InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2011, 10:27 AM   #51

simple

جامعي

الصورة الرمزية simple

التخصص: موارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

معليش اخواني واخواتي كلنا متأثرين ومتضايقين ونبي حقنا كطلاب جامعة بس لا تستعجلون وتسوون حرب وهيصة إذا اصواتنا بتوصل على قولت الاخوان للملك مباشرة اذكروا الضرر اللي من الجامعة ليه تضيعون وقت وتشتكون على فلان وعلان ماراح يفيد هالشي والله مو خوف بس احنا نشتكي ليه ماصار منهم شي فعلي احنا بس نبي نوصل التضرر الحاصل من الجامعة نفسها وصاحب تميز ما قصر وان شاءالله يقابل الملك عبدالله ولا هي نهاية العالم استهدوا بالله ...

simple غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2011, 10:28 AM   #52

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

المستوى: السادس
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

حتى لومشاركتك ميه ما تقدرين ترسلين له لانو هو مشاركته قليل بس بسئلك انتي معنا في الحمله الي في الفيس بوك اذا انتي هناك ارسلي لي اي وحده مننا وحنا نرسلها معنا http://www.facebook.com/home.php?sk=...42758005789673

هذي حملتنا في الفيس فبوك ارسلي لي انا او اي وحده

التعديل الأخير تم بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى ; 03-04-2011 الساعة 10:35 AM.
طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 10:32 AM   #53

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simple مشاهدة المشاركة
معليش اخواني واخواتي كلنا متأثرين ومتضايقين ونبي حقنا كطلاب جامعة بس لا تستعجلون وتسوون حرب وهيصة إذا اصواتنا بتوصل على قولت الاخوان للملك مباشرة اذكروا الضرر اللي من الجامعة ليه تضيعون وقت وتشتكون على فلان وعلان ماراح يفيد هالشي والله مو خوف بس احنا نشتكي ليه ماصار منهم شي فعلي احنا بس نبي نوصل التضرر الحاصل من الجامعة نفسها وصاحب تميز ما قصر وان شاءالله يقابل الملك عبدالله ولا هي نهاية العالم استهدوا بالله ...

اختي الغاليه اكيد حنا مو القصد الشكوه على فلان وعلى فلان صاحب تميز راقي ماقصررررر وانا معاكي هو على كلامه راح علشان يقابل الملك ويوصل صوتنا ح ولا لاء طيب منو قابله ومنعه من مقابلة الملك العنقري صح ولا لاء طيب يا عزيزتي لازم نتحرك لانووو لو كل مره بيطع واحد ويجي العنقري يمنعه من مقابلة الملك هنا فساد اداري وعمره صوتنا ماراح يوصل فاهمه علي

قديم 03-04-2011, 10:53 AM   #54

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

التخصص: مساعدة الناس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x..x..x مشاهدة المشاركة
يا ابن الحلال باقي تطلب منهم صورة 4 × 6

يكفي الرقم الجامعي اخي ..
يقدروا يوصلوا لكل البيانات عن طريقـه ..

وعن نفسي وكثير من طلاب الإنتظام نساندكم ونأيدكم في موضوع الرسوم
اما الباقي فـ لا غبار عليهـ .. عندكـم فرصه ترفعوا معدلكم وتحولوا انتظام !!
اتوقع قمة الإنصاف منهم هنا

::
وبخصوص الرسوم كما ذكرت عندي تقرير او بالأصح مقاله فيها السلبيات والحلول
لو عندكم المكان اللي بتوصل فكرتي فيهـ ياليت تدلوني ..

هههههههههههههه
اما صورة 4×6كثر منها
عمومآ اخي الكريم نحن قلنا بيانات والرقم الجامعي واذا كان خوفهم على اسمائهم كونها ممكن يروح عنها لون الذهب انا وضعت ارقام الفاكسات ويرسلوها من قبلهم وصلى الله على محمد وبالنسبه عن الشكوى اراى بئنها لا جدوا منها لكونها تفتقر للحقيقه والدليل الملموس بأن العنقري منع الطالب من الدخول مع فائق احترامي للأخ الذي ذهب للمقابله وانا هنا اقولها لكم عندكم الارقام وارسلوا واتصلوا او ارسلوا لأميلي الذي وضعته وانا سئقوم بالمهمه خدمه لوجه الله تعالى والله ولي التوفيق

ابو غيث ناصر المظلومين غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 01:02 PM   #55

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

للرفع

قديم 03-04-2011, 01:53 PM   #56

faisal_0555

جامعي

الصورة الرمزية faisal_0555

المستوى: السابع

بسم الله الرحمن الرحيم
أستغرب كثيرا من الجدل الموجود في هذا الموضوع , والتخبط الملحوظ من قبل الكل , عذرا لكلمة تخبط لكن أنتم لا تعلمون ماذا تريدون , بالنسبه لطلباتكم والذين تسعون إليه سواء كانت اختبار المناطق او الغاء الرسوم أو غيرها
فالامر الاهـم هو الحرب الاعلاميه وهي أشد حرب سوف تكشف الفساد الاداري والوزاري وغيره من التلوث الموجود ومن المحتمل أن تغير بعض القرارات ولا نستطيع أن نجزم بذلك لأن المجرمين اقوى من المساكين والمظلومين واكبر دليل مصائب اهل جده وغرق أحيائهم شفتوا وش صار بالقضيه

شفتوا احد صار له شي من قبل الظالمين ؟ احد انسجن أو انقص او غيره ؟؟ ماسألتوا ليه ؟ لأنهم
فوق القانون ويستطيعون أن يفعلون مايريدونه دون خوف لكن الله أقوى منهم وفي طغيانهم يعمهون
, والجرايد هي الصوت الموصل للملك مباشره لاداعي للديوان وغيره لأن الملك ليس برجل آلي
يستطيع أن يتحكم بجميع الاحداث الدوليه والعربيه والمحليه والداخليه والتعليميه والوزاريه لذلك السبب فالديوان الملكي يهتم بالامور الهامه جدا , لكن الاعلام وكثرة المقالات القويه , والكل يبدأ بالحرب التي يستطيع أن ينجزها , الذي يعرف بالديوان يرسل شكواه والذي يعرف بالمجلات يرسل شكواه والذي يعرف بالقنوات يرسل أيضا والافضل أن يصبح الكل له فعاليه في نشاطات عده ولا تقتصر على الديوان فقط واسماء طلاب لأن هذا الشي مضحك ولا ينفع نهائيا حتى ولو كتب الف اسم لا يستطيع أن يؤثر على كلمة وزير أو قوة مسؤول لانهم يعرفون كيف تؤكل الكتف , ولن تستطيعوا أن تكسبوا حقكم كمواطنين وتظهروا الباطل والظلم الحاصل إلا بشي واحـد فقـط شي لا يستحق التعب والخوف والتردد
اتعلمون ماهو
الدعاء في ظلمات الليل على العنقري وشاكلته من الظالمين
أدعوا في صلواتكم
أجعلوه يعلم بأنكم تدعون والله لن ينام الليل وستأتيه الهموم والكآبه والضيقه ولن يهنى في حياته مادام هنالك مظلومين يدعون عليه وهم مظلومين ودعوة المظلوم مستجابه بأ ذن الله عزوجل .
أدعوا على الوزير الذي يقول في جريدة الوطن بأنه لن يتم الغاء الرسوم لسببين
الاول لكي لا تخسر الجامعات مواردها ؟؟؟؟
واعيباه هذي كلمة وزير يصرف له مليارات المليارات للتعليم .
والسبب الثاني يقول أيضا لكي لا يتقدم مئات الطلاب للانتساب نحن نريد الطموحين فقط ؟؟؟؟
هل يعقل بأن وزير التعليم لا يريد أن يصبح أبناء هذا البلد مثقفين ويواصلون شهاداتهم الجامعيه ويندفن الجهل وتقل البطاله ويرتاح المديونين و الفقراء من حرمانهم من مواصلة الجامعه بسبب الفقر وعدم قدرتهم على دفع الرسوم بالرغم من أنهم طموحين للغايه . هل يعقل بأن وزير التعليم في هذا البلد الطاهر الذي فيه بيت الله عزوجل يتكلم بهذه الركاكه والسخريه ولايريد أن يتقدم مئات الالاف للجامعات ,؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟ المفروض يبني جامعات في شتى المدن ويقتل البطاله ويزرع الطموح في قلوب الشباب العاطل والذي يحتضن الشهادة الثانويه ويمكث في البيت وفي الليالي يتسكع وينجرف وراء المخدرات والمسكرات والسرقات كله لأنه لا يملك وظيفه ولا يستطيع أن ينتسب والوزير يقول لكي لا تخسر الجامعه مواردها ولا يتقدم مئات المتقدمين للجامعه .

((تخصيص أكبر ميزانية في تاريخ التعليم بما يمثل 26% من الميزانية , وبمبلغ 150 مليار ريال مـ .
المصدر:
جوال معلمي ومعلمات المملكة))))
((( خصصت المملكة العربية السعودية ميزانية قدرت بـ150 مليار ريال لقطاع التعليم والتدريب ))
(( ــ قطاع التعليم والتدريب:
بلغ ما تم تخصيصه لقطاع التعليم العام والتعليم العالي وتدريب القوى العاملة حوالي (150.000.000.000) ريال ويمثل حوالي 26% من النفقات المعتمدة بالميزانية، وبزيادة نسبتها 8% عن ما تم تخصيصه بميزانية العام المالي الحالي 1431/)) سبق الرياض

مئه وخمسين مليار تخيلوا هذا المبلغ ويقول لكي لا تخسر الجامعات مواردها ؟
مئه وخمسين مليار ومباني الجامعه دمرتها امطار جده .
والانتساب برسوم
والكتب بفلوس
ومافيه اختبار مناطق ؟

مئه وخمسين مليار يالعنقري ؟؟؟؟؟

عليكم بالدعاء في ظلمات الليله
الله يضيق عليه ولا يوفقه ويعذبه في نفسه ولا يهنى له منام أن أستمر في ظلمه .

الله يضيق عليه يارب العالمين
الله يضيق عليه ويكره حياته ويعرف ان الله حق وأن الكل يدعي عليه من ظلمه
الله لا يوفقه ولا يسامحه دنيا ولا آخره , ينهب المليارات ويكسر ظهور الفقراء والمساكين ويقتل طموح الشباب العاطل .

حسبي الله ونعم الوكيل

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

التعديل الأخير تم بواسطة faisal_0555 ; 03-04-2011 الساعة 03:42 PM.
faisal_0555 غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 01:53 PM   #57

بنت النماص

يااارب تحقق لي مااتمنى

الصورة الرمزية بنت النماص

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير اداري
البلد: جــــدة

انا ان شاء الله برسل اليوم فاكس مستعجل لديوان الملكي 00 لكن ابي صيغه خطاب الي عنده الله يوفقه يعطيني

ابو غيث الله يجزاك خير ماقصرت - لكن وشلون تقدر تساعدنا بغير الارقام الي اعطيتنا - انا مستعده ارسل الفاكس

وابي الكل يرسل الله يوفقكم

واي واحد يرسل يكتبلنا هنا وش سوا يله مافيه وقت

توقيع بنت النماص  

سبحاااااان الله بوحمده سبحاااااااان الله العظيم

استغفر الله العظيم

بنت النماص غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 03:47 PM   #58

علي متعب

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: تسويق
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (15) رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

أخواني الأعزاء
السلام عليكم
أضم صوتي لكل من يريد إيصال أي حقيقة لمقام والدنا خادم الحرمين الملك عبدالله أدامه الله وحفظه من كل مكروه ،
وكانت الرسائل معنية بشخص اسمه (خالد العنقري) والصحيح هو (خالد التويجري) هذا الشخص هو السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين

علي متعب غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 04:35 PM   #59

طموحي تعجزة..

جامعي

الصورة الرمزية طموحي تعجزة..

التخصص: علم نفس

هلابك اخوي ابو الغيث ..
بصراحه الشعب السعودي اتعود على تفشي الفساد بين زواياه ومو بس على موضوع اخوي صاحب تميز راقي مع العلم انة شاب طموح وتوقعنا انة كان بيسويلنا خير بس ردوة "طيب ارسلولة بالمقابلة"..................
ويكفي انة اغلب الشعب ساكت لأنة حقوقهم رايحه حتى لو اتكلموا واغلب المواضيع صارت تفتقر للإنسانية ..
احنا يكفينا ذا كله رداً للإعتبار يعني حنستنى سنة سنتين ولا اكثر؟؟
لو بينقضونا على شكاوينا كان انقضوا الشعب من السيول ...
تقبلوا مروري
...

توقيع طموحي تعجزة..  

[/URL]

طموحي تعجزة.. غير متواجد حالياً  

قديم 03-04-2011, 05:35 PM   #60

L O T U S

الصورة الرمزية L O T U S

التخصص: ادارة عامة- ادارة ال
المستوى: الخامس

يعطيك العافيه اخوي ابو غيث
ماراح نوقف ان شالله لحد مايوصل صوتنا لـ ابونا ابو متعب
لأن اللي مثل العنقري وغيره هم اللي شوهوا صورة الملك والحكومه امام الشعب

توقيع L O T U S  

قال الله تعالى في الحديث القدسي
( انا عند ظن عبدي بي و انا معه اذا ذكرني, فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي و ان ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم و ان تقرب الي بشبر تقربت اليه ذراعا و ان تقرب الي ذراعا تقربت اليه باعا [و الباع هو الذراعان مع اتساع الصدر ] و ان اتاني يمشي اتيته هرولة )

فـ أحسنوا الظن بالله
.
.

.

L O T U S غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق