InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــق !!! صور ؟! ..

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2010, 02:40 AM   #41

عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

BARBAROUSSA

الصورة الرمزية عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــق !!! صور ؟! ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justice مشاهدة المشاركة
.

لا تعمّمي .. من قال بهذا ؟

جنود جاءوا للحرب يحملون السلاح نقول عنهم مسالمين !! الله المستعان .

نحن نتحدث عن الجنود الأمريكان في العراق فلا تخلطي بينهم وبين غيرهم من المجرمين أو الإرهابيين لـ تشتتي الموضوع .

إذا كان كما تقول همّهم هو الجنسية الأمريكية والدولار ولا يحملون من الإسلام سوى الإسم وجاءوا ليحاربوا المسلمين فهم ليسوا اخواننا .

قال تعالى : ( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ )

لا حول ولا قوة إلا بالله .. صار بعض من يُحسبون على الإسلام والمسلمين اليوم ; رحماء على الكفار أشداء على اخوانهم المسلمين !

هل إذا جاء جندي أمريكي مسالم وبشر له مشاعر ومن لحم ودم كما تقولين لكنه مُرغم ومُجبر على حمل السلاح .. وقتل أحد أفراد عائلتك ! هل ستنظرين له حينها بهذه العاطفة وتلتمسين له الأعذار ؟!

تناقض صريح وعجيب بين ردك هذا والسابق !

نحن المسلمون ليس لنا دخل بـ قصة حياة الجندي الأمريكي سواء كان مخدوعًا أم لا ,

فمن الطبيعي جدًا لأي قادة جيش على مر التاريخ والعصور أن يحفزوا جنودهم ويشجعوهم على القتال بوسائل وطرق متعددة بغض النظر عن صدقهم أو كذبهم .

وأريد أن أعدّل في الاسم الذي كتبتَه , فالأصح : الدولة الفارسية المجوسية الإيرانية .. لا تقرنها بالإسلام فهي إلى الشرك أقرب إن لم تكن فيه أصلاً .

مليون مسلم بين أكثر من 280 مليون أمريكي كافر !! فـ نحن عندما ندعو .. ندعو على الكفار كارهي الإسلام عمومًا وهم الأغلبية .

نسأل الله السلامة من هذا الزمان الذي صار فيه أبناء المسلمين والمسلمات يدافعون عن الكفار الأعداء المعتدين ويحسنون الظن بهم ويلتمسون لهم الأعذار وينظرون لهم بعين العاطفة والرحمة ..

ويغلظون القول على المسلمين - الذين يُفترض أنهم منهم - ويسيئون الظن بهم ويتهمونهم .. وهؤلاء عندي على ثلاث حالات ; فإما أن يكونوا مضحوكًا عليهم , أو أنهم سُذّج نائمون في العسل ولا يعرفون شيئًا ,

أو أن يكونوا منافقين . نسأل الله ألا نكون منافقين .

.

تحيتي لك أخ جستس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ما أبغى أبدأ أكـفـّـش ردود بعض الناس عشان صاحب الموضوع ما يزعل مني ..

مره ثانيه : تحياتي لك جستس ..

اقتباس لعلي عسيري :
وبما انني قد عايشت الاحداث المعاصره فلن اسمح للعاطفه ان تنسيني ان من تدعون عليهم (الجنود الامريكان ) هم بالامس من وقف الى جانبنا بعد ان قام من تدعون له بالرحمه ويعتبره بعض القوم بطلا عربيا بضرب الصواريخ والغازات السامه وكل اسلحة الاباده فوق رؤسنا .. هولاء قد وقفو معنا بكل شجاعه في وجه اخونا المسلم الذي بغى علينا .

وقفو معانا عشان سواد عيوننا مثلا ؟

عيال عمهم احنا يعني ؟

كله بفلووووسه وببتروووله .. رجاءا لا تشتت القارئ

التعديل الأخير تم بواسطة عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ ; 01-11-2010 الساعة 02:47 AM.
عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2010, 03:07 AM   #42

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب

عرضت هذا الامر على ميزان الامة ودستورها فوجدت
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
صدق الله العظيم الذي هو اصدق من كل الصور والمجاملات

توقيع R O Y A L  

ليس ماتملكه او ماأنت عليه أو مكانك أو ماتفعله هو مايجعلك غير سعيد بل انه ماتفكر فيه .

R O Y A L غير متواجد حالياً  

قديم 01-11-2010, 03:13 AM   #43

BARBAROUSSA

^

قلت فأصبت ...

وقالو : خير الكلام ما قل ودل ...

مو لق لق لق لق

الله يسعدك حبيب قلبي رويآل ...

تقبل تعليقي

قديم 01-11-2010, 05:06 AM   #44

Oxsgen

الحياة .. مواقف

الصورة الرمزية Oxsgen

التخصص: آسية
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقدة أبوها مشاهدة المشاركة
مرررررة الإنسانية مقطعة بعضها!
جايين يقتلوا إخواننا المسلمين ونقول إنسانية!
ربي يبيدهم كلهم عن بكرة أبيهم مرة واحدة!

دحين صاروا مجرمين وانذال وزمان تترجو عندهم يدافعوا عنكم ضد صدام في حرب الخليج .. وبعدين اساس البلا من صدام اللي قال انه عنده اسلحة كيميائية يبيد فيها نص اسرائيل .. وهو ماعنده شيء
والمشكلة انه يعتبر عن بعض الناس شهيد ..!!

أختي لايوجد جنود مسالمين,
الجنود أتوا للحرب لا السلام!

ما سمعتي بجنود حفظ السلام او قوات الامم المتحدة هذولا من جميع جنسيات العالم مهمتهم يحافظوا على الاوضاع والجنود الامريكان بالالاف هل كلهم جاءوا للقتل والتدمير ..؟!

هذول اللي تعرفيهم,
بس فيه كثير ماتعرفيهم ومايحق لك إلقاء التهم عليهم جزافاً,
مثل مجاهدي طالبان اللي مجننين الإحتلال الأمريكي في أفغانستان حتى دب الخلاف في الإدارة الأمريكية بسبب مجاهدين قلّة والمبكي أن كل العالم يقف ضدهم حتى إخوانهم في العقيدة!!
مثل رجال المقاومة العراقية المخلصين اللي تعاونت عليهم حكومتهم العميلة للإحتلال
مثل مجاهدي الصومال الذين تآمر الجميع ضدهم!
مثل مجاهدي كشمير الذي يسعون جاهدين لحماية إقليمهم المسلم من طغاة الهند الهندوسية!
مثل مجاهدي الفلبين الذين يتهمهم العالم بالإرهاب ولم نسمع عن إرهاب حكومتهم التي استحلت دماء المسلمين هناك!
مثل ومثل ومثل......والقائمة تطول أختي.

شوفي انا راح اتكلم عن طالبان اما عن المنظمات التانية اول مرة اسمع اسمها اساسا وما اعرف شيء عن نشاطاتها ..
وبعدين انا ما اتهمتهم بشيء اصلا هذا منهجهم اللي يمشوا عليه تاريخهم من اوله إلى آخره قتل وتصفيه وانقلابات واعدامات وتعذيب وتهديد وتشويه لخلقة الناس وكل هذا تحت مظلة الاسلام كما يدعون ..
انتو ما تحسوا بمعاناة الشعب الافغاني اللي حكمتهم طالبان بالقوة والسلاح طوال السنين الفائتة ..
يمكن حسنتهم الوحيدة هو محاربتهم للمحتل ..
أنت حزنتي كثيرا لما حصل للمسلمين بسبب الامريكان ..
ألا يحق لنا كمسلمين أن نحزن على البشر التي قتلت بسبب ارهاب طالبان وخروجهم على الرئيس المنتخب بارادة الشعب ..!
وبعدين كيف اخوان في العقيدة يا حبيبتي اذا كنت تقصدين الاسلام نعم هم اخواننا في الدين اما افعالهم انا ابرء الى الله منها وان شاء ما نتحاسب عليها ..(( وبعدين مو احنا اللي ندعي على اخوانا المسلمين اللي عايشين معانا بنفس البلد عشان سالفة حصلت قبل 1400 سنة عشان واحد سخيف سوى حفلة بلندن يلعن ويكفر الصحابة ..))
مين تقصدي بالباقي!
إذا قصدك القاعدة التي عاثت فساداً في بلاد الحرمين فأنا أتفق معك تماماً,
وإذا قصدك غيرهم فأتمنى أن توضحي لي من هم البقية!

القاعدة لمن فجرت داخل بلادنا اصبحت فجأة في قائمة الارهاب .. ولا في البداية كان تمجد من قبل بعض المحسوبين علينا ..اللي في العراق نفس الشيء يجندوا اطفال وحريم ويفجرون قنابلهم في اسواق وبين الناس او مسجد مو بين عساكر ولا قوات امريكيه .. وطالبان على منهجهم ايضا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسيري مشاهدة المشاركة

هم مسلمون من رعايا الدول الاسلاميه والافريقيه والغوغازيه وشرق اسيا .. هولاء يسمون المرتزقه الذين يعملون بالتعاقد مع قوات الجيش الامريكي ليس لهدف الوصول الى الشهاده ولكن لهدف الحصول على ورقة دولار عمله صعبه وخدمة في الجيش الامريكي سنتين بلا مخالفات هي اقرب بوابه للحصول على الجنسيه الامريكيه ..
مشكووووووور يا استاذ علي العسيري على اضافتك ولو بس 10% من سكان المملكة بنفس تفكيرك كان انحلت مشاكلنا كلها ..
لا زال الخير في امة محمد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نص دافوره مشاهدة المشاركة

من قااااااال يا اختي هذاا الكلالالالام !!!!!!
لا تخلطيييين الموضوع
مافيه احد حكر مشاعر الانساانيه بس للمسلميييين !!!!!
لكن مهما سوااا ومهما فعل يظل جندي جاء ليقااتلك ويعتدي عليك في بلدك
ماافيه شي اسمه جندي مساالم وجندي مقاااتل
كللهم تدربوا لحمل السلاح وقتل اي شخص اماامهم لو حصل اي شي
حتى لو لم يكن لك دخل بما حصل
قااالهاااا مكووورد بنفسسه في المقطع الذي وضعته
(:
يا اختي ليش ندعي عليهم ونتمنى زوالهم المشكلة انو كثير منهم ما لهم علاقة وانهم مأمورين فقط زي ما قلتي .. و في جنود مسالمين ارجعي لتوضيحي السابق على الاخت فاقدة ابوها
ومهما سوا ومهما عمل هو انسان ادافع عن نفسي ضد كل من يعتدي علي مسلما او غير مسلم لا تهمني ديانتك مدام لا تتعدى على حقوقي لو واحد امريكي هاجمك اكيد بتدافعي عن نفسك بس واحد ماله دخل ما قتل احد ولا هاجمهم مالمبرر من الدعاء عليهم ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justice مشاهدة المشاركة

لا تعمّمي .. من قال بهذا ؟
جنود جاءوا للحرب يحملون السلاح نقول عنهم مسالمين !! الله المستعان .
نحن نتحدث عن الجنود الأمريكان في العراق فلا تخلطي بينهم وبين غيرهم من المجرمين أو الإرهابيين لـ تشتتي الموضوع .
اولا ما احتاج اقول (بعض المسلمين) لانو معروف مستحيل الجميع يتفق على شيء واحد .. ولو كان مزعلكم ردي السابق اتجاهلوه عادي انا قلت وجهة نظري واخبرتكم انها ممكن تكون صح او ممكن تكون غلط ..
وراح اقلك كيف ساهم الارهابيين الحرب على العراق ..
و ليكن بمعلومك انا اغلب الشعب الامريكي رافض للحرب ..
كلنا نعرف انو بوش مكروه من الناس حتى من شعبه والعجيب انه تم انتخابه مرتيين متتاليتين وكيف ساعد بن لادن عندما ظهر يهدده ويتوعده وكان الهدف من ذلك العكس وبالفعل زاد التأييد لبوش ..
الغريب ولا عمل من اعماله ادت لخساير للامريكان
غير البرجين اللي لازلنا ندفع ثمنهم؟!
اذا لم تفهم ما أرمي اليه قل لي وسوف اخبرك مالرابط بينهم ولكن لا تتهمني بشيء ليس فيني كما يفعل غيرك ..!!

توقيع Oxsgen  

..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله الحمد لله لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
..

التعديل الأخير تم بواسطة Oxsgen ; 01-11-2010 الساعة 05:19 AM.
Oxsgen غير متواجد حالياً  

قديم 01-11-2010, 05:30 AM   #45

BARBAROUSSA

دحين صاروا مجرمين وانذال وزمان تترجو عندهم يدافعوا عنكم ضد صدام في حرب الخليج
يكون في علمك امريكا ما جات حاربت معنا بلووشي .. مو لسواد عيوننا .... إشترينااا أمريكا بالفلووس.... هم قاتلو ؟ اذهبي ادرسي حرب الخليج ... وانظري أي الجيوش كانت في الصف الأمامي ؟ الجيش السعودي لوحده في الجبهه وفي الخط الأول ... والجيش الأمريكي من خلفه ...

ما سمعتي بجنود حفظ السلام او قوات الامم المتحدة هذولا من جميع جنسيات العالم مهمتهم يحافظوا على الاوضاع والجنود الامريكان بالالاف هل كلهم جاءوا للقتل والتدمير ..؟!
لعلمك جنود حفظ السلام موجودين في لبنان وفي كذا دولة أخرى ممتحنه بالنزاعات ...

أما في العراق وأفغانستان .. فلا يوجد الا جنود الحلف الأطلسي والجنود الأمريكان وغيرهم من الجيوش الغاشمة ..

..
..
انتو ما تحسوا بمعاناة الشعب الافغاني اللي حكمتهم طالبان بالقوة والسلاح طوال السنين الفائتة ..

حكمتهم حسب شرع الله فقط ... ونعم الحكم عندما يطبق الشريعة الإسلامية فقط !

وأيظا تطبيقهم للشريعة الإسلامية ومحاربة زراعة المخدرات وإستتاب الأمن ... ففي فترة حكم طالبان كان الأمن مستتب ولا توجد النزاعات الحالية !

ألا يحق لنا كمسلمين أن نحزن على البشر التي قتلت بسبب ارهاب طالبان وخروجهم على الرئيس المنتخب بارادة الشعب ..!

منتخب أتفق معك , لكن ليس بإرادة الشعب ...

اللي في العراق نفس الشيء يجندوا اطفال وحريم ويفجرون قنابلهم في اسواق وبين الناس او مسجد مو بين عساكر ولا قوات امريكيه .. وطالبان على منهجهم ايضا
يكون في علمك التفجيرات التي تحصل في الأسواق والمجمعات التجارية ليست صادرة منهم ... بل من فئة طائفية أخرى.... ومن الجيش الأمريكي ...... ورمي التهم على من تقصدينهم بغرض تشويه سمعتهم وكسب تأييد المجتمع ضدهم .

سلام

قديم 01-11-2010, 05:40 AM   #46

علي العسيري

مجرد رأي ,,

الصورة الرمزية علي العسيري

التخصص: اداره عامه /تنظيم وتطوير اداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oxsgen مشاهدة المشاركة
و ليكن بمعلومك انا اغلب الشعب الامريكي رافض للحرب ..
كلنا نعرف انو بوش مكروه من الناس حتى من شعبه والعجيب انه تم انتخابه مرتيين متتاليتين وكيف ساعد بن لادن عندما ظهر يهدده ويتوعده وكان الهدف من ذلك العكس وبالفعل زاد التأييد لبوش ..
الغريب ولا عمل من اعماله ادت لخساير للامريكان
غير البرجين اللي لازلنا ندفع ثمنهم؟!
اذا لم تفهم ما أرمي اليه قل لي وسوف اخبرك مالرابط بينهم ولكن لا تتهمني بشيء ليس فيني كما يفعل غيرك ..!!

وكانك تريدي ان تقولي مافي قلبي ( حيث قلبي يشعر ان بن لادن يعيش في كهف مكيف داخل مبنى البناتقون ) !!

هل يعقل ان كل هذه الحروب والدمار ولم تستطع العثور عليه ؟!!

اعتذر للاخت كلي شموخ ان كنت خرجت عن صلب الموضوع ,,

والسلام ,,

علي العسيري غير متواجد حالياً  

قديم 01-11-2010, 05:51 AM   #47

BARBAROUSSA

( انا ماني متحيز لحد يفهم غلط )

بس معقوله ...10 سنوات مجريهم

الين طلعو اشاعة انه خويهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب صدام 11 سنة مجريهم ... ليش ما نقول صدام عميل ؟ وهمه انه يقتل شعبه ؟

ولمن قدرو يمسكونه .... سوو التمثيليات هذيك وقالو انتصرنا ...

وبن لادن إلى الآن ماقدرو يمسكونه ... قالو تروه خويناآ ..

ما دخلت راسي الإشاعة هذه.... يتحاربون ويتقاتلون وفي الأخير يسوقونها على بعض شغالين سوا ؟

وجهة نظر تحتمل الصواب أوالخطأ .

منتظر تعليقاتكم ( خصوصا علي عسيري فالنقاش معه له نكهه) على ما قلت هل خاطئ أم صحيح ؟

التعديل الأخير تم بواسطة عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ ; 01-11-2010 الساعة 06:14 AM.

قديم 01-11-2010, 07:12 AM   #48

BARBAROUSSA

-

تحليل منطقي لما يقولاهـ علي عسيري وأكسجين :

أنتم تقولون ان بن لادن عميل لأمريكا ....

( وكما هو معلوم فأن المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة هما شريكان إستراتيجيان وحليفان )

وكما هو معلوم بإن المملكة تحارب هذا التنظيم الإرهابي ... كما هو واضح وجلي للقريب قبل البعيد

إذا نستنتج الآتي :

بما أن امريكا والسعودية هم حليفان .. وبن لادن هو عميل لأمريكا ... فهو أيظا عميل للسعودية .. لأن مصلحتهم واحدة هؤلاء الشريكان الإستراتيجيان ....

مما يعني :

ان بن لادن هو عميل للحكومه السعودية !

وهذا كلاااااااام جدا خاطئ ولا يمت للحقيقة بصله ....

فالمملكة العربية السعودية تحارب هذا التنظيم الإرهابي , تماما كما تحاربه أمريكا ( الشريك الإستراتيجي للمملكة )

مما يعني : أن بن لادن ليس عميل لأمريكا ... ولو كان عميلا لها فكيف ترضا المملكة بحليف أحد عملاؤه يضر بأمن المملكة ؟

مجرد تحليل منطقي لما تقولاهـ انتم ...

سلآم

قديم 01-11-2010, 07:23 AM   #49

فاقدة أبوها

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية فاقدة أبوها

التخصص: English ولله الحـمــــد والمنّــــــة
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس

دحين صاروا مجرمين وانذال وزمان تترجو عندهم يدافعوا عنكم ضد صدام في حرب الخليج .. وبعدين اساس البلا من صدام اللي قال انه عنده اسلحة كيميائية يبيد فيها نص اسرائيل .. وهو ماعنده شيء
والمشكلة انه يعتبر عن بعض الناس شهيد ..!!
تترجوهم يدافعوا عنكم !!

لعلمك ترى حرب الخليج صارت قبل ماادخل المدرسة :)

وزي ماقال اخي هاي كلاس أمريكا ماتعمل شي بلوشي,
ويمكن تعرفي ان الإقتصاد الأمريكي ماتأثر نهائياً بحرب الخليج!

واساس البلا من صدام ولا من الطمع في ثروة العراق النفطية!
صحيح صدام له دور كبير في تسهيل مهمة المحتل لكن لايجب أن نلقي عليه اللوم وحده ونعتقد أن الإدارة الأمريكية اهتمت بمأساة الشعب العراقي وهي من قامت قبل ذلك بفرض عقوبات على العراق أدت إلى موت الأطفال من الجوع والمرض!!!

بالله عليك هل قصدتِ بردك الأول جنود حفظ السلام والأمم المتحدة ولاجنود الإحتلال!!
رجاء لاتغيري معنى حديثك!!

شوفي انا راح اتكلم عن طالبان اما عن المنظمات التانية اول مرة اسمع اسمها اساسا وما اعرف شيء عن نشاطاتها ..
وبعدين انا ما اتهمتهم بشيء اصلا هذا منهجهم اللي يمشوا عليه تاريخهم من اوله إلى آخره قتل وتصفيه وانقلابات واعدامات وتعذيب وتهديد وتشويه لخلقة الناس وكل هذا تحت مظلة الاسلام كما يدعون ..
أنت حزنتي كثيرا لما حصل للمسلمين بسبب الامريكان ..
وبعدين كيف اخوان في العقيدة يا حبيبتي اذا كنت تقصدين الاسلام نعم هم اخواننا في الدين اما افعالهم انا ابرء الى الله منها وان شاء ما نتحاسب عليها ..(( وبعدين مو احنا اللي ندعي على اخوانا المسلمين اللي عايشين معانا بنفس البلد عشان سالفة حصلت قبل 1400 سنة عشان واحد سخيف سوى حفلة بلندن يلعن ويكفر الصحابة ..))
مين تقصدي بالباقي!
ياريت تقرأي أكثر عن حكم طالبان -الإسلامي- قبل أن تنساقي وراء الإعلام الغربي المضلل بدون تفكير!
ولو كانت طالبان إرهابية لما اعترفت بوجودها بلاد الحرمين وأيدها علمائها - قبل الإحتلال الأمريكي الغاشم-

القاعدة لمن فجرت داخل بلادنا اصبحت فجأة في قائمة الارهاب .. ولا في البداية كان تمجد من قبل بعض المحسوبين علينا ..اللي في العراق نفس الشيء يجندوا اطفال وحريم ويفجرون قنابلهم في اسواق وبين الناس او مسجد مو بين عساكر ولا قوات امريكيه .. وطالبان على منهجهم ايضا ..
صرتي زي اللي يقول السعوديين كلهم إرهابيين لأن بعضهم تورط في حكاية سبتمبر!

لاتعممي لأن اللي في العراق أحزاب كثيرة,
حددي لي أي جيش أو حركة تقصدي منهم عشان نكون واضحين!

توقيع فاقدة أبوها  

فاقدة أبوها غير متواجد حالياً  

قديم 01-11-2010, 08:18 AM   #50

أمير القلوب

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية أمير القلوب

التخصص: إدارة أعمال ( موارد بشرية )

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=70584

توقيع أمير القلوب  

أنت الزائر
رقــــــ ــــــم

سبحان الله وبحمـدهـ ،، سبحان الله العظيـم

يَ الله

( إخْوَاَنَنَا فِيْ سُوْرِيَاَ مِنْ لَهُمْ غَيْرُكَـ )

يَ رَبْ ~

آسمى آيات الشكر والعرفان لكم إدارتنا الموقرة
محمد / الصقر / صوت الفجر
خالص التحايا لكم

أمير القلوب غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق