InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

هذا القسم مخصص للقضايا و مناقشتها وليس للإستفسارات ,, الرجاء الإطلاع على الموضوع .

ملتقى الحوار الجامعي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-11-2012, 06:35 PM   #41

ندوش القرني

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: هذا القسم مخصص للقضايا و مناقشتها وليس للإستفسارات ,, الرجاء الإطلاع على الموضوع

مساء الخير ابغى احد يفيدني عن التخصصات الي اقدر ادرس فيها دبلوم

ندوش القرني غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2013, 08:39 PM   #42

RAKAN_11

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
افتراضي رد: هذا القسم مخصص للقضايا و مناقشتها وليس للإستفسارات ,, الرجاء الإطلاع على الموضوع

ياجماعة الخير لاسويت تسجيل جديد وسجلت البيانات يطلع لي لقد تم أستخدام هذه المعلومات من قبل هذا العام

RAKAN_11 غير متواجد حالياً  

قديم 24-06-2013, 02:51 PM   #43

عايض الاسمري

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو منكم افادتي عن ايميل ااو جوال الدكتور سيد خالد مطحنه لكوني طالب خريج وارغب بمساعدتي لاني حملت مادته ( نصوص باللغة الانجليزيه)بقسم علم النفس

توقيع عايض الاسمري  

عايض الاسمري غير متواجد حالياً  

قديم 26-07-2013, 10:02 PM   #44

استغفر الله :)

جامعي

الصورة الرمزية استغفر الله :)

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض الاسمري مشاهدة المشاركة
ارجو منكم افادتي عن ايميل ااو جوال الدكتور سيد خالد مطحنه لكوني طالب خريج وارغب بمساعدتي لاني حملت مادته ( نصوص باللغة الانجليزيه)بقسم علم النفس
السيد خالد ابراهيم مطحنه

http://ekibrahim.kau.edu.sa/CVEn.asp...0052297&Lng=AR

هنا ارقام جوالااته وايميلاته وبالتوفيق

توقيع استغفر الله :)  

يـارب
يــــــارب
يـــــــارب

وفقّني في دراستي .. وسهلها ويسرها يا كريـم ..
وارزقني اعلى الدرجـات في الدُنيا والآخرررررره يآ كريم

آميييييييييييين

استغفر الله و أتوب إليـه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استغفر الله :) غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2013, 04:53 PM   #45

احتويني..

دلعي سبب " غـــــروري "..

الصورة الرمزية احتويني..

التخصص: الحلم بلاش .. لو بفلوس ماحلمت " ههههههه انا عميدة الجامعة
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: السابع

صراحة وووجوودي بالجامعة مششكله لانها جابتلي جميع الامراض , وجبت للي فيها الهستيريا , هههههه يعني مدري في النهايه مين بدخل اشهاااار , افسم بالله ي بعض الموظفات حرام يجلسووون ع المكاتب الجامعية , لان الوحدة مو بفاضية الا لمكالمات التلفون ولا الجوال ولا داقه حنك مع اللي جنبها وانتي ي طالبه عندك مشكله انتظري دقيقة يعني بخلص الهرجة وبعدها بتنازل وشوف وش عندك .. وربي لو يحطونهم بالمطابخ تدق حنك مع المواعين كان افضل لهاااااااا ,, اقسم بربي اوقات اجي بكلم الموظفة الاقيها ممليه فمها علك احسبها من فرقت موضي الشمراني والاشارة باليد يعني امري وش عندك , يعني خلصي بسرعة مو بفاضيه وان تكلمت قالت دقيقه روووحي لفلانه واطرحي مشكلتك ههههههههههههههههههههههههههه يعني الصوت راح وتوك ترسليني لفلانه ..نفسي يحطووون موظفات للمراقبه ع هالنوعيات لان هدي امانة

ندوشيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاااااا ..

احتويني.. غير متواجد حالياً  

قديم 01-05-2014, 06:28 PM   #46

اعلام 2012

جامعي

الصورة الرمزية اعلام 2012

التخصص: اعلام - علاقات عامة
المستوى: السابع

سلام عليكم يا اخوان ابغي اقدم علي الترم الصيفي بكليه رابغ تخصص موارد بشريه

اعلام 2012 غير متواجد حالياً  

قديم 08-05-2014, 02:06 PM   #47

المنتشري607

جامعي

التخصص: english

الله يجزا القائمين على هذا القسم كل خير . وعندي مشكله ارغب في من يستطيع ان يفيدني فيها ان لا يبخل علي وهي انني لم احظر اختبار لعذر ما وبعدها احضرت العذر للجامعه وتم قبوله ونزلت لي الماده كا اختبار بديل واجتزته ولله الحمد لاكن المشكله في الساعات المجتازه اقل من الساعات المسجله وساعات المعدل بساعات هذه الماده قمت بارسال معامله عن طريق نظام المعاملات الالكتروني بتوضيح مشكلتي قبل ثلاثة اشهر ولم اجد اي حل لذالك فعلا من له درايه او علم ان يفيدني وجزاكم الله خير

المنتشري607 غير متواجد حالياً  

قديم 08-05-2014, 09:55 PM   #48

بيان عبدالعزيز

الصورة الرمزية بيان عبدالعزيز

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: نظم معلومات جغرافية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتشري607 مشاهدة المشاركة
الله يجزا القائمين على هذا القسم كل خير . وعندي مشكله ارغب في من يستطيع ان يفيدني فيها ان لا يبخل علي وهي انني لم احظر اختبار لعذر ما وبعدها احضرت العذر للجامعه وتم قبوله ونزلت لي الماده كا اختبار بديل واجتزته ولله الحمد لاكن المشكله في الساعات المجتازه اقل من الساعات المسجله وساعات المعدل بساعات هذه الماده قمت بارسال معامله عن طريق نظام المعاملات الالكتروني بتوضيح مشكلتي قبل ثلاثة اشهر ولم اجد اي حل لذالك فعلا من له درايه او علم ان يفيدني وجزاكم الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي الافضل تذهب للجامعة وتقدم لهم معاملة يدوية بطرح مشكلتك لان الالكتروني مو كثير يتجاوبون معاك

بالتوفيق

بيان عبدالعزيز غير متواجد حالياً  

قديم 26-04-2016, 01:25 AM   #49

يوسف أنصاري

لم يقم بتفعيل عضويته

كلية: كلية الاعمال برابغ
المستوى: التاسع
البلد: منطقة مكة المكرمة

السلام عليكم ..

يا اخوان الله يرضى عليكم ..
ممكن أحد يعطيني حل أو يوجهني ..

مشكلتي ببساطة : انا طالب منسب بكلية الأعمال برابغ ..
المفترض اني خلصت دراستي .. وبتخرج ..
بس هالترم دفعت الرسوم على اساس انه علي مواد متبقية .. وانا ما علي ..
بس بنظام الأدويس بلس يطلع لي مادة تسويق الكتروني كمادة متبقية من الخطة الدراسية ..
وانا سبق واجتزتها .. والحمد لله .. لكني اردت التاكد فرحت لمقر الجامعة بجدة ..
واستفسرت بخصوص المادة .. كلهم قالوا لي اني اراسل ايميل الكلية بالمادة ..
وهما راح يضيفوها لي .. راسلتهم على كل الإيميلات مراااااااات متعددة ..
لكن لا حياة لمن تنادي .. هذا وانا اصلا سبق واني اجتزت المادة بس حبيت أتأكد ..

المهم لآن .. المفترض اني اكون متخرج .. كيف اتخرج وكيف احصل على الشاهدة ومن أين ..
وابي استرد مبلغ الترم الي دفعته على الفاضي .. وانا اصلا اعتبر متخرج ..
يعني حرام خسرت 3000 آلاف رسوم على الفاضي ..
كيف الحل .؟!

يوسف أنصاري غير متواجد حالياً  

قديم 27-10-2016, 09:45 AM   #50

علي المغني

المؤتمر

الصورة الرمزية علي المغني

التخصص: لغات أوروبيه وأدب إنجليزي
المستوى: السادس

السلام عليكم اخواني واحبائي وصباحكم خير وعافيه عندي استسفار بخصوص معادله موادي . كنت بقسم لغات اوروبيه وحولت علم نفس ولم يتم معادلة المواد واختبرت مواد علم النفس كلها ولسى باقي لي هالسنه واتخرج .....
الامر الثاني / بخصوص اعفاء المرابطين بالحد الجنوبي المشاركين بعاصفه الحزم لم اختبر بحكم عملنا ولم استفد من المنحه علمآ اني سجلت ولم يتم اعفائي الترم اللي بعده نتمنى من جامعتنا المحترمه والموقره ان تحذو حذو جامعه الملك فيصل حيث منحتهم الترم هذاو للمره الثانيه ودمتم بود

توقيع علي المغني  

علي المغني غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم