InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شباب السنه التحضيريه

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2009, 06:32 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن بن عبدالله

عبدالرحمن بن عبدالله عبدالرحمن بن عبدالله غير متواجد حالياً

ابو عبدالله

الكلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
افتراضي شباب السنه التحضيريه

السلام عليكم
كيفكم شبابا ان شاءالله بخير

شباب ابي نتعاون مع بعض بما انا اول سنه نحتاج انسان يوجهنا او انسان يعلمنا شلي نذاكر شلي نخلي ونرحب بشاب الخبره اللي حاملين موادنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واللي في المستوى 4 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عن نفسي ياشباب لسه مابعد شريت الكتب وان شاءالله خلال اليومين هذي راح اشتريها وراح اجيب مدرسين بس فيه مشكله بنسبه لي ابي المحذوف من الماده شنو او كيف اقدر اعرف وشو المحذوف نسيت اقولكم انا خطه (ب):)

ودمتم

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن بن عبدالله ; 18-12-2009 الساعة 06:42 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-12-2009, 08:14 PM   #2

حلواني

جامعي

التخصص: ادارة اعمال برابغ
المستوى: الثالث
افتراضي رد: شباب السنه التحضيريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.بالنسبه لي انا مثلك ماعرف اي شي ونا خطه أ بس اعرف انه في ملخصات في مكتبة دار الهدى تفيدك كتير وايضا لازم تروح الجامعه عشان تعرف اسم كل استاذ مادة وهوا راح يقولك المحذوف من اللى مو محذوف وشكلك انت ماحضرت اختبارات السنترا زيي وان شاء الله نجتهد اكتر ونحاول وعلى فكرة الاختبارات جدا سهله بس المهم تعرف ايش اللى معانا وربنا يساعدك واي شي راح اعرفه عن الخطه ب ماراح اقصر معاك

حلواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-12-2009, 09:14 PM   #3

3LOosHI

جامعي

الصورة الرمزية 3LOosHI

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ماجستيرإدارة الأعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: رابـــغ

يا شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا الى حد الان ما اشتريت الكتب ولا ادري كم اسعارها؟ ولا ادري فيه تحديد وحذف بالكتب والا لاه؟
ومتى حتكون الاختبارات
ومن عنده اي معلومه يفديني الله يجزاكم بكل خير ياحلوين

وربي ما دخلت الجامعه بحياتي لحد الان بس امر من جنبها ولا عمري دخلتها
نفسي اشوف القاعات والاقسام والمباني و و و و و
الله يعين ويستر

وانا اضم صوتي لصوتكم ياحلوين

3LOosHI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-12-2009, 12:36 AM   #4

عبدالرحمن بن عبدالله

ابو عبدالله

كلية: كلية الاعمال برابغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلواني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.بالنسبه لي انا مثلك ماعرف اي شي ونا خطه أ بس اعرف انه في ملخصات في مكتبة دار الهدى تفيدك كتير وايضا لازم تروح الجامعه عشان تعرف اسم كل استاذ مادة وهوا راح يقولك المحذوف من اللى مو محذوف وشكلك انت ماحضرت اختبارات السنترا زيي وان شاء الله نجتهد اكتر ونحاول وعلى فكرة الاختبارات جدا سهله بس المهم تعرف ايش اللى معانا وربنا يساعدك واي شي راح اعرفه عن الخطه ب ماراح اقصر معاك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتمنى لك التوفيق يااخ حلواني بس الملخصات ماتنقع الكتب احسن وانا من اهل الرياض وشريت كتب اليوم من مكتبة المهندس بدل مااستنا واشحن ولا تشحن رحت وشريتها من عندهم اما بنسبه للخطة الدراسية للاسف ماعندهم ولا ادري من وين اجيبها واخاف اجيبها ولا تكون صحيحه لان اللي في مكتبة المهندس قالي لعام جايبين خطه دراسيه ومن مكتبة ابن سينا اللي في جده بس للاسف اللي كان محذوف في الخطه الدراسيه جاهم في الاختبار والحين مشكله ثانيه ماادري اذاكر الكتاب كله صعبه ولازم ادبر الخطه الدراسيه بس يكون موثوق فيها

عبدالرحمن بن عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-12-2009, 12:40 AM   #5

عبدالرحمن بن عبدالله

ابو عبدالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3looshi مشاهدة المشاركة
يا شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا الى حد الان ما اشتريت الكتب ولا ادري كم اسعارها؟ ولا ادري فيه تحديد وحذف بالكتب والا لاه؟
ومتى حتكون الاختبارات
ومن عنده اي معلومه يفديني الله يجزاكم بكل خير ياحلوين

وربي ما دخلت الجامعه بحياتي لحد الان بس امر من جنبها ولا عمري دخلتها
نفسي اشوف القاعات والاقسام والمباني و و و و و
الله يعين ويستر

وانا اضم صوتي لصوتكم ياحلوين

علوش حياك الله اخوي انا والله مثلك اول مره ادرس جامعه ولاادري وش اساسياتها وعلى فكره حتى السنه التحضيريه هذي مدري وش سالفتها بس مع الخيل ياشقراء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا انت من اهل الرياض فيه مكتبة المهندس على طريق تركي الاول وانت مع طريق الملك عبدالله متجه غرب وجاك تركي الاول روح يمين وامشي 400 متر تجيك على يدك اليمين

في المكتبه هذي فيها جميع الكتب وجميع الملخصات وتختصر عليك المشوار انك تطلبها من جده

فاذا انت من اهل الرياض هذا وصف المكتبه وروح اشتر الكتب واحرص وانا اخوك وترا الجامعه ان شاءاالله انها سهله ولاتصعبها على نفسك والحق على نفسك عشان تدور لك مدرسين انا في الايام الجايه ان شاءالله راح ادور مدرس احصاء وانجليزي وعلى الله ان شاءالله

ودمت بخير

قديم 19-12-2009, 01:09 AM   #6

منتسب جديد 1430

جامعي

شباب عون الله ثم عونكم اخوكم من الشمال ومنتسب بالجامعه ولا أدري عن أي شي نهائياَ تكفون ساعدوني بملخصات بأي شي انا ماراح اقدر اجي الجامعه إلا وقت الإختبارات فقط الي يعرف أي شي عن خطه أ يدلني الله يجزاكم خير

توقيع منتسب جديد 1430  

منتسب جديد 1430 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-12-2009, 02:13 PM   #7

عبدالرحمن بن عبدالله

ابو عبدالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتسب جديد 1430 مشاهدة المشاركة
شباب عون الله ثم عونكم اخوكم من الشمال ومنتسب بالجامعه ولا أدري عن أي شي نهائياَ تكفون ساعدوني بملخصات بأي شي انا ماراح اقدر اجي الجامعه إلا وقت الإختبارات فقط الي يعرف أي شي عن خطه أ يدلني الله يجزاكم خير

اخوي منتسب جديد حياك الله وبما انك استفسرت في موضوعي راح افيدك بمعلوماتي المتواضعه

اولا طال عمرك ادخل على قسم المكتبات اللي في المنتتدى وخذ رقم اي مكتبه مثل الخوارزمي او دار الهدى او ابن سينا راح تحصلها في القسم بعدين اتصل عليهم وقل لهم ارسلو لي الكتب واطلب منهم الخطه الدراسيه اذا عندهم بعدين اذا وصلت لك الكتب افتحها وذاكر واذا نزل الجدول رح للجامعه واختبر وصل الله وبارك على نبينا محمد

قديم 05-01-2010, 03:50 AM   #8

3LOosHI

جامعي

الصورة الرمزية 3LOosHI

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ماجستيرإدارة الأعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: رابـــغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن بن عبدالله مشاهدة المشاركة
علوش حياك الله اخوي انا والله مثلك اول مره ادرس جامعه ولاادري وش اساسياتها وعلى فكره حتى السنه التحضيريه هذي مدري وش سالفتها بس مع الخيل ياشقراء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا انت من اهل الرياض فيه مكتبة المهندس على طريق تركي الاول وانت مع طريق الملك عبدالله متجه غرب وجاك تركي الاول روح يمين وامشي 400 متر تجيك على يدك اليمين

في المكتبه هذي فيها جميع الكتب وجميع الملخصات وتختصر عليك المشوار انك تطلبها من جده

فاذا انت من اهل الرياض هذا وصف المكتبه وروح اشتر الكتب واحرص وانا اخوك وترا الجامعه ان شاءاالله انها سهله ولاتصعبها على نفسك والحق على نفسك عشان تدور لك مدرسين انا في الايام الجايه ان شاءالله راح ادور مدرس احصاء وانجليزي وعلى الله ان شاءالله

ودمت بخير

الله لايهينــــك ويوفقك انا مو من الرياض انا ساكن بمدينه رابـــغ (تبعد عن جــده ب170 كم)
بس يعلم الله وانا اخووووك متــــزوجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومشــــغول حــدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوعمــلي كان 12 ساعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقبل اسبوعين تعدل ورجع 8 ساعات و الحمدلله على كـــل حال واليوم اشتريت الكتب (18/01/1431)
و احس نفسي دايج وماني داري عن اي شيء بالجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3LOosHI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس