InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم العلوم الإدارية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث - تعليم عن بعد

قسم العلوم الإدارية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2013, 02:54 PM   #31

nelofer

جامعي

الصورة الرمزية nelofer

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: العلوم الإدارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح وجدان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بنات انا الحمدلله تخصصت علوم ادارية بعد ماكنت دراسات فالحمدلله درست مواد عامة اللي هي الثافة 1 و2 و3 وباقي الرابعة ودرست العربي 1و2 واخذت مادتين حررة لاني ححووول اداررة فاللحين حولت وباقيلي بس مواد التخصص يعني حمشي عاللخطة بس بدال العربي والثاقة أبغى احط مادتين ف ايش تنصصحوني ي بنات لأنو لآحظت أغلب المواد يبيلها متطلبات ونحنا لسا بالبداية وانا لازم أضيف 6 مواد عشان اتخرج بسرعة كفاية اتمرمط سنة وع فكرة انا حولت كمان تعليم عن بعد ومرررة خااايفة خصوصا انو بيكون عندي دوام لمدة 3 ساعات فايش تنصحوني أكمل بالدوام واهتم بالدراسة أو أني أحاول أتوفق بين الاتنين يعني على حسب خبرتكم
وآخيرا أبغى أتواصل معاكم وانا قد سمعت قروبات تعملوها بس كيف ما ادري وشكرا مقدما واسفة ع الاطالة :)

أرسلولي ع الخاص ايميل أو قروبات تجمع :)
شوفي حبيبتي انا مااعرف والله شي في الحذف والاضافه ومواد حره ومدري ايه مااعرف فيها شي ان شاء الله احد يفيدك

بس الدوام والدراسه كثير كانو معايا يدرسو وموظفين عادي محاضرات التعليم عن بعد تبدا من الساعه 4 او 5 على حسب لمن الساعه10 يمديك تجي من دوامك وتريحي وتنامي وتصحي تحضريها

وادا ماحضرتيها مافي مشكله عندك اسبوع تقدري تحضريها في اي وقت في الاسبوع دا بس ادا انتهى الاسبوع يحسب لك غياب ادا ماحضرتي.

وبخصوص القروبات هدي ياطويلة العمر بداية الدراسه بعد المحاضره او بدايتها البنات يعطو بعض ارقامهم وبناتهم ويسوو قروبات على الواتس والبي بي ويساعدو بعض فيها
اتمى افدتك والله يوفق الجميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع nelofer  

اللهم يسر لي ماأخاف تعسيره ، فإن تيسير ما اخاف تعسيره عليك سهل ويسير . واصرف عني ما أخاف بليته يا أرحم الراحمين ..

nelofer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2013, 03:58 PM   #32

Xx-GodFather-xX

ღ العــــــــرّاب ღ

الصورة الرمزية Xx-GodFather-xX

المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

الله يوفقكم ويسهل عليكم يارب

..

قسم الإدارة العامة والعلوم الإدارية

توقيع Xx-GodFather-xX  

شكرا لكـ ( غير مسجل ) على قراءة الأذكار
فقد كَسَبْتَ أجر , وكسّبتَني أجر , فلا تتردّد في قرائتها كلّما رأيتها , لعلها تكون المنجية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الشيء الأساسي في هذا العالم ليس إلى أي مكان قد وصلت الآن ولكن في أي اتجاه تتقدم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( المكتبة الصوتيّة للقرآن الكريم )

Xx-GodFather-xX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2013, 06:55 PM   #33

nelofer

جامعي

الصورة الرمزية nelofer

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx-godfather-xx مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم ويسهل عليكم يارب

..

قسم الإدارة العامة والعلوم الإدارية

امين وياك ان شاء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-08-2013, 11:17 PM   #34

لميندا جده

اذكروا الله

الصورة الرمزية لميندا جده

التخصص: الله اعلم
المستوى: الخامس

بنات حسب تجربتي بالتخصص طبعا انا خلصت مستوى ثالث ورابع وكنت انتساب وعارفين كيف الانتساب مافي احد يشرحلك اول بأول وتفتح عندنا السنترا 3 اسابيع يشرحولك فيها الكتاب كامل
يعني كلها حوسه ف حوسه و التعليم عن بعد احلى بكثيير مقارنه بالانتساب
بدايه الترم كنت حايسه وخايفه من المواد ومن الاستاذات وكل شئ بس بعدين الحمدلله صرت احس التخصص حلو مره حتى اني جبت معدل حلو ماشاءالله على اساس احول انتظام وانتم عارفين لوحولت انتظام مابكمل بتخصصي بيحولوني اداب
فضحيت باني انتظم كله عشان تخصصينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسن الاستاذات حسب تجربتي
المحاسبه /فاطمه كمال والسياسه امل عرب الثقافه والعربي ماتفرق اي وحده لانهم بالاخير يقرون الكتاب والمادتين سهله ماتحتاج شرح

توقيع لميندا جده  

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين♡

لميندا جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2013, 05:36 AM   #35

سسوما جدهـ

جامعي

الصورة الرمزية سسوما جدهـ

التخصص: علوم اداريه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميندا جده مشاهدة المشاركة
بنات حسب تجربتي بالتخصص طبعا انا خلصت مستوى ثالث ورابع وكنت انتساب وعارفين كيف الانتساب مافي احد يشرحلك اول بأول وتفتح عندنا السنترا 3 اسابيع يشرحولك فيها الكتاب كامل
بدايه الترم كنت حايسه وخايفه من المواد ومن الاستاذات وكل شئ بس بعدين الحمدلله صرت احس التخصص حلو مره حتى اني جبت معدل حلو ماشاءالله على اساس احول انتظام وانتم عارفين لوحولت انتظام مابكمل بتخصصي بيحولوني اداب
المحاسبه /فاطمه كمال والسياسه امل عرب الثقافه والعربي ماتفرق اي وحده لانهم بالاخير يقرون الكتاب والمادتين سهله ماتحتاج شرح

تسلمي ياعسل بصراحه انا ابغى ناس يكون عندها خبره وتفيدنا

توقيع سسوما جدهـ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سسوما جدهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2013, 08:52 AM   #36

بوح وجدان

جامعي

الصورة الرمزية بوح وجدان

التخصص: علوم إدارية
المستوى: السادس
Talking رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nelofer مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي انا مااعرف والله شي في الحذف والاضافه ومواد حره ومدري ايه مااعرف فيها شي ان شاء الله احد يفيدك

بس الدوام والدراسه كثير كانو معايا يدرسو وموظفين عادي محاضرات التعليم عن بعد تبدا من الساعه 4 او 5 على حسب لمن الساعه10 يمديك تجي من دوامك وتريحي وتنامي وتصحي تحضريها

وادا ماحضرتيها مافي مشكله عندك اسبوع تقدري تحضريها في اي وقت في الاسبوع دا بس ادا انتهى الاسبوع يحسب لك غياب ادا ماحضرتي.

وبخصوص القروبات هدي ياطويلة العمر بداية الدراسه بعد المحاضره او بدايتها البنات يعطو بعض ارقامهم وبناتهم ويسوو قروبات على الواتس والبي بي ويساعدو بعض فيها
اتمى افدتك والله يوفق الجميعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياقلبي مشكورة عالنصيحة وعشان أفيدك حافهممك الحذف والمواد الحرة وكل شي
شوفي ياقمر الحذف والاضافة القصد منها انك يا حاتضيفي مادة أو تحذفي مادة يعني مثلا نحنا بالخطة الدراسية بالتخصص حقنا المستوى التالت
1)- مبادئ المحاسية
2)- مبادئ الإقتصاد الجزئي
3)- مبادئ العلوم الادارية
4)- مبادئ العلوم السياسية
5)- ثقافة 2
6)- التحرير الكتابي اللي هوا عربي2

هذي الخطة في ناس مايبغو يدرسو بالترم دا 6 مواد يبغو يدرسو 5 مواد فيضطروا يحذفو مادة من الخطة وفي ناس درسو الثقافة 2 مثلي انا عشان كنت بالاداب وحولت فدرستها هيا والعربي وبكذا لازم أضيف مادة بدالهم أو عادي ادرس 4 مواد بس انا ابغى 6 المووهيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي الحذف والاضافة نروح لي المواد االحرة والاختيارية والعامة

المواد العامة.. مواد اجباررية كل الكليات تدرسهم واللي هيا ثثقافة 1و2و3و4 والعربي1و2 دي مواد الكل يدرسها من اي كلية
المواد الحرة .. دي المواد ترررفع معلك خصوصا ادا بتقربي تتخرجي فتختاري مادتين او 3 مواد من نفسك بس تكون دي المواد خارجة من الكلية يعني مثلا مادة علوم القران خفيفة وسهلة ورفعت معدلي طبعا تكون المواد يامن تخصص دراسات او تاريخ او جغرافيا او عربي او اي تخصص خارج الكلية
المواد الاختيارية ... نفسس الكلام بس اللهم المواد اللي تختارية تكوون داخل كليتك ( كلية لاقتصاد والادارة ) مثلا ادارة العلاقات او النظام السيايسي وزي كدا

وووبس يارييت اكون اافدتك
:* نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بوح وجدان  

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب أحول انتظااااااااااااااااااااااام
ادعولي الله يسعدكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بوح وجدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2013, 09:11 AM   #37

بوح وجدان

جامعي

الصورة الرمزية بوح وجدان

التخصص: علوم إدارية
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميندا جده مشاهدة المشاركة
الله يسسعدك طمممنتييني انا كنت انتساب وحولت عن بعد ولسا مادرست التخصص دا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس احس قصتك قريبة من قصتي اقصد ماآسآتي
ياعسل انا لما خلصت تحضيري خللصتها بمعدل حلو 4.30 ولله الحمد على اساس أحول انتظام بس بما اني غير سعودية قالولي لازم 4.75 بس انا عملت معاملة من عند الرجال والوالد مشى اموري تمام وقالو قبول الاجانب تجي الترم الثاني يعني البنت لازم تدرس وتخصص والترم االثاني بتحول انتظام وانا ضمنت قبولي وروحت دراسات عشان اذا حولوني اكون بالتخصص ع طولخلص الترم الاول وراجعت الترم التاني عند قسم (( الحححررريييم)) وقالولي معدلك مش المطلوب وانا انقهرت شايفة اسمي من ضمن المقبولات وقالت لي اسفة معدلك مو نفسو ولما راجع الوالد عند الرجال مشى الامور بس البلى في الحرررررريييم الموهيم درست الترم التاني وانا اآمآلي مخيبة والحمدلله على كل حال الى يومك هذا مش راضيين يحوللني بالرغم من محاولاتي بالمراجعة بس ربي بإذن الله حيعوضني أحسن من كذآ والخيرة فيما أختاره الله وقدر الله وماشاء فعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآستي أنا ما آبغى أحطمك بس اللي حصللي ما يتكرر ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعسى ربي يحقق لك احلامك وامنياتك وأشوفك محوولللة انتظاااام باذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بوح وجدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2013, 09:30 AM   #38

♥sαяỞnă♥

سبحآن الله وبحمده

الصورة الرمزية ♥sαяỞnă♥

التخصص: علوم إداريه .. ♥
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
انتساب رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

ooo

السلام عليكم
اهلين بنات
انا جارتكم بالانتساب >>ايش جابك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا دحين مستوى خامس بالتخصص وحابه اقولكم التخصص ممتع بس يبغاله شويا تركيز ومذاكره اول بأول طبعا

بالنسبه للأستاذات
للمحاسبه فاطمه كمال وانتوا مغمضين
تشرح كويس بذمه وضمير وماشاءالله بالها طويل يعني ادا قلتيلها ماني فاهمه ترجع تعيدلك الشرح الين تدخل المعلومه لمخك بالغصب
وبصراحه انا كنت زيكم ادور بالنت احسن استاذه للمحاسبه بما انها دسمه والاغلب يمدح بأستاده انيسه وجوهره طبعا هما كويسات بس انا حبيت استاده فاطمه اكتر الله يسهل عليها زي ماسهلت عليا الماده

العلوم السياسيه/ أمل عرب

العربي102/ ماعجبتني الاستاده اللي كنت معاها حتى ماكملت سنترا توكلت ع الله وذاكرت لنفسي ((بس العربي سهههل الحمدلله))

الثقافه/ رحاب بدوووي عسووووله مرا

الاقتصاد الجزئ/ كوثر شغراب ولاتحكموا عليها من بدري لاننا اخترناها انا وصديقاتي على مدح البنات لها بالنت بعدين قولنا يووووه ماتفهم مو عالمدح اللي جاها بس بعد كم اسبوع غيرنا رأينا تماماً الله يسعدها شرحها حلووو وتديكم المفيد
افتكر اني ذاكرت الشرائح حقت العرض وشيكت عالكتاب بسرعه بسرعه والحمدلله جبت عندها درجه حليوه

مبادئ العلوم الاداريه/ الماده دي كلامها كتير وكتابها كبير مابغى اخوفكم منها بس يبغالها فهم مزبوط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسن استاذه درستني هي /سلافه فيومي والحمدلله الاسئله كانت سهههله مو على المذاكره اللي ذاكرنها والخوف اللي خوفته وقت الامتحاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طولت بالكلام بس حبيت افيدكم حبايبي

واي استفسار عن التخصص انا حاضره

الله يوفقكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ooo

توقيع ♥sαяỞnă♥  

♥sαяỞnă♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2013, 12:35 PM   #39

nelofer

جامعي

الصورة الرمزية nelofer

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح وجدان مشاهدة المشاركة

ياقلبي مشكورة عالنصيحة وعشان أفيدك حافهممك الحذف والمواد الحرة وكل شي
شوفي ياقمر الحذف والاضافة القصد منها انك يا حاتضيفي مادة أو تحذفي مادة يعني مثلا نحنا بالخطة الدراسية بالتخصص حقنا المستوى التالت
1)- مبادئ المحاسية
2)- مبادئ الإقتصاد الجزئي
3)- مبادئ العلوم الادارية
4)- مبادئ العلوم السياسية
5)- ثقافة 2
6)- التحرير الكتابي اللي هوا عربي2

هذي الخطة في ناس مايبغو يدرسو بالترم دا 6 مواد يبغو يدرسو 5 مواد فيضطروا يحذفو مادة من الخطة وفي ناس درسو الثقافة 2 مثلي انا عشان كنت بالاداب وحولت فدرستها هيا والعربي وبكذا لازم أضيف مادة بدالهم أو عادي ادرس 4 مواد بس انا ابغى 6 المووهيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي الحذف والاضافة نروح لي المواد االحرة والاختيارية والعامة

المواد العامة.. مواد اجباررية كل الكليات تدرسهم واللي هيا ثثقافة 1و2و3و4 والعربي1و2 دي مواد الكل يدرسها من اي كلية
المواد الحرة .. دي المواد ترررفع معلك خصوصا ادا بتقربي تتخرجي فتختاري مادتين او 3 مواد من نفسك بس تكون دي المواد خارجة من الكلية يعني مثلا مادة علوم القران خفيفة وسهلة ورفعت معدلي طبعا تكون المواد يامن تخصص دراسات او تاريخ او جغرافيا او عربي او اي تخصص خارج الكلية
المواد الاختيارية ... نفسس الكلام بس اللهم المواد اللي تختارية تكوون داخل كليتك ( كلية لاقتصاد والادارة ) مثلا ادارة العلاقات او النظام السيايسي وزي كدا

وووبس يارييت اكون اافدتك
:* نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العفو ي قلبي ومشكوووره انو وضحتي لي كيف المواد وكدا يعطيك الف عافيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 21-08-2013, 12:46 PM   #40

nelofer

جامعي

الصورة الرمزية nelofer

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥sαяỞnă♥ مشاهدة المشاركة
ooo

السلام عليكم
اهلين بنات
انا جارتكم بالانتساب >>ايش جابك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا دحين مستوى خامس بالتخصص وحابه اقولكم التخصص ممتع بس يبغاله شويا تركيز ومذاكره اول بأول طبعا

بالنسبه للأستاذات
للمحاسبه فاطمه كمال وانتوا مغمضين
تشرح كويس بذمه وضمير وماشاءالله بالها طويل يعني ادا قلتيلها ماني فاهمه ترجع تعيدلك الشرح الين تدخل المعلومه لمخك بالغصب
وبصراحه انا كنت زيكم ادور بالنت احسن استاذه للمحاسبه بما انها دسمه والاغلب يمدح بأستاده انيسه وجوهره طبعا هما كويسات بس انا حبيت استاده فاطمه اكتر الله يسهل عليها زي ماسهلت عليا الماده

العلوم السياسيه/ أمل عرب

العربي102/ ماعجبتني الاستاده اللي كنت معاها حتى ماكملت سنترا توكلت ع الله وذاكرت لنفسي ((بس العربي سهههل الحمدلله))

الثقافه/ رحاب بدوووي عسووووله مرا

الاقتصاد الجزئ/ كوثر شغراب ولاتحكموا عليها من بدري لاننا اخترناها انا وصديقاتي على مدح البنات لها بالنت بعدين قولنا يووووه ماتفهم مو عالمدح اللي جاها بس بعد كم اسبوع غيرنا رأينا تماماً الله يسعدها شرحها حلووو وتديكم المفيد
افتكر اني ذاكرت الشرائح حقت العرض وشيكت عالكتاب بسرعه بسرعه والحمدلله جبت عندها درجه حليوه

مبادئ العلوم الاداريه/ الماده دي كلامها كتير وكتابها كبير مابغى اخوفكم منها بس يبغالها فهم مزبوط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسن استاذه درستني هي /سلافه فيومي والحمدلله الاسئله كانت سهههله مو على المذاكره اللي ذاكرنها والخوف اللي خوفته وقت الامتحاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طولت بالكلام بس حبيت افيدكم حبايبي

واي استفسار عن التخصص انا حاضره

الله يوفقكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ooo

حبيبتي مشكوره والله انا بخطف استاذاتك واخذ عندهم يقول اسال مجرب ولاتسال طبيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويعطيك الف عافيه ي قلبي اقترحي علينا ناخذ الخطه زي ماهي ولا نغير فيها بما انك مجربهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة