InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

انسحااااااااااااااااااااب؟؟؟

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2009, 12:47 PM

ولد العقيل ولد العقيل غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: حاسب الي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
افتراضي انسحااااااااااااااااااااب؟؟؟

السلام عليكم

كيفكم طيبين هاه بشرو كيف النتايج طبعا اتوقع كلكم ناجحين ولا لانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله انا طلع لي الحاسب ماحضرت لاني كنت مريض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والباقين اسلام وعرب f والحسابه بتحسب وراااسي داااخ منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا هذولا اف اجل الرياضيات وش اتوقع اباخذ بالرياضيات والتحيلي الكمي

m <<< يعني ماااااالك امل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم انا قررت

اني انحسب ولا ردها الله من دراسه بمذله اقسم بالله الـ10 ريال حرام عليهم كيف الـ 3000نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابروح ادرس برا ابرك واحسن اقل شي اكسب لغه

يلا اهم شي تعرفنا عليكم وربي يوفقكم والله يعينكم على هالحوسه

تقبلووووووووو تحيااااااااااااااتي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2009, 12:51 PM   #2

asd499123

جامعي

افتراضي رد: انسحااااااااااااااااااااب؟؟؟

لالا يا ولد العقيل لالا تيئس أنا مثلك مغرز في الجميع الا الحاسب بس وأنشاء الله بحاول مره الثانيه والله يوفق الجميع

asd499123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 01:35 PM   #3

سم افعى

جامعي

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: تحضيري اداري انساني خطة أ
المستوى: الثالث

بصراحه احسلك الله معاك لان هناك الدراسه اقوى من هنا ربي يوفقك

سم افعى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 06:41 PM   #4

ولد العقيل

جامعي

اخوي asd
ياخوك ماصارت والله محد فيهم قدر اننا موظفين وحالتنا حاله

ياخي لو تجيب واحد متفرغ يمكن مايقدر يجيب درجه زينه كيف احنا الموظفين وطول وقتنا بالعمل

يعني هذا جزانا اللي نبي نطور وندرس
المفروض يقدرون

بعدين انا سمعت ان السنوات اللي راحت صار فيها اغلاط من المصحح يعني حطو نموذج ا بتصحيح نموذج ب

والله ما اعتقد اني راسب بلالاسلام واللغه العربيه لاني متاكد اني حليت صح والله

حتى في اسئله كثيره كانت هديه وسهله يعني على الاقل اجيب 60 او 61
مو راسب والله لو اني دررررررررررررج

اخوي سم الافعى
والله انك صادق على الاقل هناك يقدرونك ويحترمونك مو هنا اللي اقسم بالله كااننا بحوش غنم
وكل دكتور ينافخ علينا تقول اننا وراعين بالثانيوه مو منتسبين واغلبنا متزوجين وعندهم عيال

يالله يعينكم بس

تحياتي

ولد العقيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 06:48 PM   #5

الخربوطة

جامعي

الصورة الرمزية الخربوطة

التخصص: ادارة اعمال .. موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Thumbs up رد: انسحااااااااااااااااااااب؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تحطم نفسك غيرها بغيرها اهم شي ترفع من معنوياتك وترى تجي وتنحل بس اعطي نفسك فرصة تانية ما هو من اول تجربة تتحطم وترفع الرايه البيضاء [/align]

وترى الكل معاك حاوووووووووووووووووووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الخربوطة  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعندما يؤلمكـ النظر للماضي ، وتخاف مما سيحدث في للمستقبل ، انظر لجانبكـ ، وصديقكـ الحميم سيكون هناكـ ليدعمكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخربوطة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 06:54 PM   #6

PinkDream

[* سكر زيادة *]

الصورة الرمزية PinkDream

التخصص: إدارة صحية ومستشفيات
المستوى: السابع

انا معك بخرج بعد بس اسمع نصيحه كككككككك

اعتذر الترم الثاني علشان تحجز معقهدهم ويصير عندهم ضغط هههههههههه وشف اذا اعفو الرسوم ولا اش صار يعني وقدم بهالترم ادرس شي

لانووو حاليا انا قدمت ومع الدراسه راح ابدا خلاص .. بس باعتذر الترم الجاي واشوف كيف معهم ..!

اقسم بالله حتى رئيس ماصدق انهم مرسبيني بالحاسب ..!!!!!!! قال لي ارفعوا عليهم شكوى بس نرفع لمين مع مين وو و شي يقرف هالجامعه قالوا جده غير قالوا ماشفت بها شي غير من جد حتى جوها ما يتغير كلوو حررر <<---- لا حد يهجم كذا اشوف انا ...

بس عارف حرااام عليهم حتى الفلووس اللي اعطيتهم بالكفتيريا حتى لو انها راحت ببطني ههههههههه الله يرجهم كتبت تعهد على جوال الكميرا هههههههه يلااا تجربه بالحياه كسبتها ^^ ..,,

قدم اعتذار الترم الجاي واذا مافي اعتذار الترم الجاي لنا مو لازم ناخذ قشنا ونخرج .. جاين من البر يرسبونا بالحاسب ولا مسلمين على يدهم مقبوول بالثقافه .! والرياضيات والكمي نفس الدرجه بالضبط ؟! ابووو الصدف اللي كذا ههههههه ..

كل اهلي واللي معاي بالدوام ماصدقوا اني رسبت ذاكرت بامااااااانه وغير كذا اي احد يمسك الكتاب ما اغلط لوو بشي لو كانت اختباراتنا ابعد شوي حفظت ارقام الصفحات بعد هههههههه ..,, وبعدين يرسبوني بالعربي والحاسب اتفه مادتين .!!! سلامااااات ما اعرف اكتب ولا ايش .! يااا رجااال قلبت المواجع جد :( ..! عارف اول مره بحيااااااااااتي اسقط ... !!!!!!!

الله يوفقك اخووي وماعليكـ من اللي بيتفلسفوون دحين بالموضوع لا ولا ولا الشغله باينه يبوون يلهفوون وبس اجل هالكم الراسب وحنا بالتحضيري 30 الف طالب وبعدها كم طالب راسب وغير كذا من 30 الف × 3000 شف كم كسبوا من ورانا وبعدها ماقدرونا بشي الله يرجهم <<---- اخلصي يابنت خل الناس ترد ككك

بالتوفيق اخوي :)

PinkDream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 07:36 PM   #7

ولد العقيل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخربوطة مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تحطم نفسك غيرها بغيرها اهم شي ترفع من معنوياتك وترى تجي وتنحل بس اعطي نفسك فرصة تانية ما هو من اول تجربة تتحطم وترفع الرايه البيضاء [/align]

وترى الكل معاك حاوووووووووووووووووووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياخوك والله اني تعبت من المذاكره واخر شي كذاااااااااااااااااا

اقسم بالله اطلع برا وادرس وخلهم هم وجامعتهم

يعطيك العافيه على رفع المعنويات

قديم 19-02-2009, 07:36 PM   #8

ڪبريًآء

جامعي

الصورة الرمزية ڪبريًآء

التخصص: إدارة عامه ,
المستوى: الثامن

ههههههههههههههههه حلوة m مالك امل :/
والله احسن لك تدرس برة ع الاقل مثل ماذكرت تكسب لغة ..
بس مادام انك حليت روح راجع مو خسران شي .!
الله يوفقك اخوي ..
مودتـي //

ڪبريًآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2009, 07:43 PM   #9

ولد العقيل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pinkdream مشاهدة المشاركة
انا معك بخرج بعد بس اسمع نصيحه كككككككك

اعتذر الترم الثاني علشان تحجز معقهدهم ويصير عندهم ضغط هههههههههه وشف اذا اعفو الرسوم ولا اش صار يعني وقدم بهالترم ادرس شي

لانووو حاليا انا قدمت ومع الدراسه راح ابدا خلاص .. بس باعتذر الترم الجاي واشوف كيف معهم ..!

اقسم بالله حتى رئيس ماصدق انهم مرسبيني بالحاسب ..!!!!!!! قال لي ارفعوا عليهم شكوى بس نرفع لمين مع مين وو و شي يقرف هالجامعه قالوا جده غير قالوا ماشفت بها شي غير من جد حتى جوها ما يتغير كلوو حررر <<---- لا حد يهجم كذا اشوف انا ...

بس عارف حرااام عليهم حتى الفلووس اللي اعطيتهم بالكفتيريا حتى لو انها راحت ببطني ههههههههه الله يرجهم كتبت تعهد على جوال الكميرا هههههههه يلااا تجربه بالحياه كسبتها ^^ ..,,

قدم اعتذار الترم الجاي واذا مافي اعتذار الترم الجاي لنا مو لازم ناخذ قشنا ونخرج .. جاين من البر يرسبونا بالحاسب ولا مسلمين على يدهم مقبوول بالثقافه .! والرياضيات والكمي نفس الدرجه بالضبط ؟! ابووو الصدف اللي كذا ههههههه ..

كل اهلي واللي معاي بالدوام ماصدقوا اني رسبت ذاكرت بامااااااانه وغير كذا اي احد يمسك الكتاب ما اغلط لوو بشي لو كانت اختباراتنا ابعد شوي حفظت ارقام الصفحات بعد هههههههه ..,, وبعدين يرسبوني بالعربي والحاسب اتفه مادتين .!!! سلامااااات ما اعرف اكتب ولا ايش .! يااا رجااال قلبت المواجع جد :( ..! عارف اول مره بحيااااااااااتي اسقط ... !!!!!!!

الله يوفقك اخووي وماعليكـ من اللي بيتفلسفوون دحين بالموضوع لا ولا ولا الشغله باينه يبوون يلهفوون وبس اجل هالكم الراسب وحنا بالتحضيري 30 الف طالب وبعدها كم طالب راسب وغير كذا من 30 الف × 3000 شف كم كسبوا من ورانا وبعدها ماقدرونا بشي الله يرجهم <<---- اخلصي يابنت خل الناس ترد ككك

بالتوفيق اخوي :)

اي بالله صدقت

بس تصدق عاد انا متعب نفسي وجاي من الرياض وحالتي حاله ومرضت عندهم ونقص وزني 100 كيلو من كثر ماضيعت بالجامعه وانا ادور هالقاعه وطحت وتكرفست ومعاناه والله

بس خيره والله

وبسوي مثل ماقلت ابعتذر لاني من جد مظغوط مع العمل خصوصا عملي بالبنك وانواع الظغوطات بس مع هذا مذاكر وانا بعد خريج دبلوم برمجه والبرمجه كلها رياضيات والله اني فاهم بس مدري شلون جت كذااا ياناااس

قديم 19-02-2009, 07:59 PM   #10

PinkDream

[* سكر زيادة *]

الصورة الرمزية PinkDream

التخصص: إدارة صحية ومستشفيات
المستوى: السابع

اووووه مثلي يعني هههههههههه

عندي برمجه وسقطووني بالحاسب بالله تدخل المخ ذي ..!!!!

غير كذا رحت من الدمام الى جده بالدورات واختبرت هنا اشغلت ابويا معي وبعدها بنتك ساقطه يبا ههههههه اول مره يسمعها مني ماصدق بس ايش اقول حسبي الله على الظالم بعتذر وبدرس ولااا رئيسي بس عرف رسبت ماصدق الرجااال قال ارفعوو قضيه ههههههههه اندمج كه كه كه

الله يوفقك ^^

PinkDream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس