InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يـــــــــــــــــــــــــــــــــاناس يــــــاعالم والله ظلم,,ادخلو واعلمكم

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2010, 03:27 PM

The student The student غير متواجد حالياً

alfares000

التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Skaau.com (2) يـــــــــــــــــــــــــــــــــاناس يــــــاعالم والله ظلم,,ادخلو واعلمكم

مســــــــــــــائكم خـــــــــــــــــير ياحبايبي...
اول شي,,بااااااركولي الحمدلله نجحت بكل المواااد,,وماني مصدق للحين اني نجحت بمادة الاحصاء
ووالله العظيم والله اني ماذاكرتها ولا ادري عنها,,بس اللي ذاكرته منها باب واحد فقط اللي هو الباب السااااااااااابع,,وطلعت من الاختبار وانا ادري مليون بالمية اني راسب فيها...
لكن احمد الله على كل شي,,الحمد لله ان ربي وفقني فيها ونجحت وعلى الحافة كمان 61 ..
وثاني شي وهو موضوعي اللي كاتبه عشانها,,المهم فيه ماااادة رفعت ضغطي اللي هي مادة الانجليزي والله العظيم يااااااناس ظلم ظلم ظلم انا متأكد اني حال فيها تمام وتوقعت اقل درجة راح اخذها 95 ,,الحمدلله لاني عندي خبرة باللغة درست خارج المملكة,,لكن ماتوقعت ولا جاء ع بالي اني اخذ 78 اللي الدرجة حقتهم الله يأخذهم كلهم ولايوفقهم,,والله هذا الظلم بعينه...
انا شفت كذا موضوع يتكلم عن الدرجات وانو فيها لخطبة كثييييير وحسيت بقلق شوي وخفت من الاحصاء لكن ماتوقعت انها هذي درجت النقلش...
لكن زي ماقالو بعض الاخوان بالمنتدى انو التصحيح حقهم شكله شختك بختك,,واذا نفس الكلام صحيح,,الله لايوفقهم لا بدنيا ولا باُخره والله ينتقم منهم...
عموماً انا طولت عليكم السالفة وسامحوني,,لاني ابغى اطلع حرتي فيهم شوي,,وحسبي الله عليهم الظالمين مايحسبون بالدراهم اللي تجيهم...
تقبـــــــــــــــــــلوا تحيـــــــــــــــــــــــاتي