InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2011, 03:14 AM   #281

التشريح لعبتي

جامعي

التخصص: احياء دقيقة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لو سمحتو فهمووني بالله انا قدمت ماجستير خاص ((التشريح التقني وعلم الانسجه))

جاتني رساله طلبك مستوفي الشروط ايش الخطوه اللي بعد دي

وبرنامج التشريح التقني وعلم الانسجه تابعه لاي كليه

وشكراا ؟

التشريح لعبتي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2011, 08:05 AM   #282

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة
افتراضي رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيحاء المطر مشاهدة المشاركة
د. عماد .. جزاك الله كل خير ,, ونفع بك .
الله يبارك فيكم ويسهل أموركم كلها.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعائي لله وحده مشاهدة المشاركة
ابشركم الحمد لله طلبي مستوفي الشروط يارب ياكريم حقق احلاميشكرا اخي عماد وجميع الاخوان والاخوات اللي ساعدوني
مبروك القبول المبدئي ،، الله يوفقكم للقبول النهائي.

عماد الحسن غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2011, 08:12 AM   #283

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _sora مشاهدة المشاركة
شكررررا قد البحر و سمكاتو.. الله يحققلك امنياتك و يجعل السعآدة طريقك يآرب، الحمدلله ماما رضيت بالتخصص اللي هيا فيه و بطلت فكرة التحويل نهائي :)
ماشاء الله تبارك الله ،، ألف مبروك عليكم الله يهنيكم في أسرتكم ويوفقكم في حياتكم .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التشريح لعبتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. لو سمحتو فهمووني بالله انا قدمت ماجستير خاص ((التشريح التقني وعلم الانسجه))، جاتني رساله طلبك مستوفي الشروط ايش الخطوه اللي بعد دي .. وبرنامج التشريح التقني وعلم الانسجه تابعه لاي كليه ، وشكراا ؟
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير.. الخطوة التالية مثل أخي بسام لازم تراجعوا الجامعة لتسديد المبلغ والمطابقة في أقرب فرصة، وماجستير التشريح هو تبع كلية الطب الله يوفقكم.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيرة ابداع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي شواطئ البحر ،،أخي عماد الحسن أولا : أبارك لكما شهر العبادة والغفران ،،،
ثانيا : لدي سؤال واتمنى الاجابه العاجلة لضيق الوقت أنني أردت التسجيل للماجستير في هذه الفترة ولكن لم أجد التخصص الذي أريد وهو الادارة التربوية وأريد الدراسة هذا العام في الجامعه ولكن لم أجده ووجدت ادارة عامة تنفيذية وأتساءل إذا سجلت فيها أقدر احول للادارة التربوية قبل الدراسة هل يتم التعاون ولي سنين اسجل في الجامعه وكل مرة يطلع لي عذر ما فماذا افعل أفيدوني حيث ان من شروط الدراسة للماجستير لدينا ألا يزيد العمر عن اربعين ولاأدري كيف يحدد العلم بسن ومعروف ان العلم من المهد إلى اللحد .. .
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
الله يحفظكم أختي الكريمة ،، كل الماجستير التربوي غير موجود الأن ولابد تنتظري للفصل الثاني وقدمي طلبك وان شاء الله من المقبولين بغض النظر عن السن، أنا درست في البرنامج وكان لنا زملاء قريب من الخمسين ودرسوا بدون اي مشاكل وتخرجو وحصلوا على السادس بحمد الله.
أما التقديم لماجستير إدارة الأعمال وبعدها تحولي على الادارة التربوية فهذ القرار غير ممكن ولا أنصحكم به.. ولا تنسوا اختبارات القياس ودورات الإدارة لزيادة فرصة القبول.

قديم 05-08-2011, 06:40 AM   #284

مسيرة ابداع

جامعي

التخصص: عربي
Skaau.com (10) رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

السلام عليك أخي عماد أسأل الله العظيم ان يوفقك على الدوام وأشكرك جزيل الشكر بارك الله فيك اخي ولكن لم أوضح لك اني موظفة ولاأدري ان كان زملاؤك الذين تقول هل هم موظفون او لا وهذا الشرط لدينا في وزارة التربية والتعليم من ضمن شروط الموافقة ،،ومتى سيكون موعد التسجيل القادم ؟؟
،، كما اقترح ياأخي عماد ان يكون لهذا المنتدى رابط على الصفحة الرئيسيىة للجامعة فلوا كان في الصفحة الرئيسية من زمان لوفهمت هذه الامور مسبقا وغيري ايضا ارجو ذلك وفقك والعاملين معك ودمتم بحفظ الله .

مسيرة ابداع غير متواجد حالياً  

قديم 06-08-2011, 08:20 AM   #285

التشريح لعبتي

جامعي

التخصص: احياء دقيقة

لازم تراجعوا الجامعة لتسديد المبلغ والمطابقة في أقرب فرصة، وماجستير التشريح هو تبع كلية الطب الله يوفقكم.

جزاكـ الله خ ـير
بس معليش استفسار تاني ايش اخذ معايا مستندات ؟ ومتى لاني ماني بجده؟
وأي مكان اراجع بالجامعه ؟

وفيه اختبار ولا مافي ؟

معليييش جديد في بحر الدراسات العليا ^ـ*

انتظر ردك

التشريح لعبتي غير متواجد حالياً  

قديم 06-08-2011, 03:00 PM   #286

عندما يتكلم الصمت

:)

الصورة الرمزية عندما يتكلم الصمت

نوع الدراسة: إنتظام

بعد التحية و , السلام ..

كاتبين في الموقع طلبك مستوفي الشروط قدمت على ماستر عام فهل هذا يدل على القبول أم فقط إن مستنداتي كاملة ؟

مع الشكر الجزيل ..

الشدائد هي الإختبار الحقيقي لأخلاقيات الناس / ففيها يظهر الطبع و , يتلاشى التطّبع .. !! :)

عندما يتكلم الصمت غير متواجد حالياً  

قديم 07-08-2011, 02:45 AM   #287

Pinkberry Lady

جامعي

التخصص: Biology

السلام عليكم

انا قدمت ماجستير في الفتره الاضافيه ومكتوب في الاكاونت تبعي مستوفى الشروط

سؤالي :

حتطلع اسماء المقبولين وبعدها يتحدد وقت لمطابقة المستندات أو ايش بالزبط ؟

وكمان انا شايفه انو ناس بيقولو مكتوبلهم مستوفى الشروط وبيروحو يختبرو, طيب على اي اساس اروح الاختبار وانا ما وصلني اي ايميل او رساله من الجامعه !!

ياريت أحد يفيدني بالموضوع دا ويفهمني بالزبط ايش أعمل ولو أروح الجامعه فين اتوجه بالزبط ؟

وشكرا

Pinkberry Lady غير متواجد حالياً  

قديم 07-08-2011, 03:22 AM   #288

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيرة ابداع مشاهدة المشاركة
السلام عليك أخي عماد أسأل الله العظيم ان يوفقك على الدوام وأشكرك جزيل الشكر بارك الله فيك اخي ولكن لم أوضح لك اني موظفة ولاأدري ان كان زملاؤك الذين تقول هل هم موظفون او لا وهذا الشرط لدينا في وزارة التربية والتعليم من ضمن شروط الموافقة ،،ومتى سيكون موعد التسجيل القادم ؟؟
،، كما اقترح ياأخي عماد ان يكون لهذا المنتدى رابط على الصفحة الرئيسيىة للجامعة فلوا كان في الصفحة الرئيسية من زمان لوفهمت هذه الامور مسبقا وغيري ايضا ارجو ذلك وفقك والعاملين معك ودمتم بحفظ الله .
عليكم السلام ورحمة الله وجزاكم الله خير أختي
في الماجستير الخاص لا يلزم موافقة العمل ، أما التسجيل القادم هو في الفصل الأول، أما وضع الرابط في موقع الجامعة فهو فكرة طيبة ولكن كثير من المسئولين في الجامعة عاتبين علينا بسبب بعض التجاوزات من أعضاء المنتدى ،، شكرا لكم على الاقتراح.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التشريح لعبتي مشاهدة المشاركة
لازم تراجعوا الجامعة لتسديد المبلغ والمطابقة في أقرب فرصة، وماجستير التشريح هو تبع كلية الطب الله يوفقكم.

جزاكـ الله خ ـير .. بس معليش استفسار تاني ايش اخذ معايا مستندات ؟ ومتى لاني ماني بجده؟ وأي مكان اراجع بالجامعه ؟ وفيه اختبار ولا مافي ؟
معليييش جديد في بحر الدراسات العليا ^ـ*
انتظر ردك
الله يسعدكم أخي ،، بعد التسديد تراجع العمادة مباشرة ومعاك كل الأصول وصورتين ، ولماجستير التشريح لا يوجد اختبار لأنه قسم خاص.

قديم 07-08-2011, 03:25 AM   #289

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندما يتكلم الصمت مشاهدة المشاركة
بعد التحية و , السلام ..
كاتبين في الموقع طلبك مستوفي الشروط قدمت على ماستر عام فهل هذا يدل على القبول أم فقط إن مستنداتي كاملة ؟ مع الشكر الجزيل ..
حياكم الله، الطلب كامل الآن وانتظروا القبول النهائي قريباً.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pinkberry lady مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا قدمت ماجستير في الفتره الاضافيه ومكتوب في الاكاونت تبعي مستوفى الشروط
سؤالي :
حتطلع اسماء المقبولين وبعدها يتحدد وقت لمطابقة المستندات أو ايش بالزبط ؟
وكمان انا شايفه انو ناس بيقولو مكتوبلهم مستوفى الشروط وبيروحو يختبرو, طيب على اي اساس اروح الاختبار وانا ما وصلني اي ايميل او رساله من الجامعه !!
ياريت أحد يفيدني بالموضوع دا ويفهمني بالزبط ايش أعمل ولو أروح الجامعه فين اتوجه بالزبط ؟
وشكرا
حياكم الله ،، هذا القبول مبدئي ويبقى القبول النهائي، وبعده يطلبوا منكم المطابقة ، والتسديد للماجستير الخاص أو الاختبار للماجستير العام، والتواصل يكون بالرسائل والجوال والمراجعة في العمادة فقط.

قديم 07-08-2011, 04:21 AM   #290

rnony

جامعي

التخصص: احياء

طيب دكتوري الفاضل انا مقدمه ماجستير التشريح عام

وفي الطلب مكتوب مستوفي الشروط وفي الاعلان مكتوب جميع المستوفي شروطهم يدخلون الاختبار

بدون ذكر لاي رسايل ممكن توصلنا

هل نبدا التجهيز للاختبار ام ننتظر ظهور اسماء او قبول اخر او رسايل توصل بالاول ؟؟

rnony غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق