InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مين راسب في فيزياء 202؟؟؟

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 03:58 PM   #51

omar al.amoudi

جامعي

التخصص: عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: مين راسب في فيزياء 202؟؟؟

السلام عليكم ... دكتور علي الزهراني انا هذا اول رد لي في المنتدى و ما رديت الا عشان شايف فيك الاهتمام و انا احترمتك بعد ما شفت تواصلك مع الطلاب في المنتدى و حبيت افيدك في شي ..
انا من الطلاب الي ناجحين في المادة و بمعدل كويس الحمد لله بس ما استفدت اي شي من دكتور المادة .

دكتور المادة يدخل علينا يشرحلنا القوانين و كيف نستنتجها و المسائل الي يعطينا هيا معدودة جدا
و عشان كذا رحت لمدرس خصوصي ولقيت 4 طلاب من كلاسي عند المدرس الخصوصي و الاربعة هم الي جايبين درجات كويسة في الاختبارات في كلاسنا .
فياريت بعد هذه النتيجة ما تقول انو في نسبة خطأ على الطالب حتى ان وجدت مو اكبر من نسبة خطأ المدرس .
يا ليت تراجع المدرسين الي عندك يا دكتور علي الزهراني وتشوف كيف طريقة تدريسهم و انت حتعرف ليش الطلاب مقهورين من الدرجات الي جالسة تطير منهم .

التعديل الأخير تم بواسطة omar al.amoudi ; 02-06-2012 الساعة 04:00 PM.
omar al.amoudi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2012, 11:39 PM   #52

ابو بشاير

جامعي

التخصص: Not yet
المستوى: الثاني

مع إحترامي الشديد لك يادكتور علي لكن الطالب يقدر يميز ويقيم الدكتور من شرحه اذا كان يفهم ولا لا اما تقول مو انت اللي تقيم الدكتور اما يجيك بروفسور في الفيزياء وهو مايعرف يفهم ولا يعرف يشرح ويبزوط ويتاخر وتقولي مو انت ؟
أرجو منك يادكتور انك تعترف بالنقص في الموجود في نوعية الدكاترة اللي يشرحون زين لان مثل ماتعرف مادة الفيزياء يبيلها خيااااال واااسع ودكتورررر شرررررريح وخاصة الفيزياء الكهربائية وانا من وجهة نظري وجهة نظر كثير من الشباب ان غالبية دكاترة الفيزياء شرحهم مو باللي الا من رحم ربي وكفاااية نحمل الطالب الخطأ !!!

ابو بشاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2012, 02:12 AM   #53

AAABBBCCC

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alzahrani مشاهدة المشاركة
غير صحيح ، فلا تستطيع معرفة الاحصائية من الأودس ولا سيما الجديد الذي أصلا لا يظهر الدرجات وكل شوي متعطل ، الاحصائية موجودة فقط عند وكيل الكلية ومنسق المقرر ،،

اذا كانت ردودي ليست منطقية -من وجهة نظرك- فأتمنى أن تكون ردودك أنت أكثر منطقية مني وتعطيني كل شي بدليل ، لاسيما أنك طالب هندسة ولا تتعامل مع الاحصائيات إلا بالارقام ،،

لا احتاج للبحث عن الاحصائية ..
يمكنني ان اقوم انا بعمل الاحصائية .. بالدخول على درجات الطلاب في جميع الشعب .. وحساب نسبة النجاح ونسبة الرسوب .. وحساب متوسط درجات الطلاب ..

AAABBBCCC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2012, 12:38 PM   #54

Silver Dream

Eng.Misho

الصورة الرمزية Silver Dream

كلية: كلية الهندسة
التخصص: CE
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

عزيزي الدكتور علي

1/ المادة كتابها باللغة الإنجليزية و إختبارها كذلك لذا ليس لأي طالب الحق في المطالبة بتدريسها بأي لغة أخرى ومواكبة الأقتراحات " الفاشلة " هي السبب في تدني مستوى الجامعة ككل
و قد كنت طالب في جامعة أخرى هنا بالمملكة و ممنوع على المحاضر التحدث بغير لغة المقرر

فمن الخطأ قولك إرضاء الناس غاية لا تدرك..فإرضاء المنطق و العقل أولى واللي مو عاجبه يطلع من الجامعة ويدور مكان يدرسه كل شي بالعربي

المصيبة بندرس إنقليزي من المتوسط لأنه لغة العلم الزمن هذا ولازال البعض يقولك ليش بندرس باللغة ذي!!

2/ القسم بشكل عام مستواه متدني بشهادة أحد طاقم التدريس معاكم (معيد) قالها بالعربي الفصيح أغلبهم ماعنده سالفة و أنا خريج من هنا والوضع يرثى له :(

و الشاهد إني أنظلمت في درجة المعمل ولم أجد منصف لأن المعيد النكبة سافر للخارج ورئيس القسم قالي موضوعك بيده!!!

و قصص كثيرة تقال ولا حياة لمن تنادي في النهاية الضحية كما قال الأخوان الطالب

وجزاك الله كل خير وكثر من أمثالك ماقصرت بحاجة و المادة 202 وضعها أحسن من بعض مواد القسم

Silver Dream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس