InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لطلآب التحضيري أي سؤآل أو استفسار ضعه هنـآ وبإذن الله تجد الإجابة

ملتقى المسار العلمي إنتظام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2014, 04:21 PM   #841

asma.

جامعي

الصورة الرمزية asma.

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لطلآب التحضيري أي سؤآل أو استفسار ضعه هنـآ وبإذن الله تجد الإجابة

دحين انا عندي مشكلة في مواعيد المحاضرات عندي 3 ايام من 11 ل 12 احياء و بس المشكلة انو باصي يجي مرا الساعة 11 و يرجع ثاني الساعة 2 لانو زحمة و كمان بيوصل البنات و هذا الباص الوحيد اللي وافق يوصلني من بيتي للجامعة ما اقدر اغيرو بس مقهورة احضر ساعة و ارجع بيتي بعد 3 ساعات !المهم دحين انا اقدر اكلم دكتورتي اقلها تحطني فوقت ثاني ولا لا لانو اصلا كنت مع دكتورة ثانية بس عندها ضغط و غيرونا اليوم و الدكتورة غايبة ما قدرت اكلمها

التعديل الأخير تم بواسطة asma. ; 11-09-2014 الساعة 04:24 PM.
asma. غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2014, 06:20 PM   #842

Somaiah Yousef

الصورة الرمزية Somaiah Yousef

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma. مشاهدة المشاركة
دحين انا عندي مشكلة في مواعيد المحاضرات عندي 3 ايام من 11 ل 12 احياء و بس المشكلة انو باصي يجي مرا الساعة 11 و يرجع ثاني الساعة 2 لانو زحمة و كمان بيوصل البنات و هذا الباص الوحيد اللي وافق يوصلني من بيتي للجامعة ما اقدر اغيرو بس مقهورة احضر ساعة و ارجع بيتي بعد 3 ساعات !المهم دحين انا اقدر اكلم دكتورتي اقلها تحطني فوقت ثاني ولا لا لانو اصلا كنت مع دكتورة ثانية بس عندها ضغط و غيرونا اليوم و الدكتورة غايبة ما قدرت اكلمها
موضوعك جدا سهل

مادام إن مشكلتك في المواصلات .. ف بإذن الله ينقلوك لا تشيلي هم

توقيع Somaiah Yousef  

[CENTER]

اللهم أثلج قلوبنآ وصدورنآ بشفائهآ .. ياكرييييييييم !

رب إختر لي ولآ تخيرني .. فإني لا أحسن الإختيار .. !

Somaiah Yousef غير متواجد حالياً  

قديم 11-09-2014, 09:48 PM   #843

نسيم الامل

I most be a doctor, done

الصورة الرمزية نسيم الامل

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
التخصص: لســآ تحضيري

اخت فيونكة الله لايهينك
انا اخوك في الله خلال هالاسبوعين احوس بالفيزياء والرياضيات
الرياضيات انا مع ابوجبل مقدور عليها باذن الله
لكن بالفيزياء الله لايوريك عندنا طلال الحربي شايب مخرف كل شيء يشرحه يقول اخذتوه بالمتوسط وشرحه فيه كثير اغلاط
فرحت للخصوصي اجربهم واحترت مع كثرة عددهم للفيزياء
احمد العربي بسليمانيه 2000 جنب الجامعة او يوسف زويل او اشرف بركات يعني مدري وش اسوي
كل واحد يمدح لي واحد وانا كل اللي ابيه اني اجيب 100 بالفيزياء وحرام اجرب كل هذول دفعة وحدة
ودامك انك دخلتي الطب فاكيد عندك خلفية عنهم خصوصا الطب السنة اللي فاتت وقف على 98 فماشاء الله انتي من النخبة
ارشديني ودليني والله الذي لا اله الا هو شطر الطلاب حايسين مايدرون ايش يسوون او كيف يذاكرون بعكس شطر الطالبات
في تنظيم وارشاد والجماعة حقين الارشاد مكتبهم الى يومك ذا مقفل ماغيرنمشي بالجامعة وندربي روسنا ماندري وين الله حاطنا
قلتي بنصايحك كلها اسبوعين وتتعودون وتفهمون كل شيء وهالحين عدت اسبوعين ولا فهمنا نص التحضيري
اذا يمديك تعطيني برنامج كامل للتحضيري عن كيفية المذاكرة وافضل الملخصات للخطتين وطريقة المذاكرة اكون شاكر لك
وخصوصا اني ارجع البيت 4 وانا هلكان ان نمت صحيت 10 وضاع اليوم وماعاد يمديني انام الا لين اروح الجامعة
وان جيت من الجامعة الساعة 4 ومانمت احس مخي مب معي يكون فاصل
الحل ووالله اني لا ادعيلك بظهر الغيب
واسف على سرد قصة حياتي خخخ

توقيع نسيم الامل  

" مَنْ نَظَرَ فِي عُيُوبِ النَّاسِ عَمِيَ عَنْ عُيُوبِ نَفْسِهِ

وَمَنْ عُنِيَ بِالنَّارِ وَالْفِرْدَوْسِ شُغِلَ عَنِ الْقِيلِ وَالْقَالِ

وَمَنْ هَرَبَ مِنَ النَّاسِ سَلِمَ مِنْ شُرُورِهِمْ "

I can do it

نسيم الامل غير متواجد حالياً  

قديم 12-09-2014, 12:39 AM   #844

Noce

جامعي

كلية: كلية طب الاسنان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الامل مشاهدة المشاركة
اخت فيونكة الله لايهينك
لكن بالفيزياء الله لايوريك عندنا طلال الحربي شايب مخرف كل شيء يشرحه يقول اخذتوه بالمتوسط وشرحه فيه كثير اغلاط
احمد العربي بسليمانيه 2000 جنب الجامعة او يوسف زويل او اشرف بركات يعني مدري وش اسوي
كل واحد يمدح لي واحد وانا كل اللي ابيه اني اجيب 100 بالفيزياء وحرام اجرب كل هذول دفعة وحدة
ودامك انك دخلتي الطب فاكيد عندك خلفية عنهم خصوصا الطب السنة اللي فاتت وقف على 98 فماشاء الله انتي من النخبة
ارشديني ودليني والله الذي لا اله الا هو شطر الطلاب حايسين مايدرون ايش يسوون او كيف يذاكرون بعكس شطر الطالبات
في تنظيم وارشاد والجماعة حقين الارشاد مكتبهم الى يومك ذا مقفل ماغيرنمشي بالجامعة وندربي روسنا ماندري وين الله حاطنا
قلتي بنصايحك كلها اسبوعين وتتعودون وتفهمون كل شيء وهالحين عدت اسبوعين ولا فهمنا نص التحضيري
اذا يمديك تعطيني برنامج كامل للتحضيري عن كيفية المذاكرة وافضل الملخصات للخطتين وطريقة المذاكرة اكون شاكر لك
وخصوصا اني ارجع البيت 4 وانا هلكان ان نمت صحيت 10 وضاع اليوم وماعاد يمديني انام الا لين اروح الجامعة
اشرف بركات التوب في الفيزياء ممتاز جدا

Noce غير متواجد حالياً  

قديم 12-09-2014, 03:39 PM   #845

Somaiah Yousef

اخت فيونكة الله لايهينك
اول شي للتصحيح انا في كلية الهندسة

الرياضيات والفيزياء 100 الحمدلله

ههههههههههههه اما انك طحت ف دكتور علة

على فكرة انا في الفيزياء كنت عند اسوء دكتورة بشهادة الكل خخخ

صوتها كان مزعج وحااد بزيادة وماتعرف تشرحح وبس تقرا السلايدات وتغلط كثير

قسم بالله مرات كثيرة كنت احس اني في المكان الغلط واني مفروض ما ادخل علمي ☺

بس الحمدلله لحقت نفسي قبل الاختبارات بأسبوع !!

شفت فيديوهات الدكتور يوسف زويل ..
بعدين قريت ملخص الدكتورة هناء فرحان .. القوانين مرتبة وترتب افكارك فقط

بعد كذا امسك التست بانك او اسئلة السنوات السابقة واطبق عليه واشوف نقاط الضعف عندي واركز عليها

كنت اسويلي ورقة لكل مادة اكتب فيها القوانين كلها ولو فيه ملاحظات او اخطاء وقعت فيها .. وتصير مرجع ليا

ملخص الدكتور اشرف بركات انا مسكته ف الدوري الاول وماعجبني شخصيا .. كان صعب اذاكره وانا مو فاهمة المنهج .. وصعب اذاكره وانا اتابع يوسف زويل
لان طرق حلهم تختلف ف حسيت نفسي ضايعة بين الاثنين

وع فكرة ترى جزئية الدوري الاول ماتحتاج فيها مدرس خصوصي !

الباب الاول كله عن التحويلات والوحدات .. تحفظها حفظ دي ومابتاخذ منك ساعة

والباب الثاني عبارة عن قوانين الحركة اذا ماخانتني الذاكرة

وقوانين الحركة تحفظها اولا
بعدين تشوف المسائل اللي عليها
تحدد المعطيات والمطلوب
وتختار القانون المناسب وتعويض مباشر

يبغالها تدريب مو صاحي .. لين تترسخ القوانين في ذهنك ..

بعد كذا بتنبسط وانت تحلها

الباب الثالث اخذناه في الرياضيات ايام الثانوي .. الضرب الاتجاهي والضرب القياسي .. في حال اعطاك متجهات
وفي حال اعطاك اطوال بتستخدم القانون وتعوضض فقطط
عليك تتدرب عليه بس .. اكيد بتلاقيله شرح ف النت ولو مافهمته روح لاي دكتور فيزيا ممتاز ف الجامعة ويشرح لك

انصحك بملخص هناء فرحان لترتيب افكارك" مافيه شرح.. مجرد قوانين " والتست بانك تختبر نفسك فيه واسئلة السنوات السابقة تدربك ع الاختبار
واي سؤال يصعب عليك حله . اطرحه في المنتدى وبتلقى المساعدة

لو شفت نفسك مرة مو قادر تمشي في المادة استعين بمدرس خصوصي .. اشرف بركات متمكن من المادة خليه خيارك الافضل

الريااضياات كويس انكك مع الدكتور حمزة ابو جبل .. برضه لاتهمل المادة
بعد كل محاضرة حل بيدك الامثلة اللي اخذتوها .. وتمارين الواجب لو يعطوكم يعني!

عشان ماتتبخر المحاضرة

وماراح تتعب في الاختبار حتشوف الوضع مرة بسيط ومابياخذ منك الا يوم واحد مذاكرة ويمكن ساعات

وما انصحك بالملخصات في الرياضيات

وعلى فكرة بالنسبة للفيزيا لاتستعين بملخص ﻷكثر من دكتور واحد .. كثرة المصادر تشتتك وتضيعك

لو رحت لاشرف بركات خليك ماشي مع ملخصه

وش صار على معادلة الانجليزي ؟ 😒
ضروري جدا تتخلص من المادة ذي لا تاكل وقتك وجهدك

ان شاءالله ربي يوفقكك ويسهلكك ويكتب لك ال100

قديم 12-09-2014, 10:14 PM   #846

نسيم الامل

I most be a doctor, done

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيونكـه مشاهدة المشاركة
اول شي للتصحيح انا في كلية الهندسة

الرياضيات والفيزياء 100 الحمدلله

ههههههههههههه اما انك طحت ف دكتور علة

على فكرة انا في الفيزياء كنت عند اسوء دكتورة بشهادة الكل خخخ

صوتها كان مزعج وحااد بزيادة وماتعرف تشرحح وبس تقرا السلايدات وتغلط كثير

قسم بالله مرات كثيرة كنت احس اني في المكان الغلط واني مفروض ما ادخل علمي ☺

بس الحمدلله لحقت نفسي قبل الاختبارات بأسبوع !!

شفت فيديوهات الدكتور يوسف زويل ..
بعدين قريت ملخص الدكتورة هناء فرحان .. القوانين مرتبة وترتب افكارك فقط

بعد كذا امسك التست بانك او اسئلة السنوات السابقة واطبق عليه واشوف نقاط الضعف عندي واركز عليها

كنت اسويلي ورقة لكل مادة اكتب فيها القوانين كلها ولو فيه ملاحظات او اخطاء وقعت فيها .. وتصير مرجع ليا

ملخص الدكتور اشرف بركات انا مسكته ف الدوري الاول وماعجبني شخصيا .. كان صعب اذاكره وانا مو فاهمة المنهج .. وصعب اذاكره وانا اتابع يوسف زويل
لان طرق حلهم تختلف ف حسيت نفسي ضايعة بين الاثنين

وع فكرة ترى جزئية الدوري الاول ماتحتاج فيها مدرس خصوصي !

الباب الاول كله عن التحويلات والوحدات .. تحفظها حفظ دي ومابتاخذ منك ساعة

والباب الثاني عبارة عن قوانين الحركة اذا ماخانتني الذاكرة

وقوانين الحركة تحفظها اولا
بعدين تشوف المسائل اللي عليها
تحدد المعطيات والمطلوب
وتختار القانون المناسب وتعويض مباشر

يبغالها تدريب مو صاحي .. لين تترسخ القوانين في ذهنك ..

بعد كذا بتنبسط وانت تحلها

الباب الثالث اخذناه في الرياضيات ايام الثانوي .. الضرب الاتجاهي والضرب القياسي .. في حال اعطاك متجهات
وفي حال اعطاك اطوال بتستخدم القانون وتعوضض فقطط
عليك تتدرب عليه بس .. اكيد بتلاقيله شرح ف النت ولو مافهمته روح لاي دكتور فيزيا ممتاز ف الجامعة ويشرح لك

انصحك بملخص هناء فرحان لترتيب افكارك" مافيه شرح.. مجرد قوانين " والتست بانك تختبر نفسك فيه واسئلة السنوات السابقة تدربك ع الاختبار
واي سؤال يصعب عليك حله . اطرحه في المنتدى وبتلقى المساعدة

لو شفت نفسك مرة مو قادر تمشي في المادة استعين بمدرس خصوصي .. اشرف بركات متمكن من المادة خليه خيارك الافضل

الريااضياات كويس انكك مع الدكتور حمزة ابو جبل .. برضه لاتهمل المادة
بعد كل محاضرة حل بيدك الامثلة اللي اخذتوها .. وتمارين الواجب لو يعطوكم يعني!

عشان ماتتبخر المحاضرة

وماراح تتعب في الاختبار حتشوف الوضع مرة بسيط ومابياخذ منك الا يوم واحد مذاكرة ويمكن ساعات

وما انصحك بالملخصات في الرياضيات

وعلى فكرة بالنسبة للفيزيا لاتستعين بملخص ﻷكثر من دكتور واحد .. كثرة المصادر تشتتك وتضيعك

لو رحت لاشرف بركات خليك ماشي مع ملخصه

وش صار على معادلة الانجليزي ؟ 😒
ضروري جدا تتخلص من المادة ذي لا تاكل وقتك وجهدك

ان شاءالله ربي يوفقكك ويسهلكك ويكتب لك ال100
مشكورة اختي ماقصرتي عطيتني نبذة مختصرة عن كل شيء الله يوفقك دنيا واخره
بس ماجاوبتيني على ثلاث نقاط وهي احمد العربي بسليمانية 2000 سجلت عنده ومعروف اول محاضرتني ماتدفع شيء وبعدها اذا تبي تحضر اجباري تدفع
فوش رايك فيه
ويوسف زويل كلمته وحجزت عنده وراح ابدا معاه يوم الاثنين والخميس 5 ونص فيزياء وش رايك فيه وانا ادور فيديوهات الفيزياء وسمعت انها محذوفة خخ
وقابلت لي ولد بالجامعة يدعي على زويل يقول مانكبني الا زويل بتاع كلو خخ فخوفني بسبب كلامه رحت للعربي وصراحة مب قد كذا العربي همجي ويزاعق
النقطة الثالثة هل لو حملت ملخصات هناء فرحان والتست بانك حقها هل بيجيني نفسه ولا راح يكون فيه فرق بين البنات والعيال
والتست بانك مشترك والملخصات هل بتفيدني خصوصا اني ولد وبعيد كل البعد عن البنات وانظمتهم ام ان كل شيء بالتحضيري للجنسين نفس بعض؟

الانجليزي شفته زي الموية فحرام احذف لفل 2 واضيع 100 في جيبي
بسويها بلفل 3 و4 وارتاح مره وحدة

النقطة الاخيرة لاهنتي انا مالي ومال الناس اذا انتي جايبة فوق 98 فمعناه انك من النخبة ماشاء الله تبارك الله,,,اللهم لاحسد شفت درجاتك بجدول التسكين ولخبطت حسبتك طب وطلعتي هندسة
طيب يامهندسة وش افضل طريقة للمذاكرة بمعنى انا كطالب شفت ان طريقة مذاكرتي للمدرسة ماتمشي بالجامعة
يعني انا بالثانوية كانت طريقة مذاكرتي قراءة ثم قراءة ثم قراءة والتكرار يعلم الشطار وطلعت بنسبة عالية
هالطريقة اسويها بالجامعة واحس اني ماسويت شيء ابغا اعرف كيف اذاكر والمعلومات ما انساها خصوصا اني ماحب الكتابة احسها تاخذ وقت طويل اذا بكتب اللي اذكرة
اذا فيه طرق ثانية الله لايهينك وانا اخوك

واخر اخر شيء تنظيم الوقت وش اسوي فيه خصوصا اني 3 ايام ارجع 4 ويومين ارجع 2 ونص
ان نمت ضاع اليوم وان واصلت احس اني مابستوعب

خخ بتعبك معي اسف

قديم 12-09-2014, 10:20 PM   #847

نسيم الامل

I most be a doctor, done

بخصوص تقولين الرياضيات ماتنحصيني بملخصات اجل وش تنصحيني فيه من وين اذاكرها
+بالفيزياء تقولين شتتك اشرف ويوسف زويل مع بعض لكن بالنهايه من اللي كان اوضح ويفهم؟

قديم 13-09-2014, 01:24 PM   #848

Azzoz1996

جامعي

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IT
المستوى: الرابع

الاختبار الدوري الاول و الثاني و النهائي, كل الشعب نفس الاختبار ولا كل شعبة بوقت ثاني ؟

Azzoz1996 غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2014, 03:33 PM   #849

Somaiah Yousef

مشكورة اختي ماقصرتي عطيتني نبذة مختصرة عن كل شيء الله يوفقك دنيا واخره
بس ماجاوبتيني على ثلاث نقاط وهي احمد العربي بسليمانية 2000 سجلت عنده ومعروف اول محاضرتني ماتدفع شيء وبعدها اذا تبي تحضر اجباري تدفع
فوش رايك فيه
ويوسف زويل كلمته وحجزت عنده وراح ابدا معاه يوم الاثنين والخميس 5 ونص فيزياء وش رايك فيه وانا ادور فيديوهات الفيزياء وسمعت انها محذوفة خخ
وقابلت لي ولد بالجامعة يدعي على زويل يقول مانكبني الا زويل بتاع كلو خخ فخوفني بسبب كلامه رحت للعربي وصراحة مب قد كذا العربي همجي ويزاعق
النقطة الثالثة هل لو حملت ملخصات هناء فرحان والتست بانك حقها هل بيجيني نفسه ولا راح يكون فيه فرق بين البنات والعيال
والتست بانك مشترك والملخصات هل بتفيدني خصوصا اني ولد وبعيد كل البعد عن البنات وانظمتهم ام ان كل شيء بالتحضيري للجنسين نفس بعض؟
احمد العربي يمدحوه لكن للامانة مآعرف أحد جربه شخصيا

يوسف زويل بما اني جربت فيديوهاته انا اشوفه ممتآز في الفيزياء

انا اعتمدت عليه بشكل كلي ونآسبني رغم إن كثير إنتقدوه

فيديوهاته كان فيها اغلاط في الكيمياء ف تجنبته في ذي المادة

لكن الفيزياء ماكنت أشوف فيه شي بصراحة

عندك هذا الفيديو >

وتابع القناة وشوف لو ناسبك الدكتور أو لا

عندك فرصة تجرب العربي وتشوف فيديوهات زويل وبعدها قرر وش اللي ترتاح له أكثر .. ولو حضرت مع أشرف بركات يكون أفضل

بالنسبة لسؤالك الثاني .. المنهج واحد للاولاد والبنات

راح تستفيد من ملخص الدكتورة هناء فرحان .. لكن المشكلة إنك راح تتابع دكتور خصوصي

وعلى كذا يصير ضروري تتبع ملخص الدكتور الخصوصي مع اسئلة السنوات السابقة وكفاية عليك

تست بانك هناء فرحان في ايش يفيدك ؟ يدربك وبس عشان تكون غطيت كل أفكار الأسئلة اللي تخطر على بال الدكتور

يصير الفيزياء : ملخص الدكتور الخصوصي + اسئلة السنوات السابقة للاولاد او البنات ماتفرق + تست بآنك إذا حبيت تستفيد اكثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الانجليزي شفته زي الموية فحرام احذف لفل 2 واضيع 100 في جيبي
بسويها بلفل 3 و4 وارتاح مره وحدة

النقطة الاخيرة لاهنتي انا مالي ومال الناس اذا انتي جايبة فوق 98 فمعناه انك من النخبة ماشاء الله تبارك الله,,,اللهم لاحسد شفت درجاتك بجدول التسكين ولخبطت حسبتك طب وطلعتي هندسة
طيب يامهندسة وش افضل طريقة للمذاكرة بمعنى انا كطالب شفت ان طريقة مذاكرتي للمدرسة ماتمشي بالجامعة
يعني انا بالثانوية كانت طريقة مذاكرتي قراءة ثم قراءة ثم قراءة والتكرار يعلم الشطار وطلعت بنسبة عالية
هالطريقة اسويها بالجامعة واحس اني ماسويت شيء ابغا اعرف كيف اذاكر والمعلومات ما انساها خصوصا اني ماحب الكتابة احسها تاخذ وقت طويل اذا بكتب اللي اذكرة
اذا فيه طرق ثانية الله لايهينك وانا اخوك

واخر اخر شيء تنظيم الوقت وش اسوي فيه خصوصا اني 3 ايام ارجع 4 ويومين ارجع 2 ونص
ان نمت ضاع اليوم وان واصلت احس اني مابستوعب

خخ بتعبك معي اسف
الحمدلله كله بفضل الله

طريقة المذاكرة تختلف من مادة لمادة ثانية

مثلا عندك الحاسب ومهارات الاتصال .. طريقة مذاكرتها قراءة مرتين أو ثلاث مرات وبتكون سليم

لكن الرياضيات والفيزياء ماينفع بالقراءة ؟؟؟

مذاكرتها بالتدريب الكثير وتحل أسئلة إلى أن تتعود يدك على المسائل وتصير تحلها بثواني

الرياضيات نفس الطريقة كنت أتبعها في الثانوي كنت أحل الامثلة اللي ناخذها مع تحقق من فهمك واسئلة الواجب

ونفس الطريقة في الجامعة

اذاكر أول بأول والاسئلة اللي الخبط فيها .. اسوي عندها اشارة ووقت الاختبار اراجع ورقة القوانين اللي كتبتها واتدرب على الاسئلة اللي مؤشرة عليها وبس

وترى الكتابة أسهل لك بكثير ! طبعا إنت ماتكتب كل شي .. بس اشياء بسيطة زي القوانين .. تقريبا كل فصل مابتطلع منه غير بورقة وحدة تصير مرجع لك حتى في الاختبار النهائي !!

بالنسبة للوقت .. انا اخذت لفل 4 في النصف الثاني من الترم الاول .. يعني تخيل الوضع كيف كنت متعودة ع الوقت الفاضي وفجأة دخل الانجليزي وجاتني صدمة عصبية خخخ

كنت أرجع 4 و 3 .. بالنسبة لي ماكنت أشيل هم المذاكرة بقد ماكنت اشيل هم اني اشبع نوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الراحة النفسية أهم من المذاكرة

ف عادي أمسك الرياضيات في الويكند

والفيزياء مسكته قبل الاختبار بأسبوع أو أسبوعين ضغطت على نفسي ومشي الوضع

لو مافي فيديوهات يوسف زويل على ايامنا كان انا ضايعة الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الا صح مين منسق الفيزياء لكم هذي السنة ؟

جرب تدخل موقعه وتشوف لو فيه اسئلة او شي . عشان تعرف طريقته

إن شاء الله يكون زي الدكتور محمد الفرحة .. ساعتها هم الفيزياء ماتشيله ابدا

بخصوص تقولين الرياضيات ماتنحصيني بملخصات اجل وش تنصحيني فيه من وين اذاكرها
+بالفيزياء تقولين شتتك اشرف ويوسف زويل مع بعض لكن بالنهايه من اللي كان اوضح ويفهم؟
الرياضيات الاسئلة اللي تكتبوها مع الدكتور + الكتاب + وورك شوب لو فيه

الفيزياء ماكان عندي غير يوسف زويل لان له فيديوهات " ما اشتريت ملخصه وماعجبني اصلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " بس كنت اكتب المعلومات المهمة ف ورقة

ملخص اشرف بركات كلهم مدحوه وطايرين فيه .. بس انا حسيته صعب عليا ف مامشيت عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الافضل اشرف بركات

على فكرة اكره الملخصات وأفضّل اذاكر على اسئلة سنوات سابقة

الملخص الوحيد اللي مشى معايا هو حق هناء فرحان لانه مرتب القوانين بس وكنت اقراه يعني مو معتمدة عليه ابدا

انا طريقتي في الفيزيا وحدة .. اشوف فيديو يوسف زويل .. اقرا ملخص هناء كـ تثبيت للمعلومات .. احل واتدرب من التست بانك واسئلة السنوات السابقة

التعديل الأخير تم بواسطة Somaiah Yousef ; 13-09-2014 الساعة 03:39 PM.

قديم 13-09-2014, 03:38 PM   #850

Somaiah Yousef

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoz1996 مشاهدة المشاركة
الاختبار الدوري الاول و الثاني و النهائي, كل الشعب نفس الاختبار ولا كل شعبة بوقت ثاني ؟
كل الشعب تختبر بنفس الوقت

موضوع مغلق