيبها ومن فين

توقيع شانزليزيه  

تم التخرج في صيف عام 2012

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=606702

شانزليزيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2011, 05:20 AM   #72

سفيرة حب

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

تكفون يابنات مين طلبوا منها توصيات وش التوصيات ومن وين نجيبها
فيه بنات يقولون ما طلبوها وبنات ماجابوها ومشوهم يعني مهمه ولا لا

سفيرة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 11:41 AM   #73

بنت حمدان

اشرقت شمس الأمل

الصورة الرمزية بنت حمدان

التخصص: تربية خاصه - عوق سمعي
المستوى: الأول

حبيباتي
التوصيات العلمية تأخذيهم من الدكتورات اللي درسوك بتخصص البكالوريوس
بالنسبه لي تخصصي احياء رحت عند رئيسة القسم واخذت ورقتين توصية علميه ووحده كتبتها لي رئيسة القسم لانها درستني
والثانية وديتها لدكتورة ثانية ويختموها لك من نفس القسم
ويكتبوا فيها انك كنت طالبه عندهم وجيدة بالدراسة ووووو
وخذي معاك وثيقتك وكشف الدرجات للإحتياط لان بعض الدكتورات يسألوك عنها

بنت حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 07:58 PM   #74

سفيرة حب

جامعي

الله يجزاكم كل خير

سفيرة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2011, 07:55 PM   #75

عيون الكووون

جامعي

التخصص: دراسات عليا
المستوى: متخرج

مرحبا حبيباتييييييي بنات السمعي...اعرفكم بنفسي اول..انا خريجه من الدبلوم العالي مسار الاعاقه السمعيه شفت تجمعكم الرائع هنا وحبيت اعطيكم هالكلمتييييين تنتظركم ايام جدا ممتعه حافظو على حماسكم توفقتو في اختيار المسار وكتب لكم ربي القبووول فيه وهذي بدايه جيده الدراسه بالدبلوم راح تكون نقطه تحول في مسيرتكم العلميه ونقطه انطلاق وراح تفتح لكم ابواب كثير والدراسه في الدبلوم لحالها راح تفتح عيونكم ع اشياء وراح تضيف لكم الكثير اتمنى تحافظو على روحكم الطيبه وحماسكم اللي انا لمسته فيكم يا اشاره حمراء واشاره خضراء واشاره صفراء اي خدمه اي استفسار اي سؤال انا حاضره بكل جوارحي لان هالمجال وكل شي يخصه هو شغفي واكبر اهتماماتي..عقبال ماتحبوووه وتعطو الكثير فيه لاأنه مجال انساني وسعيك لتعلمه وعملك في المستقبل تلاقي اجرك فيه عند ربي قبل ماتلاقيه بالدنيا..قوووود لاك للجميع..

عيون الكووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2011, 08:09 PM   #76

sunset2

جامعي

الصورة الرمزية sunset2

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الكووون مشاهدة المشاركة
مرحبا حبيباتييييييي بنات السمعي...اعرفكم بنفسي اول..انا خريجه من الدبلوم العالي مسار الاعاقه السمعيه شفت تجمعكم الرائع هنا وحبيت اعطيكم هالكلمتييييين تنتظركم ايام جدا ممتعه حافظو على حماسكم توفقتو في اختيار المسار وكتب لكم ربي القبووول فيه وهذي بدايه جيده الدراسه بالدبلوم راح تكون نقطه تحول في مسيرتكم العلميه ونقطه انطلاق وراح تفتح لكم ابواب كثير والدراسه في الدبلوم لحالها راح تفتح عيونكم ع اشياء وراح تضيف لكم الكثير اتمنى تحافظو على روحكم الطيبه وحماسكم اللي انا لمسته فيكم يا اشاره حمراء واشاره خضراء واشاره صفراء اي خدمه اي استفسار اي سؤال انا حاضره بكل جوارحي لان هالمجال وكل شي يخصه هو شغفي واكبر اهتماماتي..عقبال ماتحبوووه وتعطو الكثير فيه لاأنه مجال انساني وسعيك لتعلمه وعملك في المستقبل تلاقي اجرك فيه عند ربي قبل ماتلاقيه بالدنيا..قوووود لاك للجميع..
يا اللللللللللللللله على هذا الكلام الرائع من جد حمستينا اكثر للدراسه مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره على كل كلمة قلتيها انا حبيت القسم من ورا كلامكم عنه شكرا حبيبتي مره ثانيه
الله يسعدك ويوفقك في حياتك وعملك اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييين
:)

sunset2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2011, 09:09 PM   #77

so0sai

جامعي

مشكوووووووووووووورين صبآيآ
عيوون الكوون .. والله تحمست من كلآلآمكـ
مشكووووووووووووووووووره آد الدنيآآ قلبووو
يشرفني آتوآصل معآآآكـ
زورريني بالتمبلر .. حيآآكـ

توقيع so0sai  

so0sai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2011, 01:12 AM   #78

شريفة الغامدي

فجر الاحاسيس

الصورة الرمزية شريفة الغامدي

التخصص: ENGLISH
المستوى: التاسع

السلام عليكم يا عيوون الكون انا مسار عوق بصري ومرة حابة التخصص هذا بس لما اشوف انه ما في احد معايه متحمس ما ادري انا بس لوحدي في التخصص ولا كيف اخاف واقول شكل التخصص صعب ومني درايه كيف راح يكون فإذا تعرفي احد تقدري تخدميني اكون لكي من الشاكرين

شريفة الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2011, 06:17 PM   #79

عيون الكووون

جامعي

مرحبا للجميع آسفه جدا ع التأخير بالرد بسبب انشغالي والعفووووووووو لكل من شكرني على كلماتي اللي كتبتها والله يقدرني انفعكم بكل شي اقدر عليه ومتأكده زي ما دارت الدنيا وقلت لكم الكلام اللي فادني كثيييير وانقال لي من بعض الاشخاص جزاهم الله خير زي ما حتدور الدنيا وحتوقفو مكاني مع ناس بمكانكم الحين وحتنفعوهم ولو بكلمات اقل شي والناس للناس طبعا والدنيا دواره..وعندي لكم بعض النصائح من تجربتي البسيطه بخصوص المقابله الشخصيه واول ايام الدراسه واعضاء هيئه التدريس وغيرها الكثير اللي حاب يتواصل معايا ع الخاص او ارسلولي ايميلاتكم او البن تبعكم..قود لاك للجميع يارب..

قديم 01-07-2011, 06:29 PM   #80

عيون الكووون

جامعي

شريفه الغامدي مسارك جدا رائع وسبب عدم تواجد الكثييير من الاعضاء والخريجات معاك من نفس التخصص هو انك حتكوني ثالث دفعه تتخرج من جامعه عبدالعزيز بسبب انه فتح التخصص مع باقي المسارات وقفل بسبب عدم وجود كادر تدريس واسباب غيرها والعام رجع فتح وانتي زي ماقلت حتكوني من ضمن ثالث دفعه القسم جدا رائع ومستقبله لايقل عن باقي المسارات ودامك حابته ولك رغبه فيه توكلي على الله وكملي فيه وانا متأكده انك بحبك وحماسك حتبدعي وحتضيفي له بالمستقبل الكثيييير إن شاء الله واذا حابه برضو اضيفيني او ارسليلي ايميلك وانا حعرفك ع بنات من مسار الااعاه البصريه عندهم الاستعداد والمعرفه للاجابه عن كامل استفساراتك