InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تخرج وطلعت ماده f

قسم الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2014, 05:08 AM   #21

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: أدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي رد: تخرج وطلعت ماده f

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره تبوك مشاهدة المشاركة
المشكله من امس اتصل عليها ولاراضيه ترد ارسلت رساله ولاردت
الدكتوره غييير متعاونه ابدا
السلام عليكم اختي ساره
والله اني حاسه فيك و اعرف شعورك حسبي الله ونعم الوكيل اخواتي الطالبات لأزم نكون يداَ واحده ضد الظلم و التعجيز الي حصل لنا في آخر ترم خصوصاَ مع هذي الأستاذه بالذات لأزم نتحرك و نوصل صوتنا للمسؤولين والى إدارة الجامعه وإلى عميد الكليه ما راح نسكت على هذا الظلم ليش كذا وينكم يا طالبات ليش هذا السكوت معقوله كلكم درجاتكم في هذي الماده ممتاز او حتى جيد جدا او حتى جيد الي قاهرني أني خلصت الكتاب و ذاكرته من الجلده الى الجلده و ختمت المذاكره 3 مرات و عملت تلخيص كامل شامل لكل الماده بخط اليد تعبت اكتافي وعيوني تعبت من السهر في هذي الماده بالذات لأن الكتاب المقرر كان مكون من 352 صفحه لدكتور كاظم الركابي الماده دسمه وفلسفيه بشكل معقد و رغم ذلك من كثرة التكرار حبيت الماده و صارت بين وبينها علاقه جميله مما جعلني أطمئن بأنني سحصل على درجه مرتفع و وضعت حد أدنى للعلامه التي سأحصل عليها وهي 96 % ومع ما ذكرته الأستاذه الموقره مها البرادعي وطمئنتنا بأن أسئلة الأختبار ستكون واضحه ولا يوجد ما يدعو للخوف من هذه الماده فقط المطلوب منا التركيز والفهم وليس الحفظ وهذا ما حصل بالنسبة لي الى أن أحببت الماده و تفألت بالخير وكانت المفأجاه بالنسبه لي عندما ظهرت النتيجة فكانت كالصاعقهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالنسبة لي لقد ذهب مجهودي وتعبي وسهري أدراج الرياح حصلت على 65% معقووووووولهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو مصدقه أنصدمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوأنا غير مقتنعه بهذه الدرجه خصوصاَ ان الطالبات في يوم الأختبار خرجوا من قاعة الأختبار في نصف الوقت عندما خرجت من القاعه في نهاية الوقت سألت الطالبات الى هذه الدرجه كانت الأسئله بالنسبه لكم سهله و خرجتوا من قاعة الأختبار بهذه السرعه فكانت الصدمة الأولى وهي أن جميع الطالبات خرجوا لأنهم لم يستطيعوا الأجابه على الأسئله وقامو بالأختيار العشوائي للأجابه على الأختبار !!!!!!!!!
حسبي الله و نعم الوكيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل من مجيب مالذي أستطيع فعله حتى يصل صوتي للمسؤولين ؟؟؟؟
لو كانت درجتي 85 او حتى 80 يمكن سكت و طنشت لكن مقبول في ماده تعبت و سهرت !!!!!!
حسبي الله و نعم الوكيل
أرجو منكم الرد وأرشادي لما يجب علي عمله
أعتذر عن الأطاله لكن أعذروني من القهر والظلم الي وقع عليي وعلى الطالبات الي الى الآن ما تكلموا وساكتين!!!! لماذا هذا الصمت ؟؟؟؟

توقيع لون الفجر  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(ربي زدني علما)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم أعني على الدراسة و لا تجعل قلبي يمل منها وكن معي في كل لحظة ووفقني لما تحب وترضى.
· اللهم لا تجعل الدرجات أكبر همي و مبلغ علمي و رأضني بما قضيت لي..اللهم سهل علي ما صعب حفظه و يسر لي ما استغلق فهمه واجعل هذا العلم حجة لي لا حجة علي. اللهم بارك لي في وقتي و أصلح لي شأني ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين .
اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و أمر آخرتي فرجاَ ومخرجاَ و أرزقني من حيث لا أحتسب و اغفر لي ذنبي وثبت رجائك في قلبي و أقطعه عمن سواك حتى لا أرجو أحدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةغيرك.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم اجعلني ممن دعاك فـأجبته وتضرع إليك فرحمته و سألك فأعطيته و توكل عليك فكفيته و إلى حلول دارك دار السلام أدنيته ، يا جواد جد علينا وعاملنا بما أنت أهله إنك أهل التقوى و أهل المغفرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لون الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2014, 01:13 AM   #22

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

معقووووووووووولهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاهدات للموضوع وصلت 635 مره
ولا في احد شارك او علق على الموضووووووووع بنااااااااااااات وينكم ياطالبات طيب شاركونا برأيكم أو تعليق أو حتى قول لنا علامتكم في هذه الماده !!!!

السؤال هو أختي الطالبه
هل أنتي راضية ومقتنعه بدرجتك في مادة الأدارة الأستراتجية مع أستاذه مها البرادعي ؟؟؟؟

أتمنى تفاعلكم مع الأجابه على السؤال بكل صراحه وشفافيه فأنه من حقنا الأعتراض والتظلم على الظلم الذي وقع علينانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-01-2014, 02:54 AM   #23

ساره تبوك

ســــــــــــاره

الصورة الرمزية ساره تبوك

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

والله شوفي
للأماااانه انا ماحليت تمام بس ماتوقعت الرسوب
مشكلتي انا في تبوك ولا لقيت الكتاب ابببببداً وارسلت للمكتبه الي في جده واتعامل معها قالو مافيه الا ملازم
حاولت وبذلت جهدي وذاكرت من الملازم وسلايداتها تمااااام
المشكله الاستاذه من البدايه مصررره ع الكتاب لو ساعدتنا ونزلت ملزمه كان ريحتنا كثير

ساره تبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2014, 03:07 AM   #24

ساره تبوك

ســــــــــــاره

الصورة الرمزية ساره تبوك

والله كل يوم وانا ابكي
احس فرحة التخرج تلااااشت وناويه حفله وبوفيه وصحباتي
تلااااشى كل شي

قديم 17-01-2014, 10:30 PM   #25

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

والله كل يوم وانا ابكي
احس فرحة التخرج تلااااشت وناويه حفله وبوفيه وصحباتي
تلااااشى كل شي
أختي ساره اقولك انا راجعت الماده ثلاث مرات و لخصت الكتاب بخط يدي حبيت الماده و مصطلحات الماده الفلسفيه بعد أن كنت خايفه من هذي الماده بسبب الكتاب و أصرار الأستاذه على الكتاب تعبت وسهرت و دخلت الأختبار وأنا مطمئنه و وضعت حد أدنى لدرجتي 96% a+ أنصدمتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من خروج الطالبات بعد أنتهاء نصف الوقت كانت الأسئله غير واضحه و تلف و تدور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل درجاتي في باقي المؤاد ممتاز ماعد هذه الماده التي نزلتي معدلي التراكمي حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 17-01-2014, 10:31 PM   #26

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

والحل يعني

قديم 17-01-2014, 10:54 PM   #27

لون الفجر

جامعي

الصورة الرمزية لون الفجر

أختي ساره أرسلي لي رقم الأستاذه على الخاص بحاول أتصل عليها يمكن ترد
أنا حضرت الدورات فيس تو فيس في مدينة رابغ لكن الأستاذه مها البرادعي والأستاذه نوره الأحمري ايضاً كذلك ما كان عندهما محاضرات فيس تو فيس بمعنى ان الأستاذات الأجنبيات عفواَ اقصد الدكتورات لأن الأجنيات كلهن مدرسات بدرجة الدكتورا هم فقط الي حضرو المحاضرات الفيس تو فيس !!!!! والأستاذات السعوديات المحترمات الموقرات لم يحضروا تلك المحاضرات !!! ليش ماهو السبب ؟؟؟ هل الأجانب هم أحرص على مستقبل الطالبات !!!! كل درجتنا عند الدكتورات ممتاز الله يوفقهم ماقصروا معانا أشكر لهن تعاونهن معنا والله يجزيهم الجنه يارب و حسبي الله على كل من يريد أن يقف حجرة عثره في مستقبل التعليم والعلم و على كل من يريد تعقيد الدراسه علينا

قديم 18-01-2014, 12:20 AM   #28

جودي الحربي

التخصص: موارد بشريــة HR
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: رابـــغ

انا الحمدلله جبت 89 وهي الماده الوحيده عندي b+

لكن الاسئله كانت غير مباشره وكيف تقولنا ذاكرو الكتاب كلو ولاتعتمدوا ع الشرح طيب احنا نذاكر شي مانشرح
ليه ؟

انا حضرت المحاظرات فيس تو فيس برابغ وكانو الدكتورات جدا متعاونات باستثناء((((((( الاستاذات ))))))) السعوديات الي ماشفنا احد منهم ابدا

والاستاذه مها برادعي تقول انها من جده وما اجي رابغ

طيب سوي محاظرات بجده ع الاقل

ولا نعرف ايميلها ولا رقمها

ولا عندها موقع اصلا

سمعت انها متعاونه مع الجامعه يعني مو اساسيه

شكلها حتى ماتعرف تدرس طالبا انتساب ولا قد سمعت بالتلخيص

توقيع جودي الحربي  

ربي هب لي (خبرة ) أمرأة ستينية .،
وآتزآن " أربعينية "
ونشآط / صبية
وروح طفلة

لـــــ علي للحياة / أفهم .!

جودي الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 12:56 AM   #29

ساره تبوك

ســــــــــــاره

الصورة الرمزية ساره تبوك

وكمان فيه سؤال مكرر

قديم 18-01-2014, 04:37 AM   #30

Relax 2013

سبحان الله ، استغفر الله

الصورة الرمزية Relax 2013

نوع الدراسة: إنتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

يااااارب دكتورة الماده تعطيني وجه مو رااااااضيه ترد نهااااااائي
من رايي كلميها واتس ، واشرحي لها وضعك ، مصيرها تقرى ، واذا تحس راح ترد