InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2012, 05:57 PM   #961

ايمي المآلكي

يآرب ..

التخصص: محآسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

بآآآك بالحلّه الجديدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < خريجة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلآم عليكم أولاً ..

1- أخوي عآصم لك طولة العمر يآرب ..

2- أبو فيصل مآهي الحكمة من تشريع المهر ؟ < سؤآل شآطح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس كلآم البنت صحيح فرص البنآت جداً قليلة وهالكلآم إنت قلته لي بموضوع عن الأوديس لمآ تكلمت عن حسآب المعدل بالنظآم الجديد ..

3- كونترول عزيزتي طيب لو مآ وفروآ سكن تدرين وين بيسكنون البنآت من خآرج الشرقية ! في الدمآم حبيبتي والمسآفة من الدمآم للظهرآن حق 10 أو 15 كيلو أتوقع يعني مآ يآخذ وقت ..

4- بشرح لكم معنى كلمة ( إسمك بالإنتظآر ) يعني ممكن تنقبلين وممكن تنرفضين .. يعني لو وحدة من إللي جآهم القبول النهآئي إنسحبت ممكن تكون فرصة لك وتجين مكآنهآ ..

إممم هذآ بس إللي بقوله .. والله يوفق الجميع ..

ايمي المآلكي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-05-2012, 07:23 PM   #962

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

يا أهل الشرقية ,, أو الي عنده خلفية

كم المدة من الدمام (تحديدا من الكورنيش ,, حي المزروعية) إلى أرامكو الظهران ؟؟

لأن كلمت سواق يوديني ويجيبنا بالشهر حياخذ 1800 ,, حسيتها كثير شوي :s

التعديل الأخير تم بواسطة ~ جـنـان ~ ; 30-05-2012 الساعة 07:51 PM.
~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 07:43 PM   #963

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ جـنـان ~ مشاهدة المشاركة
يا أهل الشرقية ,, أو الي عنده خلفية

كم المدة من الدمام (تحديدا من الكورنيش ,, حي المزرعة) إلى أرامكو الظهران ؟؟

لأن كلمت سواق يوديني ويجيبنا بالشهر حياخذ 1800 ,, حسيتها كثير شوي :s
حاولي تجربي عن طريق
Google map

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 07:53 PM   #964

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

عن طريق الخريطة طلعلي 23 كيلو
يعني 21 دقيقة بالسيارة

يعني المشوار مو بعيد !!

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 09:08 PM   #965

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي

بالنسبة للمواعيد فانا شايف الاضمن انك تتواصل معهم
مسألة انك تروح زي ما قال عاكس قانونه هذا الشي يعطي الموظف الحق انه يقولك امسك الباب لان ما عندك موعد
صحيح هذا الشي ممكن ما يسوونه لكن اذا كل واحد جاه موعد غلط راح بتتجمعون كلكم عنده ومستحيل يصوركم ويبصمكم كلكم

وخذ في بالك ان الوقت اللي بتروح فيه اكيد محددينه لناس يراجعوهم

اتصل عليهم اذا الموظف اعطاك الاوكيه روح وانت اصلا اطلب منه يجدد موعدك
علشان يكون شي رسمي ولا احد يقدر يكلمك ويقولك ما عندك موعد ومن هالكلام

الحين انا ما جاني موعد لو رحت الاسبوع الجاي وش الفرق بيني وبينك ؟؟
مافيه فرق انت نظموك وعطوك موعد وانا للحين ما عطوني انهم عطوك موعد ماهو دليل ان كل شي جاهز لك
كلنا اصلا جاهزين والمواعيد هي للتنظيم فقط

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 09:37 PM   #966

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
بالنسبة للمواعيد فانا شايف الاضمن انك تتواصل معهم
مسألة انك تروح زي ما قال عاكس قانونه هذا الشي يعطي الموظف الحق انه يقولك امسك الباب لان ما عندك موعد
صحيح هذا الشي ممكن ما يسوونه لكن اذا كل واحد جاه موعد غلط راح بتتجمعون كلكم عنده ومستحيل يصوركم ويبصمكم كلكم

وخذ في بالك ان الوقت اللي بتروح فيه اكيد محددينه لناس يراجعوهم

اتصل عليهم اذا الموظف اعطاك الاوكيه روح وانت اصلا اطلب منه يجدد موعدك
علشان يكون شي رسمي ولا احد يقدر يكلمك ويقولك ما عندك موعد ومن هالكلام

الحين انا ما جاني موعد لو رحت الاسبوع الجاي وش الفرق بيني وبينك ؟؟
مافيه فرق انت نظموك وعطوك موعد وانا للحين ما عطوني انهم عطوك موعد ماهو دليل ان كل شي جاهز لك
كلنا اصلا جاهزين والمواعيد هي للتنظيم فقط

انا متأكد ماراح يقول امسك الباب وتوكل .. لأن اصلاً نظامهم متلخبط او انهم ارسلوا بالغلط .. ولو هم ملتزمين بالمواعيد مع الطلبه ومايبوون يقروشونهم كان ارسلوا بعد فترت الإمتحانات ..
ومع كذلك كل اللي جاتهم رساله بأسبوع الامتحانات ويدقون على خالد وعلى مكتب الرياض يقولون لطالب لاتجي إلا الاسبوع الجاي من تاريخ 2يونيو .. بمعنآه اقدر اجي السبت او الاحد او الاثنين اي يوم من الاسبوع , وانا لو مثلاُ: بروح لهم يوم الاربعاء وبيقول لي ليش ماجيت بموعدك , أكيد برد عليهم بأن عندي اختبارات وتواصلت وياكم وخبرتوني بهالشيء اني اجي الاسبوع الجاي, وانتم راضين اني اسحب على موعدي وأجله بعد كم يوم .. وماحددتوا لي موعد اصلاً أجيكم فيه غير الموعد الأول وقلتوا لي تعال الاسبوع الجاي ..
وانا قد كلمت مكتب الرياض عن واحد من اخوياي قلت له: انا بجي يوم الاربعاء اللي هو اليوم , قال لي لاتجي قلت طيب الرساله جات لي على ان موعدي الاثنين اللي [قبل امس] قال لاتجي إلا من الاسبوع الجاي , وماحدد لي يوم بالاسبوع اجي فيه .."
فـ.أنا اشوف ان اي واحد منكم مجرد توصل له رساله يروح يطلع بطاقه .. لانهم ماراح يتواصلوا معكم مره ثانيه بموعد جديد تطلععوا البطاقه..
اجل واحد من اخوياي موعده في 19 يونيو يوافق 7/29 واصلاً البرنامج يبدأ من 7/26 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
, خبرته يروح أي يوم دام ان وصلت له رساله خلاص معناته طلبه عند مكتب التوظيف وهم اصلاً يبون يخلصون كل شخص توصل له رساله على اساس يخلصون الطلبه بدري وماتصير عندهم زحمه بيوم واحد

*كلامي للي وصلت له رساله اصدار بطاقه فقط .."
..
بالتوفيق للكل ..

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

التعديل الأخير تم بواسطة عآكس قآنونه ; 30-05-2012 الساعة 09:42 PM.
عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 09:54 PM   #967

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة

انا متأكد ماراح يقول امسك الباب وتوكل .. لأن اصلاً نظامهم متلخبط او انهم ارسلوا بالغلط .. ولو هم ملتزمين بالمواعيد مع الطلبه ومايبوون يقروشونهم كان ارسلوا بعد فترت الإمتحانات ..
ومع كذلك كل اللي جاتهم رساله بأسبوع الامتحانات ويدقون على خالد وعلى مكتب الرياض يقولون لطالب لاتجي إلا الاسبوع الجاي من تاريخ 2يونيو .. بمعنآه اقدر اجي السبت او الاحد او الاثنين اي يوم من الاسبوع , وانا لو مثلاُ: بروح لهم يوم الاربعاء وبيقول لي ليش ماجيت بموعدك , أكيد برد عليهم بأن عندي اختبارات وتواصلت وياكم وخبرتوني بهالشيء اني اجي الاسبوع الجاي, وانتم راضين اني اسحب على موعدي وأجله بعد كم يوم .. وماحددتوا لي موعد اصلاً أجيكم فيه غير الموعد الأول وقلتوا لي تعال الاسبوع الجاي ..
وانا قد كلمت مكتب الرياض عن واحد من اخوياي قلت له: انا بجي يوم الاربعاء اللي هو اليوم , قال لي لاتجي قلت طيب الرساله جات لي على ان موعدي الاثنين اللي [قبل امس] قال لاتجي إلا من الاسبوع الجاي , وماحدد لي يوم بالاسبوع اجي فيه .."
فـ.أنا اشوف ان اي واحد منكم مجرد توصل له رساله يروح يطلع بطاقه .. لانهم ماراح يتواصلوا معكم مره ثانيه بموعد جديد تطلععوا البطاقه..
اجل واحد من اخوياي موعده في 19 يونيو يوافق 7/29 واصلاً البرنامج يبدأ من 7/26 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
, خبرته يروح أي يوم دام ان وصلت له رساله خلاص معناته طلبه عند مكتب التوظيف وهم اصلاً يبون يخلصون كل شخص توصل له رساله على اساس يخلصون الطلبه بدري وماتصير عندهم زحمه بيوم واحد

*كلامي للي وصلت له رساله اصدار بطاقه فقط .."
..
بالتوفيق للكل ..

ومنهو قال ما راح يتواصلوا
فيه بنت هنا غيروا لها الموعد بالوقت اللي تبيه واصلا الاستاذ خالد قال اي احد ما يناسبه الوقت يعطينا خبر ما قال روحوا قال عطونا خبر نغيرلكم الموعد

فعلى اي اساس موعد بـ 19 يونيو صاحبك يروح يوم السبت او يوم الاحد ؟؟؟؟
طيب انا ما جاني موعد يمكن يجيني موعد يوم السبت يقولي تعال يوم الاحد فهذا وقت موعدي وموعد ناس معاي كيف يجون ناس موعدهم يختلف يصورون ويبصمون معنا !!

وانت تقول كلامك موجه للي جاهم موعد !!
هذا انا اقولك في ناس جاهم موعد بـ 19 يونيو بنفس اليوم ناس جاهم موعد قريب "بكرة" !!
يعني شوف فارق التوقيت ماهي مسألة رسالة المسألة مسألة وقت ويوم يا اخوي

انهم يعطونكم مواعيد متأخرة عن التدريب فهذا يدل على امرين اما لخبطة بالنظام
او ان ضغط بالمواعيد

وانا اتوقع ضغط بالمواعيد لانهم تاخروا كثير في ارسال المواعيد للطلاب
فما انصح بتاتا في ان اي شخص يروح بدون لا يعطيهم خبر او يغيروله الموعد

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 10:04 PM   #968

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
ومنهو قال ما راح يتواصلوا
فيه بنت هنا غيروا لها الموعد بالوقت اللي تبيه واصلا الاستاذ خالد قال اي احد ما يناسبه الوقت يعطينا خبر ما قال روحوا قال عطونا خبر نغيرلكم الموعد

فعلى اي اساس موعد بـ 19 يونيو صاحبك يروح يوم السبت او يوم الاحد ؟؟؟؟
طيب انا ما جاني موعد يمكن يجيني موعد يوم السبت يقولي تعال يوم الاحد فهذا وقت موعدي وموعد ناس معاي كيف يجون ناس موعدهم يختلف يصورون ويبصمون معنا !!

وانت تقول كلامك موجه للي جاهم موعد !!
هذا انا اقولك في ناس جاهم موعد بـ 19 يونيو بنفس اليوم ناس جاهم موعد قريب "بكرة" !!
يعني شوف فارق التوقيت ماهي مسألة رسالة المسألة مسألة وقت ويوم يا اخوي

انهم يعطونكم مواعيد متأخرة عن التدريب فهذا يدل على امرين اما لخبطة بالنظام
او ان ضغط بالمواعيد

وانا اتوقع ضغط بالمواعيد لانهم تاخروا كثير في ارسال المواعيد للطلاب
فما انصح بتاتا في ان اي شخص يروح بدون لا يعطيهم خبر او يغيروله الموعد

طيب وليش لمن كلمت مكتب الرياض قلت موعدي بكره الاثنين [قبل امس] قال .. لاتجي إلا الاسبوع الجاي ..
طيب انا بجي اي يوم من هالاسابيع ..
ومثلاً جيت الاحد: مافيه احد عنده موعد رسمي يوم الاحد .؟
يعني بيقول لي امسك الباب .؟
اكيد بقوله موعدي كان الاثنين الاسبوع اللي راح وتواصلت وياكم وخبرتوني بأن موعدي الاسبوع الجاي اي يوم .. :)

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 10:13 PM   #969

missxpanadol

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي!! مشاهدة المشاركة
مع نفسك هذا مو موضوع حوارنا ولا كنت عرفت أرد عليك ولاعاد تشطح واجد طيييب ياشاطر!!

هذا أولاً

ثانياً شوف التعليم وحقوقنا فيه وشوف الأولاد وحقوقهم فيه وتعرف الفرق !
شوف الوظايف كيف للبنات وكيف للأولاد الولد لو بالثانوي غصبا بيحصل وظيفه ولو عسكريه وراتب لايقل عن 4 الآف

وشف البنت تدرس جامعه خمس سنوات في أفضل تخصص وتطلع بمرتبة الشرف وتجلس تتسول الوظيفه تسول ! ويمكن ماتحصلها !! لا تقول انتوا ماتحتاجونها لان فيه من يصرف عليكم
هذا الزمان أنتهى وزي ما الرجال له حق يشتغل ويعتمد على نفسه أنا بعد لي الحق أني أشتغل وأنجح وأذوق ثمرة تعبي مو معقول أبقى عمري كله متطفله على شخص ومعتمده عليه في كل مصاريفي !

وأقرب مثال يثبت كلامي هذي بنت أعرفها مثل ما أعرف نفسي تخرجت بإمتياز من مرحلة الماجستير تخصص رياضيات وجلست تتسول ذا الوظيفه حتى قبلوها جامعه خاصه براتب خمسه إلى 6 الآف يتغير بتغير الساعات يعني يضيع عمري في سفر ودراسه 30 سنه وفي النهايه 5000!!

ولو كان ولد رفعوه فوق السحاب !!

شف العراقيل اللي في أي معامله للبنت ! شف الحقوق اللي لأي بنت تطلع عينها وتطيح في الأرض ولا قد طلعلها الحق بس لأنها بنت ولو معها ألف حق !!

------

خلنا من كل الكلام اللي فوق وشف مثال مبسط الحين في أرقى شركه في الشرق الأوسط معقده الموضوع ومصلحه من سكن البنات مشكله وكأنه بيكون لهم قاصمة الظهر برغم ان هالبنات بيكونون مطالبين بنفس مهامكم يالأولاد وأعمالكم
ومع ذلك شف كيف العدل و المساواه اللي حاصله ماشاء الله !!

هذا وهي التوب وما خفي فيما أصغر منها من الشركات والمؤسسات كان أعظم

ما أقول إلا الله يكتب لي هجره من ذا البلد عشان أعيش بقية عمري في مكان أشعر فيه أني إنسان قبل كل شي وبدون تحيزات أو عنصريه لا لجنس ولا لغيره
في مكان تكون فيه المقاييس الاساسيه اللي يتحاسب عليها الشخص هي عمله وإنجازه قبل أي شي ثاني !!
صح مو موضوع حوار بس مرة لازم اقولك انو ردددددددددددددك شئ جمييييييييييييل جدااااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا بجامعتي الموقرة بنعيش العنصرية باخس انواعها يعني اقل شئ تكلمي الطلاب وتاخذي منهم معلومات عن ماده معينة اضمن من انك تكلمي دكتورة المادة هذا وعميدنا دارس بامريكا يعني المفروض عقلو انفتح نقطة بس مرة مافي امل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمد لله على كل حال >> على فكرة انا من طالبات جامعة عزوز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

missxpanadol غير متواجد حالياً  

قديم 30-05-2012, 10:53 PM   #970

طموح01

جامعي

التخصص: أخرى
المستوى: السادس

مساءكم خيـــر ...
انا وصلني موعد التصوير والتبصيم اليوم وحيكون بإذن الله في 10 جون

Eva160 تعقيبا على كلامك ... انا من بنات الشرقيه وعندي مشكلة بالسكن والمواصلات لاني بمنطقه تبعد عن الظهران ساعتين وشوي ... بظنك هل راح احصل سواق بسهوله يوديني ويجيبني يوميا ؟؟!! ولو توفر ,, يا ترى كم بياخذ؟؟!! وبالنسبه للموظفين اللي تكلمتي عنهم .. فاهم يمتلكون سيارات وبكذا انحلت المشكله لهم .. اما احنا البنات ما نمتلك اي وسيلة مواصلات وفوق كذا نواجه صعوبه في اختيار السواق وخاصة انو المشوار مو هين وحكون لوحدي بالباص ...!!
انا ما اقصد انو احنا اولى من غيرنا .. لكن حبيت اوصل لك انو عندنا نفس المشكله اللي عند غيرنا

طموح01 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق