InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

استخرت الله وقررت الانسحاب!!!

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2011, 07:14 PM

جون سينا جون سينا غير متواجد حالياً

بش مهندس

التخصص: انتاج ونظم ميكانيكيـــة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
افتراضي استخرت الله وقررت الانسحاب!!!

قررت الانسحاب مساء اليوم بعد الاستخارة والتفكير العميق وبعد ان ايقنت نوعا ما بعدم الاعفاء وقررت الذهاب للجامعه صباح السبت لاكمال الاجراءات فماهي الاجراءات المطلوبة وكم هو المبلغ المخصوم مني لو تكرمتوا مشكورين.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2011, 07:22 PM   #2

أحاسيس الفجر

جامعي

الصورة الرمزية أحاسيس الفجر

التخصص: تغذيه
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استخرت الله وقررت الانسحاب!!!

اخووي لاتستعجل
حتى الان ماصار رد لموضوع الاعفاء
واحنا متاملين خيرر انشاءالله كل سنه يجي اعفاء
وانشااءالله السنه هذه مثل السنوات اللي قبل يجينا الاعفاء

انتظر ولاتضيع اللي وصلت له

هذا رائي

وانت سوي اللي يريحك والخيره في ماختاره الله

بتوفيق

أحاسيس الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2011, 11:46 PM   #3

جون سينا

بش مهندس

التخصص: انتاج ونظم ميكانيكيـــة
المستوى: العاشر

جزاكم الله خير أختي وشكرا لنصائحكم

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 15-09-2011 الساعة 12:01 AM. سبب التعديل: التنسيق
جون سينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 12:03 AM   #4

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جدة

الله يعوضكم خير ويكتب لكم الأحسن في المستقبل

مطلوب الآن مراجعة العمادة وتقديم طلب الاعتذار وهم يحولوا المعاملة لخدمة المجتمع
وفي خلال اسبوع أو اثنين يرجع لكم المبلغ بعد خصم 20% وأتمنى يرجع كامل.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 09:53 AM   #5

لينانووبس

جامعي

المستوى: الخامس

الي الأخ جون سينا عندما شاهت مقالك هناك من يريد الانسحاب وهذة الحقية بالداخل واتهمت من قالوا لا يوجد اعفاء بانهم يريدون ان ياخذوا مكانكم لاننا لم نقبل في الماجستير فانت قد اسأت الظن بنا وضلمتني بلبهتان وقال تعالي (ان بعض الظن اثم)انا عندما قلت اتصلت علي مدير الديوان انا فعلا اتصلت ورد علي واحد قالي انا مدير مكتب الملك واسموا خالد القب الي انا كتبتوا يمكن يكون شخص غيرة يمكن يكون الفراش او عامل النظافة انا بالتليفون كلمتوا وما قلت الي الكلا م الي سمعتوا وتري انا حالي من حالكم ضروفي وايد صعبة وانا انقبلت بدبلوم لاني ابي اتوضف ولا قدمت ماجستير ابدا وانا ودي يكون في منحة والتهم الي الصقتها بنا باطلة وانت ضلمتني وانا ماراح احللك ليوم الدين ولمن شفت كلامك قلت حسبي الله ونعم الوكيل والظلم ظلمات يوم القيامة ويمكن تكون في منحة واعفاء بس ربي بيعاقبك علي التهم الي نسبتها للاعضاء في المنتدي وتري هذا منتدي كل مين يكتب كل الي يبه محد يجبر احد علي الانسحاب او التسجيل مو كلامي الي بيخلي احد ينسحب او يبقي ولا كلامك والدليل انت كاتب الموضوع واهوا تفكر تنسحب خلصت القول انا انسانة ابي اعفاء ومنحة اكثر منك ومالوا داعي التكذيب لي كلم الاخرين لمن تقول اصلا التوجيري هو مدير المكتب انا انسانة بسيطة لا اعرف هذا ولا ذاك هو الي حصل قلتوا يمكن يكون عامل نظفة الي كلمني (ولا تفهمني غلط )وشكرا

لينانووبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 10:19 AM   #6

لينانووبس

جامعي

علي فكرة نسيت اقولك

احجزلي مكانك في الماجستير يمكن يقبلوا طالبات عندكم بس ما عندي اختبار لغة انجليزية لان ماجا علي بالي اصلا الماجستير

قديم 15-09-2011, 11:27 AM   #7

beauty star

انوووش بوكر

الصورة الرمزية beauty star

التخصص: بكالوريوس كيمياء - علم تشريح التقني و الأنسجة

اخت جون اصبري قبل تتخذي قرارك و توكلي على الله ثقي بأن الله لن يتركك ،ربي يقدملك الخير
بالنسبة للخلافات الي في المنتدى
احنا وصلنا لمرحلة المفروض نركز فيها للتقليل من المشاكل و الخلافات ، و بعدين اتمنى ان تتقبلوا كلامي

المفروض من اي احد سيمع خبر في المنتدى بما انه يخص مستقبلكم هي ساعة بس للذهاب و الإياب من الجامعة للتاكد

من الخبر مالة داعي القرارات في كلام مكتوب ولم تسمعه انت شخصيا اتمنى ان تتقبلوا نصيحتي كأخت لكم يارب يقدمنا جميعا الخير

توقيع beauty star  

طالب العلـــــم لا تبــــغي به بـــــــدلا ... فقـــد ظفرت ورب اللــــــــوح والقلــــــــم
وقـــدس العلم واعرف قـــدر حرمته ... في القـــول والفعـــل والآداب فالتـــزم
وانهــــــــض بعـزم قوي لانثــــــــاء له ... لو يعلم المرء قدر العـــــلم لم ينـــــم

beauty star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 02:04 PM   #8

لينانووبس

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty star مشاهدة المشاركة
اخت جون اصبري قبل تتخذي قرارك و توكلي على الله ثقي بأن الله لن يتركك ،ربي يقدملك الخير
بالنسبة للخلافات الي في المنتدى
احنا وصلنا لمرحلة المفروض نركز فيها للتقليل من المشاكل و الخلافات ، و بعدين اتمنى ان تتقبلوا كلامي

المفروض من اي احد سيمع خبر في المنتدى بما انه يخص مستقبلكم هي ساعة بس للذهاب و الإياب من الجامعة للتاكد

من الخبر مالة داعي القرارات في كلام مكتوب ولم تسمعه انت شخصيا اتمنى ان تتقبلوا نصيحتي كأخت لكم يارب يقدمنا جميعا الخير
من جد ............مره عاد اسحب من الماجستير عشان اعضاء بالمنتدي يقولوا كذا وكذ ايش الكلام هذا ليه احنا في الروضة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا عقلي وشخصيتي وارادة الله الي بتخليني اكمل ولا لا موكلام صديقي ولا امي ولا ناس مالي صلة بيهم في المنتدي ولا الي ذابحني في الموضوع الي يكتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انسحب ولا ابقي ايش رايكم ولا الي حاطة استبيان لية مافي في الاسلام شي اسموا صلاة استخارة استشير اصحاب الراي السديد في الاسرة المثقفين ناس اثق فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الواحد ايش يقول شي يرفع الضغط

قديم 15-09-2011, 10:03 PM   #9

sm5011

باركـ الله بالجميع

التخصص: تقنيات التعليم
المستوى: الأول

خيرها بغيرهااا
وربي يعوضكم خير

وبارك الله بالجميع

sm5011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2011, 10:26 PM   #10

سمو الوجود

جامعي

التخصص: اداره عامه تنفيدي
المستوى: الأول

ما طاح من نجوم اخف للسماء
مع السلامه والقلب داعي لك
بصراحه مع احترامي لك ولاغلب الاعضاء الي في نيتهم فكرة الانسحاب ليه قدمتوا من الاساس
ليه من البدايه ما تركتوا المقاعد للي يستاهلها عموما انت ضيعت وقتك وفلوسك ما اقولك الا الله يعوض خير وحظ الطالب الي في الاحتياط (سبحان الله ما احد ياخذ الا نصيبه)

توقيع سمو الوجود  

http://

سمو الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس