InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الصيدلة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مــبــروك للـصيــادلة الــجـدد .. ~

منتدى كلية الصيدلة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-07-2011, 03:25 AM   #61

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مــبــروك للـصيــادلة الــجـدد .. ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمشانا مشاهدة المشاركة
ههههههههه حتاخدو في السيوتكس و تاخدو كيف تكتبو الروشتة و الاختصارات و كل شي

على فكرة ما احد فينا كان عارف بداية السنة كنا كاننا نشوف حاجات غربية و نسمع كلام عجيب

و نفكر احنا و ين حطينا نفسنا بس بعد كم اسبوع خلاص سرنا فاهمين و ماشي حالنا و ننطق الفارمسيوتكس صح

لانو بداية السنة بصراحة ما كنا نعرف نقول اسم المادة فلما احد يسالنا نقول صيدلانيات هههههه
هههههههههههههههههههههه الله يعيننا يارب ويسههههههل علينا >.<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hill مشاهدة المشاركة
قلتلكـ روشته بس ما تقتنعي بمصادري :(:( نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتِ جاوبتيني ولا فضلنا حايسين :@ ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعاد مصادرك اللي تتوضا وتصللي دي كوم تاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا ايش الخيانة دي انا اول (صيدلانية) من دفعه 11 طالبت ب العزومة والفطور مشمشانا بزعل منك انتِ وعدتيني انا

ذا هيل اشوفك سرتي تبغي عازيم وتخاصميني :@ ؟؟

أيها الخونة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

توقيع ُزمرد  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-07-2011, 03:50 AM   #62

THE HILL

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية THE HILL

التخصص: صـــيدلآنية ♥~
المستوى: السابع

لا ايش الخيانة دي انا اول (صيدلانية) من دفعه 11 طالبت ب العزومة والفطور مشمشانا بزعل منك انتِ وعدتيني انا

ذا هيل اشوفك سرتي تبغي عازيم وتخاصميني :@ ؟؟

أيها الخونة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

خذي العزايم كلها :( حلالك وفوقها فطاير ودونات :(

زوز :( :( الحقيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع THE HILL  

Thanx Dr-Ran

التعديل الأخير تم بواسطة THE HILL ; 15-07-2011 الساعة 03:53 AM.
THE HILL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2011, 08:20 AM   #63

amiwa

Dr.Amira

الصورة الرمزية amiwa

[B]اولا مبروووووووووووووووووووووووووووووك من كل قلبي و اهداء لكل بنت انقبلت >>>>
هلااااااا بش حي من عاكس اتجاه الكلية وجااااابش
هلااااااااااا بش
(معليش مو عنصرية بس ما تنفع غير للبنات)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تاني شي معليش جاية لقافة بس انا من جد مرررررررررررررة احب الصيدلة وكنت محتارة مررررة بينها وبين اسنان واستخرت وربنا اختار لي اسنان^^
صراحة حبيت اعلق على حماسكم اللي من جد مرررررررررة يفتح النفس بالذات اللي لفتو انتباهي زمرد وذا هيل و قتيبة اهنيكم على اختياركم الموفق واتمنالكم من كل قلبي التوفيق

قتيبة, انتا خايف من روايح الجثث حقتكم اللي كم مرة تنعد عالاصابع؟ امال احنا اللي نقعد نِشَمْشِمْ ....... طول عمرنا ايش نسوي؟خخخخخخخخخخخخخخ الله يخلي الكمامة حبيبتي وذا هيل تنورييييييييينا في منتداااانا الله يسعدك يارب انتي و ران
والعسل زمرد كم مرة شفتللك تعليق ورد, من اول الناس اللي فتحت عيني عليهم ف المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ربنا يسعدك ياريت نشوفكم دايما وجودكم ف الاسنان يشرفنا ويشرفنا وجود كل الاعضاء كمان^^

طيب.. نجي للكلام الجامد
RARBA اختي (الحقيقية من لحمي ودمي) اذا عندكم اييييييييي شي انا ازبطلكم هية يا دُفعَتي 2011
(لا امزح امزح هية من نفسها تسوي ما تقصر ماشاءالله عليها, اختي الكبيرة حبيبتـــــــي وقدوتي الله لا يحرمني منك ابدا)

ودفعة pharma10 زي العسل من جد اتمنى يااااااارب يكون كلاسي وكلاسكم زيهم لانهم كلمة حق تنقال قمة في كل شي ولساني يعجز عن الوصف فــما اقول غير الله يخليكم لبعض ولينا ياااارب وعقبال ما نحضر تخرجكم ونفرح لفرحتكم

بالتوفيييييييق لنا جميييييـــــــــــــــــــــعا وان شاءالله كلنا ننبسسسسط و نفلللها ونجتهد >>
معليش سامحوني طووووولت عليكم
تقبلو مروري والله يسعدكم دنيا واخرة من جد مرررة انبسطت

amiwa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-07-2011, 06:43 PM   #64

ميعاد

يارب لك الحمد

الصورة الرمزية ميعاد

التخصص: pharma D
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiwa مشاهدة المشاركة
[b]اولا مبروووووووووووووووووووووووووووووك من كل قلبي و اهداء لكل بنت انقبلت >>>>
هلااااااا بش حي من عاكس اتجاه الكلية وجااااابش
هلااااااااااا بش
(معليش مو عنصرية بس ما تنفع غير للبنات)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تاني شي معليش جاية لقافة بس انا من جد مرررررررررررررة احب الصيدلة وكنت محتارة مررررة بينها وبين اسنان واستخرت وربنا اختار لي اسنان^^
صراحة حبيت اعلق على حماسكم اللي من جد مرررررررررة يفتح النفس بالذات اللي لفتو انتباهي زمرد وذا هيل و قتيبة اهنيكم على اختياركم الموفق واتمنالكم من كل قلبي التوفيق

قتيبة, انتا خايف من روايح الجثث حقتكم اللي كم مرة تنعد عالاصابع؟ امال احنا اللي نقعد نِشَمْشِمْ ....... طول عمرنا ايش نسوي؟خخخخخخخخخخخخخخ الله يخلي الكمامة حبيبتي وذا هيل تنورييييييييينا في منتداااانا الله يسعدك يارب انتي و ران
والعسل زمرد كم مرة شفتللك تعليق ورد, من اول الناس اللي فتحت عيني عليهم ف المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ربنا يسعدك ياريت نشوفكم دايما وجودكم ف الاسنان يشرفنا ويشرفنا وجود كل الاعضاء كمان^^

طيب.. نجي للكلام الجامد
rarba اختي (الحقيقية من لحمي ودمي) اذا عندكم اييييييييي شي انا ازبطلكم هية يا دُفعَتي 2011
(لا امزح امزح هية من نفسها تسوي ما تقصر ماشاءالله عليها, اختي الكبيرة حبيبتـــــــي وقدوتي الله لا يحرمني منك ابدا)

ودفعة pharma10 زي العسل من جد اتمنى يااااااارب يكون كلاسي وكلاسكم زيهم لانهم كلمة حق تنقال قمة في كل شي ولساني يعجز عن الوصف فــما اقول غير الله يخليكم لبعض ولينا ياااارب وعقبال ما نحضر تخرجكم ونفرح لفرحتكم

بالتوفيييييييق لنا جميييييـــــــــــــــــــــعا وان شاءالله كلنا ننبسسسسط و نفلللها ونجتهد >>
معليش سامحوني طووووولت عليكم
تقبلو مروري والله يسعدكم دنيا واخرة من جد مرررة انبسطت

شهاااده نفتخر فيييها

تسلميي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميعاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-07-2011, 08:02 PM   #65

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡

لفتو انتباهي زمرد وذا هيل و قتيبة اهنيكم على اختياركم الموفق واتمنالكم من كل قلبي التوفيق
أهلين ي قمر لا لا لا كدا تكبريلي راسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم امين ياااارب الجميع

والعسل زمرد كم مرة شفتللك تعليق ورد, من اول الناس اللي فتحت عيني عليهم ف المنتدى
:$ وهـ وهـ

الله يسعدك يارب وحيآكِ بيننا انبسط لما اشوف (صيدلانية) تنضم لنآ ف المنتدى كدا حمآآس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

صدقيني ح ننبسط ان شاء الله و "نفلهآ" مزبوط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويآ 100 ولكم فيكِ ي عسل

ياربي متى تبدأ الدراسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابغى اداوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2011, 12:12 PM   #66

sniper-1100

استغفـر الله العظيـم ،،،

الصورة الرمزية sniper-1100

التخصص: Pharm.d
المستوى: الثالث

مانـي مصـدق احس اني في حلـم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كـل مااشعـر ان الحمـاس بـدا يتلاشـى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارجـع لهـذا الموضوع .... ياالله مااروعها واجملها من لحظات مضت وانقضت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمـدلله اللي يسرلي وانقبلت
في حلـم الطفولـه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة....

توقيع sniper-1100  

www.tvquran.com طـهروا مسـامعكـم بذكـر الرحمـن

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

sniper-1100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس