InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف
   
   


جـنـة الـحـرف لـ إبداعاتكم و إختياراتكم الأدبية

~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

جـنـة الـحـرف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2021, 08:34 AM   #881

NONE-2013

بَعثَرةُ حرفْ!

الصورة الرمزية NONE-2013

 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 73
Skaau.com (15) رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمال مشاهدة المشاركة
المرسل؛ انا
المرسل إليه،، لكل شخص في هذا القسم المبارك
نص الرساله، عدم التجاهل من شخص قلبه وطيب أقل شي برساله معايده
طابع البريد،، احترامي َتقديري للجميع
المرسل :أنا و ❤

المرسل إليه : صقوووووررررررري ❤

النص : عيدك مبارك وكل عام وأنت..❤

الطابع : اشتقت لك ..❤

 

توقيع NONE-2013  

 



ˇ♡ ابتسآمہَ و اهتمآم و طيب نيہˇ
إن وجدتَ شخصاً يجمع ھذھ الثلآثہ ! لاتخسرهہ ♡’

 

NONE-2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2021, 04:49 AM   #882

الدُنيا مدرسة

ربي اشرح صدري ويسر أمري..

الصورة الرمزية الدُنيا مدرسة

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
التخصص: ريـــآضة :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,762
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

المرسل: الدُنيا مدرسة
إلى: أعضاء جنّة الحرف الجميلين..
نص الرسالة:
شكرًا لكل شخص مازال يرجع هنا حتى لو بس يشوف بدون تسجيل دخول
ترى أنا كذا أحيانًا
وأفرح بكل موضوع أشوف تاريخه قريب، أقلها خلال سنة
أحس لسه في حسّ لكم
صح ماراح نلاقي مواضيع جديدة وتفاعل قوي زي زمان
برامج التواصل أكلت الجو بقوة علينا
بس زي ما يقول المثل ما يأتي سريعًا يذهب سريعًا
مهما اتصفحنا فيها يظل تصفح المنتدى وجو المنتدى غير
والحمد لله على أيام حلوة قضيناها هنا
الله يجعلها شاهدة لنا لا علينا

طابع الرسالة: اللــــٰـه يسعدكم جميعًا ويبارك فيكم.

 

 

.. الذكي.. من لآ يشغله أحــد عن الوآحــــــــــد الأحــد ,,
.. لا ترفع من سجودك وفي خاطرك شيء ماقلته لله ..


" واللهِ لاختيارُ اللهِ لكَ فيما تكره خيرٌ لكَ من اختياركَ لنفسكَ فيما تُحب "..


...... .....

 

الدُنيا مدرسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

The Following 2 Users Say Thank You to الدُنيا مدرسة For This Useful Post:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2021, 05:14 AM   #883

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
البلد: اوربا
الجنس: أنثى
المشاركات: 16,650
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

كلنا والله نشيك ع المنتدى من فترة لفترة
وتفاجأت فيكم هنا : )
المكان هذا في كل حته فيه قصص وحكايات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشوف أحرفنا وأفكارنا كيف كانت .. تغيرت أشياء كثير وشخصياتنا تطورت جدا

ربنا يسعدكم ويجمعنا على خير : )

 

 

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



...







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................






المتمردة في زمن آخر..!!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الأعضاء التاليه اسماءهم يقولون [ شكرا ] لـ .,.نيــــــــــــــــــــران.,. على هذة المشاركة:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2021, 01:55 PM   #884

صقر الشمال

الصورة الرمزية صقر الشمال

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عــــامه - عــ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,535
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

المرسل، انا
المرسل إليه، جميع أعضاء القسم
نص الرساله، كل عام ونتم بخير شياب وعجايز
هههههههه
طابع البريد احبكم بالله

 

توقيع صقر الشمال  

 

 

صقر الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2021, 05:05 PM   #885

rude.d

Professor Of android

الصورة الرمزية rude.d

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
التخصص: kik : nad66
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: منسحب
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,425
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

رسالة لقسم الوناسه بس
عساكم بخير

 

توقيع rude.d  

 

أجمل ما في حرية الأنترنت أنها في غيبة الرقيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ـ سوى الله جل في علاه ـ
تعطيك الفرصة لتعرف حصتك من (نبلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) السلوك ونصيبك من (طهارةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) الضمير

]nimbuzz♥



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
هههههههههههه حلوه آمال وطموح=p

 

rude.d غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-12-2021, 02:04 PM   #886

موفقة يارب

لا حول و لا قوة إلا بالله

الصورة الرمزية موفقة يارب

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ~ محآسبــة .."
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,383
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

يارب تكونوا كلكم بخير و سعادة فعلًا كانت ايام حلوة

 

توقيع موفقة يارب  

 

.. أستغفر الله الذي لآ إلهـ إلآ هوَ الحي القيوم و أتوبُ إليهـ ..

{ الظُّلْم ظُلُمَات يَومَ القِيامَة }


اللهم ارحم أمي و اغفرلها و اجعلها في نعيم و رضا و رضوان من ربٍ رحيم

 

موفقة يارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

The Following 2 Users Say Thank You to موفقة يارب For This Useful Post:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2021, 04:26 PM   #887

(( محمد ))

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية (( محمد ))

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
التخصص: انظمة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,528
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

عسا الزمان اللي جمعنا على الطيب ،، يبقى على طيبه ونبقى حبايب




ً

 

توقيع (( محمد ))  

 

 

(( محمد )) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الأعضاء التاليه اسماءهم يقولون [ شكرا ] لـ (( محمد )) على هذة المشاركة:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2023, 09:42 PM   #888

حلم راقي

I'll find someone like u

الصورة الرمزية حلم راقي

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IS >مسكتَك!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,963
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

المرسل: حلم راقي
المرسل إليه: اللي حيشوف الرساله ويحس إنها له.
نص الرساله؛ ما أعرف إش الإلحاح العجيب اللي خلاني ادخل بعد سنوات وسحبني لهنا أكتب دا الكلام. بس بقولك أنو أقدار ربنا كلها تصب في مصلحتك اش ماكان اللي قاعد يسير معاك. اشكره من الآن لإن اللي حيجي بعد كدا كله خير ونصر من الله.

 

حلم راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الأعضاء التاليه اسماءهم يقولون [ شكرا ] لـ حلم راقي على هذة المشاركة:

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2023, 10:41 PM   #889

girl.k.s.a2020

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Feb 2020
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

المرسل : شيرو girl.k.s.a ♥️

المرسل إليه : دفعة الإدارة بكل تخصصاتها 2010 وكل شخص كان معانا هنا 🌷

النص : مرت 10 سنوات من تخرجنا وللآن أتمنى ترجع أيامنا الحلوة مع دفعتي 2010 💔 أدعي الله إن الجميع يكون بخير وصحة وسعادة وراحة بال وان كل أحلامكم تكون متحققة.


الطابع : لكم فقده كبيرة 🥺

 

girl.k.s.a2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-11-2023, 12:19 AM   #890

صقر الشمال

الصورة الرمزية صقر الشمال

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عــــامه - عــ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,535
افتراضي رد: ~..| بـريـد النـبـض .. ( تفـضـل ) .. ربمــآ تــجـد لــكـ رســآلــه ..!!~^

هلا بالجميع
رساله ربي يوفقكم جميعا وحياه سعيده
اسف الرساله مخربطه شويات لكن الحب جوا القلب للكل
اخوكم صقر الشمال

 

صقر الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2023