InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف
التسجيل مشاركات اليوم البحث

جـنـة الـحـرف لـ إبداعاتكم و إختياراتكم الأدبية

إليــك أهــدي قبــــلاتي ......

جـنـة الـحـرف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2009, 02:54 AM
الصورة الرمزية اللولي اللولي

اللولي اللولي اللولي اللولي غير متواجد حالياً

سموالاحساس

التخصص: علمي_ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائماً
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (16) إليــك أهــدي قبــــلاتي ......

حبيبتي .. روايتي هنا .. بين قلبي وجسدى .. رواية أرويها لكل عاشق مجنون .. دمعة عشق وصرخة آلم .. ندم وفراق ..أنتهي حال شموخي الى شيخوختي .. سيدتي .. ما حالي وانا مغتال من أسهم فراق حبك .. روايتي هى قصتى .. روايتي هي قبرى .. وصار حبي هو كفني .. أدركت مفاهيم الشعراء بسكب الدموع .. ولكني هنا عاشقاً أزرف الدمــاء .. نزيف دموي حركته أنتى أيتها الملكة والأميرة .. أيتها المرأة التى تذوقت كؤؤس دمائي .. هنا أقف جسدا ولا أشعر بحيائي بين الأحياء .. أقف أمام مرآتي .. أنظر لأشاهد قتيل الحب .. شهيد الغرام .. أنثر روايتي لنفسي فكنت انا العاشق المجنون .. لما يا سيدتي .. لما أوقفتى حياتي عند ذلك المساء .. فلم يأتى صباحه بعد .. إليك سيدتي شهدت أني عاشقاً بقلوب رجال الارض ساهراً .. دعيني أيتها الذكري .. اروي لكي روايتي ..

قصة عشقي هي أنتى .. كنت أنا رسولاً ورسالتي هي أنتى .. كنت انا لوحة وأنتى لونها الجميل .. كنت أنا الجسد وكنتي أنتى قلبي وبرهان حياتي .. كنت أنا الداعي . وكنتى أنتى نعمة ربي .. كنت أنا الهوى وكنتى أنتى المعشوق .. كنت انا الفارس وكنتى أنتى سيدتي .. كنت أنا الماء وكنتي أنتى تربتي ..

سيدتي دعيني أخبرك بأنك كوكباً آخراً لا يعرفه العلماء فى فلكهم .. مولاتي لكي أنتى سمفونيه حبي وهيامي .. لكى انتى أقصرت النهار وأطلت الليل .. ولكي أنتى أطولت النهار وأقصرت الليل .. لكي أنتى حبيبتي رقصت بترانيم عواطفي .. أخطو الآن وأنا مغتال على طرقات البستان لأرى بكاء الزهور وأنصت لدموع قلبي .. أرى اللون الأخضر أعتصم عن الظهور وبهي اللون الدموى .. أمسكت بفراشة بيدي .. نظرت إليها مستمعاً فقالت أيها العبد المهزوم .. أيها العاشق المكسور .. ايها المحب المغلوب .. تغيرت ألواني لفراقها ومات قلبي.. وحياتي هى ذكراها .. تركتها لتطير وتزهو ولكن بعد لمسها ليدي الشهيدة ... لم تعرف معني الطيران ولم تعرف التحليق .. فلم يعرف التحليق الا أنا .. أحلق الآن بسماء كل بستان لأرى طيف روحك من جديد .. فأنا عبداً لسيدة أسرت قلبي .. تعالي ولا ترحلي .. قتلتي قلبي .. وبقي جسدى ينبض بحبك .. تعالى مزقيه .. شتتي كل اشلاء جسدى .. وزيني رقبتك سيدتي بما تبقي... من روحي .. لهيب عواطفي أحرق البستان .. ابكي النسمات .. وصرخت لي قطرات الماء .. وتوصلت لدرجة الغليان .. لا أعرف ما ذا أكتب .؟؟ ومن أين أبدأ ..؟ أعيديني الا أصلي.. فارساً جميلاً .. ومهما كنتى فأنتى أجمل ما وهبه الخالق لقلبي ..

لكي وبكي .. لحظة ركوعي أمام النهر .. بكائي .. صرخاتى .. تنهيدات مماتى .. عاشق أنا مجنون .. أطلق زفير آخر أنفاسي

أقول بيدى وهي حاضنة شفاهي .. أقول وأنا أري روايات العشاق .. أستمع من خرافيات الغرام .. أتذوق سكرات موت العاشق

وحان رحيلي وقبل نهايتي أقول بثلاثة .

عمرى .. قلبي .. حبي
إليــك .. أهدي .. قبـلاتي

اذا جاء للغلا طاري فأنا المجنون بعيونك

واذا غابت طواريها اموت بزينك وكلك

وجيلك وارتمي حولك واقول ارفق بمجنونك

ترى ما هي من اطباعك تشفيي بالهوى غلك

واعيد بعيني الكذبه من اللي قال مديونك

حبيبة لو تلعثمتي تجيني بالغلا كلك

اجيك و امسح الدمعة واقول انتي ومسجونك

واذا كان الغلا قاسي فأنا القاسي اسير لك

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2009, 03:24 AM   #2

طقوس ..~

َ قناعة :) َ

الصورة الرمزية طقوس ..~

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: إليــك أهــدي قبــــلاتي ......

نصك ياللولى

راق لى

وادخلنى الى عالم الورديه

حيث لا يوجد سوى

شخصين

حبي وحبيبه

وانا المتفرج

دمت راااااقى

خوخآآآ

توقيع طقوس ..~  

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على
عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت
أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا
يغفر الذنوب إلا أنت
..

طقوس ..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2009, 11:23 AM   #3

موكشلا

تخيل خط النهاية لتصل اليه

الصورة الرمزية موكشلا

التخصص: إدارة الموارد البشرية

اخذتني معك إلى عالم جميل إلى عالم اليم اتذوق الألم تاره واحيا بين الجمال تاره لك اسلوب عجيب الوصف جميل المعاني مليئ بالاحساس وأهم ما يميز الكاتب الناجح الاحساس وقلة من الناس من يملكونه

وأنت منهم

موكشلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2009, 01:57 PM   #4

alawy4

جامعي

الصورة الرمزية alawy4

المستوى: الثاني

تسلم كلماتك و اطلالتك الذهبية
و الله لا يحرمك من حبيب
عساك على القوه

alawy4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس