InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تعبـانه مره بسبب دا الشي لدرجة أبكي لما أفكر فيه ,الرياضيات زي الهم والوجع بقلبـي ,

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-11-2008, 05:48 AM   #21

عبدالعزيزالبدراني

ابوسعود

الصورة الرمزية عبدالعزيزالبدراني

التخصص: الادارة العامة والتنظيم والتطويرالاداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تعبـانه مره بسبب دا الشي لدرجة أبكي لما أفكر فيه ,الرياضيات زي الهم والوجع بقلبـي

شوكومساك الله بالخير انتي وبقية الأخوان الي بنفس خطتي والي غير ها من حبايبي ألمستجدين ....
أولاً أنا من أعظم المعقدين في هذة المادة عدت السنه مرتين والسبب الرياضيات ..
أحب النوم لاشفتهاا... أكرة الدراسة لاسمعتهااا... أبغض أستاذ مدرسها أكرهه لوكان يحبني ..
وفي الأخير عالجت معاناتي معها بالعلاج النفسي .
كلها معادله أفهمها بتحفظها وطبقها ... وغصباً على الرياضيات بفهمها تصدقين نجحت في السنه الثانية بدون مدرس
لاوأزيدك من الشعر بيت من قوة أصراري أشتغلت قبل 5سنوات مدرس أول ابتدائي رياضيات بمدرسة خاصة بس حولوني لمرشد طلابي بعد اسبوعين)))) حسيت انهم انقذوني من الصغاااار لأن تدريس الأطفال معااانااه ...
المهم نصيحتي لك أتبعي وجربي هالطريقة وصدقيني مافية زي .. الهمه ... الإصرار ... القوة... العزيمة .. والتوكل على الله ..
وفقنا الله وأياك ... وللحديث بقية.
سؤال أذاأمكن لمن عرف الأجابة من وين ادري أنا بأي شعبة ؟؟

(القرآن الكريم ) مرتل بصوت الشيخ الذي تريده

عبدالعزيزالبدراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-11-2008, 06:48 AM   #22

الاحاسيس المرهفه

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: تعبـانه مره بسبب دا الشي لدرجة أبكي لما أفكر فيه ,الرياضيات زي الهم والوجع بقلبـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cho kakao مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا

للأمانه أنا ماليا أبدا بتاتا بقوه بالرياضيات ولا احبو ولا افهمو ولا افكر بيوم احبو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن الحاجه تدعو لذلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و قريت بعضهم يقولو إنو الرياضيات اغلبو اعاده للي اخدناه بالثنوي اولى

بس للأمانه أحتاج إجابه شافيه لأني جدا مريضه بقوه خلاص نفسيتي تعبت وتفكيري زاد بدا الموضوع مره

شوفو لو تدوني كتاب مره كبير بالكيميا او الانجلش أحلو وافهمو واحفظو كمان

لكن الرياضيات لا ولا ولا وستين مليون لا

بصراحه دايما أبكي بسبب الرياضيات لدرجة أتعقدت نفسيا بسببو وما أفكر بيوم أحل شي في اختصاص رياضيات ., لكني مستعده افهم كل شي بالدنيا <خصوصا الـ englishنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تلاقوني أبدع بالانجلش مره لأني عشقت الماده مو بس حبيتها وهيا إن شاء الله حتكون تخصصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس إيش رايكم ؟ تنصحوني أروح لمدرسه خصوصيه ؟ للرياضيات ؟ واللي تنصحني بكدا تعرف مدرسه رقمها ؟ ومكانها بجده طبعا مو برا *_*

انا سألت مامي تقول براحتـك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لا تروحي عند مدرسه مصريه لأنو تدريسهم مو تمام

انا للأمانه جربت تدريس استازه مصريه يقولو هيا اشطر استازه بالرياضيات وتفهم كويس ومن دا الكلام الطويل
بس اكتشفت إنو تدريسها مره مو تمام ونجحت بمجهودي والله العظيم وبالترفيع مو لأني كنت اروح عندها لأني كنت مجبوره مره وقتها

لكن دحين خايفه من دي الماده مره اكتر من اللي تتصورو

فـ : ساعدوني عندي عقده نفسيه مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيش تقترحو عليا كــحل حلو ؟ويرضي جميع الاطراف ,

أختكم : شوكــولا ^_^

والله ياحبيبتي أنا حاااسه فيكي بالمررره اناا كماان اكرره الرياضياات وانصدمت مرره مرره لما عرفت اننا راح ندرسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خصوصا أني أدبي يعني مااعرف الرياضيات الا من أولى تانوي بسس

بسس ماارح يوقفنا الرياضيات لازم يكون عندنا اصرار وعزيمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله أني جالسه أطمن نفسي وأقول ماأحنا مرينا بمواد كتيرره ماحبينهاا بس كان لازم اجباري علينا نداكرهاا عشاان ننجح وهدا اللي راح يصير ان شاء الله في الرياضياات وخصوصا انه محذوف منه حاجات كتيرره هدا اللي هون علياا كمااان ويااارب يهون عليكي انتي كمااان وان شاء الله بتنجحي فيه طول ماانتي متوكل على الله ومصره على هدف معين وحتقول لي الاحاسيس المرهفه قالت
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقناا كلنـــــــــــــــــــا يااااااااااااارب في كل الموااد ونجيب معدل يدخلناا منتظمااات يااااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبلي مروري وحبي وتقديري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أختك الاحاسيس المرهفه

الاحاسيس المرهفه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2008, 02:48 PM   #23

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

التخصص: English language
المستوى: الثالث

^___^ الف شكر اخواني واخواتي على احلى مرور واحلى كلام ^_^

اخ عبدالعزيز الطريقه سهله تلاقي بجدولك بالاودس خانة الماده ممم شوف جدولي في تلاقي رقم 20 دا هوا رقم شعبتي انا

إنت شوف جدولك بنفس المكان وشوف إيش يطلعلك ولو مره مانفع صورلي جدولك هناك وانا اقلك ^_^

توقيع Cho Kakao  

.

Cho Kakao غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2008, 02:57 PM   #24

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

التخصص: English language
المستوى: الثالث

للأمانه مره كنت خايفه لدرجة افكر كيف حعدي دي الماده على خير واخلص منها ^__^ الله يسعدكم يارب بجد كل رد لو قصه ولو نجلس نحكي على معاناتنا مع الرياضيات ماحنخلص ^_^

Cho Kakao غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2008, 07:39 PM   #25

بـــنـــدر

جامعي

نوع الدراسة: سنة تحضيرية
المستوى: الأول

احم احم ...

معليش لاتنسوني ..زعيم المحبطين من الرياضات ..

للمعلومية : يمكن 80 % من السعودية ... مايفهمون بالرياضيات ..او بالأصح " اسوأ من حالتك "

عن نفسي ..اكره الرياضيات ..ولكن انا من ضمن نسبة كبيرة مثلي معقدتهم الريضيات.. اهـــون على نفسي دائما لأني افضل من غيري ع الاقل ..

اقولك : اتوكلي على الله .. وانشاء تكون المادة عوافي ...
وزي ماذكروا الأخوان اللي سبقونا ..ان المادة سهلة مــــرة.

وتذكري : يوجـــــد من هو اسوأ منك حال دائماً ..

العذر على الإطالة ...

توقيع بـــنـــدر  

/
ابحث عن اي شي خاص بالخطة ( ب ).

للتواصل : b3n_2@hotmail.com

بـــنـــدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2008, 11:11 PM   #26

hbhb511

ضايع

التخصص: ghad
نوع الدراسة: تحضيري انتساب خطة ب

هههههههه
هههههههههه
هههههههههههه
هههههههههههههه

ومن سمعــك ..!
لكن ترى الرياضات في الاساس ماده ممتعه جدا وتشغل المخ لكن العتب مو علينا على الخبول اللي درسونا في المراحل الاولى للتعليم اللي مافهمونا اي شي بس دفدفه ..!
عموما لاتخافين الماده سهله بس يبي لها شوية تعب وهي بس في ترم واحد .!
اذكري الله وتوكلي عليـه ..!
ترى مانتي لحالك كلنا معاااااك

hbhb511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2008, 04:29 AM   #27

عبدالعزيزالبدراني

ابوسعود

Smile رد: تعبـانه مره بسبب دا الشي لدرجة أبكي لما أفكر فيه ,الرياضيات زي الهم والوجع بقلبـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cho Kakao مشاهدة المشاركة
للأمانه مره كنت خايفه لدرجة افكر كيف حعدي دي الماده على خير واخلص منها ^__^ الله يسعدكم يارب بجد كل رد لو قصه ولو نجلس نحكي على معاناتنا مع الرياضيات ماحنخلص ^_^
شششششششششششششششششششششششوكراً

قديم 12-11-2008, 04:30 AM   #28

عبدالعزيزالبدراني

ابوسعود

Skaau.com (12) رد: تعبـانه مره بسبب دا الشي لدرجة أبكي لما أفكر فيه ,الرياضيات زي الهم والوجع بقلبـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cho kakao مشاهدة المشاركة
^___^ الف شكر اخواني واخواتي على احلى مرور واحلى كلام ^_^

اخ عبدالعزيز الطريقه سهله تلاقي بجدولك بالاودس خانة الماده ممم شوف جدولي في تلاقي رقم 20 دا هوا رقم شعبتي انا

إنت شوف جدولك بنفس المكان وشوف إيش يطلعلك ولو مره مانفع صورلي جدولك هناك وانا اقلك ^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههه
أنا ابي اقتبس هذي أقتبست الي بعدهاااا
ثاكنس