InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الماستر واللغه الانجليزية ...

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2012, 01:27 AM

شف شنكو شف شنكو غير متواجد حالياً

عيني بعينها والقلوب بعاد

التخصص: ادارة عامة ( ادارة صحة مستشفيات )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي الماستر واللغه الانجليزية ...

السلام عليكم ورحمه الله

احيي جميع الاعضاء واحب انهم يشاركوني ويفتوني طبعا انا حصلت على بكالوريوس ادارة مستشفيات وفي نيتي اريد تطوير لغتي الانجليزية على حسابي في الخارج نصحني احد الزملاء بما اني مسافر ومتخسر اني ادرس الماجستير لنفس تخصصي طبعا الابتعاث مقفل وزارة الصحة من سنه 1431 لجميع التخصصات فقالي اذا درست لنفترض 4 شهور تبع جامعه لنفس تخصصك وعلى حسابك راح يكون لك امكانيه الموافقه على ضمك للبعثه وممكن انك بعد تتواصل من الملحقيه في الدوله اللي انت فيها فأنا حاليا محتار بأمري هل اطلع ادرس لغة انجليزيه وبس والا اسوي اللي قالي وراح تكون لي افضليه بضمي للبعثه لو اني درست فتره معينه على حسابي ارجو منكم افادتي وهل الابتعاث بالنسبه لنا موظفين الصحية فقط من ادارة التدريب والابتعاث عندنا والا ممكن نلتحق بوزارة التعليم العالي او بعثه خادم الحرمين لاني والله حاليا مضيع اسبوعين الى ثلاثه وانا في شهار ...