InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

يوميات طالبة ثالث ثانوي علمي*

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2009, 02:05 AM   #111

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: يوميات طالبة ثالث ثانوي علمي*

الله عليكـِ جدا راااااااائعه وأسلووبكـ أروع

بس ترى احناا طمااعين ^_^ وملاااقيييف خخخخخخخخخخخ

نبي نعرف وش صااار الترم الثااني

يالله والله مبسووطين معااكـِ كملي قصتكـ

اذا حابه مانبي نضغط عليكـِ بس تأكدي اننا متااابعين لقصتكـ وننتظرهااا بكل شغف وشووق << متعوب عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالتوفيق لكـ يارب

مودتي ووردي

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2009, 02:53 AM   #112

ميعاد

يارب لك الحمد

الصورة الرمزية ميعاد

التخصص: pharma D
المستوى: متخرج

يااااااااااي والله ونااااسه (:

ماشاءالله عليكي ..

راوووين الله يخليييكي كمليها اش ساار في الترم الثاااني , اش سااار اخر يوووم كلمتيها كلمتك اش ساار..

<<< ساامحيني موكل مررا اعلق بس والله كلامك حلو والقصه رووعه , وابلتك تقهر (: بس مرررا نفسي اشووفها خخخ..

ميعاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 03:54 AM   #113

J..M..S

يارب اغفرلي ..

التخصص: تصميم داخلي
المستوى: الخامس

روعة صراااااااااحة

بس نبغى النهاية حق الترم ال2 ^_^

توقيع J..M..S  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

J..M..S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 05:24 AM   #114

مني يغار الورد

الصورة الرمزية مني يغار الورد

التخصص: يااااااارب يسرها معاي
المستوى: الرابع

وااااه راوين وربي شي بس لسه ماتراضيتو إذا مليتي مننا خلاص منجد منجد قصص المسلسل تبعك إبدااااااااااااع الله يسعدك ياشيخة أنا أحب الراويات اللي كذا ههههههههههههههههه
يلااااا ننتظرك بشوق ...((راوية مبدعة أسم ع مسمى مالاحظتو يابنات يعني انا بس اللي لاحظت خخخخ))

..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا قَالَ الرَّجُلُ لأَخِيهِ جَزَاكَ اللَّهُ خَيْرًا فَقَدْ أَبْلَغَ فِي الثَّنَاءِ" ....

جُزيتم خيراًً

مني يغار الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 06:24 AM   #115

dedo0o

:: ḐзđỘ ṂǚżŽά ::

الصورة الرمزية dedo0o

التخصص: inshallah English =)
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول

روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتظرين الترم التاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشالله عليكي أسلوبك مررررة حلووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

=)

توقيع dedo0o  

">

i dont give a DAMN on nothing

thats me

dedo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 06:37 AM   #116

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

التخصص: بايوكمستري
المستوى: الثالث

غروب..: غاليتي اشكرك على متابعتك لموضوعي شرفني مرورك دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حلم لم يتحقق:انتي الاروع حبيبتي والله فرحت لما عجبتكم تسلمين على مرورك دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
@shams al7u9a:آميــــــــــــــــــــــــــن تسلمين على مرورك شرفني ذلك دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مملكة عمري:غاليتي وانا ايضا استمتعت بمرورك دمتي بألف ود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أرنوسية:حبيبتي احد يطفش منكم الله يسامحك أنا استمتع معكم وأعتبركم مثل زميلاتي واكثر واذا على ابله زينب لا تستعجلين على رزقك بعدين تعرفين ايش صاااار دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نونا1411:الحمدالله مدري ليه حسيت انك زعلانه ربي يسلمك انتي دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزة نفسي_تكفيني:غاليتي انتي الاروع بمرورك الدائم و ثنااءك علي والله انكم زي العسل على قلبي دمتي بالف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معياد: انتي الاروع حبيبتي واشكرك على متابعتك لي وبالنسبه لابله زينب حتى انا نفسي اشوفها ههههههه دمتي بألف ود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
j..m..s:انتي الروعه حبيبتي وتسلمين على مرورك دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مني يغار الورد:يا شيخه انتي العسل والروعه كماااااان منجد كنتي مفرحتني بردودك ومشاركتك الدائمة يا شيخه احد يمل منكم والله اعتبركم زي زميلاتي واكثر كمااااان مثل ماقلت لـــأرنوسية دمتي بألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأشكركــــــــــــــــــــــــــــــم من أعماااااق أعماااااااق قلبـــــــــــــــــــــــــــي
أما بالنسبة لتكملة بقية ما حصل في الترم الثاني كنت ناويه اسألكم اذا تبونه بس قلت يمكن اكوون ثقلت عليكم وخلاص مليتوا مني

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس لعيــــــــــــــــــــــــــــــونكم و ما أرد لكم طلـــــــــــــــــــــــــــب ابشروا مني عيوني بكـــــــــــــــــــــــــــــــــره راح يبدأ الجزء الثاني بإذن الله واي طلــــــــــــب ثاني او اقتراح انا في خدمتكم
محبتكم في الله:راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع راوين  

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتبن بيدك غير شئ *يسرك في القيامة أن تراه

راوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 06:56 AM   #117

pulse heart

Lee Hong ki shi

الصورة الرمزية pulse heart

التخصص: English
المستوى: السادس

راوين ياعسل اشكرك على كتابتك الرائعه بصراحه استمتعت بها وكل يوم لازم امر على موضوعك واشوف ايش صار :)

باطلب طلب ارتاحي كم يوم وارجعي اكتبي الترم الثاني :) ممكن لاني اتحمست بصراحه

pulse heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 07:02 AM   #118

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

(غروب..-حلم لم يتحقق-@shams al7u9a-مملكة عمري-أرنوسية-نونا1411-عزة نفسي_تكفيني-ميعاد-j..m..s-مني يغار الورد-عصر الحاسب- آهات عابره-عازفة الناي0د.مشاعل-توت-لابيلو -المحرزية)اعذروني اذا نسيت أحد ترى من غير قصد والله
أولا:جزاكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ربي الجنة على كلامكم وثناؤكم على موضوعي انتم الروعه ساااااعدتوني بكلامكم واعطتوني ثقه في نفسي واحمد ربي صباح مساء ان اعجبكم موضوعي بــــــــــــــس يا أرنوسية و مني يغار الورد أنا زعلانه عليكم أنـــــــــــــــــــــــــا أمل منكم او حتى اطفش الله يسامحكم
والله اني اعتبركم مثل زميلاتي واكثر كمااان وافرح اذا شفت ردودكم وكلامكم اللي مثل العسل على قلبي
حبيبتي عازفة الناي:ايوه انا الاولى بس الترم الاول كانت خوله هي الاولى لكن الحمدالله قدرت اجيبها في الترم الثاني@@
معيـــــــــــــــــــــاد:انتي الروعه واهم شئ استمتعتم معي وبالنسبة لابله زينب حتى أنا ودي اشوفها ههههههه@@@
شكـــــــــــــــــــــــــرا لكم أعماااااق أعماااااق قلبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لتكملة بقية ما حصل في الترم الثاني كنت ناويه اقولكم اذا تبغون اكمل بس قلت يمكن اثقل عليكم او انكم خلاص مليتوا مني بـــــــــــــــــــــــــــــــس لعيونكم راح يبدأ الجزء الثاني غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا بإذن الله واي اقتراح او طلب انا في الخدمه
دمتم بألف ألف ود غالياتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محبتكم: راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-09-2009, 07:04 AM   #119

نونا1411

استغفــــــــر الله

الصورة الرمزية نونا1411

التخصص: ادارة عامة-تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب

وااااااااااااااو راح تكملي
يسلمو راوين
في انتظار الترم الثاني

نونا1411 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-09-2009, 07:08 AM   #120

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

miss soso-dedo0o
اعذروني نسيت والله نسيت اذكركم بس انتم في القلب والله وانتم اهل الروعه ومثل ما وعدتكم بكره راح يبدا الجزء الثاني
دمتم بألف ألف ودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محبتكم:راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة