InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم القانون

قروب تخصص القانون - لعام 1439هـ - تعليم عن بعد

قسم القانون

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2017, 03:26 PM   #21

ابراهيم الرميح

جامعي

كلية: كلية الحقوق
التخصص: كلية الحقوق
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثاني
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: قروب تخصص القانون - لعام 1439هـ - تعليم عن بعد

انا أحد طلاب جامعة الملك عبد العزيز كلية الحقوق اشكر اخونا الطالب بندر الشيحي على إنشاء القروبات التي جمعت طلاب قسم الحقوق والفضل يعود لله ثم للأستاذ بندر والله يجعلها في موازين اعماله

ابراهيم الرميح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2017, 03:30 PM   #22

محمد المقل

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: بكارليوس
البلد: جــــدة

تعوذو من ابليس واتفلوو الشيطان هذا بدل ما كل واحد فيكم يفيد الثاني تتخاصمو علشان جدول واشياء تافهه وياريتها بفائدة من جد انتووو تدرسووو قانون بدل ماتحطون يدكم ببعض يمكن بكره احد فيكم ينفع الثاني تسون كذا وكل واحد يتكلم على الثاني افتحووو صفحة جديدة واعتذرو من بعض كلكم غلطانين

محمد المقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2017, 03:32 PM   #23

بندر الشيخي

جامعي

التخصص: قانون
المستوى: الأول
Skaau.com (12) رد: قروب تخصص القانون - لعام 1439هـ - تعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الرميح مشاهدة المشاركة
انا أحد طلاب جامعة الملك عبد العزيز كلية الحقوق اشكر اخونا الطالب بندر الشيحي على إنشاء القروبات التي جمعت طلاب قسم الحقوق والفضل يعود لله ثم للأستاذ بندر والله يجعلها في موازين اعماله
بارك الله فيك اخي واحسن إليك

كلنا نكمل بعضنا البعض وفي خدمتك في كل وقت

اخوك بندر الشيخي

بندر الشيخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2017, 03:33 PM   #24

عبدالعزيز عطيه

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية تعليم عن بعد
التخصص: سنه تحضيريه

رد: ي ولد ي مناحي عفوا ي بزر مناحي اقسم بالله انك بزر تقعد تنقز من محاضرهه من منتدى ل قروبات تعالو عندي تعالو عندي استحي والله ترى عيب اللي قاعد تسويه الفضل يعود ل بندر الشيخي يوم جمعنا الا قروبك كم فيه 30 وحنا 150 عيب عيب تقعد تفرق في الاخوان الله حشمك بالموجودين ولا كان عرفت كيف اتفاهم معاكك

عبدالعزيز عطيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2017, 03:34 PM   #25

محمد المقل

جامعي

تعوذو من ابليس واتفلوو الشيطان هذا بدل ما كل واحد فيكم يفيد الثاني تتخاصمو علشان جدول واشياء تافهه وياريتها بفائدة من جد انتووو تدرسووو قانون بدل ماتحطون يدكم ببعض يمكن بكره احد فيكم ينفع الثاني تسون كذا وكل واحد يتكلم على الثاني افتحووو صفحة جديدة واعتذرو من بعض كلكم غلطانين وعلى ايش علشان خطة حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 30-09-2017, 03:36 PM   #26

محمد المقل

جامعي

مع احترامي لكل اللي في الموقع نبغى كلمة صلح والكلام كل واحد يحتفظ فيه لنفسه

قديم 30-09-2017, 04:14 PM   #27

الحب نكبه

جامعي

الصورة الرمزية الحب نكبه

التخصص: القانون
المستوى: الثالث
البلد: منطقة الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتشرف بتواجدي بالقروبات التعليم عن بعد والمنتدى لكن شدني بعض الحديث ومع الأسف ليس بحديث الا تافه بعض الناس وتشويه صوره الأخ بندر
انا كشخص دخلت جميع القروبات ولا لقيت أي فائدة الا قروب بندر الشيخي لكن القروبات الثانية ما وجد فيها غير الكلام الكثير والتوتر الزائد
بحكم الخطط الدراسي خطه موضوع من الجامعة وليس من بعض الأشخاص فا يا ليت الكلام التافه والحقد الزائد على الطالب بندر الشيخي لئن هناك فيه من تثير الفتن
انا احترم كل كلمه وضع في هذا المنتدى وانا أقول لخوي بندر استمر انت شخص ناجح ومكافح والله يوفقك لا تنظر الى الأسفل انظر الى الأعلى وفقك الله
وكلمه اخيره اختمه وبين الاقواس ( طــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ ـــــــش ) ولا عليك من احد
وهذا والله اعلم وعلى ما أقوله شهيد وخير الكلام ما قل ودل ولا ودي ازود من كلامي أشياء كثيره ولها فضل بندر الشيخي يستاهل من بعد الله

الحب نكبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2017, 04:24 PM   #28

صلاح السبعان

جامعي

المستوى: الثالث
البلد: منطقة مكة المكرمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ، كل الشكر والتقدير لأخونا بندر على المجهود الرائع اللي يبذله ونسأل الله ام يجزاه خير الجزاء ، فعلاً وجدنا كل الفائده المرجوه من القروبات ، في المقابل المدعو (مناحي) ولا اريد التجريح بأحد لا يحق لك بأي شكل من الأشكال التجرؤ على زميلك وان تكيل له الاتهامات بدون دليل والشتائم بدون حياء هذا يدل على سطحية تفكير صاحب هذا الأسلوب ، ادعو الاخ ابو ليندا مشكورا بالإلتفاف مع اخونا بندر لكي تعم الفائده للجميع واصلاح ما تم افساده من قبل اعداء الناجحين ممن يريدون الفتنه والتقليل من انجاز الآخر ،

اخيراً وفق الله الجميع لما فيه الخير ، ونسأل الله أن يكلل اعمالنا واعمالكم بالنجاح والتوفيق.

صلاح السبعان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2017, 04:29 PM   #29

بندر الشيخي

جامعي

Skaau.com (12) رد: قروب تخصص القانون - لعام 1439هـ - تعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب نكبه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتشرف بتواجدي بالقروبات التعليم عن بعد والمنتدى لكن شدني بعض الحديث ومع الأسف ليس بحديث الا تافه بعض الناس وتشويه صوره الأخ بندر
انا كشخص دخلت جميع القروبات ولا لقيت أي فائدة الا قروب بندر الشيخي لكن القروبات الثانية ما وجد فيها غير الكلام الكثير والتوتر الزائد
بحكم الخطط الدراسي خطه موضوع من الجامعة وليس من بعض الأشخاص فا يا ليت الكلام التافه والحقد الزائد على الطالب بندر الشيخي لئن هناك فيه من تثير الفتن
انا احترم كل كلمه وضع في هذا المنتدى وانا أقول لخوي بندر استمر انت شخص ناجح ومكافح والله يوفقك لا تنظر الى الأسفل انظر الى الأعلى وفقك الله
وكلمه اخيره اختمه وبين الاقواس ( طــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ ـــــــش ) ولا عليك من احد
وهذا والله اعلم وعلى ما أقوله شهيد وخير الكلام ما قل ودل ولا ودي ازود من كلامي أشياء كثيره ولها فضل بندر الشيخي يستاهل من بعد الله
بارك الله فيك اخي واحسن اليك وهذا شهادة اعتز فيها

واما بالنسبة للحاقد ورأس الفتنة خسارة التربية فيك فوالله لا يحرك فيني كلامك مثقال ذرة
وانا واخواني في خدمة الطلاب منسوبي تخصص القانون في كل وقت

تقبل تحياتي
اخوك بندر الشيخي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-09-2017, 04:35 PM   #30

بندر الشيخي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح السبعان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ، كل الشكر والتقدير لأخونا بندر على المجهود الرائع اللي يبذله ونسأل الله ام يجزاه خير الجزاء ، فعلاً وجدنا كل الفائده المرجوه من القروبات ، في المقابل المدعو (مناحي) ولا اريد التجريح بأحد لا يحق لك بأي شكل من الأشكال التجرؤ على زميلك وان تكيل له الاتهامات بدون دليل والشتائم بدون حياء هذا يدل على سطحية تفكير صاحب هذا الأسلوب ، ادعو الاخ ابو ليندا مشكورا بالإلتفاف مع اخونا بندر لكي تعم الفائده للجميع واصلاح ما تم افساده من قبل اعداء الناجحين ممن يريدون الفتنه والتقليل من انجاز الآخر ،

اخيراً وفق الله الجميع لما فيه الخير ، ونسأل الله أن يكلل اعمالنا واعمالكم بالنجاح والتوفيق.
لا أزيد على كلامك اخي بارك الله فيك واحسن إليك

ان الشخص الملزوم التحدث في القضية هو ابولندا ولا يحتاج هذا الوضيع وسخ اللسان مناحي
وان الجامعة وضعت المواد والجداول وعلى ذلك ليس باختراع حتى وان تشابهت الجداول لكن ماهي الا حيلة الضعيف في التسويق عن قروباته فقط

تقبل تحياتي
اخوك بندر الشيخي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم