InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > منتدى برنامج البكالوريوس العام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى برنامج البكالوريوس العام قسم مخصص لطلاب وطالبات منتدى برنامج البكالوريوس العام

بمـآ إن آلدًرآسـة الفعلية تبدأ السًبت , لآهنتوآ أهـل الخبرهـ نصآئحكم $

منتدى برنامج البكالوريوس العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 11:57 AM   #11

مجهول الهوية 007

جامعي

الصورة الرمزية مجهول الهوية 007

التخصص: H.R.M
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: بمـآ إن آلدًرآسـة الفعلية تبدأ السًبت , لآهنتوآ أهـل الخبرهـ نصآئحكم $

ما ازيد عن كلام الشباب اللي قبلي بشي يذكر لانهم ما قصروا عطوك المفيد وانا مريت على نفس الدكتارة لمادتي الاقتصاد الجزئي ومادة احصاء الاعمال ...

د/ خالد الديب : دكتور نادر تلاقي مثله بكل امانه قمة في الأدب والاحترام ولكن خلك معاه سيده لا تكذب لا تغش لا تكثر كلام وابشر بعزك زي ما تقدره يقدرك . للمعلومية انا اخذت معه اقتصاد جزئي وكلي وتمنيت اني استمر مع الدكتور الفاضل في اي مادة لكن قدر الله وما شاء فعل ..

د / عز : دكتور ما تطفش في كلاسه سوالف ونكت وقصص واكيد راح يحكيكم على قصة الساعه اللي في يده بس اصبر عليه شوي ... بصراحة في النتيجة ما انكر فضله في نجاحي بعد الله سبحانه ...

دكتور اللغة العربية بالإضافة الى مادة الثقافة الاسلامية عادي عند اي دكتور لا تهتم لاسمه لان كلهم فيهم البركة ولا يتدخل استاذ المادة في وضع الاسئلة يعني الاسئلة موحدة بين كل الشعب اللهم اختلاف اسم دكتورك ..

بالتوفيق للجميع ...... واي استفسار انا حاضر

مجهول الهوية 007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2012, 02:26 PM   #12

яαพαғ

جامعي

الصورة الرمزية яαพαғ

Cool رد: بمـآ إن آلدًرآسـة الفعلية تبدأ السًبت , لآهنتوآ أهـل الخبرهـ نصآئحكم $

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهول الهوية 007 مشاهدة المشاركة
ما ازيد عن كلام الشباب اللي قبلي بشي يذكر لانهم ما قصروا عطوك المفيد وانا مريت على نفس الدكتارة لمادتي الاقتصاد الجزئي ومادة احصاء الاعمال ...

د/ خالد الديب : دكتور نادر تلاقي مثله بكل امانه قمة في الأدب والاحترام ولكن خلك معاه سيده لا تكذب لا تغش لا تكثر كلام وابشر بعزك زي ما تقدره يقدرك . للمعلومية انا اخذت معه اقتصاد جزئي وكلي وتمنيت اني استمر مع الدكتور الفاضل في اي مادة لكن قدر الله وما شاء فعل ..

د / عز : دكتور ما تطفش في كلاسه سوالف ونكت وقصص واكيد راح يحكيكم على قصة الساعه اللي في يده بس اصبر عليه شوي ... بصراحة في النتيجة ما انكر فضله في نجاحي بعد الله سبحانه ...

دكتور اللغة العربية بالإضافة الى مادة الثقافة الاسلامية عادي عند اي دكتور لا تهتم لاسمه لان كلهم فيهم البركة ولا يتدخل استاذ المادة في وضع الاسئلة يعني الاسئلة موحدة بين كل الشعب اللهم اختلاف اسم دكتورك ..

بالتوفيق للجميع ...... واي استفسار انا حاضر
مجهول الهويًة
الله يجزآك آلخير يـآبعد حييً ..
مـآقصًرت كفًيت ووفًيت فـي المعلومـآت وصـرآحـة لولا الله ثم لولآكم كـآن مـآوضعت جدولي عنـد
د . خـآلد آلديب , مـآشـآء الله الكل يشيد فيه ويثني عليه مآلقيت أحد ينتقدهـ وهـذآ آلسبب اللي جعلني أضيف المآدًه عنده وإن شاء الله يكون عند حسن آلظًن , ومن نآحية الغش والضًحك والكلام لآتوصًي حريص أنـآ آلذًبـآب اللي يمر من عندي مآأضرًهـ هههههههههههههههه
بـَ النًسبة لـَ دكتور عز صرآحه كنت متخوًف ومثل مـآقلت بـَ الرًد الأوًل كنت أجهله لكن الله يطمًنكم طمًنتوني عنًه ..
والله يعـآفيك ويعـآفي كل من أدلى بـدلوهـ ومر على موضوعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع яαพαғ  

أستغفر الله وأتوب إليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

яαพαғ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2012, 03:28 PM   #13

الحمد الله على كل حال

علمني كيف انساكــ:

الصورة الرمزية الحمد الله على كل حال

التخصص: آلحمدالله
المستوى: الثالث
افتراضي رد: بمـآ إن آلدًرآسـة الفعلية تبدأ السًبت , لآهنتوآ أهـل الخبرهـ نصآئحكم $

طيب مبادى محاسبة ال شبترين ما ادري كيف اداكر صعب

الحمد الله رضيت بالواقع وعرفت أنها خيرة

استغفر الله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
الحمد الله على كل حال

الحمد الله على كل حال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس