InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بحوث التخرج لوجه الله تعالى

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2011, 04:57 PM   #381

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بحوث التخرج لوجه الله تعالى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جآمعيه مآليه مشاهدة المشاركة
ايوه صح كل أربعاء
بس اقصد يعني بتكمل معنا وإلا خلاص حنا نكمل ؟.
واسفين تعبانك معنا
الله لايحرمك الأجر
شوفي ياعسل البداية هي أصعب المراحل والآن جاهزة بين يدك

كملي عليها ووممكن اشوفها كل ماكملتي كم صفحة واعدل واشرف بمعنى لو فيه إضافة أو تعديل أو نقطة أزودها ممكن بس لو كملت معك للنهاية يعتبر انا عملت البحث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

<< وانا ضد هالشيء !!

بما إنه علم مافيه اسف

آمين يارب

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2011, 05:01 PM   #382

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |: Queen :| مشاهدة المشاركة
دائمآ مميزه ومبدعهـ في اختيارآتك ..
جزاك الله الجنه .. وألبسك لباس الصحه والعافيه .. وفرج عنك كل كرب ..
لما تقدميه هنا موضوع مهم جدآ ..! وأكيد رح نستفيد وماننساك من دعوآتنا
شهادة أعتز فيها ~

آمين يارب العالمين

بإذن الله وهذا الهدف الإستفادة والإفادة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولكِ بالمثل ~

قديم 18-04-2011, 08:54 PM   #383

طالبه الجنآن

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

[حبي لذاتي اليوم الثاني لي في التدريب وما عملت ولا شي غير احتياط في فصل واحد وايش اكتب لي الاستاذا كل يوم راح اقول لها حتياط والله خايفة , كلمتهم يعطوني اوراق اصور او اطبع يقولي طيب ويمشوني خايفين اخرب لهم شغلهم مرة متخوفين ويعملموني كاني وحدة ما افهم ولاشي في شغل , اقولهم اذا ما عرفت علموني فهموني انا جاية اتدرب بس يقولولي طيب ولايسوا شي ولود ودهم لو اطلع وبطل من عندهم التدريب لانهم مرة متخوفين اني اخرب عليهم لكن والله ماني طالعة ما صدقت لقيت مكان اتدرب فية , دحين والعمل ايش اسوي
كنت جالسة اليوم مع المشرفة الطلابية وجالسة اسالها اعطني معلومات جدا رائعة عن الموارد
لكن المديرة ما تدري انا ويش جالسة اعمل مادري كيف راح تقيمني وهي ما تسال ويش اعمل غير الاحتياط فقط
راح اجن لي يومين على ذا الحال ويش اكتب لي الاستاذة راح اقولك سامحيني لين اخر لحظة لاني من جد اطفش الواحد اه اه

طالبه الجنآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-04-2011, 09:58 PM   #384

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه الجنآن مشاهدة المشاركة
[حبي لذاتي اليوم الثاني لي في التدريب وما عملت ولا شي غير احتياط في فصل واحد وايش اكتب لي الاستاذا كل يوم راح اقول لها حتياط والله خايفة , كلمتهم يعطوني اوراق اصور او اطبع يقولي طيب ويمشوني خايفين اخرب لهم شغلهم مرة متخوفين ويعملموني كاني وحدة ما افهم ولاشي في شغل , اقولهم اذا ما عرفت علموني فهموني انا جاية اتدرب بس يقولولي طيب ولايسوا شي ولود ودهم لو اطلع وبطل من عندهم التدريب لانهم مرة متخوفين اني اخرب عليهم لكن والله ماني طالعة ما صدقت لقيت مكان اتدرب فية , دحين والعمل ايش اسوي
كنت جالسة اليوم مع المشرفة الطلابية وجالسة اسالها اعطني معلومات جدا رائعة عن الموارد
لكن المديرة ما تدري انا ويش جالسة اعمل مادري كيف راح تقيمني وهي ما تسال ويش اعمل غير الاحتياط فقط
راح اجن لي يومين على ذا الحال ويش اكتب لي الاستاذة راح اقولك سامحيني لين اخر لحظة لاني من جد اطفش الواحد اه اه
طيب أكتبي أحتياط لفصل معين .
وجلسة حوار مع المشرفة عن الموارد البشرية

وانصحك أنصحك أنصحك تستغلي حصص الإحتياط بانك تعرفي البنات أشياء بسيطة عن الموارد البشرية

مثلا ً كتيبات صغيرة أو حلاويات مع أسئلة عن مورد بشري شنو يعني اسئلة بسيطة

وتقدري تعملي مسابقة لامهات الطالبات واللي تجاوب في أسبوع واحد هي الرابحة معلومات أو استبيان عن هذا الشيء .

طيب أسألي فين مكان التوظيف ونموذج التوظيف خذي منه نسخة ممكن تعدلي عليه وممكن اعمل لك نموذج أنا وانتي تحملي وتطبعي بس الأهم اعرف اسم المدرسة .

تجنبي المديرة على قد ماتقدري

ولو تقدري قولي كل المعلومات لي عن المدرسة بالنفصيل أعمل لك مطوية عن اهمية الموارد البشرية

واعملك افكار بسيطة من عيوني ولايهمك

دعواتك يا الغلا ~

قديم 18-04-2011, 11:39 PM   #385

جآمعيه مآليه

جامعي

التخصص: الإداره والأعمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ مشاهدة المشاركة
شوفي ياعسل البداية هي أصعب المراحل والآن جاهزة بين يدك

كملي عليها ووممكن اشوفها كل ماكملتي كم صفحة واعدل واشرف بمعنى لو فيه إضافة أو تعديل أو نقطة أزودها ممكن بس لو كملت معك للنهاية يعتبر انا عملت البحث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

<< وانا ضد هالشيء !!

بما إنه علم مافيه اسف

آمين يارب
عادي طيب لو تسوينه كامل بمبلغ مالي :"
صعب نكمله خصوصاً الوقت ذآ نمر فتره إختبارات شهريه ودوريه
واغلب القاعه اصلاً تسوي مشاريعها عند مكاتب ..

جآمعيه مآليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-04-2011, 01:09 AM   #386

طالبه الجنآن

جامعي

]حبي لذاتي ترا كلامك من جد مره مره اسعدني حسستيني انك جنبي واني منقطعت عن العالم لاني مرمية في رياض ما اعرف احد وما معايا زميلات حتى الدورات ما اقدر احضرها عشان اتعرف على احد يساعدني ربنا ارسلك لي رسالة ربي يحفظك يارب ترا والله والله اني مااقول هذا الكلام مصلحة عشان تساعديني بس من جد انت انسانه نادرة ياشيخه ربنا يسعدك ,,
حبيتي تقصدي مكان التوظيف او نموذج التوظيف يعني اطلب ورقة من الادارة اقول هم اعطوني نموذج التوظيف.
اسم المدرسة (راية الفرقان الاهلية)
معلومات عن المدرسة ( مدرسة طالبتها معضمهم مستهترات مافي احترام المعلمة الامن رحم يقولوا احنا ندرس بفلوسنا غياب كثير من طالبات معضمهم مايلتزمو بزي المدرسة بحكم ان مريولها ماتغسل كل شوية يروحو عندالمشرفة بطني تعوريني راسي يعورني ويكون كذب المشرف تدري ان كذب بس ما تقدر تسوي شي ,, المعلمات ينكرفوا كثير يعني ياخذ
اعمال فوق الطاقة ورواتب قليلة عندهم ضغط في العمل وراتب قليل ,ساعات يتكلفوا بااعمال مش ملزمومين فيها كاالاحتفالات انشطة لا منهجية هذا يسبب ضغط في العمل .كثر حجم التوقعات وخيبات الامل يسبب لهم الاحساس بضغط العمل هذا الي شفتة وسمعته منهم ,,
راح تقولي ماصدقت خرجت كل شي من جد ماني مصدقة لاني اتمنيت احد يساعدني وربنا جابك تفرجي همي لاني نفسي كان اعمل اعمال زي كذا بس ما اعرف الحمدالله لك يارب

حبي لذاتي ممكن ترد على الخاص طبعاطلبا لا امرا
وجزيت خيرا

طالبه الجنآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-04-2011, 02:31 AM   #387

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جآمعيه مآليه مشاهدة المشاركة
عادي طيب لو تسوينه كامل بمبلغ مالي :"

صعب نكمله خصوصاً الوقت ذآ نمر فتره إختبارات شهريه ودوريه

واغلب القاعه اصلاً تسوي مشاريعها عند مكاتب ..
ماتتصوري قد أيش الكلمة ضايقتني !!

ممكن نتساعد ونتشارك ونتحاور واضيف لك روابط مفيدة واشرف إشراف كامل واضيف لك نقاط هامة وأعمل لك خريطة ذهنية بأنواع الإدارة .

مو مشكلة لو عملتي إدارة للوقت وبس خليتي ساعة للبحث صدقني راح تلاقي كل يوم ساعة تصير 7 ساعات في الاسبوع تكوني جمعتي كمية كبيرة من المعلومات
حتى لو الأغلب يعملووووا مشاريع في مكاتب عمرهم ماراح يحسوا بطعم النجاح والتعب ، وإذا هم غلطانين نستمر في الغلط مثلهم !!

قديم 19-04-2011, 02:39 AM   #388

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه الجنآن مشاهدة المشاركة
]حبي لذاتي ترا كلامك من جد مره مره اسعدني حسستيني انك جنبي واني منقطعت عن العالم لاني مرمية في رياض ما اعرف احد وما معايا زميلات حتى الدورات ما اقدر احضرها عشان اتعرف على احد يساعدني ربنا ارسلك لي رسالة ربي يحفظك يارب ترا والله والله اني مااقول هذا الكلام مصلحة عشان تساعديني بس من جد انت انسانه نادرة ياشيخه ربنا يسعدك ,,
حبيتي تقصدي مكان التوظيف او نموذج التوظيف يعني اطلب ورقة من الادارة اقول هم اعطوني نموذج التوظيف.
اسم المدرسة (راية الفرقان الاهلية)
معلومات عن المدرسة ( مدرسة طالبتها معضمهم مستهترات مافي احترام المعلمة الامن رحم يقولوا احنا ندرس بفلوسنا غياب كثير من طالبات معضمهم مايلتزمو بزي المدرسة بحكم ان مريولها ماتغسل كل شوية يروحو عندالمشرفة بطني تعوريني راسي يعورني ويكون كذب المشرف تدري ان كذب بس ما تقدر تسوي شي ,, المعلمات ينكرفوا كثير يعني ياخذ
اعمال فوق الطاقة ورواتب قليلة عندهم ضغط في العمل وراتب قليل ,ساعات يتكلفوا بااعمال مش ملزمومين فيها كاالاحتفالات انشطة لا منهجية هذا يسبب ضغط في العمل .كثر حجم التوقعات وخيبات الامل يسبب لهم الاحساس بضغط العمل هذا الي شفتة وسمعته منهم ,,
راح تقولي ماصدقت خرجت كل شي من جد ماني مصدقة لاني اتمنيت احد يساعدني وربنا جابك تفرجي همي لاني نفسي كان اعمل اعمال زي كذا بس ما اعرف الحمدالله لك يارب

حبي لذاتي ممكن ترد على الخاص طبعاطلبا لا امرا
وجزيت خيرا

ودي أرسل خاص بس ماشاء الله بين كل مسج ومسج 1800 ثانية والحين الساعة 2 ونص ليل فالأفضل أرد هنا بدل ما أنتظر ساعتين وشوي .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المعذرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- الله يخليك يارب

- ربي معاك لاتخافي ونيتك صافية .

- دورات تأهيلية في الجامعة أو دورات لتطوير الذات .؟؟

- لاتخافي أقدر مشاعرك بكل حرف ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- نموذج التوظيف ( لك أحقية تطلعي عليه ) .

- تم حفظ أسم المدرسة .

- من كلامك عن المدرسة أستنتجت مشكلة حلوووووة وبصراحة مؤثرة للغاية .برسلها بكرة خاص بإذن الرحمن .

- ماشاء الله عليك من كلامك وتسلسل الأفكار أبدعتي في إيصال الفكرة وهذا مهم في البحث او التقرير

- بالعكس على قلبـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةــي زي العسل لاتقولي زي كذا إحنا أخووووواااات ~
جزاك الجنة يارب

قديم 19-04-2011, 07:02 AM   #389

جآمعيه مآليه

جامعي

التخصص: الإداره والأعمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ مشاهدة المشاركة
ماتتصوري قد أيش الكلمة ضايقتني !!

ممكن نتساعد ونتشارك ونتحاور واضيف لك روابط مفيدة واشرف إشراف كامل واضيف لك نقاط هامة وأعمل لك خريطة ذهنية بأنواع الإدارة .

مو مشكلة لو عملتي إدارة للوقت وبس خليتي ساعة للبحث صدقني راح تلاقي كل يوم ساعة تصير 7 ساعات في الاسبوع تكوني جمعتي كمية كبيرة من المعلومات

حتى لو الأغلب يعملووووا مشاريع في مكاتب عمرهم ماراح يحسوا بطعم النجاح والتعب ، وإذا هم غلطانين نستمر في الغلط مثلهم !!
مو قصدي بهالكلمه شي بس مهما كان حق تعبك
خلاص اتفقنا نتساعد ونتشارك وربي ييسر لنا الخير .,

جآمعيه مآليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-04-2011, 02:56 PM   #390

بنفسجة

جامعي

الصورة الرمزية بنفسجة

التخصص: موارد بشرية
المستوى: السابع

السلام عليكم يا حلوة ..
أنا نزلتلي بحث وتدريب أخيراً مع جيهان فكهاني
أرسلتلها ايميل ويارب ترد
وكان في موضوع عن أخر أخبار البحث والتدريب ومالقيته عشان أشوف أسلوبها

يارب ترضى أدرب في الكلية لأنها قريبة مني :(
ولا لازم قطاع خاص ؟

أبغى أعرف التدريب حيكون عبارة عن ايه وكيف؟!
أنا موارد بشرية يعني ايش حعمل ؟

توقيع بنفسجة  

بنفسجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس